المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع مشكلة غريبة بموقع Game Advisor

cizer_shnider
05-10-2005, 07:19 PM
طبعا كلكم عارفين الموقع هذا وهو ليخبرك بامكانية تشغيل جهازك للعبة معينه على مواصفات معينة او عدم امكانيته لتشغيلها او تشغيلها على اعلي مواصفات او اقل مواصفات او مواصفات متوسطة ..الخ

المهم انا من اسبوع تقريبا بعد ماجددت الجهاز بناء على نصائح مهندسنا الكبير جيمر دخلت واعدت التسجيل في الموقع وكانت جميع الالعاب تعمل عندي على مواصفات رائعة ومعظمها كان على مواصفات فوق المتوسطة وكنت فرحان جدا

ولكن الان دخلت لكي اختبر الجهاز علي لعبة فيير ان كانت قد نزلت الا اني وجدت شئ غريب

معظم الالعاب محطوط عليها × بمعنى انها لاتعمل على جهازي :( فماذا حدث لا افهم وطبعا انا مسجل في الاصل في الموقع والموقع يختبر القوة على اساس البيانات التى يحفظها من قبل وكلما اردت الدخول على المعلومات المفصلة يعطيني رسالة بان الموقع في حالة تجديد

فقط اريد ان استعلم منكم على المشكلة معكم مثلي ام انا فقط واتمنى ان تجربو وتخبرونى ماذا وجدتم

123man
05-10-2005, 10:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي هل تستطيع أن تمسح المعلومات القبلية ... (ما أدري إذا بتنفع أو لا؟)
أو جرب تعمل Remove ل Futuremark Measurment Services Client في الAdd or Remove في الكنترول بانال .(أيضا لست متأكدا).
ولكن جرب .

BLACK _G
05-10-2005, 10:42 PM
يا أخي العزيز لماذا تستخدم وتلجأ الى هذه المواقع لمعرفة هل اللعبة ستعمل ام لا ؟؟

اذا كنت واثق من مواصفات جهازك فلماذا تزعج نفسك بمثل هذه الأمور ؟؟

تملك جهاز جديد .. صدقني لن تكون مرتاح نفسياً أبداً اذا كل يوم تريد معرفة قوة جهازك في أمرٍ ما !!

استعن بالله واحضر ما تشتهيه وابدأ بالاستمتاع به ولا تقلق من شيء :)

اتمنى لك دوام التوفيق والسعادة في الدنيا والآخرة..

.. .

Baraa
05-10-2005, 10:52 PM
أخي cizer_shnider ..
مشكلة غريبة فعلا ..
هل تستطيع أن تضع لنا لقطة عن الخطأ الذي يضعه لك الموقع ؟
--------------------------------------------------------------------------------------------

cizer_shnider
06-10-2005, 01:36 AM
هذه اخي الصورة ومافهمته انهم الظاهر يسوون ترقيه لاجهزتهم لمعرفة مكونات جهازي او شئ من هذا القبيل بس الاول كانو بيقارنو جهازي فعلا وكان بيشغل كل الالعاب اما الان الغريب قليل جدااااااااا لعبة تشتغل مع العلم انى جربت الالعاب التى اختبتها من قبل وكانت تشتغل ولاان الموقع يخبرنى انها لاتعمل :bigeyes:

scr
06-10-2005, 02:32 AM
الموقع يقول
انه للاسف ماقدر يتعرف على بعض مكونات جهازك
ولهذا السبب هو لا يستطيع ان يعطيك تقييما له
هذا اللي فهمته
وهم الان بيطورو قاعدة بيناتهم
ويحدثوها
لكي تتعرف على بعض الاشياء التي لاتستطيع التعرف عليها الان
واذا كان في خطأ ان شاء الله الشباب يصححوه لك

Baraa
06-10-2005, 06:14 AM
صحيح أخي ..
هناك قطع لا يتعرف عليها الموقع ..
ربما أنك بعد التحديث وضعت قطعة غربية أو ..
على كل حال انتظر قليلا , والموقع سيحدث ويتعرف على القطع لديك ;)..
---------------------------------------------------------------------------------------------------

cizer_shnider
06-10-2005, 06:25 AM
نعم اخي انا فعلا غيرت البروسيسور بس ماهي العلاقة المفترض انى عليت من قدرة الجهاز لانى في السابق كنت 1.7 كما تعلم والان غيرت البروسيسور واصبح 2.5 فماهي المشكلة ؟

عموما حنتظر الابديت ونشوف اخرتها :D

ميغسي بكو مسيو جيمغ :)

Baraa
06-10-2005, 06:31 AM
De rien monsieur Cizer , et j'éspere pour toi que le probléme se réglerra vite ;)..
على كل حال , حاول التالي :
اذهب إلى الموقع , ثم إلى My System ..
http://gameadvisor.futuremark.com/gameadvisor/service/my_system.jsp?sysInfoId=2174597
وأخبرني إن تعرف على قطعك ..
هنا :
http://gameadvisor.futuremark.com/gameadvisor/service/my_system.jsp
ثم اضغط على start ..
--------------------------------------------------------------------------------------------------

cizer_shnider
06-10-2005, 07:24 AM
هههههههههه ماشاء الله جهازك روعه
انا فتحت اللينكات اخي ولقيته اعطانى يور سيستم مش ماي سيستم :D

انا حوريك ماي سيستيم

http://gameadvisor.futuremark.com/gameadvisor/service/my_system.jsp

هو متعرف عليها عادي في ماي سيستم بس مش عارف ليه لما ادخل على تفاصيل اللعبة يقولي ماهو قادر يتعرف علي جهازي انا مش فاهم بصراحه ايه المشكلة