المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : resident evil



bowser
12-10-2001, 06:16 PM
في غاميكوب كابكوم تعيد صنع من الشرّ المقيم.

أكتوبر/تشرين الأول 11, 2001


إذا أنت ما سمعت الأخبار، ناشر كابكوم ترفيه لها متعهّد كامله الشرّ المقيم (خطر حيوي) وكالة بشكل خاص إلى لوحة مفاتيح نينتيندو القادمة. في مارس/آذار 22, 2002 الشركة ستصدر تعيد صنع من الشرّ المقيم الأصلي لغاميكوب في اليابان تكمل بنظرة مجدّدة كليا مدعومة من قبل كلّ أنواع التقنية الجديدة الرائعة. بعد ذلك، نسخ مجدّدة من الشرّ المقيم 2, 3، يشفّر فيرونيكا والعدو سيتليان، كلّ الإداء إلى الظهور لأول مرّة غاميكوب للشرّ المقيم المتوقّع بشكل حار 4.

أعلن كابكوم تفاصيل أولى على الإطلاق مؤخرا لشرّ غاميكوب الأولى المقيم وعرضت لقطات من الشاشة والفيديوات الجديدة للعبة. جلبنا كلّ الحقائق وأجهزة الإعلام سوية تحت في إتجاه قراءة مريح واحد ونحن نعتقد بأنّ في الوقت أنت تعمل بهذا العرض الأولي، أنت ستزبد في الفمّ للعودة إلى مدينة الراكون ونحارب الغير الميتة.

الميزّات


الشرّ الأصلي المقيم متجدد لنينتيندو غاميكوب
إلعب كأشخاص رئيسيات كرس ريدفيلد أو جيل فالانتاين
إستكشف قصر مخيف ملأ بالغرف والمواقع المختلفة
حارب المسوخ الغير ميتة والأخرى
رسومات محسّنة بشكل ضخم: الظلال الفورية وإنعكاسات وإضاءة تأثيرات، مضلّع أعلى يشكّل وخلفيات صور حركة المتحركّة كاملة التي تتفاعل بالبيئات الفورية
إستعمل مدى كامل من الأسلحة لمحاربة الزومبي بضمن ذلك مسدّس أو بندقية أو سكين أو قاذفة صواريخ
إكشف لغز تجربة biogenetics فشلت وتعرّض المنظمة الفاسدة المعروفة بشمسية
حلّ الألغاز وأدر المواد لبقاء حيّة
صور الشخص المتحركّة المأسورة حركة الجديدة
الموسيقى الجديدة والتأثيرات الصوتية
ظهور لأول مرّة في مارس/آذار اليابان 22, 2002
فقط على نينتيندو غاميكوب
غاميبلايلسنوات قصر معزول في مدينة الراكون كان مركز تجارب التقنية الحيوية السريّة للغاية -- كلّ مموّلة من قبل شركة مظلّلة عرفت فقط كشمسية. عندما يصطدم بالعلماء في القصر يكسر وتقارير الهجمات الدموية يجيء من المناطق في مكان قريب، وسيلتان خاصّتان وينقذ الفرق (إس. تي. أي. آر. إس) -- كوّن من برافو وفرق ألفا -- يرسل في للتحقيق في. يختفي فريق برافو تقريبا فورا. يدخل فريق ألفا القصر والمغامرة يبدآن.

الشرّ المقيم لغاميكوب 3 دي عمل يغامر مستند على بلاي ستيشن الأصلي لنفس الاسم، الذي على سبيل المصادفة ألهم من قبل ليل الأفلام الطويلة الميتة الحيّة. أشخاص نجوم عنوان غاميكوب كرس ريدفيلد وجيل فالانتاين كزعماء فريق ألفا. اللاعبون يجب أن يختاروا أحد ويبدأون مسعى شنيع خلال قصر مظلم وغامض ملأ بمستحيل التصور -- المشي ميت.


عدد من أسلحة useable تساعد كرس وجيل على مسعاهم. إعتماد في أي شخص يختار لإستكشاف القصر , gamers معطى أمّا سكين أو مسدّس للبدء. لكن كامل الترسانة يمكن أن تدّعي في كافة أنحاء المغامرة. تتضمّن الأسلحة الأخرى ريمنجتن إم 870 بندقية، مسدس بايثون. 357 ماجنوم، مدفع بازوكا، قاذف لهب وحتى إم 66 قاذفة صواريخ. يوقع كلّ سلاح نوع مختلف من الضرر في خصوم الزومبي. على سبيل المثال، سكين سيقطع ويسحب دمّا من الأعداء، لكن اللاعبين سيحتاجون لضربهم عدّة مرات لأيّ نتائج حقيقية. قاذفة صواريخ، من الناحية الأخرى، يمكن أن ينفخ الغير الميت في الحقيقة على حدة في إنفجار ملخبط. إنّ المشكلة، بالطبع، بأنّ هناك فقط كمية محدودة من الذخيرة لكلّ سلاح -- جميعها scatterd حول القصر. اللاعبون يجب أن يجدوه ويستعملوه بحكمة، أو هم سيجدون أنفسهم أعزل ومحيط بغول الدماغ الجائع.

غاميكوب يعيد صنع الإستعمالات الأصليين كمؤسسة ويبني فوقه كثيرا. بالتقنية الجديدة، الشركة تشعر بأنّها يمكن أن تدرك الجوّ المخيف أخيرا السلسلة على مستوى جديد كامل. "إبتعدت سلسلة الخطر الحيوي عن أصلها ببطئ الرعب. الذي مستعملوننا دعموا على مرّ السنين كان هذا الشعور من الرعب، "قال كابكوم. "بعد الفكر الكثير، قرّرنا العودة إلى البداية ويبدأ من واحد ثانية."

الذي تلك الوسائل بأنّ مالكي غاميكوب يمكن أن يتوقّعوا العودة كلّ المواقع والأعداء البارز من شرّ البلاي ستيشن الأصلية المقيم. تذكّر العناكب العملاقة؟ الكلاب العنيفة؟ الصيّادون؟ هناك كلّ الظهر وأعاد كليا. ماذا عن محاربة الأفاعي الشديدة النمو أو قرش متعطش للدماء؟ المخلوقات والبيئات عادتا. حتى الزومبي يعود في الإختلاف -- من المدني الغير الميت إلى العلماء.


أفضل الكلّ، خالق وكالة شينجي ميكامي نفسه عاد لتوجيه عنوان جي سي إن بعد بعد خمسة سنوات من قيادة السلسلة. النتائج تتحدث عن نفسها. شاهد لقطات من الشاشة وأفلام اللعبة شغّال تحت وأنت ستتعلّم لك الذي كلّ الإهتمام حول. إنّ التقديم البصري المترب قديم يمحى بالكامل، إستبدل بالرسومات والتسجيل الصوتي الحيّة جدا هي , uh، مخيف. الغرف في القصر الهائل ينير بشكل مؤقت بالإضاءة الفورية من عاصفة رعديّة خارج. تسلّط الظلال في الحيطان والمقطع. تشوّف النوافذ الزجاجية الإنعكاسات، كما يسقي مرشوش في الأرضية. تعرض الأشخاص صور متحركّة مأسورة حركة جديدة التي ما بدت في حالة حسنة. ترشّ تأثيرات الجزيئة دمّ واقعي بشكل مرعب في كلّ إتّجاه بينما يذوّب زومبي تحت إطلاق النار، أو يقطع جلد الأبطال. بشكل مثير للإعجاب، الأشخاص والزومبي الرئيسي إستعمال مبني مضلّعات أكثر من إستعملت من المحتمل في كامل المشهد لأصليين. وتفصيل القوام على كلّ شيء في إتحاد ملكه. ملخّص، ينظر أروع من أن يصدّق.



الشرّ المقيم لنينتيندو غاميكوب. نظرات جيدة , huh؟
إنّ البيئات المحيطة في الشرّ المقيم جي سي إن في الحقيقة حركة كاملة حرّكت. على أية حال، الشركة أيضا z buffering بيانات لكي تضيئ وتظلّل المصادر لها 3 دي عمق، يعكس البيئات الفورية بأنّ أشخاص يستكشفن.

"كلّ شخص يجب أن يفاجئ لأن [سلسلة الخطر الحيوي الآن] على غاميكوب، لكنّي عندي رأيا واضحا وقوي حول أن يكون قادر على التمتّع بكلّ ألعاب الخطر الحيوي على نظام واحد، "قال مدير شينجي ميكامي على تحرّك الشرّ المقيم إلى لوحة مفاتيح نينتيندو. "لذا السلسلة ستكون غاميكوب خاصّة."



مشهد مماثل من شرّ البلاي ستيشن الأصلية المقيم (يسار) وغاميكوب واحد (حقّ)
"من الآن فصاعدا، ألعاب لم تحدّد إلى الرسومات فقط -- ميزان يجب أن يوصل بين المرح gameplay ومتعة تخطيطية، "إستمرّ. "أشعر إذا هو ليس مثل هذا، أجهزة الإعلام بنفسها ستعرّض للخطر. بين أنظمة اللعبة ركّزت على الرسومات، نحن نهدّف لتشويف فلسفة نينتيندو ' ألعاب مرح. ' "

الكثير من الأسئلة ظهرت بخصوص تفاصيل غاميكوب exclusivity شرّ مقيم. أضاف الناطق بلسان كابكوم مؤخرا إلى تعليقات ميكامي: "حاليا، نعم، نحن خاصّون إلى نينتيندو. الصفقة ستدوم بالتأكيد خلال المشاريع المعلنة والأطول من المحتمل."

وجهة النظر
الشرّ المقيم لغاميكوب يعيد صنع لعبة كلاسيكية، وبمستوى الواقعية التخطيطية اللانظير له تقريبا بأيّ لعبة أخرى. هذا العنوان وألعاب "الخطر الحيوي" الأخرى لمجيء مثله تماما متأكّد لبيع الأطنان على الإطلاق ويسحب سكّاني جديد كامل لـgamers إلى لوحة مفاتيح نينتيندو القادمة. لقول بأنّ هذه اللعبة لن تحطّم النجاح سيكون جاهل. نحن لا نستطيع الإنتظار.

":"

the slayer
12-10-2001, 06:23 PM
مشكور و ما قصرت
تكتب لنا كل هذة المعلومات
و على فكرة









































بعد

























بعد اشوي ابي اشكر واحد ثاني;)



































اشكر المترجم الالي لترجمتة هذا الموضوع
و شكرا








بدون زعل يا bowser ;) ;)

سلطان الكيوب
12-10-2001, 11:08 PM
والله تبي الحقيقه وبدون زعل (أتا مافهمت شئ)?:

سلطان الكيوب
12-10-2001, 11:09 PM
أتا = أنا

bowser
13-10-2001, 03:07 PM
كيف نحط التوقيع تحت