المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام 5 Tomb Raider

keen1
05-01-2001, 07:57 PM
هلا شباب ..
قبل شهر اشتريت لعبة Tomb Raider5 وحتى الان ما لعبتها لاني سمعت ان نهايتها سخيفة ..
اتمنى ممن لعبها وخلصها يقولي هل هي ماتت وهل الكلام حقيقة ارجوكمممم.
سلام

ارفين
05-01-2001, 08:16 PM
انا اشتريته ورميته لاني ما اواطن العاب المغامرات...

KNUCKLES
08-01-2001, 12:14 PM
لالا يا keen1 مين يقول كذا انا انصحك العبها وشف النهايه بتبين لك شيء عن لارا وبعدين هذا الجزء ذكرا لارا بس
اما الجزء ال6 على البلايستيشن2

بس انا انصحك تلعبها العبه حلوه ومحمسه وخاصه القطات السنمائيه في كل مرحله تلقى وبعدين هذي بتكون مكمله للجزء الجديد في نهاية العبه

انا في الانتظار

KNUCKLES
08-01-2001, 12:17 PM
لالا يا keen1 مين يقول كذا انا انصحك العبها وشف النهايه بتبين لك شيء عن لارا وبعدين هذا الجزء ذكرا لارا بس
واذا انهيتها بتعرف الحقيقه

بس انا انصحك تلعبها العبه حلوه ومحمسه وخاصه القطات السنمائيه في كل مرحله تلقى وبعدين هذي بتكون مكمله للجزء الجديد في نهاية العبه

انا في الانتظار

lytical
08-01-2001, 12:54 PM
يا جماعة لارا ماتت في الجزء الرابع و الحين هم يتذكرونها قصصها ... (لم العب هذ الجزء ولكن هذا ما فرأت)

BIG BOSS
09-01-2001, 10:03 AM
السلام عليكم
اقول :شباب كيف نهايه تومب رايدر4؟

keen1
09-01-2001, 12:03 PM
شكرا على المساعدة..
انشاء الله لما اخلص امتحانات بالعبها
لكن على فكرة هل صحيح انها ماتت في الجزء الرابع لأني كلما جيت اخلصه يمسحون اخواني كرت التخزين وتروح اللعبة
وعل ها الحال البن طفشت
شكرا......

KNUCKLES
10-01-2001, 10:06 AM
سولــد سنيــك

نهاية الجزء الرابع تكون لارا قد جمعة اجزاء ذهبيه هي عباره عن قطع تلبيس لليدين والرجلين وقناع وفي المرحله الاخير تقوم بوضعها على تمثال فرعوني ثم يقوم التمثال بتحرك ومهاجمة لارا بتقوم لارا بالهرب الى الاعلى وتقطع عليه اشعه زراقاء حتى لايستطيع ارجاع قوته فيقوم المعبد بالاهتزاز ويدمر فتقوم لارا بمحاولة الهرب الى ان تصل الى اخر الطريق وتتشبة بحجر وتجد امامها عدوها فيقول لها بأنه قد ندم على مافعل ويحاول مساعدتها ولان لارا لم تقبل مساعته ووقعة عليها صخور واختفة بين الصخور ولم يجدوها لاكثرة الصخور

keen1

اذا تريد ان تعرف الحقيقه فلارا لم تموت

TTHH29
10-01-2001, 10:52 PM
هلا بKeen1 أولا أحب أقول أنك صادق في أن الجزء الخامس لتومب رايدر ممل وهو ليس بالذي يهدر الشخص وقته من أجله إلا أني أقول:
أن أفضل أجزاء تومب رايدر هو الجزء2 وتقبل خالص شكري .
--------------------tthh29-------------------

sara
31-01-2001, 08:35 PM
لارا ماتت و الجز الخامس ذكرياتها