المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة لماذا لايكون لها منتدى خاص

SILENT EVIL
08-10-2005, 03:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد استمتعت كثيرا في هذا المنتدى وحصلت على كل ما اريد واني لارى فيه منتدى متكامل

لقد رايت منتديات اختصت بالالعاب
كالرزدنت ايفل والتومب رايدر و الميتال قير سوليد و الgta وغيرها ..

ولعبة silent hill لاتقل روعة بل هي لعبة قد بدات منذ بداية الجيل الاول للالعاب وابدعت من اول اجزائها
محبي هذه اللعبة كثر وهي تتقاسم العرش مع رزدنت ايفل في قمة العاب الرعب
بل هي احد اساطير الالعاب .. الباقية
معضم مواضيع منتدى العاب الرعب العام تتحدث عن هذه اللعبة
اغلب مواضيع المتميزة في العاب الرعب تتحدث عنها
يوجد كثير من الاعضاء قد اعطو تسمياتهم لشخصياتها
جميع اجزاء اللعبة ناجحة واخبارها مستمرة

فما رايكم

هذا اقتراح امل ان يؤخذ بعين الاعتبار

jamil hajjar
08-10-2005, 06:08 PM
هلا أخي العزيز الجميع تقريبا يكتب عن هذي اللعبة و هي محبوبة جدا و أعتقد الكل يوافق على القسم الخاص بالسايلنت هيل و مشكور جدا على الاقتراح....:ciao:

*Mkoshar*
08-10-2005, 06:29 PM
اهلا اخي الغالي silent evil لقد طرحت هذه الفكرة علي ما اعتقد منذ زمن اتذكر انه اكثر من عضو ابدى رايه لفتح قسم خاص بها لكن علي ما اعتقد ان لكل منتدي الحق في منتدي فرعي واحد خاص بلعبة متلا الرعب رزدنت ايفل التجسس والتصويب ميتال جير المغامرات تومب رايدر والقيادة جران توريزمو وهكذا لذا لمنتدى الرعب اعتقد قسم واحد
انشالله يفتحو منتدي جديد لسايلنت هيل
ومشكور اخي علي طرح هذه الفكرة
اخوك mkoshar

SILENT EVIL
08-10-2005, 10:18 PM
اتمنى ان يصبح لها منتدى خاص وانا مستعد ان اكتب كل يوم موضوع في منتداها:biggthump

واعد بذالك:ciao:

Maldini
09-10-2005, 01:09 AM
و الله بالفعل اخي لو يفتحوا لها منتدى خاص بكون افضل و يضعوا السفاح المرعب المخيف مراقب لهذا القسم
هههههههههههههه

Mr. Black Man
09-10-2005, 01:48 AM
ما أعتقد إنها تستحق منتدى خاص :33:
أعتقد إنه راح يكون منتدى نايم :p

SALM0RE
09-10-2005, 02:00 AM
يعني tomb raider الي تستاهل :12: " no offens to tomb raider fan's " .

والله العبة تستاهل انه ايكون لها منتداها الخاص من زمان ........... و انه راح اشارك في كل موضوع يخص العبة ......... مو كل موضوع ..بس تعبير مجازي :D .

BluePoisoN
09-10-2005, 02:47 AM
من فترة طويله
واحنا نطالب بفتح
منتدى خاص للاسطـــــــــــــــــورة
Silent Hill

ولـــــــــــــــــــــــــــــكن
:( :( :( :( :( :( :( :(

RION
09-10-2005, 06:48 AM
اتوقع أن القسم بيكون خامل نوعاً ما و أغلب المواضيع ستحتوي على معلومات مكررة مهما تنوع أسلوب الكاتب..-___-

و أكيد بعد فترة من أفتتاح قسم لعشاق سايلنت هيل سيطالب عشاق فيتل فريم بمنتدى خاص بهم..-___-

لا أطيق المنتديات الفرعية و أحس أنها تسبب التشتت لذا خلونا على قسم واحد خاص بألعاب الرعب كافه فهذا أفضل لنا ..^^

بالتوفيق للجميع..^_^

==

Miss.Lare Croft
09-10-2005, 06:52 AM
انا أأيد ان كل لعبة لها اجزاء متكامله ومرتبطه يكون لها منتدى خاص . وسايلنت هيل من اقوى العاب الرعب ان لم تكن الأفضل فأنا اراها :afraid: (مع احترامي لكل عشاق ريزدنت ايفل ) :afraid: افضل من ريزدنت ايفل من حيث القصه والرعب وترابط الأجزاء والألغاز.

انا اقول ان احنا نطالب بوجود مثل هذا المنتدى
ليحوي كل التقارير الخاصه بالعبه والصور
والمعلومات والأسئلة :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump

(Heather)
09-10-2005, 08:41 AM
من قال انه لو كان في منتدى لسايلنت هيل راح يكون ناااااايم ...انتوا بس افتحوا له منتدى وسترون العجب :vereymad:

HELAS
09-10-2005, 08:54 AM
من قال انه لو كان في منتدى لسايلنت هيل راح يكون ناااااايم ...انتوا بس افتحوا له منتدى وسترون العجب :vereymad:

انشالله ما يفتحون منتدى حق سايلنت هيل:aetsch: ...رزدنت ايفل اهيا الاحسن بكل شي والله صدقيني
سايلنت هيل لعبه ممله واحداثها مو وايد؟؟وفوق كل هذا (معقده) انا اعترف انها اكثر رعب من رزدنت ايفل...بس مو احسن منها في باجي المقادير...مثل القصه..طريقه اللعب..الاحداث..الاكشن..الحماس باللعب...والشخصيات...وموسيقى اللعبه..الخ...واتمنى تحترمين ذوقي:أفكر:

Aurora Art
09-10-2005, 10:47 AM
السلام عليكم ...

بصراحه ... على كثر ما احب ريزيدنت ايفل و اعشق اجزاءها ... بس سايلنت هيل ما تقل عنها روعه .. :o بالعكس .. تتفوق عليها من ناحيه الخيال والغموض و الفكره بحد ذاتها شي اكثر من رائع ... اسلوب اللعب و القصه و الشخصيات و الاغاني والررررررررررعب :afraid: و تبقى اللعبه في بالي طول الوقت ...:bigeyes: يعني لو حد سألني من تحبي اكثر جيل فالنتاين ولا هيذر الجواب بيكون هيذر طبعا ...:o ليون ولا هاري اكيد بيكون هاري ...:o بعدين اي حد ممكن يلعب ريزيدنت ايفل بس سايلنت هيل يحتاج لها ناس اذكياء ويحبوا الخيال احم احم ... :09:

انا أؤيد وبشده فتح منتدى لسايلنت هيل لانه يستحق ... :biggthump
و كلام الاعاضاء صحيح 80% من مواضيع منتدى الرعب العام كلها عن سايلنت هيل :أفكر:

:ciao:

(Heather)
09-10-2005, 02:27 PM
HELAS

اخي العزيز هي مو شغلة يا انا يا انت ؟؟؟؟؟؟؟؟ :aetsch: ؟؟؟؟؟؟؟؟:33: ...انا على يقين تام بأن لعبة ريزدنت ايفل واحدة من العاب الرعب الرائعة جدا ولا احب ان اقلل من مستوى اي لعبة مهما كانت ... لكن اسمحلي ...انا لا ارى انها تقل عن سايلنت هيل بأي شعرة ...اشوف ان سايلنت هيل مرعبة اكثر من ريزدنت .. كما ان الشخصيات (((( غيير)))) والاسلوب القصصي للعبة غامض ورهيب...وبعدين سايلنت هيل ما تملل ابدا ..يمكن تملل بالنسبة لك لأنك ماتحب يمكن الاشياء الصعبة والغامضة واللي فيها نوع من الخيال ((الغير عادي)) واللي اعتبره على مستوى ... والدليل على ان اللعبة تفوقت على جميع العاب الرعب وهذا رأيي الخاص .. مافيها من غموض مازلنا الى الان نكتشف اشياء كنا نجهلها في اللعبة ..هذا يعني ان الشركة وهي كونامي رائعة لابعد الحدود ولابعد ماتتصور انت .. الجرافيكس والمؤثرات واغاني اللعبة بالاضافة للرعب .. كلها اشياء راقية في المستوى وفي تفكير هالناس اللي صنّعوها ..بقولك شغلة اخيرة بس

وهو شعاري في هذه اللعبة

اذا انت ماتحب سايلنت هيل... اتركها

في غيرك يحب اللعبة.. ويعشقها ..

سايلنت هيل مو اي واحد يلعبها..

خبرة وذكاء ..خليـــها لاهلها..

ســـــــــــــــــــــلام

اختك هيذر

SILENT EVIL
09-10-2005, 02:50 PM
سايلنت هيل تم تصنيفها في كثير من مواقع الالعاب كافضل لعبة رعب
مع احترامي لرزدنت ايفل
سايلنت هيل لاتقل روعة
بل مواضيع سايلنت هيل وقصتها الدرامية وغموضها تفتح المجال الى مات المواضيع

وشكر حار الى كل من

السفاح المرعب المخيف

Celsius

هيذر

SALMOR

BLUEPOISON

جيد المها

SILENT EVIL
09-10-2005, 02:52 PM
سايلنت هيل بكل صراحة والجميع يشهد بانها اكثر الالعاب رعبا في العالم

الهروب العظيم
09-10-2005, 03:01 PM
إخواني يصعب أن نفتتح قسما فرعيا لكل لعبة :)
كما أن افتتاح هذا القسم سيقلل النشاط في منتدى ألعاب الرعب :)

SILENT EVIL
09-10-2005, 03:10 PM
إخواني يصعب أن نفتتح قسما فرعيا لكل لعبة :)
كما أن افتتاح هذا القسم سيقلل النشاط في منتدى ألعاب الرعب :)

يا اخي العزيز :ciao:

تحية طيبة

اولا : هناك العاب كثيرة تصدر شهريا عدا

RESIDENT EVIL

SILENT HILL

ومثلا لو قارنت GTA و TOMB RAIDER التي غادرت عالم الالعاب الاسطورية

بمعجزة كونامي واكثر الالعاب رعبا في العالم ( تم تصنيفها من موقع هيرور جيمز )

لا يوجد اي شك بانها افضل ---مع احترامي للعبتين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...:ciao: :ciao: :ciao:

HELAS
09-10-2005, 04:18 PM
HELAS

اخي العزيز هي مو شغلة يا انا يا انت ؟؟؟؟؟؟؟؟ :aetsch: ؟؟؟؟؟؟؟؟:33: ...انا على يقين تام بأن لعبة ريزدنت ايفل واحدة من العاب الرعب الرائعة جدا ولا احب ان اقلل من مستوى اي لعبة مهما كانت ... لكن اسمحلي ...انا لا ارى انها تقل عن سايلنت هيل بأي شعرة ...اشوف ان سايلنت هيل مرعبة اكثر من ريزدنت .. كما ان الشخصيات (((( غيير)))) والاسلوب القصصي للعبة غامض ورهيب...وبعدين سايلنت هيل ما تملل ابدا ..يمكن تملل بالنسبة لك لأنك ماتحب يمكن الاشياء الصعبة والغامضة واللي فيها نوع من الخيال ((الغير عادي)) واللي اعتبره على مستوى ... والدليل على ان اللعبة تفوقت على جميع العاب الرعب وهذا رأيي الخاص .. مافيها من غموض مازلنا الى الان نكتشف اشياء كنا نجهلها في اللعبة ..هذا يعني ان الشركة وهي كونامي رائعة لابعد الحدود ولابعد ماتتصور انت .. الجرافيكس والمؤثرات واغاني اللعبة بالاضافة للرعب .. كلها اشياء راقية في المستوى وفي تفكير هالناس اللي صنّعوها ..بقولك شغلة اخيرة بس
وهو شعاري في هذه اللعبة

اذا انت ماتحب سايلنت هيل... اتركها
في غيرك يحب اللعبة.. ويعشقها ..
سايلنت هيل مو اي واحد يلعبها..
خبرة وذكاء ..خليـــها لاهلها..

ســـــــــــــــــــــلام

اختك هيذر
اختي هيذر لا تتحدين:boxing: ..انا اعترفت انه سايلنت هيل اهيا الارعب:scared: بس صدقيني انه رزدنت ايفل اهيا الافضل والامتع:ok: ..وكدليل انها ماخذه او مكتسحه مساحه كبيره بشهرتها بين الالعاب(هذا دليل ثاني انها الافضل بين اغلب الناس):party:
وفوق هذا وصلت اللعبه لعالم السينماpop-corn:
وسايلنت هيل لعبه جيده وتستحق الوقت الكثير اللي نضيعه عشانها :stoned:
وما اقدر انكر هالشي لاني احبها ..لكن ارد واقول resident evil احسن بواااااااااايد :jap017:
وعلى رد المثل مالج..انا احب اقولج المثل مالي (وخري عنيي .. تراني جني):saevil:

(Heather)
09-10-2005, 06:45 PM

اهلا بك اخي العزيز اقدر واحترم وجهة نظرك لكن لاتنسى ان سايلنت هيل ايضا مكتسحة وماخذه مساحة كبيرة بشهرتها بين الالعاب وفوق هذا وصلت لعالم السينما ... لا اريد ان اتعمق بالموضوع اخي العزيز لان عنوان الموضوع اصلا يتكلم عن فتح منتدى للعبّة لااكثر وليس تصويت من افضل سايلنت ام ريزدنت .. :ciao:

أختك
هيـــــــــــــــــــذر

*Mkoshar*
09-10-2005, 07:33 PM
كلام هيذر صحيح الموضوع يحكي عن فتح منتدى خاص باللعبة وليس تصويتا وعراكا اي اللعبتين احلى شوفو لا يمكن مقارنة اللعبتين لانه كل لعبة فيهم لها اسلوب وشكل وقصة مميزة مختلفة عن الاخرى .
وبالنسبة لفتح منتدى خاص بها للاسف جاء الجواب من الاخ الهروب العظيم
وانشالله يصير الي فيه الخير انشالله
وكفاكم عراك هيذر و HELAS اللعبتان جميلتان وكما قلت لكم ما فيه وجه مقارنة بينهم لان كل واحدة لها اسلوب خاص بها واحنا نحب جميع العاب البلاي ستيشن كلهاااااااااااااااااااااااااااا
اخوكم mkoshar

Ahmed Blight
09-10-2005, 07:47 PM
بالنسبة لهذا الشيء فما اعتقد ان احد بينفذ رغبتكم

لان الادارة تقول اذا واحد قال لازم نعمل قسم لهذي اللعبة غيره بيقول لازم نعمل قسم للعبة ثانية و ما راح تخلص السوالف في هذا الموضوع

سايلنت هل تستحق بس.............؟؟؟؟
لسنا نحن من نحدد

الهروب العظيم
09-10-2005, 07:49 PM
بما أن وجهة نظر الإدارة توضحت فلا ارى داعيا من بقاء هذا الموضوع مفتوحا :)

مغلق :)