المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من لديه ميتل جيير بالكويت !!!؟؟؟؟

RichMan
13-10-2001, 10:09 AM
السلام عليكم

كل النسخ الموجودة بالكويت من هذه اللعب مضروووووبه :( من عنده هذه اللعبة يزودني بنسخة منها ؟ ادري هذا طلب غثيييييييث بس اللي يقدر عليها لا يبخل علينا :) واللي مايقدر او ماله خلق عادي ترى :)

اللعبة عبارة عن سيديين اعتقد واللي ينسخ اللعبة لي مستعد اتكفل ماديا بعملية النسخ او المبادلة بسيدي اخر مثل لعبة او برنامج اذا كان عندي .... مثل:

ماكس بين
فلاش بوينت اوبوريشن
ايج اوف امباير ... ايج اوف كينجز
هتمان كود 47
سولجر اوف فورتشن جولد
ريزيدنت ايفل 3 نمسيس
دليتا فورس ثلاث اصدارات في سيدي واحد
وندوز اكس بي الاصدار النهائي
وندوز ملينيوم
وندوز 2000 عربي و آخر انجليزي
لينكس ماندريك 8 سيديين

بس :)

بالتوفيق للكل.

linux
16-10-2001, 01:37 PM
اذا كان عندك اصلي لاازم ترجعه حق المحل اما اذا كان كوبي فـ المشكله واجهتني انا بعد بس لا تخاف هي بسيطه جدا كل ما عليك تاشر علا السي دي روم وتضغط علا الزر اليمين بعدين اضغط ((اوبن)) بعدين راح تشوف مجلد اسمه ((كراك)) افتحه راح تلقى ملفين سو لهم كوبي بعدين روح عند المكان الي مخزن متل جير فيه راح تلقى ملفين نفس الملفين الي سويت لهم كوبي كل ما عليك انك تمسحهم و تسوي ((بست)) حق الملفين الي سويت لهم كوبي وبعدين راح تشتغل العبه معاك

ممكن سؤال يا RichMan اي نسخه عندك من ماندرك و من وين شريتهم عشان النا محتاج السيدي الثاني مال النسخه الثامنه

RichMan
17-10-2001, 01:52 AM
السلام عليكم

انا اللعبة رديتها من زمان ... بس لما كانت عندي سويت اللي قلت عليه انت - طبعا لاني مسويها بالعاب اخرى - بس ما نفعت الطريقة ... اما بالنسبة لماندريك انا عندي الاصدار الثامن واهو عبارة عن سيديين ولا غنى لهم عن بعض !! يعني لما تنزل النظام من السيدي الاول يقولك حط السيدي الثاني علشان يكمل التنزيل ... يعني بدون الثاني ماتقدر تحمل النظام ... على العموم انا حاضر اخوي ومستعد اعطيك السيديين اللي عندي مجانا :) لان مثل ما انت عارف ان السيدي الواحد بدينارين والنظام سيديين وانا ما ابي اكلف عليك :) اخذ اللي عندي انا مابيهم ونسخ نظيفه ومجربها انا اكثر من مره ... ما تقدر تنسخ لي اللعبة اذا كانت عندك :( لاني ابي نسخة مجربه مو وحده اي كلام عرفت :)

او على الاقل تخليني انسخهم انا واردهم لك... اما الماندريك فانا حاضر باي وقت تعال وخدهم :)

بالتوفيق

linux
17-10-2001, 01:22 PM
بس يا ريت تقولي من اي محل شريته عشان انا بشتري ماندرك و ريد هات

RichMan
18-10-2001, 01:04 PM
السلام عليكم

اخوي في محل اسمه بهبهاني او دشتي اعتقد اللي في مجمع ولاء وبجانبة تلقى مقهى - شيشة - انا خذيت الماندريك من هناك ... بس انصحك اخوي لا تستعجل لانهم مايدعمون اللغة العربية .. يعني لما تركبهم بس تقعد تطالع وتستكشف اللينكس اما الدخول في الانترنت يحتاج لهاردوير خاص مثل مودم خارجي وغيره وحتى الهاردوير اللي بجهازك احتمال ما يتعرف عليه اللينكس... وحتى اذا دخلت الانترنت ما تقدر تسوي اي شي لانه مايدعم العربي ... وانت حر :)

بالتوفيق