المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاينـــل فانتســي .. << لماذا هذا الإســم ؟

Squall 9
11-10-2005, 02:32 AM
الســلام عليكم ورحمه الله وبركاته ^^

هل تسائلتم يوم لماذا سمت شركه سكوير إينكس لعبه " فاينل فانتسي " بهذا الإســم :33:

راح اجاوبكم على السؤال يلي لطالما دورت على اجابه تبرد قلبي وحصلتها ^^

سبب التسميــــه ^^ :

زمان ^^ قبل ماتغير اسمها " شركه سكوير سوفت لشركه سكوير إينكس " زماان قبل شي اسمه فاينل فانتسي

كانت شركه سكوير سوفت قد انتجت لعبه ناسي اسمها ><" المهم .. هالشركه للأسف ماربحت من الالعاب يلي

تسويها >< يعني خسرااانه جداً .. فا كانو على وشك إغلاق الشركه .. فا اقترح احدهم إنتاج لعبه اخيرهـ اسمها

FinalFantasy

فا وضعوا أقصى جهدهم واقصى "خيالهم" في هذه اللعبه لإنها كانت اخر لعبه تنتجها الشركه ..

وماهي إلا شهور حتى حققت اللعبه نجاح لم يتوقعوه ابداً ولا حتى في أحلامهم :bigeyes: .. وهكذا استمرت

الشركه في صنع سلسله فاينل فانتسي 2و3و4و5و6و ... الخ

وطبعاً حققت ارباح خياليه حتى اصبحوا ينتجون العاب غير فاينل فانتسي ^^ ويكسبون منها

حتى اصبح اسمها يتردد على لسان المعجبين بهالشركه حتى اصبح الناس يشترون اي لعبه " شرط " ان تكون من انتاج شركه سكوير سوفت .. ^^

مع الزمن وتحقيق الارباح ^^ غيرت شركه سكوير سوفت اسمها لشركه " سكوير إينكس " وصارت تركز اكثر على سلسله فاينل فانتسي ^^

وهذا هو سبب تسميه هالسلسله بهالإســم ^^

إن شاء الله افدكم بهالمعلومات ^^ صح انها قديمه بس عرفتها قريب وحبيت افيدكم ^^

وســلام ^^

hussien-11
11-10-2005, 02:59 AM
شكرا عزيزي سكوال على الموضوع .. و فعلا هذا هو السبب :)
تصحيح بسيط : سكوير لم تغير اسمها إلى سكوير انكس ، بل اندمجت مع Enix العريقة و التي كانت المنافس الوحيد لسكوير على عرش ألعاب الاربيجي .. و بالتالي أصبح اسم الشركة سكوير انكس :)

Squall 9
11-10-2005, 03:14 AM
شكرا عزيزي سكوال على الموضوع .. و فعلا هذا هو السبب :)
تصحيح بسيط : سكوير لم تغير اسمها إلى سكوير انكس ، بل اندمجت مع Enix العريقة و التي كانت المنافس الوحيد لسكوير على عرش ألعاب الاربيجي .. و بالتالي أصبح اسم الشركة سكوير انكس :)

تصحيح بسيط : سكوير لم تغير اسمها إلى سكوير انكس ، بل اندمجت مع Enix العريقة و التي كانت المنافس الوحيد لسكوير على عرش ألعاب الاربيجي .. و بالتالي أصبح اسم الشركة سكوير انكس

اها , ماكنت متاكد من هذه المعلومه >< سوري حسين ^^

ومشكور على مرورك ^^

RION
11-10-2005, 03:34 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اهلين وسهلين..^^

لعبة فاينل فانسي.. قلبت الحال من " أفلاس" إلى " غنى".. ياليت لو كنت أنا اللي مصممها..^^

لكن للآسف بعد أندماج سكوير مع اينكس أصبحت لا أطيق الألعاب الصادرة عنها وبالخصوص لعبة كينجدوم هيرتز ..-__-

معلوماتك قيمة وتسلم أناملك عليها..^^

==

KasiH
13-10-2005, 04:41 AM
والله هذه سكوير وفاينل قصتهم قصة
لكن مدام فاينل هي اللي رفعت سكوير فعلى كذه كل الفضل للعبة فاينل
اللي خايف منه انه يجيهم يوم ويجحدوا فاينل اللي نجحتهم
مثل مافعلوا مصمموا لعبة ايكو الرائعة وحولوها ويغيروا ايسمها !!!!

تسلم حبيبي سكوال ...

asoma tsunady
15-10-2005, 05:10 PM
مشكوووووووووووووووووووووووور على تعبك والله ما قصرت :biggthump بس صراحة يا ريتهم يهتمون بباراسايت ايف مثل فاينال فانتسي لاني احب شخصية البنت اللي فيها مع السلامة:ciao:

JAK
15-10-2005, 05:37 PM
معلومات رائعه و قصه رائعه ... ان شاء الله فيوم بتفرغ لالعاب الاربيجي مع اني ما احبها كثير .. و اهم شي انزل فاينل فانتاسي 7 من النت و العبها :biggthump

Angemon
15-10-2005, 06:39 PM
معلومات قيمة بالفعل

شكرا جزيلا اخي Squall 9

Zero
15-10-2005, 08:15 PM
صكوال خخخخ

أنت لعبت شي من إينكس سابقا ؟ :09:

الله يرجك .. طريقتك في الكتابة تموت من الضحك ..

جاري الترشيح << إذا أقدر :09:

وسلام :ciao:

Squall 9
17-10-2005, 09:31 PM
يعطيكم العافيه على الردود شباب ^^

sion001
18-10-2005, 05:32 PM
مشكور أخوي صراحة على هذه المعلومة الجميلة ، و أنا فعلا كنت أتسائل عن سبب تسمية السلسلة بهذا الاسم و ها قد وجدت الجواب أخيرا :biggthump

Squall 9
18-10-2005, 08:56 PM
مشكور أخوي صراحة على هذه المعلومة الجميلة ، و أنا فعلا كنت أتسائل عن سبب تسمية السلسلة بهذا الاسم و ها قد وجدت الجواب أخيرا :biggthump

u r welocMe :)