المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة كوستات wow

RICH12
11-10-2005, 11:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
يعطيكم العافيه شباب
عندي اقتراح وارجو ان يلقي اقبال من المشاركين
اذا امكن من الشباب ان كل من يعرف كوست في لعبة wow ان يسجله في هذا الموضوع للتسهيل علي
اللاعبين المبتدئين ولان المواقع الانجليزيه فيها صعوبه علي الاعبين العرب فنحنو كل من يعرف كوست يسجله علي هذا الموضوع للتسهيل علي التلفيل والاكسبيرينس وانا خصوصا راح اسجل اول كوستات انا مخلصهم لغاية لفل 50 هذا اول شي وثاني شي
اذا امكن اي احد يقولي علي التالنت تبع الوورير والدرود لانه الورير عندي ضرباته ضعيفه جدا ولا انا عارف السبب الورير الي عندي لفل 45 الاينس
طبعا علي فكره انا عندي النسخه الامريكيه واعتقد الامريكيه والاوربيه نفس الكوستات
واريد ان اعرف تجمعات العرب في النسخه الامريكيه "السيرفر والقايد"

ولكم جزيل الشكر "ارجو المشاركه لاستفاده اكثر للعموم"

Goal
15-10-2005, 06:50 PM
--بسم الله الرحمن الرحيم
-- الله يعافيك
--تفضل قول اقتراحك
--همم بصراحه انت عارف ان لعبة wow لعبه جباره والكويست فيها يمكن يتعدى مليون واحد وعن نفسي انا واتكلم بلسان كل لاعب wow باليوم يمكن يخلص خمسه او اقل شي اثنين باليوم ونقول 2*7= 14 هذا خلال اسبوع واحد وعلى اقل تقدير
فعصبه على كل لاعب ان يقول عن الكويست ماله

بس انا عندي تعديل على اقتراحك هذا طبعا لو تسمح
مثلا يجي اي لاعب ويكتب اسم الكويست ماله ونحن بدورنا نحاول نطلع حل له
بس يشترط وارجوا هذا يا شباب ان الواحد ما يضع اسم الكويست الا يكون فعلا قد تعبت في البحث عن جواب ولم يجد
وبعدين يجينا
والسبب ان مو مقعوله نبي نكون 24 ساعه على المنتدى ولا معقوله نحل المشاكل ولا معقوله ان نكون عارفين كل شي او انت وينك بالضبط

فيعني قدر المستاطع حاول انت واذا ما قدرة اسأل وان شاء الله نعينك بعد الله سبحانه

-- امام بخصوص التالنت ما اعتقد ان لفل 45 راح يخفي عليه امر نوع الاسلحه
يعني لو نوب سألني بقوله اشتر سلاح قوي ولكن اعتقد انت عارف ولا يخفي عليك ان افضل شي للوارير 2h يعني الي يستخدمه باليدين وليس يد واحد

بحاول اضع لك التالنت لو بغيت و انا جاوبت عليك في موضوع الاسأله للعبه
اما عن فهذا الكلاسك الوحيد الي من اول ما شريت اللعبه مافكرة اسويه ولا اللعبه ولا دخل مزاجي ابدا
جربت الكل وحبيت الكل وتمتع بالكل الا الدرود مع احترامي الشديد للعين بهذي الشخصيه

وشكرا سلام

RICH12
16-10-2005, 02:13 AM
يعطيك الف عافيه اخوي وتعديلك علي الاقتراح يسهل علي الللاعب المهم نبتدي وراح يصير هذا الشي سهل بما معناه اي واحد راح يسوي شخصيه جديده ما راح يتعب راح يلقي الشي جاهز ولا منة المواقع الانجليزيه وانا انشاء الله تقريبا عندي كوستات من لفل واحد لغاية 45 بس علشان تخلصهم بسرعه محتاج قروب وربع تعاونو ماذلو وانشاء الله راح ابتدي في كتابة الكوستات عن قريب انشاء الله

ولك جزيل الشكر علي الرد وانشاء الله تكون بدايه حسنه

علي فكره السيرفر الي انا فيه ستون ميول pvp
وياريت القي سيرفر في عرب او بالاصح قايد عربي يكون افضل

وشكرا

rogue
20-10-2005, 10:29 PM
أنا يعنى أقول الموضوع هذا راح يطول لأن كل كركتار و كلاس له كوستات كل منطقه لها كوستات غير وفي ورير كوست وروج كوست.................إلخ إلخ إلخ فعني راح أطول السالفه

mohster
30-10-2005, 04:07 PM
في النهايه افتحوا موقع www.thottbot.com وبتلاقون حل لجميع المشكلات واكتبوا هنا رابط المهمه اللي ما تعرفونها .. وانا بساعد اي واحد اذا كان في سيرفر Sunstrider ...........

Goal
31-10-2005, 11:15 AM
رد للأخ mohster

اشكرك على الرابط واعرفه هذا ولكن هذا ما يحل كل مشكلات اللاعب العربي

لان كل الكويستات بالانجليزي
وهذا الموضوع حق الي ما يعرف انجليزي ويبي يسوي الكويست ماله

وشكرا سلام

GOFY_K
31-10-2005, 05:39 PM
السلام عليكم

موضوع فعلا جميل جدا و مفيد جدا فلنعتبره موضوع لتبادل الخبرات و النصائح بين الاعبين
و اى عضو لديه استفسار يضعه و نتناقش فيه كلنا و من عنده معلومه اة نصيحه او تجربه لهذا الكويست يخبرنا بها . :)
و اتمنى النجاح لهذا الموضوع

سلام:ciao:

!! مرجوج07 !!
31-10-2005, 06:57 PM
الله بصراحة هي فكرة حلوه حلول الكوستات بالعربي بس هذي ما تنفع موضوع في منتدى ذي تنفع انك تسويلها موقع لحالها.......وطبعا ما اضن ان واحد رايح يسويها فا يمدحون ثوتوبوت

ثاني شي يابن الحلال والله انه ما يبغالها انجليزي يعني رح الموقع حط اسم الكوست واضغط عليه وشف الشي الي مطلوب في الكوست واضغط على الماب ورايح تشوف موقع الي تبيه

وسلااااااااامتكم