المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : WOW warrior talent

RICH12
12-10-2005, 09:14 AM
السلام عليكم
يا شباب يعطيكم العافيه
شباب الي يعرف توزيع النقاط في الوريور والدرود يقول يا شباب امر ضروري
شكرا لكم

Goal
19-10-2005, 02:05 PM
السلام عليكم

هذا التقسيم انا سويتها و سألت اكثر من لفل 60 وشفت اكثر من موقع وفعلا امتدحوا هذي التقسيمه

بس لازم تحط في بالك ثلاث ملاحظات :-
1- ان القوه لا تعتمد على الشخصيه او الملابس بالتعتمد على فن اللعب الي خلف الشاشه
2- لازم تكون انت مثل الشخصيه يعني اقصد انك لازم تعرف تتحكم في الشخصيه متى تعمل الحركه هذي ومتى تعمل هذيك وعلى من هذي وعلى من هذيك وتكون لك مرونه كبيره جدا بالتحكم بالشخصيه
3- انا حاولت اركب هذي التركيبه ولكن هذي تنفع حتى لفل 50 و يبقى 10 نقطا ولكن احسبها صح وبضعها في مكانها الصح بأذن الله وعلى فكره النقاط تقسم المتبقيه 5 fury و 5 Protection ولكن لحد الان لم اضعهم

ملحوظه *(بعد التركيبه هذي قول bye bye حق اي واحد يستخدم سحر )
*( اذا انت من الالينس فأحذر من الشامان اما اذا انت من الهورد فلا تخاف من احد)
* (تركيبتي هذي يغثني الشامان بس هم تستطع مع الخبره ان تتفوق عليه بأذن الله)
*(لوسمحتوا الي مو محارب لا يتكلم بشي مو تخصصه ويقول المحارب ضعيف فيك خير
قاتله على التالنت هذا بس خله يتعود عليه شوي)

بالنهياه تفضل التركيبه ولاتنسى ان توجد 10 نقطا بحطهم بعدين بأذن الله

1-Army
http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=232176&stc=1

2- Fury
http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=232178&stc=1

3- Protection
http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=232177&stc=1

بالنهياه احب ان اقول ان كل شي في عالم واو ممكن ولكن تعلم وتحمل وبالنهايه انت الفائز بأذن الله
اسف اذا اخطأة

وشكرا سلام

Silver Spirit
19-10-2005, 07:48 PM
والله ياخوي قول مادري وش اقولك بس لا تفهمني غلط بس اكتشفت ان اضعف شخصية في الواو هي المحارب
عندي محارب لفل حقه 53 وتوزيعي للتلنت مضبوط واكثره في الأرم والفيوري لكن ماياكل عيش مع الباقين
على سبيل المثال ............ يجيك بالي في نفس مستواك او اقل منك شوي ويسوي عليك ستنت افكت ويطيح فيك ضرب الى النص على ماتقوم تدوره وتلحقه واتصكه بضربتين ثلاث واتنزله الى النص او اقل شوي يقوم ويسوي هيل للنفس مايمديك تضربه اكثر من كذا الا اخذ كل الهلث بوينت اللى عندك وذابحك!!!
واللى اكثر من كذا يبط الكبد ان البالي يلبس نفس اللى يلبسه المحارب وعنده ارمور نفس المحارب وفوق هذا كله عنده سبلز وهيل بور!!! يعني صعبه صعبه مررررررررررررررره انك تفوز عليه!!

مثال ثاني الهنترز او الصيادين !!! مافيه مقارنه انك تفوز عليهم بعد يفك عليك البت حقه واللى اغلب الوقت يكون الأرمور حقه كبير مره وعلى ماتضرب البت وتحاول تفتك منه الهنتر من وراك يصكك صك باللى معه وتنزل قوتك بشكل مضاعف من البت ومنه !! واذا قتلت البت دور عاد على الهلث بوينتس!! صفر ... وتعال قابل الهنتر ساعاتها ....... يبدل سلاحه سورد والا ميك ويدبجك والا انت ميت!!!

وعندك الميق او الساحر!!! وين تواجهه؟! يسويلك فروست ويجمدك ومن بعيد يلعب فيك باالسبلز حقينه وتنزل قوتك بشكل كبير واذا لحقته يختفي واتصير زي الأهبل تدوره واذا لقيته عطاك فير افكت وخلاك تركض زي المجنون ويالله خذ من السبلز الين ماتفطس!! واذا انت محظوظ وما مات ولحقته ... اخر شي يسويه فيك يخليك شيب ويعطيك اخر اللى عنده وانت ميت!!

والا تبي الورلك مع الجني حقه؟؟ او البرست اللى يمص دمك وانت واقف

يعني اضعف شي هو المحارب ماعنده الا الخبط
مالك الا البالي وبس

Goal
19-10-2005, 08:28 PM
رد لأخ Silver Spirit

عفوا اختصر ردي بجمله واحد

عدل استراتيجيت هجومك او دفاعك بين قوسين ( اعرف متى تستخدم الشي )

وهل في واحد يبدأ بالبت مال الهانتر O_O هذا اكبر غلط لو كان الوحش شنو . بس اربع او خمس ضربات تودي الهانتر الى 10 او 20 % من طاقته وبعدين تعطيعه الحركه الختاميه وانتها

بس مثل ما قلت عدل استراتيجتك وراح تعرف ان المحارب انه بنسبه 90% هو اقوى شخصيه في واو

اما البلادين فهو اضعف طقه باللعبه كلها بالنسبه للمقاتلين وكم حركه من المحارب تخليه ما يسوي لا هيل + تضعف دفاعه + تسحقه بقوت هجومك o_O

انت اشلون تلعب ؟

الميج خله يسوي الي يبي يسوي
1- الهيلث مالك جبار حجمه
2- دفاعك قوي
3- لو هو حاط shild وهو حاطه ضرباتك تأثر عليه من صجك انت -.-

اما الوارلاك فهو مثل الميج واضعف بعد

اما البالي على قولتك فأسل اي بالي باللعبه على طول راح يشتكي من ضعف قوة ضربته

هم ارجع واقول بختصار
ان الواضح من طريقت هجومك واسف اقولها غلط بنسبه 90% الى 100% غلط

والله ضحكت واسف اقولها انك تضرب البت مال الهانتر هههههههه
ومن يضربه اصلا؟

على العموم بالتوفيق
واعيد وازيد ان المحارب له قوه خياليه بس الي يعرف يلعب فيه

وشكرا سلام

Silver Spirit
19-10-2005, 10:14 PM
انت في اي سرفر تلعب؟
ابي ادخل واشوف كيف تتحكم في المحارب حقك؟ ماصدق لاني شفت اكثر من واحد محارب يتشدخ وهو مايسوي شي الا اذا انت غير عن كل هالعالم اللى تعلب وصاير إيلات على غفله ماندري عاد!!

بس قولي في اي سرفر واسمك وابي اجي واشوفك كيف تهزم اي واحد من كلاس ثاني خصوصا البالي
وانشوف من اللى يضحك ساعاتها ;)

انتظر ردك وابي اشوفك

Goal
19-10-2005, 11:42 PM
حياك الله
النسخه الامريكيه
سيرفر arthas
الاسم minator

انا مابي اقول كلام عن المحاربين الي يتشلخيون لانهم بختصار مو عارفين يلعبون فيه اي نعم واقولها مو عارفين يلعبون فيه

اقولك وازيدك ان المحارب هو الكلاسك الوحيد الي يقتل اربعه مع بعض
بريست + بلادين الي مستانس عليه + روج + ميج = مع بعض سدحهم ولا اكون كذاب حصل على مساعد صديقه في اخر المعركه

الافلام متروسه بالمواقع وتعلمك قوة المحارب

اصلا اكثر الناس يعتثدون ان الروج اقوى كلاسك اسأله قوله تقدر تواجه محارب يقولك لا اسف هو نقط ضعفي
محارب + لاعب محترف = نقطة ضعف الكل
اي كلاسك + لاعب محترف = يهزم الكل

ركز على كلمة لاعب محترف
ولا اقصد فيها انا ولكن شوف الافلام وانت بتحكم بنفسك

حاليا اللعب في assassint
كلمني عليه واحول لشخصيه الثانيه واوريك

وشكرا
بالانتظار
سلام

Silver Spirit
20-10-2005, 12:24 AM
للأسف نسختي اوربيه

طيب ممكن تعطيني رابط للأفلام ؟

Goal
20-10-2005, 12:28 AM
اعطيك موقع مو بس رابط

وهذا تحصل فيه يمكن اكثر من الف فلم منوع من اللعبه نفسها ومن لاعبين انفسهم
وباحث عن المحارب وشوف ابداعاته وهذا الموقع المعتمد لدى كثير بل كل لاعبين واو الاوربيه والامريكيه
http://www.warcraftmovies.com/

واعيد واكرر نفس النظريه
اي كلاسك + لاعب محترف = فوز

فيعني المحارب من ضمن اي كلاسك

وشكرا سلام

GOFY_K
20-10-2005, 01:30 AM
السلام عليكم

اخى العزيز انا بجد مش عارف اقول ايه؟؟!!
او مش عارف اشكرك ازاى ؟؟!!

بصراحه و بكل بساطه انت راجل محترف و عارف انت بتعمل ايه بالضبط :biggthump انا بلعب بالواريور من 3 شهور و انا حاليا لفل 38 و تقسيم التلنت انا اعترف انه كان عشوائى :(

لكن بعد تجربة التقسيم الخاص بيك فعلا اكتشفت متعت العب بالواريور مره اخرى و مدى قوة ضربات الواريور :blackeye: :blackeye:

بعد تعديل التالنت قولت اجرب كده فى معركه صغيره مع تايجر لفل 39 و كانت فعلا مفاجئه المعركه مكملتش ثوانى و كان جثه هامده :D

فقلت اجرب اكبر و دخلت جروب مع لاعبين فى مهمه لقتل 3 مورلوك ايليت لفل 43 :biggthump
و للاسف حظظ كان سيئ و حصلت لخبطه و هجم علينا 3 ايليت و احنا كنا 3 فو نفس المستوى ما عدا واحد لفل 43 و طبعا النتيجه معروفه و محسومه :02: الموت :p
لكن انا كنت مع واحد لفل 43 اليت و لاول مره قدرت انقص الهيلز بتاعوا الى الاكثر من النصف بكثير يعنى لو كان فى حد عملى healer كنت ممكن اموته؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

الحمد لله و الف شكر ليك انا هكمل على التلنت ده الى النهايه :biggthump شكرا

على فكره انا عملت ديوال مع واحد صاحبى لفل 52 على سبيل المزاح و كانت المفاجئه انه قالى ان وصلت الهيلز بتاعوا الى 50% لكن بعد كده طبعا انتوا :09: عارفين :blackeye: :blackeye:

لكن المفاجئه انه سالنى انت عملت ايه او ايه الجديد !! :D

شكرا :ciao:

Goal
20-10-2005, 04:09 AM
رد للأخ GOFY_K

بصراحه انت جعلتني وبختصار جلعتني :ee2: + :icon11: + :08:

هذا اقل شي اقدمه لكم وتسلم

ويا اخوان هذا واحد من الي جرب التالنت وقال لكم تجربته الشخصيه

انا بحاول اساعد

واكرر نظرتي

لاعب محترف = تقسمة تالنت + تحكم فوق الرائع + خبره استخدام اي حركه ضد اي لاعب مع اي حركه

وشكرا سلام

RICH12
20-10-2005, 09:55 AM
يعطيك العافيه gaol التالنت طيب وممتاز بس انا جربت نفس التالنت نفس الشي مو القوه الي انا ابيها

تصدق عاد انا جربت شغله بالصدفه وياريت اتجربها استعملت خنجر وسييف وعدلت النقاط علي الون هاند

اقصد الي بالنص نسيت اسمها المهم صار اغلب لعبي علي الدوج .
الدوج مو طبيعي واقل ظرباتي 400 وفوق ومرات 1500 او 1700 وبعدين صار ممتع باللعب
بس حسافه صرت علك بحلوج ربعي الي معاي يقولون هذا روق ولا ووريار هاهاها المهم الشباب شنو ينصحوني "علي فكره تري ضرباتي صارت اقوي من الاول " بالسيف والخنجر

المهم ابي النصيحه انا اقول يمكن بعد الباش الجديد صار جذي يمكن ؟

واكررر الف شكر يا مستر gaol

ممكن طلب مستر gaol اشوف فيديو كم قتال حقق اذا امكن شوقتني اشوف الورير الي عندك
ولك جزيل الشكر

سلام

Grandia
20-10-2005, 01:18 PM
للأسف نسختي اوربيه

طيب ممكن تعطيني رابط للأفلام ؟

في سيرفر زيندار

في واريريه لايقهرون من الجميع الكلاسات

واحد مع كلان dawn اسمه اضني juine قريب من هذا

وفيه من كلان braindead نسيت اسمه

شفت لهم دول كثير مع كلاسات متنوعه صراحه ماخلو احد يشبر :D

وفيه غيرهم كثير هذا اللي شفته وما خفى اعظم :D

KJF
20-10-2005, 05:24 PM
مشكله الWarrior هي لما يقاتل ميج او درود اي كلاس يقدر يجمدك بالارض او يعمل لك Fear

امس في Desolace هجم علي ميج Alliance وقعد يجمدني بالارض, fear, ويعمل لي Damage لما اجل اقتله :/

بس مع هذا, مرات اقتل 2 Hunters بنفس لفلي بنفس الوقت ويبقى معي 300-500 HP (صارت معي مرتين.. شي غريب صراحة)

شخصيتي هو اورك محارب..
I think i should've made a Taurin warrior :(
just like Goal told me

Grandia
20-10-2005, 05:42 PM
fear تقدر ترتاح منه لو تحط نقاط التالنت في الفيوري لمدة 30 ثانيه حتي هو بيتفاجأ بتمي يسوي فير وانت تضرب فيه ولا تتأثر في خاصيه تفعها

بعدين في البيرسيرك في خيار انتر سيبت اللي هو نفس charge تقدر تسخدمه اثناء المعركه تقدر تلحق اللي يهرب اثناء المعركه وتدوخه ثلاث ثواني وبعدين slow

الوارير كل مازاد لفله زادت الخيارات قدامه بدايات الوارير يمكن تكون ضعيفه شوي بس بعدين يكون افضل

وعلي فكره يمكن يفوز عليك اي شخص في الديول بس فيه اشياء ثانيه اهم هي pvp pve الوارير لا يشق له غبار :)

Goal
20-10-2005, 06:16 PM
اشكركم على الكلام الي اكبر من حقي واقصد المدح

بحاول اتكلم بنقاط :-

- ما يحتاج انكم ترفعوني فوق قدري لوسمحتوا :(
- الاخ الي كان يبي يشوفني بالسيرفر قصده يشوفني باللعبه مو فيديو لاني ما سجلت وشي ثاني لم تكلم عن الفيديو كنت اقصد افلام بالمواقع تقدرون تنزلونهم
- على فكره المحارب هو الكلاسك الوحيد باللعبه الي عنده نقاط point خاص بالاسلحه والسبب انه يستخدم الكل
- تقسيمة التالنت الي انا حاطها نسيت اقول لكم انها بالدرجه الاولى حق Two-hand axe ويمكن واحد يقول ما تفرق اقولك لالا تفرق وتفرق كثير بعد لان مثل ما قلت المحارب هو الكلاسك الوحيد الي له نقاط للأسلحه مو مثل غيره
- اذا تبي Rage كثير يعني تسوي الحركه كثير يعني تضرب اسرع واكثر اكيد استخدم سلاحين ولكن لاتنسى ان راح يصير لك miss بشكل كبير وهذا دليل لم انت قلت شغلت على الدوج
- انا انصحك في الtwo-hand axe بالدرجه الاولى او بالدرجه الثانيه two-hand mace or two-hand sword يمكن تسأل ليش؟
اقولك لان اصلا بتكون ضربتك اقوى ولو حصل اي miss على طول راح تعوضه في overpower وما راح اتكلم على التأثير الي راح يصير . بالله عليك two-hand axe + overpower شنو تتوقع الدمج او التأثير الي يصير ؟
بختصار مافي روج يوقف امام الضربه هذي وادخل اي منتدى بالعالم واسأل اي روج وقوله شنو يزعجك . على طول يقولك
1- overpower المحارب
2- الكريكتل مالت المحارب

- الروج اغلب شي يكون عارف نفسه انه مهزوج امام المحارب فيعني يزيد الAGI بشكل كبير وصحيح هذا يسوي دوج ويقتله المحارب ولكن اصلا هو خسران منه خسران زاد الAGI او ما زادها

* على العموم الكلام بالمجال هذا يطول ولكن اختصر واقول ان تقسيمتي على سلاحي انا الي هو Two-hand axe
لم كنت محارب لفل 33 قتلت بلادين 35
وكذلك قتلت اثنين ميج ولا انكر ان كانت طاقتي اقل من 10% بس نعم لان اثنين ميج ولكن قتلتهم
الروج مسكين ولا يتكلم روج وعفوا لان انا اصلا عندي شخصيه روج تقريبا لفل 40

كأني طولت اسف
واختمها

وشكرا سلام

Goal
20-10-2005, 06:20 PM
نعم نعم نعم كلامك صحيح اخوي Grandia

المحارب يمكن ضعيف بالبدايه وفوق هذا في الPVP قاهر
لان باللفل العالي يسوي حركه للأي ميج يخليه لمدة 30 ثانيه ما يقدر يسوي اي سحر
ميج بدون سحر لمدة 30 ثانيه اما محارب يضربه كم راح يصمد؟ اترك الجواب لكم
ونفس الشي اتكلم عن البلادين بدون سحر والكل

وفوق هذا ان المحارب يكون له اختيار الشيلد
يعني يصير مثل البلادين لم تضربه يصير immuen
هذا يصير للمحارب بعد بس باللفل العالي

للحديث بقيه وبقولك اشلون تهزم الدرود بشكل سهل جدا وتضحك عليه
بس الحين انا مشغول ولازم امشي بعدين اشوفكم شباب

وشكرا سلام

الكوس لاند
20-10-2005, 06:38 PM
اخوي قول ياليت تتكلم اكثر عن overpower لأني استخدم تو هاند اكس وقريب بفعل هذا الخيار

ياليت امثله لأني مافهمت

وشكرا

Goal
20-10-2005, 07:34 PM
باك هاها
المهم

الدرود
اذا سوا الكات الي هو اسد او نمر اسود فيعني يكون المرونه عنده عاليه يعني انك راح تقتله في overpower
اذا كان دب فعندك two-hand راح تكسر ظهره
اما اذا ثبتك بالارض فلا تخاف لان سحر الدرود ضعيف مو مثل الميج
الخوف كل الخوف لم الميج يثبتك هني المصيبه والا الدرود سحر مو قوي واذا ثبتك اشتغل عليه سهم او رمي ولو ان تأثيره ضعيف بس احسن من انك تتفرج ههههههه

. رد للأخ الكوس لاند

الoverpower هي حركه ياخذها المحارب ولكن تقدر تقوي هذي الحركه عن طريق التالنت مالك

وهذي الحركه ما تشتغل الا لم العدو يسوي Doge هني حركتك تشتغل ولم اضغط عليها راح تحوشه الضربه بنسبه 100% راح تحوشه وتأثيرها بعد التعديل يكون ان نسبة الكريكتل 50% يعني لو تسويها مرتين تجي وحد منهم اكيد

Goal
20-10-2005, 07:37 PM
عندي تعديل على التالنت مالي لوسمحتوا

اسحبو نقطين من Improved Heroic Strike
ضيفوا نقطيتن في Impale

وشكرا سلام

RICH12
21-10-2005, 10:01 AM
كلامك صحيح مستر goal بس بعد الباش الجديد يقولون انهم ضعفوا الآكس وحددو سرعته
علشان جذي انا استخدم سيف تو هاند وماخذه كوست واحسه صار ضعيف علي لفلي الحين قام ما يسويلي شي واذا في طريقه احصل سيف او اكس ثاني ياريت توريني او تقولي وين سواء
دروب او كوست المهم علي السيفين كلامك صحيح بالضبط هذا الي قاعد يصير معاي
يعني علي فكره اذا شي اعلي من لفلي او pvp اقصد هورد جدامي لاني الاينس علي طول احول
توهاند الي ماله اول ماله اخر ولا بصير ممشاشة زفر علي فكره ما في كلاس نفس لفلي قدر علي

ولكن انا اشوف المحاربين الثانيين يغلبون لفلات عاليه الا انا ما اقدر ما ادري ليش

يا ريت تعطيني بعض الخدع او المهارات الي عندك عن المحارب

RICH12
21-10-2005, 10:04 AM
نسيت اقول انا كثير تعلمت من محارب قونم هل هو له ميزات احنا ما نعرفها غير لانها ضرباته ولعبه موطبيعي كان معاي
في قروب
سلام

Grandia
21-10-2005, 11:19 AM
لمحبي الوارير شوفو صورتين لبعض اقوى الواريريه في سيرفنا

لا ميج ولا دريد وفير يهزمهم الا نادرا :D

Flanteus
21-10-2005, 11:58 AM
لمحبي الوارير شوفو صورتين لبعض اقوى الواريريه في سيرفنا

لا ميج ولا دريد وفير يهزمهم الا نادرا :D

لول .. أكيد ميج نادر او درويد نادر بيهزم محاربين نادريين :09:

يظل الميج يستطيع هزيمة المحارب حتى على آخر ما طورته بليزارد من أسلحة ودروع أسطورية :أفكر:

لكن الحذر من ( اللمس بالنسبة للميج :09: ) ..

البالادن جدار متحرك .. ضربه ضعيف جدا :o

انا بالهنتر معقدني المحارب .. بحركة وحدة فقط .. وهي الـ Slow مدري شنو :blackeye: !!

يعني اذا تعلمت هذي الحركة فقط لوحدها تقدر تهزم كلاس كامل وهو الهنتر :09:

سلام :)

Goal
21-10-2005, 12:30 PM
رد للأخ RICH12

عفوا اخوي
1- سرعة two-hand axe غير محدهه بس يمكن السرعه الاضافيه محدده وهذي محدده لجميع لجميع الاسلحه باللعبه
2- الPVP محتار two-hand للمحارب من اي الاسلحه . اما بروحك فهذا شي براحتك :)
3- هممم مافي خطط معينه ولكن لكل عدوا اشيائه الخاصه
فمثلا
الروج + الهانتر وغيرهم بالاضافه الي الضرب استخدم الي تسويه slow مثل ما اشتكا صاحبنا يعني ما يقدر ينحاش منك وهو ضعيف بالدفاع فعني تقضي عليه

السحره بأنواعهم عليك بأسلوب المباغته والانقضاض السريع ولا تترك له مجال وراح تلاحظ انك قضيت عليه بسرعه

اما المسكين البلادين
عليك تحول على الوضعيه الدفاعه للمحارب وتسوي حركه الي تنزع منه سلاحه وتسوي حركه الي ما يقدر يسول هيل حق نفسهم مؤقت
وتستلمحه بالوضعيه الهجوميه ضرب ضرب ضرب ومن ثم تحول دافعه وتسوي نفس الحركتين وترد للجهوميه وتضربه

- اما بخصوص الي معاك بالجروب فأكيد واحد من الاشياء هذي :-
1- ياخذ ادويه لتقويه
2- يركب على سلاحه قوه اضافيه اذا كان هو بلاك سميث اي معنى حداد
3- اسلحته قويه

وعلى فكره التالفنت fury قوي جدا بالهجوم وهو قوي بكل معنى الكلمه واقوى ضربه صنعته شركة بلازارد ولكن عيبه الدفاع الضعيف وهذا عيب من عيوب ان يكون محارب ودافعه ضعيف

بختصار وكل شخص له اسلوبه وطريقته باللعب

وشكرا سلام

Grandia
21-10-2005, 04:10 PM
لول .. أكيد ميج نادر او درويد نادر بيهزم محاربين نادريين :09:

يظل الميج يستطيع هزيمة المحارب حتى على آخر ما طورته بليزارد من أسلحة ودروع أسطورية :أفكر:

لكن الحذر من ( اللمس بالنسبة للميج :09: ) ..

البالادن جدار متحرك .. ضربه ضعيف جدا :o

انا بالهنتر معقدني المحارب .. بحركة وحدة فقط .. وهي الـ Slow مدري شنو :blackeye: !!

يعني اذا تعلمت هذي الحركة فقط لوحدها تقدر تهزم كلاس كامل وهو الهنتر :09:

سلام :)

يوم اخذت الصوره لراعي الميس سوى ديول مع الف ;واكثرهم ميج وهزمهم ياهاهاهاا :jester: وكلهم من كلانات محترمه
حتي واحد منهم قال wtf 2800 damage at the biginingi

الكوس لاند
21-10-2005, 04:14 PM
اخوي قول شو اسم الحركه اللي ماتخلي البلادن يسوي هيل

رد للأخ RICH12

عفوا اخوي
1- سرعة two-hand axe غير محدهه بس يمكن السرعه الاضافيه محدده وهذي محدده لجميع لجميع الاسلحه باللعبه
فمثلا
الروج + الهانتر وغيرهم بالاضافه الي الضرب استخدم الي تسويه slow مثل ما اشتكا صاحبنا يعني ما يقدر ينحاش منك وهو ضعيف بالدفاع فعني تقضي عليه

السحره بأنواعهم عليك بأسلوب المباغته والانقضاض السريع ولا تترك له مجال وراح تلاحظ انك قضيت عليه بسرعه

اما المسكين البلادين
عليك تحول على الوضعيه الدفاعه للمحارب وتسوي حركه الي تنزع منه سلاحه وتسوي حركه الي ما يقدر يسول هيل حق نفسهم مؤقت
وتستلمحه بالوضعيه الهجوميه ضرب ضرب ضرب ومن ثم تحول دافعه وتسوي نفس الحركتين وترد للجهوميه وتضربه

1- ياخذ ادويه لتقويه
3- اسلحته قويه

وعلى فكره التالفنت fury قوي جدا بالهجوم وهو قوي بكل معنى الكلمه واقوى ضربه صنعته شركة بلازارد ولكن عيبه الدفاع الضعيف وهذا عيب من عيوب ان يكون محارب ودافعه ضعيف

وشكرا سلام

Goal
21-10-2005, 06:02 PM
رد للأخ الكوس لاند

الحركه موجود في تالنت army
اسمها Mortal Strike

وشكرا سلام

Silver Spirit
21-10-2005, 09:39 PM
كيف اعيد ترتيب نقاطي اذا اانا الردي وزعتهم ؟ والا ماقدر؟

وبعدين ممكن احد يقولي ايش حركة ال slow هذي؟؟ اسمها كذا؟
كيف اتعلمها؟

وعلي فكره ..... موضوع المحارب شق طريقة واكثرت المشاركات يدل على انه دمار شامل :D
وحبيت المقاتل حقي بعد صرنا سمنه على عسل

GOFY_K
21-10-2005, 10:55 PM
السلام عليكم
بالنسبه لكيفية اعادة نقاط التلنت انت تذهب الى الشخص المسؤال عن تدريب الواريور و سوف تجد اختيارين و هما :
* triannig
*unlearn talent points

و طبعا هتختار الاختيار الثانى و سوف يكلفك 1 جولد اول مره و ثانى مره 2 جولد و تضاعف كل مره تغير فيها التلنت.

Goal
21-10-2005, 11:04 PM
رد للأخ Silver Spirit

الحركه الي تخليك اللعب slow هي اسمها hamstring وهذي الحركه اذا انت كنت قريب عند هانتر وضربته بهذي اعرف ان الهانتر انتها لانه ما يقدر ينحاش (دفاعه ضعيف ) وضرباته بالسلاح مو قويه ( يعني لا تخاف على نفسك)

اما بخصوص كيفية اعادة التالنت اعتقد اخوي GOFY_K جاوب وما قصر

وشكرا سلام

RICH12
22-10-2005, 02:12 AM
السلام عليكم
بالنسبه لكيفية اعادة نقاط التلنت انت تذهب الى الشخص المسؤال عن تدريب الواريور و سوف تجد اختيارين و هما :
* triannig
*unlearn talent points

و طبعا هتختار الاختيار الثانى و سوف يكلفك 1 جولد اول مره و ثانى مره 2 جولد و تضاعف كل مره تغير فيها التلنت.

المره الثانيه 5 قولد :(

RICH12
22-10-2005, 02:17 AM
رد للأخ RICH12

عفوا اخوي
فمثلا

اما المسكين البلادين

1- ياخذ ادويه لتقويه
3- اسلحته قويه

وشكرا سلام

انا سمعت نزلو من قوته الاكس 5 بالاميه اعتقد هالشي

Flanteus
22-10-2005, 07:58 AM
يوم اخذت الصوره لراعي الميس سوى ديول مع الف ;واكثرهم ميج وهزمهم ياهاهاهاا :jester: وكلهم من كلانات محترمه
حتي واحد منهم قال wtf 2800 damage at the biginingi

ما فهمت ردي :jester: !!

هل جاء ميج بنفس كفائته ( بس من الناحية الميجية :D ) .. وعنده سلاح اسطوري .. وتقاتل معاه ؟؟

ذيك الساعة نقدر نحدد :biggthump !

نياههاهاهاهاها :biggthump !

سلام :blackeye:

Grandia
22-10-2005, 10:18 AM
ما فهمت ردي :jester: !!

هل جاء ميج بنفس كفائته ( بس من الناحية الميجية :D ) .. وعنده سلاح اسطوري .. وتقاتل معاه ؟؟

ذيك الساعة نقدر نحدد :biggthump !

نياههاهاهاهاها :biggthump !

سلام :blackeye:

هل للميج سلاح اسطوري :blackeye:

بعدين لو السالفه تحدي اقوى ميج واقوى وارير ببساطه الوارير بيركز علي الحمايات وبذلك الميج بيقول ماببيدي حيله واوقع لك يا وارير :D

OnlineGmaes
22-10-2005, 03:52 PM
الأخ Goal

ممكن تعطيني توزيع جيبد للشامان talents
أي أفكار للشامان لأني حالياً نوب وجديد على اللعبة

على فكرة انا لعبت فترة في سيرفر آرثيس بس ماادري هل النسخة الأمريكية ام لا ((كيف اعرف

وجدت هذا التوزيع

http://www.worldofwarcraft.com/info/classes/shaman/talents.html?050150155210521500523010100000000001000000000000

اشرايك فيه + هل اتعرف بعض الأفلام الجيدة للشامان 000
و آســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف اذا أطلت عليك

بصراحة انا لعبت شوي بالوريير وشوي بالشامان واكتشفت ان الشامان لايقهر وانا دايماً أفوز على الووريور والهنتر000

Goal
22-10-2005, 04:16 PM
رد للأخ OnlineGmaes

بصراحه فعلا الشامان قوي
ولكن القوه النهائيه في الاعب وليس الكلاسك

ولو ان كل كلاسك يقدر على الكل الا واحد يقتله هذا الي ملاحظه

بخصوص الشامان تالنت
فأنا اعترف اني نوب اكثر منك في الشامان
حى لدرجه اني ما قدرة اخذ call of fire هههههه والله فشله

بس لان مو تخصصي شامان ولكن بس تجربه وحب استطلاع

اسف واعتذر على التقصير بس انا اكثر شي اعرف بالوارير والروج بالدرجه الاولى لان هذي شخصياتي

وشكرا سلام

OnlineGmaes
22-10-2005, 05:12 PM
:) شكراً لمحاولتك مساعدتي 000
ممكن تضع مواقع أخرى فيها Moviesحق WoW

الكوس لاند
22-10-2005, 05:18 PM
مافائدة sharpened للسلاح لأني حداد وصنعتها :)

وهل فيه استراتيجيه ضد priest للمحارب

KJF
22-10-2005, 09:02 PM
مافائدة sharpened للسلاح لأني حداد وصنعتها :)

اذا تقصد الSharpen الي تصنعه من الRough Stone, هذا تستعمله على سلاح حاد (Axe, Sword, Dagger etc..) ويزيد قوته بدرجة معينة

Freezard
22-10-2005, 09:08 PM
السلام عليكم :)
انا ميج لفل 60 و لي حوالي شهرين بلفل 60 حسب الديولات الي لعبتهم و ال pvp الديولات تقدر تقول %70 منهم افوز على الوارير بس الوريور اذا سوى تشارج بعدها (اذا لحق قبل لا اسوي blink لازم يطقني hammerstring ( تقريبا ضرب نسبة الفوز عنده 3 مرات
بي pvpصراحه اللاينس آرثس ابيخ سمعه لأن من كل 10واريرات اشوفهم 7 ينحاشون ما يهجمون الا اذا معاهم احد ............
اكثر شي (اتلذذ بذبحته night elf warrior (
الورير اول ما تشوف كاستر لازم hammersting ولا انت خسران
واريرات الهورد بدون مبالغه بعضهم يبدعون باللعب ضدي و اتمصخر صح بس من كل 10 ديولات اهزء 4 و الباقي اذا فزت او خسرت بمنافسه والله بعضهم اذا سوا تشارج و سويت بلنك ما يمديني احوله خروف الا هو مسوي التشارج مالت الوقفه الهجوميه :bigeyes: طبعا ما عمري شفت الاينس سووها بعد الي سويته فيهم يوم الجمعه :jester: ما ودي اطلع عن الموضوع
سلام عليكم :ciao:

Freezard
22-10-2005, 09:38 PM
الأخ Goal

ممكن تعطيني توزيع جيبد للشامان talents
أي أفكار للشامان لأني حالياً نوب وجديد على اللعبة

على فكرة انا لعبت فترة في سيرفر آرثيس بس ماادري هل النسخة الأمريكية ام لا ((كيف اعرف

وجدت هذا التوزيع

http://www.worldofwarcraft.com/info/classes/shaman/talents.html?050150155210521500523010100000000001000000000000

اشرايك فيه + هل اتعرف بعض الأفلام الجيدة للشامان 000
و آســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف اذا أطلت عليك

بصراحة انا لعبت شوي بالوريير وشوي بالشامان واكتشفت ان الشامان لايقهر وانا دايماً أفوز على الووريور والهنتر000

السلام عليكم
ابعطيك من افضل التالنتات للشامان صج انهم مطشرين بس 100% حق pvpاتمنى اني اشوفك بآرثس عندنا :)

Elemental
Concussion (http://thottbot.com/?sp=16108) Rank 5 تقوي الدامج الناتج في اسحار ال shocks

Concussion (http://thottbot.com/?sp=16108) Rank 5 تقلل المانا المستخدمه في اسحار ال shocks

Elemental Focus (http://thottbot.com/?sp=16164)Rank 1 تعطيك 10 % من اسحارك بدون استهلاك اي مانا

Enhancement

في تالنتيت كيفك انت تخير فيهم لأنهم يقومون على رايك و لعبك بالشامان
------------------
Shield Specialization (http://thottbot.com/?sp=16301) Rank 5 تزيد نسبتك بالصد بدرع اليد

Ancestral Knowledge (http://thottbot.com/?sp=17489) Rank 5 تكبر حجم مانتك بنسبه معينه

هذولي التالنتين تخير وحده منهم
---------------------
Improved Ghost Wolf (http://thottbot.com/?sp=16287)Rank 2 تقلل الوقت اللازم للـ ghost wolf تنفع للنحشه :D

Thundering Strikes (http://thottbot.com/?sp=16305)Rank 5 تعطيك 5 % نسبه انك تجيب ضربه قاضيه تالنت مو طبيعيه

Improved Lightning Shield (http://thottbot.com/?sp=16291)Rank 3 تقوي الدامج الناتج عن lighting shield و هالسحر من اقوى اسحار الشامان

Flurry (http://thottbot.com/?sp=16283)Rank 4 بعد ما تطق طقه قاضيه تعطيك سرعه 25% لـ 3 طقات متتاليه

Restoration

Improved Healing Wave (http://thottbot.com/?sp=16229) Rank 5 تقلل الوقت اللازم ا healing wave

Ancestral Healing (http://thottbot.com/?sp=16242) Rank 5 بعد ما تعطي احد هيل critical راح تعطيه 25 % درع اقوى لمدة 15 ثانيه

Improved Lesser Healing Wave (http://thottbot.com/?sp=16234) Rank 5 75% من الطقات الي تجيك و انت تسوي lesser healing wave ما تأخر هالسحر (يعني الي يطقونك يرددون يا ليل مطولك )

Tidal Mastery (http://thottbot.com/?sp=16221) Rank 5 تعطيك 5 % نسبه زياده انك تعطي heal او lighting damege critical

Nature's Swiftness (http://thottbot.com/?sp=16188) Rank 1 اذا شغلت هالسحر راح يكون سحرك او هيلك الجاي instant cast يعني بدون وقت انتاج

اي اسئله انا حاضر :)

سلام عليكم

Freezard
22-10-2005, 09:46 PM
نسيت شغله بسيطه شيل تالنت من flurry
و حطها Two-Handed Axes and Maces (http://thottbot.com/?sp=16269)Rank 1
تخليك تاخذ 2hand axes and maces

OnlineGmaes
22-10-2005, 10:10 PM
ممشكووووور وماقصرت

على فكرة انا حالياً في سيرفر bleeding hollow تعرفت على قيلد فيه 75 عربي ! وأيضاً تعرفت على 2 عرب آخرين خارج القيلد والسيرفر هذا Hords أقوى بكثييييييييييييييييييييييييير من الـ alliance

RICH12
24-10-2005, 05:09 AM
يعطيكم العافيه شباب
شباب ابي اسأل انقول علي فرض ان الي علي الكيبورد لاعب محترف
ابي اعرف الوورير اي احسن الهورد او الالاينس

سلام

Goal
24-10-2005, 02:11 PM
رد للأخ RICH12

انا بتكلم بفرض ان الاعب محترف وبقولك ان المحارب الهورد افضل واقوى من الالينس
وانا اتكلم بدون اي ملابس اضافيه انا اعرف ان الملابس تسوي شي بس اتكلم بدون ملابس ولو ان الهورد مثل ملابس الالينس بيكون الهورد اقوى

عذرا لا يزعل اي الالينس بس بحط لكم حقائق وارقام

صاحب اقوى Strength في الشريط كله بقسم المحارب
1- التورن
2- اورك
3- دوارف
4- ترول
5- بشر
6- انديد
7- نايت الف
8- قومز

صاحب اقوى Stamina في الشريط واتكلم عن المحارب
1- الدوارف
2- اورك + تارون وفرق عن الدوارف 1%
3- ترول + انديد
4- بشر
5- نايت الف + قومز

صاحب اقوى Power في الشريط وبقسم المحارب
1- تارون
2- اورك
3- دوارف
4-ترول
5- بشر
6- انديد
7- نايت الف
8- قومز

صاحب اقوى Damage في الشريط بقسم المحارب
1- تارون
2- اورك
3- دوارف
4- ترول
5- انديد + بشر + نايت الف
6- قومز

بالنهايه
التارون من حركاته الخاصه +5% في زيادة حجم الhealth الي هي الطاقه يعني بالنهايه يكون بحر بالاضافه عندهم حركه تخليك تدوخ لمدة 5 ثواني وهو يضربط
الاورك من حركاته الخاصه 25%+ الدمج وكذلك الباور لمدة 25 ثانيه واستخدام لAxe مهاره 5+

انا ما انحاز للهورد مع اني هورد ولكن هذي الارقام تتكلم بنفسها

ومثلا واحد يقول شنو نقعت 5 ثواني او 25 ثانيه
اصلا المعركه كلها الPVP ما تطول حيل والثواني هذي تأثر تأثير رهيب على خصمك ولا اقصد انها تقضي عليه

الي شاك في كلامي لوسمحتوا لا يكذبني بس يسأل وانا راح اعطيه الدليل والبرهان

واعيد ان من الممكن يكون دمج البشر اقوى من الاورك في حاله واحده فقط ان يكون ملابس البشر والباف افضل من الاورك وقيس على هذا مع كل الوظائف
بس لو كلهم نفسي الشي باللعب والباف اكيد التارون والاورك اقوى اثنين

وشكرا سلام

OnlineGmaes
24-10-2005, 08:28 PM
كلام الأخ Goal صح
الهوررد أفضل بكثيير ...

وانا كل ما اسوي duel ماتاخذ مني اكثر من 20 ثانية على الكثير ...

RICH12
29-10-2005, 11:54 AM
يا شباب انا اعتقد ان البشر عندهم السبرت اكثر من غيرهم علي ما اعتقد
وبعدين يا شباب التدويخه مو بس عند الهورد عند البشر بعد
المهم انا ما اعرف اشلون استعمل التدويخه هل هي حركه من التالنت او حركه يتعلمها او ما ادري والله
المهم انا شايف وورير بشر و ووريو تورن والله اثنينهم مبدعين بس الغريب ان الهورد معاه هيلر
ولكن البشر بدون اي هيلر والله مبدع وورير البشر
وانشاء الله انا راح انزل لكم الفيديو وتحكمون بنفسكم وورير البشر بدون هيلر وهو ماشي يذبح بالجمله
3 او 4 بالجمله والفوديو يثبت الشي هذا

اثنينهم زينين بس الوورير البشر بدون هيلر هذا الفرق
شباب شلون احط فيديو بالموقع
سلام

ملاحضه : اشلون ادوخ 5 ثواني تكفون شباب هل هي حركة تالنت ولا شي اشتريه
ولا شنو النظام بالضبط ولكم جزيل الشكر

مره ثانيه سلام :)

Goal
29-10-2005, 03:38 PM
رد للأخ RICH12

عفوا انا احترم وجهة نظرك ولكن الهورد اقوى بالمحارب
اما عن التورين فهو اكيد مو مبدع لان اشلون معاه هيلر ويالله فاز ام خسر مدري
البشر شنو تنفعه السبرت؟ O_o جدا مالها شغل بالمحارب

بخصوص الخمس ثواني فهذي حركه خاصه بالتورين

وشكرا سلام

RICH12
29-10-2005, 07:38 PM
يعطيك العافيه "gaol"

انا ادري ان التورن عنده هالحركه 5 ثواني
بس المصيبه اني شايفها بالفيديو الاينس وورير مسويها وهذا الي عقدني علشان جذي انا اسأل
في ناس قالو لي ان الفير هي الي تسوي هالحركه تطشر الي حولك وتسوي ستن حق الي جدامك
وتقدر تاخذ باندج بس انا سويتها مو 5 ثواني ما وصلت حتي ثانيتين يمكن علشان لفلي صغير
علي فكره انا لفلي 50 والي مسويها لفله 60 يمكن هذا هو السبب

واشكراهتمامك يا اخ "gaol" والموجودين

سلام

Goal
29-10-2005, 08:23 PM
رد للأخ RICH12

هممم
حركة تطشر الكل هذي سهله ومعروفه

بس اما ان يسوي ستن لمدة 5 ثواني والله ما اعرف

وشكرا سلام

RICH12
30-10-2005, 10:30 AM