المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة الى كل من لعب لعبة siren

ريجينا الحسناء
12-10-2005, 11:31 AM
السلام عليكم :
كيفكم شباب
عندي سؤال عن اللعبة الغبية سيرين و هو هل صحيح ان عدد مراحلها 62
انا وصلت الى المهمة 21 و احس نفسي اني رح انتحر
الرجاء اخباري هل هذا صحيح ام لا

Maldini
12-10-2005, 11:49 AM
اهلا بريجينا و الله :
اختي بالفعل اللعبة تتكون من 62 و انت وصلت ل 21 و تعقدت و الله حلو جدا
امال لما توصلي اكثر ايش
تحياتي

HasaWii
12-10-2005, 04:25 PM
السلام عليكم :

كيفكم شباب
عندي سؤال عن اللعبة الغبية سيرين و هو هل صحيح ان عدد مراحلها 62
انا وصلت الى المهمة 21 و احس نفسي اني رح انتحر
الرجاء اخباري هل هذا صحيح ام لا

سيرين غبية!! :09:

حتى انا بعد عقدتني هاللعبة
بس انتي احسن مني
انا خلصت خمس مراحل بس و طفشت منها و تركتها:D

الاسد الحزين
13-10-2005, 06:06 AM
تحية طيبة
انا اشعر بلي تحسية بس لمة تخلصي العبة حتكوني مرتاحة والة القلك اكسري السيدي احسن
خليكي شوي شجاعة وتحملي واصبري العبات الفكرية تريد صبر صبر
واذا راتي شي انا موجود
لاني مخلص العبة هذي:ciao:

RION
17-10-2005, 03:29 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اللعبة طويلة جداً ومعقدة و غبية بشكل فضيع..

يمكن وصلت المرحلة الثالث وما عرفت أكمل و لغيت التخزينة..-__-

نصيحة مني لكِ.. دائماً العبي بالشفرات.. حتى لا تحترق أعصابك..

بالتوفيق لكِ..^^

==

wa7da_7afla
17-10-2005, 01:49 PM
اللعبه مو غبيه ابدا بالعكس صعبه وهذا اللي مطفشكم منها....لازم يصير في تحدي يعني لما تخلص تحس انك سويت شي ..انا ما خلصتها لضيق الوقت بس والله استمتعت باللعبه مو القصه(القصه ملخبطه) ..على فكره وش صار على سايرن 2....

RESID3NT EVIL
24-10-2005, 12:30 AM
السلام عليكم ...

يا عزيزي اللعبة ممتازة ولكن النظام في اللعبة زفت .. يعني المراحل غير متتالية .. لازم تلعب المراحل عن طريق Calendar قصدي مذكرة تاريخ .. انا جييمت مراحل كثيرة لكن ما عرفت اكلمها ... وبخصوص اللعبة مخرجيها قالو ان اللعبة نسخة تجرييبية يعني ما اشتغلو فيها بضمير لكن وعدونا انه Forbidden Siren 2 راح تنزل بشكل فظيع جدا ومميت ... يعني راح تكون رعب ...

وسلام

تحياتي رزدنت ايفل

tootaa18
24-10-2005, 02:03 PM
السلام عليكم ...

يا عزيزي اللعبة ممتازة ولكن النظام في اللعبة زفت .. يعني المراحل غير متتالية .. لازم تلعب المراحل عن طريق Calendar قصدي مذكرة تاريخ .. انا جييمت مراحل كثيرة لكن ما عرفت اكلمها ... وبخصوص اللعبة مخرجيها قالو ان اللعبة نسخة تجرييبية يعني ما اشتغلو فيها بضمير لكن وعدونا انه Forbidden Siren 2 راح تنزل بشكل فظيع جدا ومميت ... يعني راح تكون رعب ...

وسلام

تحياتي رزدنت ايفل

بالعكس أخوي
نظام اللعبة وايد حلو ومناسب لها

لأن اللعبة فيها عشر شخصيات يعني ما ينفع إن الأحداث تمشي بالترتيب لما تلعب بشخصية منهم

تخيل إنك تبدأ اللعب بكيويا "بطل القصة" وما تلعب بأي شخصية ثانية إلا لما تنتهي منه.....شنو راح يصير؟

راح تعرف القصة، وبالتالي راح تمل من متابعة اللعب مع الشخصيات التسعة الباقية :31:

أما إذا كان نظام اللعبة ينقلك من شخصية إلى أخرى بطريقة عشوائية راح تعرف الأحداث تدريجيا ً، وراح تتنوع طرق اللعب لأن كل شخصية لها نظام لعب مختلف، وما راح تمل من اللعب لأنك قاعد تلعب بشخصية مختلفة كل مرة :biggthump

وعلى حد علمي نظام اللعب لن يختلف عن نظام الجزء الأول
يعني الأحداث لن تأتي متتالية

ولكن هناك تغييرات سوف تسهل طريقة اللعب :D

RESID3NT EVIL
24-10-2005, 09:20 PM
بالعكس أخوي
نظام اللعبة وايد حلو ومناسب لها

لأن اللعبة فيها عشر شخصيات يعني ما ينفع إن الأحداث تمشي بالترتيب لما تلعب بشخصية منهم

تخيل إنك تبدأ اللعب بكيويا "بطل القصة" وما تلعب بأي شخصية ثانية إلا لما تنتهي منه.....شنو راح يصير؟

راح تعرف القصة، وبالتالي راح تمل من متابعة اللعب مع الشخصيات التسعة الباقية :31:

أما إذا كان نظام اللعبة ينقلك من شخصية إلى أخرى بطريقة عشوائية راح تعرف الأحداث تدريجيا ً، وراح تتنوع طرق اللعب لأن كل شخصية لها نظام لعب مختلف، وما راح تمل من اللعب لأنك قاعد تلعب بشخصية مختلفة كل مرة :biggthump

وعلى حد علمي نظام اللعب لن يختلف عن نظام الجزء الأول
يعني الأحداث لن تأتي متتالية

ولكن هناك تغييرات سوف تسهل طريقة اللعب :D

absolutely

طبعا اوافقك الرأي واللعبة طبعا رهيبة عندي لكنني اعترف انه اخطاءها كثيرة وشوف تقييمها في موقع www.ign.com (http://www.ign.com) ... وتريد رأي في شئ رائع في اللعبة وهو انه الشخصية تصطدم في الجدار عكس سايلنت هيل ورزدنت ايفل ... واسلوبها في الاكشن حديث .. وابتكار رائع انك تشاهد اعداءك Shibitu في الحاسة السادسة

ريجينا الحسناء
07-11-2005, 08:27 AM
اهلا بريجينا و الله :
اختي بالفعل اللعبة تتكون من 62 و انت وصلت ل 21 و تعقدت و الله حلو جدا
امال لما توصلي اكثر ايش
تحياتي

اهلا و سهلا اخوي سايلنت شكرا كثير على المرور انا الان وصلت للمرحلة 51 يعني مو باقي كثير بس الدراسة ما تخلني اكملها شكرا اخي :afraid:

ريجينا الحسناء
07-11-2005, 08:29 AM
تحية طيبة
انا اشعر بلي تحسية بس لمة تخلصي العبة حتكوني مرتاحة والة القلك اكسري السيدي احسن
خليكي شوي شجاعة وتحملي واصبري العبات الفكرية تريد صبر صبر
واذا راتي شي انا موجود
لاني مخلص العبة هذي:ciao:
اهلا و سهلا اخي اللعبة حلوة وصعبة لكن التحكم هو اللي عقدني و شكرا على المرور اخي :D