المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Riddick and doom3

xnnx
13-10-2005, 03:27 AM
اليوم جبت لعبة ريدك على البي سي وكانت شي خيالي
انا عارف ان اللعبة قديمة بس اتحملوني شوي
الغريب في الموضوع ان ريدك الجرافيكس فيها اقوى من دووم خصوصا الانعكاسات
شغلت اللعبة على جهازي المتواضع وحطيت الاعدادات كلها على الهاي والريزلوشن عالي
قلت اكيد راح يكون فيها تقطيع لاكن الغريب ان اللعبة اشتغلت وبدون اي تقطيع وبكل سلاسة
ولما شغلت دووم وحطيت نفس الاعدادات الي بريدك وبنفس الريزلوشن كان فيها تقطيع بسيط
طيب اللعبة اضعف من ريدك رسوميا ليش التقطيع لاكن طلع البلا كلة طلع من محرك دووم
محرك صحيح انة قوي لاكن يسحب طاقت الجهاز بشكل غير طبيعي بعكس محرك ريدك
اقوا من محرك دووم ولا ياخذ كل الطاقة الي ياخذها محرك دووم اذا الشغلة هنا تجارية عشان الواحد لازم يشتري كرت قوي عشان يشغلها مضبوط والمشكلة ان لعبة كويك على نفس المحرك الغبي

cizer_shnider
13-10-2005, 03:31 AM
فعلا اخي كلامك صحيح لكن الموضوع ماهو ناحية تجارية ولا شئ بدليل انه حتى الان المقارنات بين الكروت الجديدة مازالت دووم 3 هي المادة الاولي في المقارنة ماعدا ريديك ليست مادة للمقارنة ابدا مع انها ربما تكون رسوميا افضل ولكن الاختلاف هو ان محرك دووم محرك ثقيل وغبي وعلى ماسمعت من الاستاذ جيمر فان ذلك بسبب استخدام دووم لمحرك يعمل على ال OpenGL وهذا ماتسبب في ثقله

xnnx
13-10-2005, 03:59 AM
ايضا محرك ريدك يعمل على OpenGL
لما شغلت اللعبة على جهاز المحل جات رسالة تقول كرت الشاشة مايدعمOpenGL

cizer_shnider
13-10-2005, 04:13 AM
+__+ غريبة

والله اخي انا تقنيا لا ادري لماذا دووم بهذه القسوة لكن فعلا هي اللعبة الوحيدة حتى لو تلاحظ ان فار كراي افضل منها رسوميا بكثير وتدعم البكسل تشيدر 3 ومع ذلك تستطيع تشغيلها على كرت FX5200 بسهوله وانا نفسي مجرب وشغلتها من قبل علي هذا الكرت واشتغلت معي بسلاسة الا ان دووم فهي قاسية حتى على افضل الكروت

xnnx
13-10-2005, 04:21 AM
+__+ غريبة

والله اخي انا تقنيا لا ادري لماذا دووم بهذه القسوة لكن فعلا هي اللعبة الوحيدة حتى لو تلاحظ ان فار كراي افضل منها رسوميا بكثير وتدعم البكسل تشيدر 3 ومع ذلك تستطيع تشغيلها على كرت FX5200 بسهوله وانا نفسي مجرب وشغلتها من قبل علي هذا الكرت واشتغلت معي بسلاسة الا ان دووم فهي قاسية حتى على افضل الكروت

والله زي ماقلتلك اخوي الشغلة اقرب الى انها تكون تجارية
وللمعلومية ريدك تدعم كروت انفيديا وانا مشغلها على 9800pro
لاكن شغلت ان اللعبة الفلانية تدعم كروت الشركة الفلانية هذي كلها دعاية لي الشركة

cizer_shnider
13-10-2005, 04:49 AM
ايوة اخي انا معاك في هذا الكلام انا نفسي املك كرت 9700PRO واشغل جميع الالعاب التى تدعم كروت الانفيديا بسلاسه لكن دووم مشكلتها ليست كروت بالعكس حتى انها تعلق مع كروت انفيديا اذا فالمشكلة ليست تجارية او انها مثلا تفعل ذلك مع كروت ATi بالعكس فكما قلت لك نفس المشكلة تحدث مع اصحاب كروت الانفيديا واسال بنفسك اصحاب الكروت القوية من انفيديا مثلا من يمتلك كرت 6600GT ومالي ذلك من الكروت القوية سيخبرك انها اسوء محرك لعبة على جهازه

SuperNight
13-10-2005, 07:19 AM
هلا والله انا مثلك امس بدات العب ريديك وبصراحه لعبة قوية
وتوني طالع منها انطر جم يوم انهيها هههههههخ

اما سالفة الجرافيك قديمة بعض الالعاب تصنع جرافيك للكروت القويه في حين نرا لعبة اخرى اوضح واجمل ولاتحتاج كرت جبار

ايضا محرك ريدك يعمل على OpenGL
لما شغلت اللعبة على جهاز المحل جات رسالة تقول كرت الشاشة مايدعمOpenGL

اخوي نزل اخر باتش للعبه وانشالله يضبط

xnnx
13-10-2005, 07:25 AM
اخوي نزل اخر باتش للعبه وانشالله يضبط
مشكور اخوي بس المشكلة بجهاز المحل مو جهازي
على جهازي شغالة تمام