المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Gamespot يتحدث بعد تجربة النسخة الكاملة من FEAR و المزيد عنها (الموضوع الرسمي لFEAR)

(The Shark)
13-10-2005, 06:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ما هي إلا أيام حتى تصدر اللعبة الخارقة FEAR لذلك أقدم لكم هذا الموضوع الذي سأضع فيه تقييمات اللعبة , و آراء أبرز النقاد حولها , و استفساراتكم عنها , و أحدث صورها , و استفساراتكم حول اللعبة بعد صدورها , و انطباعاتكم عنها حال حصولكم عليها .

و الآن هاكم لب الموضوع :

FEAR

http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/920744_54510.jpg (http://www.gamespot.com/pages/image_viewer/boxshot.php?pid=920744)

حصل فريق الجيم سبوت على النسخة الكاملة من لعبة FEAR قبل صدورها أو حتى شحنها للمتاجر , و ها هو يكتب لنا آرائه الأولية حول اللعبة , و الذي أورد لكم بعض من أهم ما ورد فيها على شكل نقاط :

+ (http://www.gamespot.com/pages/image_viewer/boxshot.php?pid=920744) اللعبة لها قصة مرعبة جدا و مثيرة .

+ غالبية اللعبة ستكون بمنظور الشخص الأول .

+ تدور بداية اللعبة في منطقة صناعية مهجورة تعج بالأزقة الضيقة و المظلمة التي تشبه المتاهة .

+ الأعداء باللعبة جنود أذكياء يتحكم بهم سوبر كومبيوتر .

+ الأعداء أذكياء جدا , إذ سيفعلون كل ما من شأنهم إقناعك بأنهم من بشر و دم , حيث سيحاولون إحاطتك و محاصرتك , كما سينادون بعضهم و يساعدوا بعضهم عند الإصابة .

+ أكثر شيء أعجب فريق الجيم سبوت باللعبة هو فيزيائية اللعبة الخارقة التي تشعرك بأنك تعيش في عالم فوضوي حقيقي , فالرصاص في اللعبة مثلا سيجعلك تصدق أنه حقيقي , فلو أطلقت نارا على جدار خرساني ستراه يتفتت و تتطاير منه سحيبة من الغبار و الحطام في الهواء , و ستراه يطلق شرارا لامعا يضيء ظلمة اللعبة عند اصطدام الرصاص أو احتكاكه بجسم معدني , و يمكنك الاستفادة من البيئة الفيزيائية في لعبة , فعلى سبيل المثال , يمكنك إطلاق النار على طفاية النيران أو صمام لأنبوب غاز لينفجر حارقا و قاتلا كل ندودك القريبين منه .

+ الرسم باللعبة رائع جدا و قوي , و مع ذلك تصميم البيئات ليس متكلفا بل هو بسيط و واقعي .

+ الأسلحة في اللعبة واقعية جدا , و منها pistol, shotgun, submachine gun, assault rifle .

+ الذخيرة كثيرة في اللعبة .

+ يمكنك الحصول على ذخيرة أعدائك بعد قتلهم .

+ يمكنك حمل ثلاث أسلحة فقط مع الأخذ بعين الاعتبار أن السلاحين المتماثلين يعتبران سلاحا واحد , و الهدف من هذا زيادة واقعية اللعبة و تعويض كثرة الذخيرة .

+ يمكنك حمل خمس قنابل فقط .

+ البطل يملك عدد من القوى الخارقة .

+ مواصفات التشغيل الدنيا :

1.7GHz CPU with 512MB of RAM and a 64MB video card (GeForce4Ti or Radeon 9000 or higher).

+ مواصفات التشغيل الموصى بها :

3GHz CPU, 1GB of RAM, and a 256MB Radeon 9800 Pro or GeForce 6600 video card or higher

+ من المراحل الأولى التي لعبها فريق الجيم سبوت لحد الآن اللعبة تبدو أسطورة .

أجدد صور اللعبة :
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/282/reviews/920744_20051010_thumb001.jpg http://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/282/reviews/920744_20051010_thumb002.jpg http://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/282/reviews/920744_20051010_thumb004.jpg http://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/282/reviews/920744_20051010_thumb005.jpg
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/282/reviews/920744_20051010_thumb016.jpg http://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/282/reviews/920744_20051010_thumb015.jpg http://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/282/reviews/920744_20051010_thumb020.jpg http://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/282/reviews/920744_20051010_thumb009.jpg
لرؤية باقي الصور , أو رؤيتها بحجم أكبر اضغط على الرابط التالي:
http://www.gamespot.com/pc/action/fear/screenindex.html

cizer_shnider
13-10-2005, 07:09 PM
الرجاء الابتعاد عن هذه الألفاظ وشكرا...

Dr.AQAS
+__+

يعنى انا ايش موقف جهازي من تشغيل اللعبة +__+

CPU 2.5
1G DDRAM
128 ATI9700PRO

New Horizon
13-10-2005, 07:43 PM
سبحان الله المواصفات المفضلة هي جهازي بالضبط لا أكثر ولا أقل معالج بسرعة 3 جيجا ورمات جيجا وكرت شاشة Radeon 9800 pro 256MB<----- حبيبي فان ديزل ارسلتله رسالة وقلتله يجرب اللعبة على جهازي الاول قام عجبوا الجهاز قام حط المواصفات بتعته....

شكرا على الموضوع وتم التثبيت....

ولقراءة موضوعي الخاص بتحليل الديمو من هنا...

F.E.A.R وبداية عصر جديد من ألعاب التصويب "مراجعة لـDEMO اللعبة"

cizer_shnider
13-10-2005, 08:35 PM
اي ياعيني اللون الاحمر رعبنى ياراجل +__+

طيب ياعمي لما تعبت نفسك وعدلت ردي ماكنت قادر تجاوب على تساؤولي بما انك مشرف ولا الاشراف هنا تصيد أخطاء فقط وليس تصحيح ؟ :)

New Horizon
14-10-2005, 01:15 AM
اي ياعيني اللون الاحمر رعبنى ياراجل +__+

طيب ياعمي لما تعبت نفسك وعدلت ردي ماكنت قادر تجاوب على تساؤولي بما انك مشرف ولا الاشراف هنا تصيد أخطاء فقط وليس تصحيح ؟ :)
همممممممم
كنت بجاوب على استفسارك في رد لوحده ولكن للأسف المنتدى علق فطلعت ألاعب خالي Generlas:09:

على كل حال جهازك بين البينيين يعني ممكن تشغلها على المتوسط لأنه أقل قليلا من المواصفات المفضلة ولكن لا أعتقد أنها ستفرق كثيرا لأن معالك ماشاء الله رائع وكرت الشاشة جبار أيضا....:biggthump

على كل حال ننتظر اللعبة عشان أجربها....:o

راجع الخاص:D

cizer_shnider
14-10-2005, 02:14 AM
سوري تم التعديل :$
عموما تسلم ياباشا على التشجيع يارب تشتغل عندي ولو متوسط مؤقتا لانى عامل حسابى علي جهاز متكامل باذن رب العالمين بس متأنى بسبب انى مش عايز اتورط قبل الالعاب الجيل الجديد وانا شاكك في الكروت الجديده الحالية

تسلم ياباشا :)

cizer_shnider
14-10-2005, 02:15 AM
اخص مش عارف اعدل ردي +__+

عموما سوري بقا اهئ اهئ :(

sT
14-10-2005, 02:29 AM
شكرا على الموضوع , اعتقد ان تقييمها على gamespot سيكون في الثمانينات .

+ الأسلحة في اللعبة واقعية جدا , و منها pistol, shotgun, submachine gun, assault rifle .

فيه سلاح اتذكر اخذته في الديمو كان غير واقعي سلاح يطلق ليزر .

WE Vll
14-10-2005, 08:59 AM
مشكور...

لكن مواصفات التشغيل!!

New Horizon
14-10-2005, 11:44 AM
مشكور...

لكن مواصفات التشغيل!!

+ مواصفات التشغيل الدنيا :

1.7GHz CPU with 512MB of RAM and a 64MB video card (GeForce4Ti or Radeon 9000 or higher).

+ مواصفات التشغيل الموصى بها :

3GHz CPU, 1GB of RAM, and a 256MB Radeon 9800 Pro or GeForce 6600 video card or higher

قييم موقع GameSpot لعبة F.E.A.R وبصراحة لم أتوقع هذا التقييم لأن اللعبة تستحق أكثر من هذا....

على كل حال هذي صورة التقييم
231542

لقراءة مراجعة GameSpot للعبة اضغط هنا (http://www.gamespot.com/pc/action/fear/review.html)
لمشاهدة فيديو المراجعة الخاص بـGameSpot اضغط هنا (http://www.gamespot.com/pc/action/fear/download_ini.html?sid=6135778&mode=exclusive) |حجم الملف 45 ميجا|

بانتظار تقييم المنتدى:D "جاري تحميل اللعبة...."

sT
14-10-2005, 12:10 PM
اوف 91 تقييم رهيب والله !!!

(The Shark)
14-10-2005, 03:19 PM
شكرا عكووووووس على التثبيت
--------------------
cizer_shnider أنت مش كنت محرر في الجيم ماستر؟
--------------------
تقييم 91% تقييم قوي
لكنه يدل على شيء آخر
و هو أن اللعبة لا تصل لجودة ثنائية هالو أو ميترود برايم أو هاف لايف :(
رغم إننا كنا نتوقع أن تسحق هذه الألعاب
لكن ما يهم 91% تقييم قوي جدا جدا جدا و يدل على قوة اللعبة :biggthump
------------------
على فكرة الجيم سبوت الي ما عجبه باللعبة هو تكرر الوحوش و أشكالها بشكل قاتل و ممل
و أكثر شيء عجبه باللعبة الأصوات و المؤثرات الصوتية و الفيزيائية يعني التقنيات
-----------------

snoke
14-10-2005, 06:14 PM
موضوع رائع اخي (The Shark) ..سلمت يداك...:biggthump

وبصراحه أذهلتي متطلبات اللعبه...:33: متطلباتها أكثر ما يقال عنها أنها عاديه جداً!! بالنسبه للعبه مثل هذه....:33: ولكن قد تكون هذه المتطلبات للترويج لا أكثر....اي ان متطلباتها الحقيقيه أعلى من ذلك ...ولكن من يعلم..؟؟!!:06:

وإن شاء الله سوف أقوم بشراءها فور نزولها...:D و لكن لم تقل أخي كيف طور الMultiplayer فيها؟؟هل هو جميل؟؟:06:

وبانتظار نزولها...:أفكر:

والسلام مسك الختام..:ciao:

cizer_shnider
14-10-2005, 06:55 PM
(The Shark)

لول

ايوة أنا :D

مفجأه صح :P

عادي ياعمو بس واخذين اجازة في رمضان شوية قمت انتبه لالعاب البي سي شوية لاني اهملتها من زمان وحاليا افضل الالعاب الجديده على البي سي ^^

(The Shark)
14-10-2005, 09:07 PM
snoke

العفو

و ما اظن كلامك صحيح

و بالنسبة لطوراللعب الجماعي فصراحة ما عندي خلفية على العموم اليوم بعد نص الليل راح أخذلي فتلة بين المواقع و أجيب لك آرائهم فيه , لأني الآن طالع :D

-----------------------------------------------

cizer_shnider

جيت و الله جابك

تراني حاقد عليك

بسبب مراجعتك لفورزا موتور سبورت :vereymad:

و ناوي اقتلك :vereymad:

هههههه لا تخاف أمزح :09:

و يا مرحب بيك يا سعادة الباشا :09: :09:

cizer_shnider
14-10-2005, 09:55 PM
ههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك زي ماضحكتنى :)

يكفيني شرف انك قرأتها بس زي ماقلت للناس كلها انا ليا شطحات يمكن تشوفها غريبة بالمراجعات :D

عموما مش عايز اخرب موضوعك في نقاشات خارجة عن المضمون واهلا بيك ياباشا ويكفيني شرف انى معكم :)

بالنسبة للعبة FEAR مازلت احملها كبيرة جدا جدا للاسف ولم اجربها حتى الان وان شاء الله لما اجربها اقولكم ان كانت امكانيات جهازي مشيت معاها ولا لا

Ti3gib
14-10-2005, 09:56 PM
سبقتني في الموضوع ... :D

عموماً ... أتوقع تكون لعبة خيالية

و تفعل ما فعلته هاف لايف 2 للاعبي

الكمبيوتر في حالة هيستيريا

على فكرة تاريخ 18/10 تاريخ قوي

لألعاب الكمبيوتر

تحياتي ,,,

(The Shark)
15-10-2005, 01:05 AM
cizer_shnider
هههههههه أخوي :D
و شطحاتك صراحة ...... :09:
و يلا عجل بآرائك حول لعبة فيير :D
----------------------------------------------
Ti3gib
تاريخ 18 فعلا جامد و ناري :biggthump

(The Shark)
15-10-2005, 03:09 PM
معلومات جديدة عن FEAR بعد تجربة المواقع للنسخة الكاملة و إنهائها :
+ اللعبة عمرها 10 ساعات فقط :(
+ اللعب الجماعي رائع , و لا ينسلخ فيه قيم طور اللاعب الفردي في اللعبة .
+ اللعب الجماعي مرح و فوضوي و همجي .
--------------
cizer_shnider
عجل علينا بانطباعاتك احنا على نار :D
و اتمنى ترحم اللعبة مش تبهدلها مثل ما سويت مع فورزا:09:

Gentleman
15-10-2005, 03:26 PM
على فكره تاريخ النزول في 17 من هذا الشهر وليس 18

المصدر موقع حيم سبوت

(The Shark)
15-10-2005, 03:58 PM
عكاس هاذي مواصفات جهازي :
3 جيجا بايت فارغة من القرص الصلب
1 جيجا بايت رام
معالج بسرعة 2,4 جيجا هيرتز
كرت شاشة ATI Radeon 9200 SE
فوش محلي من الإعراب ؟
مع العلم إني ناوي جيب اللعبة إن شاء الله أصلي
و مو مهتم بحصول رسم خارق
المهم عندي إنها تشتغل
و ماتعلق و لا تقطع

New Horizon
15-10-2005, 04:49 PM
فوش محلي من الإعراب ؟

اسم مجرور خلف كرت الشاشة:09:

راح تشغل اللعبة على أدنى مواصفات والفضل في ذلك يعود لكرت الشاشة الخاص بك.... ولكن من الممكن

أن تعاني من بعض التقطيع لأن ديمو اللعبة كان على المتوسط على جهاز P4 3.4 وكرت 6600 ورامات

512 DDR2 وكانت تقطع في بعض الأحيان إذا كان في أعداء كثر في اللعبة....

يالله خلص 40% من اللعبة ادعولي إنها تكمل بسرعة وإلا لن أتمكن من لعبها إلا يوم الخميس الجاي....

(The Shark)
15-10-2005, 05:25 PM
اسم مجرور خلف كرت الشاشة:09:

راح تشغل اللعبة على أدنى مواصفات والفضل في ذلك يعود لكرت الشاشة الخاص بك.... ولكن من الممكن
أن تعاني من بعض التقطيع لأن ديمو اللعبة كان على المتوسط على جهاز P4 3.4 وكرت 6600 ورامات
512 DDR2 وكانت تقطع في بعض الأحيان إذا كان في أعداء كثر في اللعبة....

يالله خلص 40% من اللعبة ادعولي إنها تكمل بسرعة وإلا لن أتمكن من لعبها إلا يوم الخميس الجاي....

شكرا على جوابك على استفساري
لكن تتوقع التعليق بيكون كثير ؟ أم طفيف ؟

Baraa
15-10-2005, 05:28 PM
السلام عليكم ..
أهلا بالأخ الغالي The Shark ..
بصراحة موضوع ومراجعة أكثر من رائعة ..
بإذن الله سأحصل على اللعبة قريبا وأنا على نار لإقتنائها ..
ولكن ما أردت التعليق عليه هو أن الجرافكس في اللعبة ليس إلى هذه الدرجة ..
ألف شكر لك مرة أخرى ;)..
-------------------------------------------------------------------------------------

(The Shark)
15-10-2005, 06:31 PM
السلام عليكم ..

أهلا بالأخ الغالي The Shark ..
بصراحة موضوع ومراجعة أكثر من رائعة ..
بإذن الله سأحصل على اللعبة قريبا وأنا على نار لإقتنائها ..
ولكن ما أردت التعليق عليه هو أن الجرافكس في اللعبة ليس إلى هذه الدرجة ..
ألف شكر لك مرة أخرى ;)..
-------------------------------------------------------------------------------------

و أهلا بالأخ الغالي Gamer Extrem
و فعلا موقع الجيم سوت انتقد الرسوم و مدحها
و انتقد الرسوم في أطراف و حواف الشخصيات لأنها مبرغلة نوعا ما
على العموم جامير أسألك بسؤالي لأخوي دكتور عكاس
و هو :

هاذي مواصفات جهازي :
3 جيجا بايت فارغة من القرص الصلب
1 جيجا بايت رام
معالج بسرعة 2,4 جيجا هيرتز
كرت شاشة ATI Radeon 9200 SE
فوش محلي من الإعراب ؟
مع العلم إني ناوي جيب اللعبة إن شاء الله أصلي
و مو مهتم بحصول رسم خارق
المهم عندي إنها تشتغل
و ماتعلق و لا تقطع
فايش قلت ؟

Baraa
15-10-2005, 06:34 PM
بصراحة أخي أنا من رأي الاخ صافي ..
فمع أن مواصفات جهازك الأخرى رائعة , إلا أن كرت الشاشة لديك تعيس وسيء جدا ..
فشيء رائع إن عملت اللعبة لديك بأدنى المواصفات ..
مع أني أعتقد أنها لن تعمل إلا بتعليق شديد !
--------------------------------------------------------------------------------------------------------

راشـratchetـيت
15-10-2005, 07:09 PM
معلومات جديدة عن FEAR بعد تجربة المواقع للنسخة الكاملة و إنهائها :
+ اللعبة عمرها 10 ساعات فقط :(
ممتاز جدا يعني اللعبة بتسير زي المدمره ريدك وهذا كافي وزياده :biggthump

+ اللعب الجماعي رائع , و لا ينسلخ فيه قيم طور اللاعب الفردي في اللعبة .
+ اللعب الجماعي مرح و فوضوي و همجي .
ما ادري بس انا متردد اشريها اصلي بفكر اليوم يمكن
اخذها الساعه 10 الليل من محلات النسر
إلا عندي سؤال محلات جيم ماستر تبيع العاب بي سي ؟؟

مشكوووور عزيزي ذا شارك على الموضوع هذي اللعبة
تعلقت فيها بشكل عجيب

Gamer Extrem عزيزي انا ابي اسألك هل جهازي يقدر يشغلها
مواصفات جهازي

معالج بسرعة 3 جيجا هيرتز
ATI Radeon 9600 xt
1 جيجا بايت رام

ارجو اجابتك بسرعه الله يخليك

Baraa
15-10-2005, 07:20 PM
Gamer Extrem عزيزي انا ابي اسألك هل جهازي يقدر يشغلها

مواصفات جهازك جيدة أخي الكريم ..
بإمكانك تشغيل اللعبة بدقة 800x600 Medium بدون تقطيع بإذن الله ;)..
--------------------------------------------------------------------------------------

راشـratchetـيت
15-10-2005, 07:23 PM
مواصفات جهازك جيدة أخي الكريم ..
بإمكانك تشغيل اللعبة بدقة 800x600 Medium بدون تقطيع بإذن الله ;)..

مشاء الله جاوبت بسرعه :D
بس لحظه اللعبة بتنزل يوم 18 +_+
مافيه مشكله شكل هالليوم بيسجل بالتاريخ كل الألعاب بتنزل فيه

بايو

New Horizon
15-10-2005, 07:47 PM
The Shark أفا عليك ما تصدقني مش مشكلة

راتشيت جيم ماستر ولله الحمد ما يبيعون ألعاب كمبيوتر وإلا كانت مشكلة لأنهم أصلا ما يفهمون حاجة في الكمبيوتر وعندي الدليل إذا تبي...:31:

أنا شفت الفيديو الخاص بالمراجعة حقت موقع GameSpot اللعبة الجماعي شكله قوي تسلل وتقدر تبطئ الوقت كمان في اللعب الجماعي "cool" بالاضافة إلى أنه ممكن يكون F4A أو يكون TDM....:bigeyes:

على كل حال اللعبة نزل منها 50% وإن شاء الله على بكرة تكون خلصت "شكلي براجعها قبلك:09: "

وسلاموف

الصقر الثاقب
15-10-2005, 08:43 PM
انا من راى موقع gamespot اعطى حق لعبة fear هذة الجديدة حقها:D

وشكرا..

راشـratchetـيت
15-10-2005, 09:01 PM
على كل حال اللعبة نزل منها 50% وإن شاء الله على بكرة تكون خلصت "شكلي براجعها قبلك:09: "

انا بعد كنت ناوي اراجعها :D

لحضة!!!

<<<<< وش يبي ذا قاط معكم :D

Winter_wolf
15-10-2005, 11:37 PM
اللعبة من الديمو اللي جربته جباره بكل المقاييس, رسومها حتى روعه, ولأ خيم ماستر مايبيع العاب بي سي راتشيت.

مااقدر اصبر واشتريها *^_^*

(The Shark)
16-10-2005, 01:55 AM
شكرا لكل الشباب الي رشحوني
---------------
و يلا شباب الي ناوين يشتروا اللعبة
أو قاعدين حملوها
عجلوا علينا بانتظار آرائكم الأولية على أحر من جمر قصدي نار قصدي بركان
-------------
و خلاص بناء على نصيحة عكاس ناوي اشتري اللعبة أصلي بعد ما تخلص اختباراتي الشهيرة باذن الله
و ان ما اشتغلت عندي فراح اخليها معي لين ما أجيب كرت شاشة قوي على بعد نهاية الفصل الأول باذن الله
---------------

xnnx
16-10-2005, 02:29 AM
سؤال للاخ جيمر
انا عندي كرت 9800pro 256MB ولعبت الديمو على ريزلوشن 1024في768 وكل الخيارات على الهاي مع تفعيل ال +AA وشغالة تمام
لاكن لما ارفع الريزلوشن اخلية 1600في1200 يكون فية تقطيع بسيط ليش مع العلم الجرافيكس زي ماهو ماتغير اجل ليش التقطيع

cizer_shnider
16-10-2005, 04:32 AM
عقاص على فكره لما تخلص اللعبة قولي علشان في مشكلة في النسخ وعندي الطريقه P:

انا لسه ماخلصت معايا التحميل لانى كنت مشغول بتحميل بعض الالعاب بس الحين بدأت فيها ووصلت في ربع ساعة فقط الي 10%

فرق سرعاااات P:

Baraa
16-10-2005, 09:29 AM
xnnx :
كرت الـ 9800PRO جيد ..
ولكنه ليس أهلا لتشغيل FEAR بـ 1600X1200 ..
وطبيعي جدا أن تجد تقطيع مع هذه الدقة لذلك أنصحك أن لا تتعدى الـ 1024X768 ..
أما أنك لم ترى أي فرق بين الدقتين فهذا غير طبيعي ..
ربما لم تلاحظ جيدا , وللعلم :
الدقة لا تحسن جمال الجرافكس ..
ولكنها تجعل نفس الجرافكس أكثر تفصيلا ..
---------------------------------------------------------------------------------------------------

Gentleman
16-10-2005, 03:39 PM
اخواني من الاقوى 9800 برو 256 ام 6800 جيتي

xnnx
16-10-2005, 04:09 PM
اخواني من الاقوى 9800 برو 256 ام 6800 جيتي

اخوي 9800 برو 256 يعتبر من الفئة المتوسطة
اما ال 6800 جيتي يعتبر من الفئة العليا وهو اقوا بكثير من ال9800 برو
الى اذاكان تقصد ال6600 جيتي هذا شي ثاني

Gentleman
16-10-2005, 04:24 PM
لا يا اخي انا قصدت 6800 جيتي

سببي لطرح هذا السؤال هو 9800 برو قدر يشغل لعبه FEAR بدقه 1024×768 وكل شي high حتى ال AA

وشغاله تمام

ولكن انا عندي كرت 6800 جيتي عندما اضع دقه الشاشه 800×600 وكل شي على الهاي حتى ال AA يظهر هناك بطء فما بالك كرت 9800 برو شغل اللعبه على 1024×768 بأعلى امواصفات وكل شي تمام

وطبعا جربت تعريفات كثيره للكرت والحين انا حاط الاخير

فما هي المشكله يا ترى

على فكره : ليست هذي اللعبه البطيئه هي الوحيده فكثير من الالعاب بطيئة عندي والدقه لا تزيد عن 1024×768

Baraa
16-10-2005, 06:11 PM
الـ 6800GT أقوى بمراحل من الـ 9800PRO !
أما عن مشكلتك فهي غريبة جدا ..
ربما من الباورسوبلاي ؟ كم قوته وهل متأكد من وصله بالكرت ؟
أو ربما خلل من الكرت , لأنني لاحظت أنك تواجه مشاكل عدة معه ..
------------------------------------------------------------------------------------------

Gentleman
16-10-2005, 07:19 PM
مممممممم لماذا من البور سبلاي ؟ يبدو لي انه لا دخل له بالمشكله ، وانا متأكد اني موصل البور سبلاي بالكرت ، لانه اول ما شريت الكرت لم اضع واير البور سبلاي له فكان يخرج صفيرا عاليا مزعجا ، وعندما انتبهت له اختفى الصفير

على العموم البور سبلاي ANTEC 430 WATT

كيف نتأكد انه يعمل بكامل قوته وانه لا يواجه ادنى مشاكل

cizer_shnider
16-10-2005, 07:35 PM
الان العب اللعبة وااااااااااااااااو

ياشباب انا جهازي كما قلت سابقا 2.5 المعالج وال كرت 9700PRO والرامات 1 جيجا كما نصحنى استاذنا ومهندسنا اثابه الله كلما اشغل لعبة قوية وتعمل معي بسلاسه كلما ادعو لك يا جيمر والله

اللعبة ماشية معايا زي الحلااااااااااوة وبدون اي تقطيع ومفعل فيها تلقائيا نظام ال AA بس على دقة 800×600 وهذا ما اتعود عليه دائما ويريح عينى بصراحه ولكن بامانة شديدة انا منبهر بالجرافيك الغير عادي والذي تفوق على جهازي الاكس بوكس والبلاي ستيشن 2 طبعا +__+ ولم اكن اتوقع انى في يوم ساجد لعبة على جهازي تتفوق على الاجهزة المنزليه وكنت اسمع ذلك ولكنى كنت اشعر انى احلم :D

ولكن بامانة شديدة اللعبة تستحق الاقتناء بالنسخة الاصلية للعب عبر الشبكة وانا الان العبها منسوخة ولكنى انتظر معاد صدورها لشرائها اصلية

الرسومات رائعة وبالنسبة لكلام محرري جيم سبوت فهو مبالغ فيه لان بعض التعرجات الطفيفة جدا على الشخصيات لاتظهر الا في وسط الزحمة :D لكن اللعبة من الاساس ذات رسومات قوية قوية قوية فعلا وتستحق ان يقتنى من اجلها كرت شاشة قوى ومعالج قوي وكمان شاشة كبيرة الحجم وقوية وعالية الوضوح للاستمتاع الامثل

الرعب فيها تفوق على الفاشلة DOOM3 مع احترامي لعشاقها ولكنهم ان جربو FEAR سيدركوا معنى كلامى وسينخطف قلبهم في كل ثانية ولحظة وانصح كل من عنده قلق من وجود علة في قلبة التأكد من استشارة الطبيب :D رعب لم اراه في حياتى ومفاجئات رهيبه

مميزاتها عن DOOM استطاعتك بتبطئ عنصر الزمن كلعبة Max Payne وتشغيل الكشاف او الضوء المؤقت في الظلمات بدون الاستغناء عن السلاح ولكن لمدة زمنية معينه ثم العودة للشحن ... شئ رائع

الفيزيائية الحركية ممتازة كلعبة HalfLife2 ولكن لنكون اكثر انصافا فهي لم تصل الي قوة محرك HalfLifa2 االفيزيائي الاسطوري الا انه محرك مرضي تمااااااااما ورائع في لعبة مرعبة كهذه مليئة بالمميزات الاخري ويكفى ان الاصوات مترابطة بشكل غريب ورائع مع تحرك الاشياء العشوائي

هذا مبدأيا فقط تمن جراء تجربتى للعبة لمدة ربع ساعة فقط فلم استطع ان اكمل بدون ان اخبركم بوجهة نظري عن اللعبة :D

عقاااااااص اذا لم تعمل معك اللعبة عندي الحل الاسطوري والمثالي والخفيف بس كلمنى على الماس ابقا اقولك بيني وبينك سر :D

New Horizon
16-10-2005, 10:45 PM
أنا ايضا حصلت على اللعبة ولعبت بها في أول ثلاث أو أربع مراحل...

اللعبة تعمل بسلاسة على جهازي وأيضا الرسومات رائعة ولكني بعد ثلاث مراحل وجدت أنني كل ما فعله هو تكرار لنفس الشيء أمشي أطارد رجال وهو يشرد مني وبعدين تجيني ساحبة سودة أدخل فيها اشوف فلاش قوي وبعدين تجيني رؤية وبعدين أرجع أطارد الرجال...... ملل ما بعده ملل.... وأما الذكاء الاصطناعي فأنا ألعب على أقل صعبة فلذلك حدث ولا حرج على الغباء الاصطناعي الموجود في اللعبة الاول كنت أحتمي في خلف الجدران أو الصناديق وبعدين صرت أطارد الأعاد يعني لو أربع أطاردهم وهم يشردون مني كأني وحش جايهم وطبعا الرشاش شغال عليهم وأول ما أقرب منهم أنط وأضربهم برجولي وأقتلهم الأربعه بحركة فاتالتي من مورتال كومبات....

اللعبة تعتمد بشكل كبير على فيلم The Ring الشهير سواء في القصة أو في أي شيء آخر وأكبر دليل هو وجود فيديو داخل السي دي حق اللعبة شرح لك بعضا عن شخصية الفتاة الموجودة في اللعبة هذا الفيديو مأخوذ بالنص من فيلم The Ring يوم تكون البنت في المستشفى ويدخل على الدكتور وهم قاعدين يراقبونها....

على كل حال اللعبة رائعة ولكن للأسف مملة وقد يتغير رأيي بعدما أنتهي من هذه المراحل الأولى من يدري؟؟

أتمنى أني ما أكون قد أحبطكم....

BTW الصوت يخرب عندي في اللعبة بشكل كبير جدا مع إن كرتي Sound Blaster Live 5.1 والسماعات اسنبير 4.1....

بالنسبة لرسومات اللعبة شغلتها على أعلى شيء وحصلت على متوسط 13 FPS في الثانية في الأماكن المزدمحة سواء بالؤثرات البصرية أو الأعداء :vereymad: فاضررت لتقليل بعض الاشياء لأحصل على 19 FPS في الأماكن المزدحمة وعلى 41 في الأماكن الفارغة:09:
على كرتي

كرت الـ 9800PRO جيد ..

وعلى دقة 1280×1024:vereymad:

cizer_shnider
عيب عليك مش احنا إلي منعرفش نشغل اللعبة وعلى فكرة لقيت الكراك بتاع البرنامج وجبت الاصدار الأحدث من إلي ادتهولك مع الكراك كمان....

يالله أنا رايح أتفرج على ماتش الاهلي والزمالك...

سلاموف....

New Horizon
16-10-2005, 10:45 PM
أنا ايضا حصلت على اللعبة ولعبت بها في أول ثلاث أو أربع مراحل...

اللعبة تعمل بسلاسة على جهازي وأيضا الرسومات رائعة ولكني بعد ثلاث مراحل وجدت أنني كل ما فعله هو تكرار لنفس الشيء أمشي أطارد رجال وهو يشرد مني وبعدين تجيني ساحبة سودة أدخل فيها اشوف فلاش قوي وبعدين تجيني رؤية وبعدين أرجع أطارد الرجال...... ملل ما بعده ملل.... وأما الذكاء الاصطناعي فأنا ألعب على أقل صعبة فلذلك حدث ولا حرج على الغباء الاصطناعي الموجود في اللعبة الاول كنت أحتمي في خلف الجدران أو الصناديق وبعدين صرت أطارد الأعاد يعني لو أربع أطاردهم وهم يشردون مني كأني وحش جايهم وطبعا الرشاش شغال عليهم وأول ما أقرب منهم أنط وأضربهم برجولي وأقتلهم الأربعه بحركة فاتالتي من مورتال كومبات....

اللعبة تعتمد بشكل كبير على فيلم The Ring الشهير سواء في القصة أو في أي شيء آخر وأكبر دليل هو وجود فيديو داخل السي دي حق اللعبة شرح لك بعضا عن شخصية الفتاة الموجودة في اللعبة هذا الفيديو مأخوذ بالنص من فيلم The Ring يوم تكون البنت في المستشفى ويدخل على الدكتور وهم قاعدين يراقبونها....

على كل حال اللعبة رائعة ولكن للأسف مملة وقد يتغير رأيي بعدما أنتهي من هذه المراحل الأولى من يدري؟؟

أتمنى أني ما أكون قد أحبطكم....

BTW الصوت يخرب عندي في اللعبة بشكل كبير جدا مع إن كرتي Sound Blaster Live 5.1 والسماعات اسنبير 4.1....

بالنسبة لرسومات اللعبة شغلتها على أعلى شيء وحصلت على متوسط 13 FPS في الثانية في الأماكن المزدمحة سواء بالؤثرات البصرية أو الأعداء :vereymad: فاضررت لتقليل بعض الاشياء لأحصل على 19 FPS في الأماكن المزدحمة وعلى 41 في الأماكن الفارغة:09:
على كرتي

كرت الـ 9800PRO جيد ..

وعلى دقة 1280×1024:vereymad:

cizer_shnider
عيب عليك مش احنا إلي منعرفش نشغل اللعبة وعلى فكرة لقيت الكراك بتاع البرنامج وجبت الاصدار الأحدث من إلي ادتهولك مع الكراك كمان....

يالله أنا رايح أتفرج على ماتش الاهلي والزمالك...
ويارب الأهلي يفوز!!!!
سلاموف....

cizer_shnider
16-10-2005, 11:09 PM
يا اهلاوى ياعميل +__+

طيب كويس انها اشتغلت الحمد لله عندك بس عندي سؤال ليك يااباشا

انت جربتها من الهارد طبعا لكن انا جربت انسخها على اسطوانة بحيث افضي مساحة الهارد لكن ماشتغلتش للاسف فهل عندك حل ؟ انا مازلت العب بها على الهارد لكني منزعج من المساحة الكبيرة بصراحه +__+ فلو عندك حل قولي ياباشا الله يرضي عليك

انا لسه ماتعمقت في اللعبة زيك لانى منشغل شوية استعدادا لها بس على كلامك احبطتنى +__+ لكن ان شاء الله تتعدل اللعبة كلما تقدمت

على فكرة انا فعلا حسيت من اول ماجربتها بعدما رايت البنت ان اللعبة مستقاه من فلم The Ring +__+

New Horizon
17-10-2005, 01:43 PM
يا اهلاوى ياعميل +__+

طيب كويس انها اشتغلت الحمد لله عندك بس عندي سؤال ليك يااباشا

انت جربتها من الهارد طبعا لكن انا جربت انسخها على اسطوانة بحيث افضي مساحة الهارد لكن ماشتغلتش للاسف فهل عندك حل ؟ انا مازلت العب بها على الهارد لكني منزعج من المساحة الكبيرة بصراحه +__+ فلو عندك حل قولي ياباشا الله يرضي عليك

انا لسه ماتعمقت في اللعبة زيك لانى منشغل شوية استعدادا لها بس على كلامك احبطتنى +__+ لكن ان شاء الله تتعدل اللعبة كلما تقدمت

على فكرة انا فعلا حسيت من اول ماجربتها بعدما رايت البنت ان اللعبة مستقاه من فلم The Ring +__+
أهلى أهلي...
2/0:09:

وصلت للمرحلة الخامسة ولسه قاعد أطارد الشخص الغريب ملل ولكن اكتشفت شيء جديد وهو امكانية لعب اللعبة بدون اسلحة فقط اضغط على حرف الـH وسيختفي السلام واذا ضغط على الزر اليمين للفأرة سيضرب بيدية "تبكيس يعني"....

أكبر دليل على أن F.E.A.R. مقتبسة من فيلم The Ring هو الفيديو الموجود في الـBunos والمسمى بـF.E.A.R. Prequel كل من شاهد هذا الفيلم سيجد أن هذا الفيديو نسخة من لقطة في الفيلم عندما تكون البنت في المستشفى ويدخل عليها الدكاترة وتكون مراقبة ويقولوا انها ما تنام....

شيء آخر وجدت الحلقة الأول من مسلسل P.A.N.I.C.S. بصراحة شيء رائع ولا يوصف كوميديا لأبعد الحدود....

cizer_shnider
انت اكيد حطي برنامج الـAnti Balxx
ادخل في الاعدادات الخاصة بالبرنامج ومن المكان الي تختار فيه الـIMG الخاص باللعبة على الهارديسك شيل العلامة من عند كلمة Mount IMG والمفروض ان اللعبة هتشتغل من الـCD على طول...
2/0 وسلامين اتنين 2/0

Ti3gib
17-10-2005, 03:41 PM
Dr. AQAS

كل حلقات P.A.N.I.C.S

موجودة في FilePlanet

تحياتي ,,,

New Horizon
17-10-2005, 03:59 PM
Dr. AQAS

كل حلقات P.A.N.I.C.S

موجودة في FilePlanet

تحياتي ,,,

حملت الحلقة الثانية والثالثة من موقع Game Trailers وشفتها هم ثلاث حلقات والحلقة الثالثة هي قبل الأخيرة حسب ما ذكروا في الموقع الرسمي للفريق....

بصراحة الحلقة الثالثة أكثر حلقة ضحكت فيها شيء رائع جدا....
---------------
لكل من حمل اللعبة ولم يجد الكراك هنا الحل
الكراك أصبح جزءا من الماضي مع برنامج Anti Blaxx "شرح لأقوى برامج الكراك"

BeaUnkill
17-10-2005, 05:57 PM
تمام !! والله شكلي بالعبها شوي بس !! اخاف تجيني سكتة معوية من الخوف !!

على فكرة دكتور Aqas ، ترى توقيعك ماهو شغال اللنك الي فيه :D

تحياتي لكم .. وان شاء الله اجربها واعطيكم الفييدباك حولها

cizer_shnider
17-10-2005, 06:31 PM
وناسة نصيحة العبها انا كملت فيها ومشيت فيها مش مرعبه اوى لان الاعداء اصبحو الجنود الى كانو معاك ومافي في شكلهم اي شئ مرعب فقط اناس عاديين لكن المفاجات بتحدث من الشخص المتخلف الى بتجري وراه هو الوحيد الى شكله مرعب

اللعبة حلوة والله يا عقاص مش وحشه مانقدر نقول عليها سيئة يمكن ماجاتب جديد في القصة حتى الان زي تعمق هاف لايف 2 لكنها قوية وجديرة بالاحترام وعلى كل لاعب بي سي مدمن :D اقتنائها

راشـratchetـيت
17-10-2005, 06:47 PM
شباب من كلامكم باين ان اللعبة عاديه !!
انا بجربها وبعدن بنزل انطباعي لأني الحين احملها وباقي 10 ايام عشان تنتهي سرعة
الداون لود 10 -7 كيلو بايت +_+ بت تورنت طبعاً اذا حدعنده وصله اسرع يدزها على
الخاص وراح ادعيله :D .

بايو

cizer_shnider
17-10-2005, 07:10 PM
غريبة انا الوصلة الى كانت عندي كانت سريعة التحميل على اقل شئ كان على 213 كيلوبايت +__+

عموما انا مسحت الملف من زمان بعد مانزلت اللعبة لكن ادورلك عليها من عيونى ان شاء الله

Ti3gib
17-10-2005, 08:52 PM
حملت الحلقة الثانية والثالثة من موقع Game Trailers وشفتها هم ثلاث حلقات والحلقة الثالثة هي قبل الأخيرة حسب ما ذكروا في الموقع الرسمي للفريق....

شوف حلقات الفريق هذا ...

http://www.purepwnage.com/

سبق حطوا أحد فيديواتهم هنا في المنتدى

و لكن الحلقات جميعها ممتازة و خصوصاً الأخيرة

تحياتي ,,,

New Horizon
17-10-2005, 11:03 PM
على فكرة دكتور Aqas ، ترى توقيعك ماهو شغال اللنك الي فيه :D

تحياتي لكم .. وان شاء الله اجربها واعطيكم الفييدباك حولها

الرد إلي قبل ردك هذا مو بتوقيعي توقيعي تحصله في أول رد لي فوق...

على كل حال الموضوع مثب في الصفحة الرئيسية للمنتدى.....

BeaUnkill
18-10-2005, 04:01 AM
والله الحول مشكلة ! :D

Gentleman
18-10-2005, 11:50 PM
ألسلام عليكم

انا العب ميلتي بلاير ويا اخووي على ال Lan وسريع مشالله بس ليش لما العب ويا الناس الثانيه اتكون مو بطييئه ولكن اللعب نفسه بطييئ يعني اطق بالمسدس ما توصله الا بعد ثانيتيين يعني على ما يخلص علي :)) ليش يصير جذي

وبعدين شنو يعني ال Ping انا يوصل عندي فوق ال 1000 شنو يعني

(The Shark)
19-10-2005, 03:16 AM
عذرا شباب عن انقطاعي عنكم , و ذلك بسبب تركبي لمذربورد جديد استعدادا لتطوير الجهاز إن شاء الله :D كله يهون من شان FEAR :biggthump
---------------------------------
شكرا شباب الي جربوا اللعبة على انطباعاتكم
و واضح إن اللعبة رائعة و في نفس الوقت لا تخلو من العيوب الشهيرة بألعاب الفيرست بيرسون
و شباب حمستوني ألعب اللعبة و خصوصا بقصة الرجال الي تقعدوا تطاردونه :biggthump
لكن شباب وش رايكم بالقصة ؟؟
-------------------------------
دكتور عكاس تتوقع بعد تجربتك للعبة إن اللعبة ممكن تشتغل على مواصفات جهازي بدون تعليق أو تقطيع و لول على أدنى المواصفات ؟
------------------------------

Winter_wolf
19-10-2005, 04:28 AM

ايه من جد روووووووعه خصوصا لمن يقول : These hands are LETHAL weapons!

تراهم كمان عملو فيديو مثل الفيديو اللي شفته بلعبة هالو 2 وكان روعه وبأسلوب Saving Private Ryan.

ناس مبدعين, بالنسبة للحلقة الرابعه كانت جيده لكن مو بمثل روعه الثالثة.

اوه وكمان بتكون في حلقة خامسة لكن حصرية وماراح تشوفوها الا بسيدي فير : دايريكتورز اديشن.

Winter_wolf
19-10-2005, 07:12 AM
نزل اول باتش للعبة يصلح في العديد من العيوب بالطور الفردي والجماعي :

http://www.worthplaying.com/article.php?sid=29154

anthology
19-10-2005, 02:29 PM
لقد نزلت لعبة فير التي تحتل المركز الاول في جيم سبوت

(The Shark)
19-10-2005, 02:41 PM
شباب وش سالفة الحلقات الي تقولوا عنها ؟؟

BeaUnkill
19-10-2005, 05:34 PM
من جد وش سالفتها ، انا اتفرج عليهم واذا شفت احد يضحك ابتسمت:09: !! يقال لي اني فاهم الطبخة !!

هع ! :biggthump

(The Shark)
19-10-2005, 09:36 PM
شباب وينكم ما تردوا على استفساراتي ؟؟؟؟؟
و لا انتوا مشغوليين بلعب اللعبة ؟؟

(The Shark)
19-10-2005, 09:48 PM
نزلت وين ؟

SILENT EVIL
19-10-2005, 10:24 PM
جهزت 6800 جي تي للعبة

ocelot
19-10-2005, 11:48 PM
ياجماعه اللعبه انزلت بالكويت اصليه ولا مانزلت بعد ملينا واحنا ننطر شلون انتوا حصلتوا عليها اكيد كوبي صح...;)
المهم عطونا خبر اذا نزلت اصلي باي مكان

New Horizon
20-10-2005, 01:08 AM
أعتذر على انقاطعي لأني أمس كنت أبي أختمها قبل وصول Quake4 على كل حال قصة اللعبة جيدة جدا وأيضا اللعبة لا تعتمد على الرعب بل تعتمد على الفزع ففي لحظة تكون مطمأن وفي لحظة أخرى تفزع من موقف عابر وانتهى الموضوع ولكن هذه الفزعات كفيلة بجعلك تنام وانت مشغل النور...

بالنسبة لمواصفات جهازك يا شارك ممكن تشتغل عليه لأني أنا مشغلها على الجودة المتوسطة وانت ممكن تقلل كل شيء فيها على أقل شيء ولكن لا أضمن لك أن اللعبة ستعمل بسلاسة بل ستعاني من بعض التقطيعات لأن الفريم راح يكون حوالي من 12 إلى 20 ولكن بعض الاحيان قد يصل إلى 60 وهذا نادر جدا...

وعلى فكرة انا النسخة التي لدي هي نسخة المخرجين Director's Edetion<----- لايسمعني The Director الحين ويحسبها نسخته:09: .....

على كل حال اللعبة مشكلتها أنها مملة في تطورات القصة

ناس مبدعين, بالنسبة للحلقة الرابعه كانت جيده لكن مو بمثل روعه الثالثة.

وينتر الشتا جا وشكلك زكمت أي حلقة رابعة وخامسة الله يهديك الموقع الرسمي لهذا الفريق قال ان الحلقة الثالثة هي قبل الاخيرة وهي آخر شي نزل وانت من وين جبت الرابعة والخامسة؟؟؟

New Horizon
20-10-2005, 01:13 AM
أفادكم الله....

لو قريت الموضوع المثبت عن اللعبة كنت دريت ان في ناس جربت اللعبة وفي ناس ختمتها بعد....

سيتم دمج الموضوع مع الموضوع الاصلي للعبة....

Winter_wolf
20-10-2005, 01:36 AM
وينتر الشتا جا وشكلك زكمت أي حلقة رابعة وخامسة الله يهديك الموقع الرسمي لهذا الفريق قال ان الحلقة الثالثة هي قبل الاخيرة وهي آخر شي نزل وانت من وين جبت الرابعة والخامسة؟؟؟

عقاص لاتخليني احطك في صفحه People i've gotta kill before i get 21.
D=

بتلاقيها هنا :

www.fearfans.com (http://www.fearfans.com)

لكن الحلقة الخامسه زي ماقلت حصرية بنسخه دايركترز ادشن )":

cizer_shnider
20-10-2005, 01:58 AM
عقاص كيف عرفت ان النسخه الى معاك دايركتورز اديشن وكيف اعرف نسختى ؟

السؤال الاهم الان

اليوم دخلت على اللعبة وجدتها تعطيني رسالة بتوفر ابديت جديد للعبة ولكنى خفت من تحميله لحسن تخرب اللعبة بسبب انها منسوخه +__+ فهل جربت ياعقاص انك تحمل الابديت ويشتغل معاك كويس؟

(The Shark)
20-10-2005, 02:39 AM
موقع الجيم سبوت تحدث عن الهاردوير اللازم للعبة Fear و هذا أهم ما قاله الموقع :
+ المعالج لا يهم كثير في اللعبة المهم أن يكون معالج بسرعة تفوق السرعة الدنيا للعبة .
+ لا فرق يذكر بين استخدام 2 جيجا بايت للرام أو 1 جيجا للرام .
+ أنت تحتاج لكرت شاشة خارق لتشغيل اللعبة , و مهما كان نوع كرتك لن تستطيع تشغيل اللعبة على أعلى الميزات بدون مشاكل .
+ الظلال الناعمة تهشم قدرات جميع الأجهزة لذلك ينصح محرري الموقع بإطفائها .
و هذا رابط للمقال كاملا :
http://hardware.gamespot.com/Story-ST--2661-x-x-x

honest1
20-10-2005, 03:18 AM
al salam alikom :

guys , i have downloaded the game from the internet ( copy ) , and now when iam trying to install it , it asks for the CD KEY , so please i need the CD KEY . if anyone knows it or can tell me where to get it from

Thanks a lot

cizer_shnider
20-10-2005, 04:46 AM
غريبة

اخي انا اللعبة شغاله معايا على دقة 800 في 600 ومع ان كرتى يعتبر ادني من كروتكم وهو 9700PRO لكن فيه خاصية ال AA ومشغلها وماعندي اي تباطئ باللعبة ابدا ابدا وماشية معايا بنعومة بس طبعا على النورمال مش الهاي بس انا شايف الجرافيك معايا ممتاز على قدي +__+

بس ماجاوبتونى ضروري الله يخليكم

الابديت الجديد احمله ولا حيخرب نسختى مع العلم ان لعبتى منسوخة وليست اصليه حتى هذه اللحظة +__+

صحيح نسيت اقولكم فيه الان متوفر سيرفر خاص باللعبة لمن يلعبها على الكوبي بس لسه ماحملته لكن الجميع جربه ويعمل معه

Winter_wolf
20-10-2005, 06:32 AM
الابديت ماعمره يخرب من نسخة اللعبة فحمله ولاتخاف سيزر^_*

cizer_shnider
20-10-2005, 06:54 AM
لا ياسمير بتحصل والله حصلت معايا في لعبة Act Of War لما حملت الابديت مارضي يشغل اللعبة لما اكتشف زيف الرقم السري :D تحس انى مزور :D

والله خايف احمله تخرب وارجع اللعب اللعبة من الاول ويضيع السيف وكمان ماعنديش وقت امسح لعبة واحطها يادوبك بخلص في ايدج اوف امباير وفيير علشان العب كويك 4 << له يومين يحملها +___+

Winter_wolf
20-10-2005, 06:56 AM
غريب @_@ اول مرة ادري <<= لا كان يدري وكان يبي يورطك http://forums.techpowerup.com/images/smilies/nutkick.gif

طيب نشوف رأي عقاص ^_^

Gentleman
20-10-2005, 01:04 PM
احد يرد على موضوعي في صفحه 6 عفيه :)

(The Shark)
20-10-2005, 01:38 PM
اخي انا اللعبة شغاله معايا على دقة 800 في 600 ومع ان كرتى يعتبر ادني من كروتكم وهو 9700PRO لكن فيه خاصية ال AA ومشغلها وماعندي اي تباطئ باللعبة ابدا ابدا وماشية معايا بنعومة بس طبعا على النورمال مش الهاي بس انا شايف الجرافيك معايا ممتاز على قدي +__+

يعني كرت الشاشة بتاعك شغل اللعبة بمستوى رسم مشابه لأي لعبة من العاب الاكس بوكس ؟
يعني الرسم عندك طلع زي رسم لعبة Area 51 على الاكس بوكس و لا أقل و لا اكثر ؟

Baraa
20-10-2005, 05:46 PM
الدقة في الـ XBOX هي :
640x480 ..
وليست 800x600 ..
----------------------------

(The Shark)
20-10-2005, 06:37 PM
الدقة في الـ XBOX هي :

640x480 ..
وليست 800x600 ..
----------------------------

افهم من كلامك أن اللعبة بأقل وضوح مهما كان نوع الكرت (ما دامه قادر على تشغيل اللعبة) راح يكون مستوى رسوم اللعبة كألعاب الاكس بوكس ؟

cizer_shnider
20-10-2005, 06:37 PM
ذا شارك لا اكذب عليك ان قلت لك انى تفاجئت ان المستوى الان على البي سي عندي مع ضعفه اصبح افضل من جهازي الاكس بوكس فمستوى رسومات فيير على جهازي افضل من Area51 على الاكس بوكس

تصدق يا جيمر ماكنتش اعرف :D سبحان الله ماعمري حلمت انى ممكن اصل لمستوى افضل من الاكس بوكس وعلى هذا فعلا انا راضي تماما بمستوى العابي الحاليه على البي سي مادامت عدت مستوى الاكس بوكس ولو قليلا

عموما ياشارك زي ماقلتلك اللعبة شغاله معايا مرتاحه جدا كما قلت لك على 800في600 وهذا اصلا يريح عينى كثيرا علما ان شاشتى benq 17 لذا فاعتبر كل هذه المعطيات مرتاحه مع بعضها جدا في جميع الالعاب وهذا مطمئنى قليلا حتى الايام المقبلة لترقية جهازي بالكامل (شراء جهاز جديد) بس المهم امشي على نصيحة جيمر والله من ساعتها وانا مرتاح في جميع الالعاب وهي انك تضع 1 جيجا رام حتلاقي اداء الجهاز خيال كانك غيرته بالكامل

Winter_wolf
20-10-2005, 06:42 PM
افهم من كلامك أن اللعبة بأقل وضوح مهما كان نوع الكرت (ما دامه قادر على تشغيل اللعبة) راح يكون مستوى رسوم اللعبة كألعاب الاكس بوكس ؟

كرت الاكس يدعم فقط الدايركت اكس 8, الكروت اللي صدرت على البي سي من بعد 2001 تدعم الدايركت اكس 9.

(The Shark)
20-10-2005, 06:52 PM
عموما ياشارك زي ماقلتلك اللعبة شغاله معايا مرتاحه جدا كما قلت لك على 800في600 وهذا اصلا يريح عينى كثيرا علما ان شاشتى benq 17 لذا فاعتبر كل هذه المعطيات مرتاحه مع بعضها جدا في جميع الالعاب وهذا مطمئنى قليلا حتى الايام المقبلة لترقية جهازي بالكامل (شراء جهاز جديد) بس المهم امشي على نصيحة جيمر والله من ساعتها وانا مرتاح في جميع الالعاب وهي انك تضع 1 جيجا رام حتلاقي اداء الجهاز خيال كانك غيرته بالكامل

أنا الرام عندي 1 جيجا بايت

و المعالج 2,4 جيجا هيرتز

و لكن الكرت 9200 لذلك انا خايف اجازف بشراء اللعبة أصلي

لذلك ناوي اجيب كرت مثل كرتك على قد فلوسي لأني خلاص انتهيت

فايش رايك فيه بأمانة

مثل ما تقولوا في مصر :((بقيت على الحديدة))

كرت الاكس يدعم فقط الدايركت اكس 8, الكروت اللي صدرت على البي سي من بعد 2001 تدعم الدايركت اكس 9.

صحيح وش الدايركت هذا ؟ دايم اسمع عنه لكني ما اعرفه :33:

Winter_wolf
20-10-2005, 07:06 PM
صحيح وش الدايركت هذا ؟ دايم اسمع عنه لكني ما اعرفه :33:

اداة برمجية مصممة من مايكروسوفت وتعتبر العمود الاساسي لبداية تصميم اي لعبة من ايام كويك, والفرق بين كل دايركت اكس هو التقنيات الروعه اللي بتصدر مع اخر اصدار من البرنامج, وكل ماينزل اصدار جديد اضمن انه تقنيات الالعاب الرسومية والتفاعليه تنتقل لمرحلة اخرى دوما^_*

هاف-لايف 1 كانت تعمل على الدايركت اكس7, وشوف كيف هاف-لايف 2 اللي تعمل على الدايركت اكس 9, دوما التقنيات في تطور.

وطبعا الدايركت اكس خاصة تنتجها شركة مايكروسوفت, واجهزة الالعاب المنزلية دوما بحاجه الى تقنية ما من تقنيات البرنامج, حتى سوني بحاجه الى مايكروسوفت لانتاج جهاز العاب ودعمه بالدايركت.

snoke
20-10-2005, 07:08 PM
موقع الجيم سبوت تحدث عن الهاردوير اللازم للعبة Fear و هذا أهم ما قاله الموقع :

+ أنت تحتاج لكرت شاشة خارق لتشغيل اللعبة , و مهما كان نوع كرتك لن تستطيع تشغيل اللعبة على أعلى الميزات بدون مشاكل .

إذن توقعي كان في محله....

و بانتظار نزولها في الرياض.....

والسلام..

cizer_shnider
20-10-2005, 07:15 PM
هههههههههههه ذا شارك انا كنت على الحديدة زيك عادي :D

الكرت الى معايا والله كان على قد فلوسي وقلت لجيمر وهو نصحني بيه فاذا كانت ميزانيتك صغيره زيي ومش عايز تصرف على جهازك علما ان جهازي زي جهازك بالظبط عقيم ومايستاهل صرف فلوس كثير :D فخذ الكرت على ضمانتى والله مشغل معايا الالعاب زي الحلاوة وتفاجئت وماكنتش متطمن في الاول لكن بعد ماجبته والله عيونى صارت كده @_@ من هول المفاجئة بس لاتطمح في انك تشوف الصورة اكثر من 800 في 600 على النورمال وبتفعيل ال AA لانك لو زودت اكثر حيعلق الجهاز لكن هذه التظبيطات الى انا شغال بيها وشغاله معايا زي الفل ومافيها اي مشاكل الحمد لله علي لعبة فيير *__^ وبرضه انصحك تعطي ميزانيتك للاستاذ جيمر يعطيك المشورة احسن منى ان شاء الله

cizer_shnider
20-10-2005, 07:16 PM
اه قبل مانسي شارك نصيحة مافي داعي تشتريها اصليه بصراحه مش اللعبة الى ممكن تشتريها اصلي لو عايز تلعب اونلاين فيه سيرفر شخصي نزل للعبة من مواقع التورنت تستطيع ان تلعب مع اصدقائك عن طريقه وحبقا اديهولك ان شاء الله لو عايزه انا ماجربتوش لانى ماعندي اصدقاء عندهم اللعبه لكن شايل الملف عندي احتياطي

Winter_wolf
20-10-2005, 07:38 PM
Anandtech.com نشر نتائج جديده لـF.E.A.R ووصفها بـ " اكثر لعبة متطلبة رسوميا حتى الان ", اظاهر انه حتى اقوى كروت اليوم يعجزو عند بعض تقنيات اللعبة )": !! بالاضافة الى انهم وصفوها بأروع لعبة FPS من ناحيه الرسوم.

http://www.anandtech.com/video/showdoc.aspx?i=2575

لكن الموقع انتقد ميزة الـSoft Shadows ووصفوها بأنها بشعه المنظر و " مالها داعي ", والافضل انكم تحطوها على Off اولا لزيادة الاداء دراماتيكيا في اللعبة وثانيا لانه شكلها غير واقعي بتاتا.

ملاحظة : جميع الاختبارات التالية تمت بعد تحديث اللعبة بباتش اصدار 1.01 وبإستخدام اخر درايفات كروت الشاشة من انفيديا و ATI, وعلى جهاز بالمواصفات التالية :

NVIDIA nForce 4 motherboard
AMD Athlon 64 FX-55 2.6 GHz Processor
1 GB OCZ 2:2:2:6 DDR400 RAM
Seagate 7200.7 120 GB Hard Drive
OCZ 600 W PowerStream Power Supply

So here ya go :

نتيجه اللعبة بدون استخدام الـSoft Shadows وبدون استخدام تقنيتي AA/AF:

ونتيجه اللعبة بعد تفعيل 4XAA :

للمزيد :

http://www.anandtech.com/video/showdoc.aspx?i=2575&p=6

New Horizon
20-10-2005, 07:39 PM
Yes خلصت اللعبة خلاص بصراحة لو عاوزين رأيي الآن فأستطيع أن أقول لكم وبكل صدق إن اللعبة دي من أفضل 5 ألعاب لعبتها في حياتي "بس مش احسن من MAFIA" لأن قصتها أكثر من رائعة لدرجة كبيرة جدا جدا جدا ونظام اللعب بها أكثر من رائع أحسن شيء إنك تعمل الـGod Mode وتلعبها Boxing وKicking شيء أكثر من رائع إنك تجري وتنط على العدو وتعمل ضربته الرفسة الخارقة تخليه يلزق في الحائط زي البرص إلي في المرفقات (http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=232418&stc=1) أو إنك تجري وتتزحلق وتشيل رجليه وتخلي راسه يصدم في الارض وتكسر زي البطيخة لما ترميها على الارض والدم يطير في كل مكان أو انك تروح وتبكسه وتنفخه ضرب...

رأيي في النهاية إنها أكثر من رائعة وقوية جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا.... إلخ....

على كل حال أنصح كل واحد يلعب اللعبة ويقولي رأيه في النهاية...

اه قبل مانسي شارك نصيحة مافي داعي تشتريها اصليه بصراحه مش اللعبة الى ممكن تشتريها اصلي لو عايز تلعب اونلاين فيه سيرفر شخصي نزل للعبة من مواقع التورنت تستطيع ان تلعب مع اصدقائك عن طريقه وحبقا اديهولك ان شاء الله لو عايزه انا ماجربتوش لانى ماعندي اصدقاء عندهم اللعبه لكن شايل الملف عندي احتياطي

وانا بعمل ايه ياراجل ده انا اقرب واحد ليك بس اعدي الكوبري واوصلك....

Winter_wolf
20-10-2005, 07:43 PM
لوووول هه مبروك عقاص وانت اول مانزلت اللعبة كنت بتقول مملة D=

ALERT!!: يمديك تقلي النهايه ايش قصتها )": ؟

(The Shark)
20-10-2005, 09:00 PM
اداة برمجية مصممة من مايكروسوفت وتعتبر العمود الاساسي لبداية تصميم اي لعبة من ايام كويك, والفرق بين كل دايركت اكس هو التقنيات الروعه اللي بتصدر مع اخر اصدار من البرنامج, وكل ماينزل اصدار جديد اضمن انه تقنيات الالعاب الرسومية والتفاعليه تنتقل لمرحلة اخرى دوما^_*

هاف-لايف 1 كانت تعمل على الدايركت اكس7, وشوف كيف هاف-لايف 2 اللي تعمل على الدايركت اكس 9, دوما التقنيات في تطور.

وطبعا الدايركت اكس خاصة تنتجها شركة مايكروسوفت, واجهزة الالعاب المنزلية دوما بحاجه الى تقنية ما من تقنيات البرنامج, حتى سوني بحاجه الى مايكروسوفت لانتاج جهاز العاب ودعمه بالدايركت.
أهاااااااا , وطبعا و على كذا تختلف الكروت من حيث نوع الدايركت الي تدعمه , و كذلك الألعاب , و لا كلامي غلط :33:

إذن توقعي كان في محله....
نظرتك ثاقبة :09:

الكرت الى معايا والله كان على قد فلوسي وقلت لجيمر وهو نصحني بيه فاذا كانت ميزانيتك صغيره زيي ومش عايز تصرف على جهازك علما ان جهازي زي جهازك بالظبط عقيم ومايستاهل صرف فلوس كثير :D فخذ الكرت على ضمانتى والله مشغل معايا الالعاب زي الحلاوة وتفاجئت وماكنتش متطمن في الاول لكن بعد ماجبته والله عيونى صارت كده @_@ من هول المفاجئة بس لاتطمح في انك تشوف الصورة اكثر من 800 في 600 على النورمال وبتفعيل ال AA لانك لو زودت اكثر حيعلق الجهاز لكن هذه التظبيطات الى انا شغال بيها وشغاله معايا زي الفل ومافيها اي مشاكل الحمد لله علي لعبة فيير *__^ وبرضه انصحك تعطي ميزانيتك للاستاذ جيمر يعطيك المشورة احسن منى ان شاء الله
شكرا على النصيحة خلاص إن شاء الله بجيب كرت مثل كرتك :D

Anandtech.com نشر نتائج جديده لـF.E.A.R ووصفها بـ " اكثر لعبة متطلبة رسوميا حتى الان ", اظاهر انه حتى اقوى كروت اليوم يعجزو عند بعض تقنيات اللعبة )": !! بالاضافة الى انهم وصفوها بأروع لعبة FPS من ناحيه الرسوم.

لكن الموقع انتقد ميزة الـSoft Shadows ووصفوها بأنها بشعه المنظر و " مالها داعي ", والافضل انكم تحطوها على Off اولا لزيادة الاداء دراماتيكيا في اللعبة وثانيا لانه شكلها غير واقعي بتاتا.
نفس كلام الجيم سبوت الي نشرته في الصفحة الي قبل قبل هاذي الصفحة

دي من أفضل 5 ألعاب لعبتها في حياتي
ايش هما الخمس ألعاب ؟

يا ريت من كل الي لعبوا اللعبة يعطوها هنا تقييم و يقولوا أبرز سلبياتها حتى لو ما كنتوا ختمتوا اللعبة

cizer_shnider
20-10-2005, 11:12 PM
عقاص حبيبي سامحنى :D معلش اصلي مشوش من كثرة الالعاب والله اعصابي خربت عمال بخلص مليون لعبة على البي سي والبلاي ستيشن بعد ماجبت شادو اوف ذا كلوسس والاكس بوكس كمان +___+ ملل

خلاص ياباشا حديك الباتش الى معايا ونلعب مع بعض بس ماقلتلي جربت تحمل الباتش الجديد للعبة ولا لا لانى خايف احمل الابديت يعملي مشكله على اللعبة +___+

amajed
24-10-2005, 06:39 PM
هل فيه باتش جديد لـ F.E.A.R ×_×؟؟؟

cizer_shnider
24-10-2005, 06:49 PM
الابديت 1.01 نزلته ولا لسه يا امجد ؟

amajed
24-10-2005, 07:06 PM
ايوه لقيت الاب ديت ^_^ 1.01 لكن اللعبه لسا مااشترايتها :p
عندنا في الرياض شكلها ماوصلت ×_× بشوف لي محل النسر ! يقولون هو وكيل الالعاب في السعوديه ^_^

لما اثبت اللعبه واثبت الباتش راح اعطيك خبر ~_^

cizer_shnider
24-10-2005, 08:47 PM
مبروك مقدما ياباشا على اللعبة وان شاء الله حتعجبك جدا جدا جدا لانى اعتبرها لعبة العام بلا منازع بس خلي بالك من المفاجئات والسكون القاتل +__+ الله يعينك

amajed
24-10-2005, 09:08 PM
:_( يبدو ان اللعبه ماراح توصل قبل يوم الاربعاء الجاي او السبت (على اببعد تقدير) هذا كلام مركز النسر (وكيل الالعاب في المملكه) والسبب الجمارك :s

وبرضو لعبة Quake4 راح توصل بنفس الموعد ونفس الشيئ مع AOE3

والله حاله ×_×

ننتظر !!

والله يبارك فيك مقدما اخوي سيزر ~_^

cizer_shnider
25-10-2005, 01:44 AM
ياعم اتصبر بيهم منسوخ وريح راسك +__+ انا خلصت AOE3 والان انا في الانتيرفل 4 في فيير واعصابي تعبت قمت جيت المنتدي اريح اعصابي :D بس حد يقولي باقيلي قد ايه في اللعبة +__+ لانى عايز ادخل في كويك 4 كمان <<<حرب اعصاب والله الالعاب دي كلها

ان شاء الله توصلك بدري يا امجد ولو انى انصحك تحاول تصبر نفسك منسوخ شوية على بال مايجولك وان شاء الله تقولنا عن ارائك في الثلاث الالعاب القوية جدا لهذا العام وطبعا اقواهم FEAR <<<متعصب لها

cizer_shnider
25-10-2005, 02:57 AM
امجد علشان خاطر عيونك خد ياباشا الموقع الرسمي للعبة اتصبر فيه شوية :D وكمان فيه ديمو للسنجل بلاي وديمو اخر للملتى بلاير مع صور وخلفيات ...الخ عيش حياتك شوية علشان يزيد حماسك للاسطورة

www.whatisfear.com

BLACK _G
25-10-2005, 03:50 AM
أخوي The Shark

من الأفضل لك اقتناء Radeon 9800 Pro او GeForce 6600GT اسعارهم حلوه وادائهم ممتاز جداً :)

بالنسبة للـ9700 هنيئاً لمن اقتناه بداية ظهروه اي قبل أربع سنين لانه الآن سيفكر بتبديل الكرت !!
اي انه شخص محظوظ جداً بهذا الكرت العملاق..

انا أعتبر هذا الكرت أسطوري ولم أشاهد مثله لكن زمنه ذهب للأسف..

.. .

cizer_shnider
25-10-2005, 03:55 AM
ههههههههههههه تسلم على ذوقك ياببلاش وكلامك عن كرتى :D بس خربتها ياراجل في الاخر :D

عموما انا مصبر نفسي فيه شوية لحد باذن الله ماطور جهازي كاملا وعامل مخطط ولا أروع لجهاز جديد ان شاء الله لما يحصل نصيب واجيبه حقولكم *__^

خدو هدية جديدة الصفحه دي اعطانى اياها عقاص باشا حبيت اديهالكم فيها عروض خطيرة جدا واحتفالات وتصريحات من مصممي لعبة فيير لاتفوتها بصراحه رائعه

http://www.gametrailers.com/gamepage.php?id=426

cizer_shnider
25-10-2005, 03:57 AM
سوري رد جه غلط ^_^

(The Shark)
25-10-2005, 02:55 PM
أخوي The Shark

من الأفضل لك اقتناء Radeon 9800 Pro او GeForce 6600GT اسعارهم حلوه وادائهم ممتاز جداً :)

بالنسبة للـ9700 هنيئاً لمن اقتناه بداية ظهروه اي قبل أربع سنين لانه الآن سيفكر بتبديل الكرت !!
اي انه شخص محظوظ جداً بهذا الكرت العملاق..

انا أعتبر هذا الكرت أسطوري ولم أشاهد مثله لكن زمنه ذهب للأسف..

.. .

شكرا على النصيحة , لكن كم سعر كل كرت من الكرتين عندنا بالرياض ؟؟؟

amajed
25-10-2005, 05:04 PM
شكرا على النصيحة , لكن كم سعر كل كرت من الكرتين عندنا بالرياض ؟؟؟
Radeon9800PRO نادر تحصله

nvidia 6600GT سعره بحدود 800 الى 900 ريال
وعندك كرت جديد بنفس القوة او افضل شوي
Radeon X800GT
Radeon X800XL

مدري من الافضل بينهم لكن الي اعرفه انهم منافسين لـ nvidia 6600GT

موجودين في الرياض في :
www.pc-path.com (http://www.pc-path.com)

:)

amajed
25-10-2005, 05:08 PM
امجد علشان خاطر عيونك خد ياباشا الموقع الرسمي للعبة اتصبر فيه شوية :D وكمان فيه ديمو للسنجل بلاي وديمو اخر للملتى بلاير مع صور وخلفيات ...الخ عيش حياتك شوية علشان يزيد حماسك للاسطورة

www.whatisfear.com (http://www.whatisfear.com/)
انا عندي الديمو
عشان كذا متحمس لها بقوه ^_^

مشكور على الرابط ~_^

MaGn.ae
25-10-2005, 05:10 PM
ما شاء الله لعبة خيالية ..

وبالصدفة سويت سيرفر ولعبت فيه شوي والا اشوف معاي كم لاعب .. الدليل على السهولة

Gentleman
26-10-2005, 02:29 AM
سلام عليكم

نزلت الباتش الاخير ولكن يطلب كرراك ؟؟ ليش انا اشتغلت وياي بس بالفيرجن الاولاني بس باليديد ما تصير

وانا نزلتها تورينت :) ليييييش

cizer_shnider
26-10-2005, 05:08 AM
اه الظاهر ان الامر اختلط عليك ياباشا

انت الي نزلته تورنت هذا كراك الباتش وليش الباتش لذا عليك بتنزيل الباتش من اللعبه نفسها حينما تدخل عليها سيعطيك خيار تحميل الابديت الاخير توافق ومن ثم تضع الكراك الى حملته من التورنت وحتشتغل معاك تمام انا سويت كذا بالظبط :)

GOFY_K
26-10-2005, 05:22 AM
السلام عليكم

شكرا جزيلا على الموضوع الشيق المفيد و انا بصراحه مفكرتش اشتريها الا لما قرأت الموضوع و استفدت منه جيدا :) الف شكر :D

لسه حالا خارج من العبه بعد اول تجربه لى معاها و هى فعلا جميله جدا جدا جدا و الرسومات من اروع ماتكون قمه فى الابداع و الجمال و انا مكنتش اتصور ان فى لعبه ممكن تكون اقوى من جرافيك لعبة ريديك لكن فعلا العبه اثبتت كفاءه ممتازه خاصة المحرك الجيد .

و الحمد اشتغلت معى على دقه ممتازه بدون اى تقطيع او مشاكل على 1280×960 :biggthump

و كل الكونفجريشن ماكس

و ديه صوره توضح الجرافيك الممتاز للعبه .

لكن مش عارف ليه حاسس انها ممكن تكون قصيره فعلا لان انا خلصت مهمتين خلال اقل من نصف ساعه؟؟!!

على العموم نجرب اكتر و نقول رأى تانى
سلام:ciao:

cizer_shnider
26-10-2005, 07:29 AM
انا في الانترفل 5 للاسف +__+ وماقدرتش العب النهارده بسبب المسابقة لكن بصراحه اللعبة صعبة صعبة يعنى :D
انا وصلت للانترفل 5 بصعوبة شديدة وحتخلي راسك تنفجر بامانه من الصداع ومن التفكير في كيفية الخروج من مكان وفي نفس الوقت تفاجئ ب... بلاش احرق عليكم اللعبة :D ربنا يعينك يا جوفي اللعبة رائعه بمعنى الكلمة وحتخليك ماتسبهاش لحد ماتخلصها

cizer_shnider
26-10-2005, 07:30 AM
على فكرة انا جربت وشغلتها على 1027 في 740 <<<مش فاكر الرقم يارب يكون صح +__+ بس اشتغلت معايا زي الفل وماتوقعتش انى ممكن اشتغل عليها كده :D

BeaUnkill
26-10-2005, 07:46 AM
1024×768 :D

يا رب تحفظها ، لكن اتوقع بتعاني كمان شوي الين تحفظها صح لوول :D !

ocelot
26-10-2005, 07:51 AM
انا بعد العبها جذي وماششيه معاي مثل الفل وكله الخيارات maximam .....:D

cizer_shnider
26-10-2005, 09:01 AM
1024×768 1024×768 1024×768 1024×768 1024×768 1024×768 1024×768 1024×768 1024×768 1024×768

هههههههههههههههههههههه تسلم ياوناسة باشا حفظتها :D

على فكرة فيه شئ لسه الان وانا بلعبها اكتشفته ( اه قبل مانسي وصلت انترفل 6 :D ) المهم لاقيت اللعبة بتعملك تست للبيرفورمناس على جهازك وتعطيك في النهاية النتيجة كام FPS بكل تفصيلة :D بصراحه خطيرة خطيرة خطيرة ياريت ياشباب ايه رايكم كل واحد عنده اللعبه يورينا نتيجة الاختبار بالصور ؟ :D انا مستعد بس مستنى رايكم

ocelot
26-10-2005, 09:52 AM
اخوش فكره اخ سيزر يلا ورني واوريك...:09:
لا صج خوش فكره انا انشالله احطها.....;)

Gentleman
26-10-2005, 11:31 AM
شباب قبل لا العب اللعبه

شتنصحون العب على ال medium ولا hard

لانه اخاف العب بالخيار الاول وتطلع اللعبه سهله وبسرعه اتخلص واخاف العب بالهارد تطلع اللعبه جدا صعبه

انتو شتقولون حسب تجربتكمممممم

Gentleman
26-10-2005, 02:09 PM
اخواني نسيت اقولكم اني اواجه تقطيع باللعبه ليش ما ادري

مواصفات جهازي

انتل 3 جيجا

كرت 6800 جيتي

رام 1 جيجا

اذكر انه تقطيع ( تقريبا يقطع ثانيه كل 8 ثواني ) وليس بطء ؟؟؟

ومنزل اخر باتش للعبه

؟؟؟؟؟ ارجو الحل

Q8iBoy
26-10-2005, 09:02 PM
gentle انت خزنت الباتش 101 (بو 24.4 ميجا) ؟؟ ولا قصدك خزنت كراك اللعبة !

انا من أول ما خزنت الباتش برنامج anti-blax ما قام يشغل اللعبة تطلعلي رسالة A requied security module can not be activeded this program cannot be executed !
ياريت شباب الي عنده حل يقولنا ..

وبخصوص التقطيع يا gnetle لا تغير بأعدادات الـoptions شي اضغط على Auto Adjusments وخلها على نفس الأعدادات ..

cizer_shnider
26-10-2005, 09:44 PM
بالنسبة للتقطيع فلا اعلم بصراحه ربما هناك عيب هاردويري او شئ لان جهازي اقل من جهازك بكثير ولايحدث معي هذا نهائيا الحمد لله ومنزل مثلك بالظبط اخر تحديث للعبة

بالنسبة لكيفية التشغيل ياشباب انا بلعبها عن طريق برنامج SR7 الى قمت بشرحة في موضوع الدكتور عقاص لكن لم استخدم الانتي بليكس ابدا وفقط ماقمت بعمله بعد تحميل التحديث انى احضرت الكراك الخاص بالتحديث حتى استطيع تشغيل اللعبة بعد تحديثها وايضا بنفس الطريقه باخفاء الدرايفرات الوهمية التى يستخدمها برنامجي DEAMON عن طريق برنامج SR7 الذي سبق وشرحته

Gentleman
26-10-2005, 10:49 PM
مشكورين شباب على الردود

وسالفه الباتس خلاص انححلت بالبحث عن الكراك الداعم ل 1,01

والتقطيع ماادري شنو حلها ساعات العب لدمه ربع ساعه ويصير اللعب مضبوط وساعات يقطع كل دقيقه ؟؟؟

الله يعين

ramadan2222
27-10-2005, 08:21 AM
اخواني نسيت اقولكم اني اواجه تقطيع باللعبه ليش ما ادري

مواصفات جهازي

انتل 3 جيجا

كرت 6800 جيتي

رام 1 جيجا

اذكر انه تقطيع ( تقريبا يقطع ثانيه كل 8 ثواني ) وليس بطء ؟؟؟

ومنزل اخر باتش للعبه

؟؟؟؟؟ ارجو الحل

وللة ياخوي وانا نفس المشكلة

مواصفات جهازي

انتل 3 جيجا

ATI XT 800 XT PE

رام 1 جيجا

و ايضا يحصل تقطيع ( تقريبا يقطع ثانيه كل 8 ثواني ) وليس بطء ؟؟؟
مع انو عندي لعبة Quake 4 و شقالة 100% بدون تقطيع

cizer_shnider
27-10-2005, 10:06 AM
سبحان الله ايه ياشباب في ايه خير ؟؟

انتو طيب حاولتو تغيرو في اعدادات اللعبة ولا مشغلينها على تظبيطها الاوتو ؟؟

حاولو ترجعو الديفولت سيتنجز وجربو وكمان شوفو اعملو اختبار لبيرفورمانس الجهاز من نفس اللعبة فيها ميزة الاختبار وشوف حتديكم كام Fps

Gentleman
27-10-2005, 12:50 PM
وللة ياخوي وانا نفس المشكلة

مواصفات جهازي

انتل 3 جيجا

ATI XT 800 XT PE

رام 1 جيجا

و ايضا يحصل تقطيع ( تقريبا يقطع ثانيه كل 8 ثواني ) وليس بطء ؟؟؟
مع انو عندي لعبة Quake 4 و شقالة 100% بدون تقطيع

هذا دليل واضح على انه المشكله من اللعبه وليس من الجهاز

ocelot
27-10-2005, 01:16 PM
جربوا تغيرون الاعدادات مو انتوا تحطون كله على ال HIGH او MAXMAM خلوها علىAUTO
ADJUST
وعطونا خبر انا العب فيها ماتعلق عندي....;)

Gentleman
27-10-2005, 01:19 PM
مشكورين اخواني

ولكن اذا وضعناها على الاوتو سوف تختفي خاصيه AA

Gentleman
27-10-2005, 03:26 PM
على فكره شباب للي كروتهم ضعيفه ( اقل من مستوى 6600GT )

لاحظت انه اكبر شي يستهلكه الكرت من اللعبه ولي يخليها بطيئه :: بالترتيب

FSAA

TEXTURE FILTERING

SHADOWS

جربوا تفعلونهم كلهم

فإذا حدث البطء اغلق واحده وجرب تلعب مره ثانيه

ايضا اذا لم يزل البطء اغلق الثانيه .. وهكذا

انشاله تستفيدون منها :: وانا ما اعتقد انه الكروت الي تحت كرت 6600 جيتي راح يشغلون اي وحده منهم بدون بطء بس جربوو

وشكرا

cizer_shnider
27-10-2005, 11:07 PM
يا جنتل مان والله كرتى 9700PRO ومابيعلق معايا ابدا وهذا مخليني مستغرب سبحان الله اجهزة الشباب قوية وانا جهازي تعبان

معالج 2.5
رام 1 جيجا
كرت شاشه 9700PRO

بس الظاهر فعلا الشباب حاطين كل شئ على الماسكيمام وعلي فكرة خلو بالكم جيم سبوت حينما راجع اللعبة قال بنفسه اقوى جهاز بالعالم سيعلق مع اللعبة اذا قام اللاعب بتفعيل خاصية SHADOWS وانها اصلا سيئة للاسف وعلى فكرة نصائح كثيرة تقول من الافضل عدم تفيعلها فيمكن هذه المشكلة ياشباب وياريت تلغو التفعيل وجربو اللعبة لانى انا جهازي مايجي نصف قوة جهازكم ماشاء الله ومابتعلق معايا ابدا

Gentleman
27-10-2005, 11:21 PM
انا حاليا العب وكل شي مكسمم وعلى دقه 1024×768 واللعب تمام التمام الا شي واحد فقط

ولي هو ال SHADOWS لانه صج ياخذ بلاوي من الكرت ويخلي اللعب بطيء

cizer_shnider
27-10-2005, 11:59 PM
فيه شباب بتسال عن شيتس للعبة فبحثت لكم وححطلكم بعض ماوجدته مع انى بصراحه لا انصح باستخدامها فرونق هذه اللعبة بالذات من ان تنهيها بنفسك بدون مساعدة

اضغط وانت تلعب في وسط اللعبة يعنى على حرف T حتى يفتح لك سطر الشات

واكتب مايلي

لكي لا تتااثر ابدا وتلعب بدون ان تموت اكتب GOD
لكي تمتلك جميع الاسلحة اكتب GUNS
لكي تملئ جميع اسلحتك بكل الذخيرة AMMO
طبعا الذخيرة بتنتهي وغير دائمة يعنى لازم كل ماتنهي الذخيره تعيد العملية

Gentleman
28-10-2005, 12:36 AM
فيه شباب بتسال عن شيتس للعبة فبحثت لكم وححطلكم بعض ماوجدته مع انى بصراحه لا انصح باستخدامها فرونق هذه اللعبة بالذات من ان تنهيها بنفسك بدون مساعدة

اضغط وانت تلعب في وسط اللعبة يعنى على حرف T حتى يفتح لك سطر الشات

واكتب مايلي

لكي لا تتااثر ابدا وتلعب بدون ان تموت اكتب GOD
لكي تمتلك جميع الاسلحة اكتب GUNS
لكي تملئ جميع اسلحتك بكل الذخيرة AMMO
طبعا الذخيرة بتنتهي وغير دائمة يعنى لازم كل ماتنهي الذخيره تعيد العملية

ههههههههههه كلش مو وقته

على العموم مشكور

cizer_shnider
28-10-2005, 01:27 AM
عارف انه مش وقته لكن في ناس بتسال فحبيت اساعدهم لكن فعلا بصراحه مالهاش داعي استخدام هذه الشفرات ابدا اللعبة تستحق ان تنهيها بنفسك لكي تستمتع بها

Gentleman
28-10-2005, 05:11 AM
على فكره لماذا اخذت اللعبه في موقع جيم سبوت في الجرافكس 9 من 10 أيوجد اقوى من جرافكس هذي اللعبه في مجال ال FPS ( للمباني والارضيات فقط وليس للطبيعه ك FAR CRY )

cizer_shnider
28-10-2005, 05:39 AM
والله عن نفسي اري ان لعبة ريديك رسوميا افضل في البنايات والارضيات ولا اعرف ربما هناك من له راي اخر فليطرحه لنا

ramadan2222
28-10-2005, 06:32 AM
أنا الصراحة كنت اعتبر لعبة Half Life 2 من أحسن اللعاب ولكن عند تجربتي للعبة Quake 4 إنا ألان اعتبر لعبة Quake 4 من أحسن العاب هذه السنة اخوي gentelman113 (http://www.montada.com/member.php?u=139689) اما بنسبة
الى سؤلك.... أيوجد اقوى من جرافكس هذي اللعبه في مجال ال FPS ( للمباني والارضيات فقط وليس للطبيعه ك FAR CRY ) بكل تأكيد نعم يوجد وهي لعبة Quake 4

ocelot
28-10-2005, 12:43 PM
انزين ياجماعه انتوا تقدرون تلعبون online نبي نلعب معاكم او نبي سيرفر حقنا نلعب فيه...;)
شرايكم بس لازم اسوي ابديت حق اللعبه
وبعدين انا دايل اب يصير:questionm

ocelot
28-10-2005, 01:27 PM
ياجماعه هذا هو ال fps مالي عاد مادري زين ولا موزين انا مااعرف شنو هالخاصيه ياليت واحد يقولي:) والخيارات كلها على maxmam

Gentleman
28-10-2005, 02:43 PM
أنا الصراحة كنت اعتبر لعبة Half Life 2 من أحسن اللعاب ولكن عند تجربتي للعبة Quake 4 إنا ألان اعتبر لعبة Quake 4 من أحسن العاب هذه السنة اخوي gentelman113 (http://www.montada.com/member.php?u=139689) اما بنسبة
الى سؤلك.... أيوجد اقوى من جرافكس هذي اللعبه في مجال ال FPS ( للمباني والارضيات فقط وليس للطبيعه ك FAR CRY ) بكل تأكيد نعم يوجد وهي لعبة Quake 4

معقوله كل هذا يطلع من QUAKE 4 انشاله لما انزلها كامله اشوف الفرق

aifo
28-10-2005, 04:14 PM
أنا اتفق مع جيم سبوت بالتمام

اللعبة فيها جوانب حسنة وسيئه

والجوانب السيئة مثل ما ذكر

وهو التكرار

نفس الوحوش

لمدة طويلة

حتى يأتي وحوش اخرين

(The Shark)
28-10-2005, 05:21 PM
شباب و أنا أدور في جوجل على خلفيات للعبة فيير حصلت لكم خلفيات روعة
تحصلوها في هذا الرابط :
http://images.google.com.sa/imgres?imgurl=http://fear.gamona.de/content/wallpaper/diehard-03.jpg&imgrefurl=http://fear.gamona.de/%3Fopen%3D15%26lang%3Dde&h=1024&w=1280&sz=413&tbnid=BfKh6ENr1QkJ:&tbnh=120&tbnw=150&hl=ar&start=3&prev=/images%3Fq%3D%2Bsite:fear.gamona.de%2BFEAR%2Bdesktop%26svnum%3D10%26hl%3Dar%26lr%3D%26safe%3Dactive

PlayStation3
28-10-2005, 09:35 PM
شباب ياريت واحد يقولي مقع اقدر احملها منه

وهل لازم اذا حملتها يكون عندي دفيدي رايتر عشان انسخها عليه؟

fatherless
29-10-2005, 07:09 AM
السلام عليكم شلونكم شخباركم
انا عندي استفسار عن لعبه فير
اول شي العبه تشتغل على جهازي انا مواصفات جهازي 2600 المعالج
الرام 256
وكرت الشاشه 128

وثاني استفسار قبل لا اشتريها هل تنصحوني باللعبه ؟؟ وهل اللعبه قويه وحلوه ومسليه وفيها متعه كبيره ؟؟
وهل اون لاين فيها حلوو وممتع ؟؟ وشلون طريقه اون لاين للعبه
لأنه انا اول مره اللعب اون لاين
بس شوقتني حق اللعبه

(The Shark)
29-10-2005, 03:27 PM
السلام عليكم شلونكم شخباركم
انا عندي استفسار عن لعبه فير
اول شي العبه تشتغل على جهازي انا مواصفات جهازي 2600 المعالج
الرام 256
وكرت الشاشه 128
المعالج عندك تمام
أما الرام :( لازم ترفعه لواحد جيجا أو على الأقل ترفعه ل512
و بالنسبة لكرت شاشتك فمو أي كرت شاشة 128 يشغل اللعبة
فيا ريت تقول لي اسم كرتك من شان نشوف محلك من الإعراب

انزين ياجماعه انتوا تقدرون تلعبون online نبي نلعب معاكم او نبي سيرفر حقنا نلعب فيه...;)
شرايكم بس لازم اسوي ابديت حق اللعبه
وبعدين انا دايل اب يصير:questionm

اللعبة لازمها نت بسرعة كبيرة جدا
يعني ما في أمل تلعبها على الدايل اب
و كذلك احتمال ضعيف تلعب من غير تعليق بخط نت بسرعة 64

وثاني استفسار قبل لا اشتريها هل تنصحوني باللعبه ؟؟ وهل اللعبه قويه وحلوه ومسليه وفيها متعه كبيره ؟؟
وهل اون لاين فيها حلوو وممتع ؟؟ وشلون طريقه اون لاين للعبه
لأنه انا اول مره اللعب اون لاين
بس شوقتني حق اللعبه
الحين انت من صدقك تسأل عن اللعبة بعد كل ذا المدح ؟؟

أنا اتفق مع جيم سبوت بالتمام

اللعبة فيها جوانب حسنة وسيئه

والجوانب السيئة مثل ما ذكر

وهو التكرار

نفس الوحوش

لمدة طويلة

حتى يأتي وحوش اخرين
طيب عندي كم سؤال :
اللعبة فيها وحوش بشعين المظهر يعني مثل وحوش دووم و ريزدنت ايفل ؟
اللعبة فيها ألغاز ؟
نهاية القصة جيدة و لا سيئة ؟
بكم تبيع كرتك ؟

أنا الصراحة كنت اعتبر لعبة Half Life 2 من أحسن اللعاب ولكن عند تجربتي للعبة Quake 4 إنا ألان اعتبر لعبة Quake 4 من أحسن العاب هذه السنة
أفهم من كلامك إن كواك 4 لعبة رائعة , و أفضل من فيير !
وش الي عجبك فيها ؟

cizer_shnider
29-10-2005, 06:19 PM
لا وجه للمقارنة بين فيير وكويك 4 مع احترامي لعشاق كويك 4 لاني اعتبرها الجزء الثانى لدووم :D
فيير قصة ولعب وتعمق وابتكار اسطورة فعلا لكن كويك هي الى مافيها اي جديد

ramadan2222
30-10-2005, 04:05 AM
أفهم من كلامك إن كواك 4 لعبة رائعة , و أفضل من فيير !
وش الي عجبك فيها ؟
نعم وافضل بكثثثثير من لعبة F.E.A.R ولازم انت تجربها
اخوي The Shark هل انت ساكن في جدة ولا فين لانو عندي العاب كثيره اريد ان اعطيكيه

لا وجه للمقارنة بين فيير وكويك 4 مع احترامي لعشاق كويك 4 لاني اعتبرها الجزء الثانى لدووم :D
فيير قصة ولعب وتعمق وابتكار اسطورة فعلا لكن كويك هي الى مافيها اي جديد

هاهاها ضاحكتني يخوي cizer_shnider (http://www.montada.com/member.php?u=71475) تقول لا وجه للمقارنة بين فيير وكويك 4 بل قول
لاوجة للمقارنة بين كويك 4 و فيير اريد ان اسألك سوأل هل انت لعبت لعبة كويك 4 وسوف تقول نعم
لعبته< وبكل ثقة > طيب كم مرحلة عديت يعني 10% او 20% او30% لانو لا تستطيع ان تحكم
على اي لعبه بمجرد تلعب 30% اقل شيئ توصل لغية 50 او 60% لكي تحكم على اي لعبه
< مو يصير فيك زي موقع جيم سبوت يلعبون لمدت 5 دقائق و بعدين يحكمون على العبه > بعدين
نأتي على لعبة فيير انت تقول انو لعبة فيير يوجد قصة ولعب وتعمق وابتكار.... من ناحيت القصة
لعبة فيير لم تقدم القصة التي كنا متوقعين منها يعني لا جديد اما من ناحيت العب فاي لعبة تقدم العب
< ولا ما كان صار اسمة لعبة > تعمق و ابتكار .... اريد ان اسالك بالله عليك ايش التعمق و الابتكار
الي في العبة الصراحة انا الان موصل تقريبا50% ماهي هي هي العبة نفس المشاهد ونفس الجنود
بس تركض وتركض وراء الرجل المجهول ولكن الذي اعجبني في العبة هو
عندما < تضقط على زر ويصير الوقت بطيئ بس لا غير >
نذهب الى لعبت كويك 4 فانت تقول انو هذة العبة هي الجزء الثانى لدووم فان دل ذلك على شيئ
فيدل على انك لم تلعب العبة الا 5 دقائق فقط الصرحة
انا كنت منتضر لعبة فيير على احر من الجمر ولم يكن على بالي لعبة كويك 4 < لانو لعبة دووم
حطماتني تحطيم > ولكن عندما لعبتة تغيرت نظرتي عن العبة على العموم الناس اذواق واتمنة
منك ان تقوم بلعب هذة العبة ليس فقط 5 دقائق بل اريدك ان توصل لغيتة 50%
وشكرا

(The Shark)
30-10-2005, 04:17 AM
اخوي The Shark هل انت ساكن في جدة ولا فين لانو عندي العاب كثيره اريد ان اعطيكيه

انا من سكان الرياض

لكن كلامك خلاني اعيد حساباتي يا ريت توضح لي كلامك عن لعبة كواك 4 يعني وش الي عجبك فيها ؟
و لو ما فيها ازعاج تكتب لي ملخص قصة لعبة فيير

cizer_shnider
30-10-2005, 06:08 AM
ايش فيك ياخ رمضان عمال تقولي بالله عليك ومش بالله عليك وتحلف وتغلظ في الاقسام ايش فيك ؟ ياخي دي لعبة مالك انقلبت مرة واحده وبعدين كل واحد حر في رايه انت حر عاجباك كويك اهلا بيك مش عاجباك فيير اهلا بيك انا حر برضه احب الى احبه ماهو غصب علي ولا غصب عليك وبعدين حبيب قلبي دي العاب مش ماتش كورة بيني وبينك مالك اخذت الموضوع بعصبية شديده شوي شوي لايطقلك عرق

ramadan2222
30-10-2005, 07:37 AM
ايش فيك ياخ رمضان عمال تقولي بالله عليك ومش بالله عليك وتحلف وتغلظ في الاقسام ايش فيك ؟ ياخي دي لعبة مالك انقلبت مرة واحده وبعدين كل واحد حر في رايه انت حر عاجباك كويك اهلا بيك مش عاجباك فيير اهلا بيك انا حر برضه احب الى احبه ماهو غصب علي ولا غصب عليك وبعدين حبيب قلبي دي العاب مش ماتش كورة بيني وبينك مالك اخذت الموضوع بعصبية شديده شوي شوي لايطقلك عرق

انا حبيت ان اوضحلك انو الواحد لا يحكم على أي لعبة بمجرد يلعب 5 دقائق

وتحلف وتغلظ في الاقسام

أول شي إنا ما حلفت لأنو هي مجرد لعبه لا تقدم ولا اتاخر

ثاني شي انا ما اغلط في الاقسام راجع ردودي وشوف

شوي شوي لايطقلك عرق

الله أيسامحك هذه رد :boggled: :boggled:

(The Shark)
30-10-2005, 02:28 PM
روق يا باش مهندس
اجيبلك ليموناضة تتروق :09:

هدوا يا شباب السالفة سالفة لعبتين يعني مو مستاهلة كل هالتحزز

New Horizon
30-10-2005, 06:21 PM
هيييييييييييييييييييييييييييييييه

مضاربة مضاربة

cizer_shnider

233929

ramadan2222

يالله إلي بيكمل في المضاربة باخذ جايزة قيمة وهي الايقاف لمدة ثلاث أيام وعشني طيب بزود قيمة الجائزة وبخيلها 4 ايام ويوم عشان العيد بتصير 5 كويس ولا أزيد؟؟؟

على كل حال روقوا المانقا وما تعصبوا وكل عام وانتم بخير:09: العيد قادم بانتظار العيدية

cizer_shnider
30-10-2005, 10:11 PM
ههههههههههههههههههه حلوة يادكتور

حصل خير وكل عام وانتو بخير :D <<خايف من الطرد

عموما يا رمضان مفيش مشكلة بس انت لاقيت ردك جالي بوقت عصيب كمان وكنت اصلا متضايق ولقيت ردك زود الطين بله +__+ يعنى ياعزيزي اللعبة للترويح مستحيل انه كمان نوصل لحد التعصب في الالعاب مش كفاية وصل التعصب للاجهزة والحرب الدائرة بين عشاق سونى وعشاق مايكروسوفت
عموما انت لو تشوف ردودي في موضوعي عن لعبة كويك 4 بتعرف اني قلت للناس من زمان ياشباب انا ماجربتها كثير لكن انطباعي الاول عنها كان سئ بخلاف فيير التى جذبتنى من اول لحظة فما معنى كلامي ؟؟؟ معناه ياعزيزي انها اذواق وانا قلت بنفسي هناك في الموضوع لما وجدت شباب احبطو بسبب كلامى وتراجعوا عن تجربة اللعبه انهم لايكترثوا بكلامى بالعكس عليهم تجربة اللعبة لان مش شرط اللعبة تكون سيئة مادمت انا لا احبها فهذه اذواق واتمنى ان يفهم الجميع هذا الالعاب تختلف انواعها لان الشركات تعرف ان الاذواق مختلفة ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع صح ولا انا غلطان ؟
مبروك عليك اللعبه والله يهنيك فيها وانا راي عنها نابع من ذوقى وانت كذلك فالخلاف لايفسد للود قضية وراي لن ينقص من اللعبة حقها مادام هناك من يحبها على ابسط مثال هل تتخيل انى من اكثر الناس كرها للعبة دووم 3 ؟ ومع ذلك اعرف الكثيرين الذين يعشقوها فمن منا الخاطئ ؟؟ ولا واحد كلنا على صح لاننا كلنا نحكم علي اللعبة من زاوية الذوق الشخصي للاعب واتمنى ان تكون فهمت قصدي

TOTI 10
31-10-2005, 01:23 PM
ياشباب المستقبل

كرت الشاشة اللي عندي هو FX 5500 وسعته 256

والرام حق جهازي هو 512

فهل يصلح لتشغيل اللعبة

علما بأن هذا الكرت يشغل لعبة باتل فيلد2

ocelot
31-10-2005, 01:39 PM
هع هع هع اليوم خلصت اللعبه صج عمرها قصير بس حدها حلوه
انا ماالعب فيها يوميا عشان اتلذذ هاع هاع...:D روعه
وللاخ توتى والله مادريي انا بالغلاف مكتوب عندي
nvidia geforce 4 ti
Geforce FX5900
Geforce 6600
Geforce 6800
Geforce7800
( مااحب كروت ati عشان جذي ماذكرتهم )
طبعا كل انواع سواء جي تي او الترا او جي تي اكس
بس اذا تقول يشغل باتل فيلد جرب اشترها كوبي او نزل الديمو واذا اشتغلت زين
بس تبي نصيحه حلاته الجرافكيس على الmaxmam
عشان تسمتع عدل

cizer_shnider
31-10-2005, 06:09 PM
( مااحب كروت ati عشان جذي ماذكرتهم )

تصدق زعلتنى منك :(

انا كرتى 9700PRO شغال عليها زي الحلاوة هع هع هع P:

نصيحة يا توتى حاول تشتري كرت شاشة افضل ماعتقد انها حتى لو اللعبة اشتغلت على الكرت انك حتستمتع بها ربما تكرهها بسبب التقطيع الفظيع الى حتشوفه فيها مع كرتك لانه قديم جدا ومايصلح للالعاب الحالية نهائيا فمن الافضل تجدده علشان تعرف تلعب اللعبة وزود الرام بواحده 512 اضافية حتى يكون المجموع 1 جيجا فلا تجد اي تقطيع باذن الله لان الالعاب الحالية قوية جدا صدقنى ومدمرة لكروت الشاشة

بالنسبة للكرت اذا احببت تقتنى واحد جديد اسال الاستاذ جيمر حيساعدك وهو الى ساعدنى في اقتناء كرتى والحمد لله مرتاح جدا جدا ماعليك بس انك تقوله ميزانيتك وهو حيساعدك ان شاء الله

(The Shark)
31-10-2005, 06:47 PM
ocelot :
لا تخليني ازعل منك , أنا من أنصار ATI :09:
cizer_shnider :
بس من شانك من أنصار ATI فخلاص سامحتك على ذمك الشنيع للعبة فورزا موتورسبورت :D
TOTI 10 :
الرام عندك زين لكن الأفضل تخليه 1 جيجا لكن 512 ميجا كويس
اما كرت الشاشة حقك فالأخ سيزر عطاك المفيد
لكن عندي سؤال كم سرعة معالجك ؟

ocelot
31-10-2005, 07:49 PM
لا خلاص بقول كروت Ati
لعيون سيزر وشارك....;)
Ati radeon 9000 , 9500 , 9600 , 9700 , 9800
Ati radeon x600 , x700 , x800 , x850
........................................

(The Shark)
31-10-2005, 07:57 PM
لا خلاص بقول كروت Ati

لعيون سيزر وشارك....;)
Ati radeon 9000 , 9500 , 9600 , 9700 , 9800
Ati radeon x600 , x700 , x800 , x850
........................................

اي كذا تعجبني :biggthump
ممكن تضيفني انت و الأخ cizer_shnider عندكم على الماسنجر ؟؟
و هذا ايميلي :
ps2es@hotmail.com

cizer_shnider
31-10-2005, 08:22 PM
لووووووووووول

الي الحين ياشارك مانسيت فورزا :D
الحمد لله انى قلت انى من انصار ATI مادمت سامحتنى

على فكرة انا اضفتك ياباشا ونورتنى على الماسنجر ^__^

OCELOT انت صحيح خلصت اللعبة ؟ +__+ ماشاء الله عليك انا لسه في الانتيرفال 6 علشان بلعب كمان CALL OF DUTY2 وايدج اوف ايمباير 3 فمانى قادر اخلص بسرعه علشان موزع جهدي على الالعاب كلها وازيدك كمان رزدنت ايفل 4 على البلاي ستيشن وشادو اوف ذا كلوساس الاسطورية وباتلفيلد 2 مودرن كومبات على الاكس بوكس ززحمةةةةةةةةة العاب بلعبها ومش قادر اخلص اي واحده حتى الان +___+

ocelot
31-10-2005, 10:58 PM
انشالله اخ شارك اضيفك ^_*
والله اخ سيزر انا ماالعبها كل يوم يعني مثل مرات العب باتل فور ميدل ايرث ومرات هالف لايف ومرات جنرال بس من شريت فير تعمقت فيها اكثر واليوم شريت لعبتين:)
age of empires 3
fahrenheit
ملاحظه اخر شي بفير راح يحوشك ملل راح تتحول اللعبه الي دووم
بس انت تقول بال intrvl6
اهم ليما intrvl 11
:D

Gentleman
01-11-2005, 05:21 PM
حبيت اقولكم انه الباتش الجديد نزل وهو 1.2

شوفو بموقع جيم سبوت وشكرا

ADEEEL
02-11-2005, 04:56 AM
السلام عليكم

اشكركم على هذا الموضوع القيم والذي بسببه شريت اللعبه :)
واحب اقولكم اللعبه تشتغل بجهازي زي العسل ولا يوجود بها لاتقطيع ولا تباطء ابداً وعلى دقه عاليه طبعاً مع وضع اعدادات الرسوم على الماكس وايقاف خاصيه soft shadow ومواصفات جهازي كالتالي
انتل 3 جيجا
رام 1 جيجا
كرت الشاشه 6800 جيتي واللعبه تعمل بأيطارات عاليه جدا لايقل عن 70 اطار وتم القياس ببرنامج فرابس
ولكن يوجد شي محيرني ... لماذا اللعبه تستهلك جميع موارد الجهاز ؟ بحيث تلتهم الرام والمعالج دائماً مشغول 100% وطبعا الرام مستهلك فوق 1200 ميجا بايت ؟؟؟؟ مع ان تطبيقات الويندوز فقط تستهلك 120 ميجا :///

========== طلب اذا ممكن :) =========
نزلت الباتش الاصدار الاول ... واللعبه اشتغلت تمام .... وعندما نزلت الباتش الاصدار الثاني والبالغ مساحته 160 ميجا لم تشتغل اللعبه بحيث تطلب كراك :// مع العلم اني بحثت بجميع المواقع ولم اجد كراك فهل من منقذ :) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amajed
02-11-2005, 08:26 AM
السلام عليكم

اشتريت لعبة F.E.A.R اصلية ! لما ثبتها وجيت العب يقول لي رسالة مضمونها انه لم يتمكن من العثور على الاسطوانة (طبعا انا واضع الاسطوانه في الدي في دي روم) "الرسالة مرفقة"

ركبت الباتش 1.01 ولا تغير اي شيئ !
جربت اركب اللعبه على برنامج Alcohol120% لكن من دون فائدة

مالحل ؟

ارجو ان لا يتضمن الحل (Crack No CD) لاني لا اريد استخدام اي كراك !

amajed
02-11-2005, 08:27 AM
انا متأكد بأني وضعت الموضوع في قسم المشاكل والاستفسارات :(

ارجو النقل :) واسف على الازعاج ;)

ramadan2222
02-11-2005, 09:42 AM
لازم كراك لكي تعمل :D

ramadan2222
02-11-2005, 09:46 AM
اذا كانت تريد وصلة كراك كلمني

cizer_shnider
02-11-2005, 11:02 AM
لسه اخي لم يصدر كراك حتى الان لهذا الباتش الجديد فانتم استعجلتم بتحميله على طول انا حتى الان فقط قمت بتحميل التحديث الاول للعبة ومنتظر مثلكم الكراك واذا صدر باذن الله ساخبركم

New Horizon
02-11-2005, 01:55 PM
لسه اخي لم يصدر كراك حتى الان لهذا الباتش الجديد فانتم استعجلتم بتحميله على طول انا حتى الان فقط قمت بتحميل التحديث الاول للعبة ومنتظر مثلكم الكراك واذا صدر باذن الله ساخبركم

ربنا يخلي الـAnti Balxx

Gentleman
02-11-2005, 02:39 PM
ربنا يخلي الـAnti Balxx

خخخخخخخخ ويخليك

Gentleman
02-11-2005, 02:59 PM
الله يكون في عونك اخوي انس

- ونصيحتي ارسل رساله للشركة وقولهم السالفه كلها وانشاله راح يدزون لك الحل لانه اكيد انت مو اول واحد حااصله معاه هالمشكله

New Horizon
02-11-2005, 03:47 PM
أولا أخي أمجد هناك موضوع مثبت عن FEAR
Gamespot يتحدث بعد تجربة النسخة الكاملة من FEAR و المزيد عنها (الموضوع الرسمي لFEAR) (http://www.montada.com/showthread.php?t=425989)

ثانيا أنت لم توضح هل اللعبة اصلية أم منسوخة...

ثالثا هل جربت برنامج الـAnti-Blaxx المشروح في المنتدى "موضوع مثبت"
الكراك أصبح جزءا من الماضي مع برنامج Anti Blaxx "شرح لأقوى برامج الكراك" (http://www.montada.com/showthread.php?t=427204)

رابعا سيتم دمج الموضوع مع الموضوع الرسمي لـFEAR بعد ردك...

cizer_shnider
02-11-2005, 04:20 PM
امممممممم تصدق ياعقاص ماجتش على بالي فعلا ممكن بالانتي بليكس وانزل التحديث الاخير فكرة رائعة :D

amajed
03-11-2005, 01:51 AM
كيف لم ابين انها اصلية ام لا ×_×

انظر الى ردي:

اشتريت لعبة F.E.A.R اصلية
واشكر من قام بالرد على هذا الموضوع
وبخصوص الكراك او برامج الكراك فلن استخدمها لاني لم اقم بشرائها اصلية لاضع لها كراك ×_×

cizer_shnider
03-11-2005, 03:57 AM
والله ردي لن يفيد اخي معك لكنى سمعت كثيرا عن العاب مثلها اصبحت تحمل نفس مشكلتك بالظبط بسبب الحماية المفرطة من الشركة وانا اقصد الاصلية فعلا كثير من الناس يشترو العاب اصليه من الجديده وتحدث معهم نفس مشكلتك لذا حاول تدور على المشكلة بالبحث في جوجل اكتب الرسالة التى تاتيك مع اسم اللعبة والافضل انك تراسل الشركة وانا من ناحيتى ساحاول البحث لك عن المشكلة باذن الله ولاتقلق فلست وحدك حتى في اوروبا وامريكا يعانون من نفس المشكلة على مارايت وسمعت ولكنى لم اركز بالحلول

ramadan2222
03-11-2005, 04:39 AM
اخوي amajed (http://www.montada.com/member.php?u=96200) انا اليوم دخلت على موقع العبة قسم المشكل و الحلول و وجدت نفس مشكلتك و حاطين الحل

Problem:
Issues with SecuROM copy protection and related disk read errors.
If you encounter a message that is similar to (but not limited to) one of the following:
"No disk inserted"
“Wrong Disc inserted. Please insert the original disc into your CD/DVD drive.”
"Unable to authenticate disk within time limit"

Solution:
Some systems may encounter various conflicts with the SecuROM copy protection that is placed on the F.E.A.R. program disk(s).
This may be related to a conflict between your system and SecuROM.

*Please make sure the original CD/DVD is in the drive when launching the game, because copies or backups can cause errors. For the CD version of F.E.A.R, ensure that disk number five (5) is inserted.

*Please try running the game from your other CD/DVD/CD-RW drive if you have more than one drive.

*Use MSCONFIG to close applications at startup, and then try the game again.

Before starting the game go on the desktop to START/RUN and type in 'msconfig'.
When the menu appears, click on the GENERAL tab, if it is not already at the front. Under STARTUP SELECTION, select SELECTIVE STARTUP, and UNCHECK the selection LOAD STARTUP ITEMS. Click APPLY and then OK, and reboot the system and retry the game.

At any time, you can always go back into the MSCONFIG menu to change back to NORMAL STARTUP, or SELECTIVE STARTUP and replace the checkmark next to LOAD STARTUP ITEMS.

*Update firmware for CD or DVD-ROM drive

Some manufacturers have resolved this issue with firmware upgrades for the CD-ROM or DVD-ROM drive. Contact either the computer or CD-ROM/DVD-ROM manufacturer for the firmware upgrade and instructions on applying this upgrade.

This problem can also result from conflicts with outdated or incompatible driver software for the sound or video card. Always be sure that the computer has the latest drivers for the video card and sound card. Drivers are frequently updated to keep the hardware current and to fine tune performance.

To find the brand and model of the sound and video cards as well as the CD-ROM/DVD-ROM:
- Click the Start button; choose Settings, and then Control Panel.
- Double-click the System icon.
- Click the Device Manager tab.
- Double-click the Display Adapters icon, then the icon of the listed device.
- Make a note of the name and manufacturer of the device.
- Double-click the Sound, video and game controller's icon then the icon of the listed device.
- Make a note of the name and manufacturer of the device.

*DMA setting on the CD-ROM/DVD-ROM drives

Windows XP/2000

Right-click on the My Computer icon and select Properties.
Click the Hardware tab and click the Device Manager button.
Go down the list and find IDE ATA/ATAPI controllers.
Double-click on Primary IDE Channel.
Click the Advanced Settings tab.
From the Transfer Mode drop down menu, select
DMA if available and click OK.
If DMA is already selected Select PIO.
Repeat steps 4-6 for the Secondary IDE Channel.

Note: If changing these settings does not resolve the problem you may want to set them back to their original settings.

*If you have emulation software or a related virtual drive, such as:

Alcohol 120%, Blind Write, Daemon Tools, Game Jack, Clone CD, Game Jackal, Xoom Game Clone,
CD Space, Virtual 7 CD, Fantom CD or Anti Black installed you may need to either disable or completely uninstall this program or software as these types of applications are know to have conflicts with SecuROM.

Please see the following article for more information:

http://support2.vugames.com/vug/answer.aspx?ID=7249 (http://support2.vugames.com/vug/answer.aspx?ID=7249)

*Update the sound and video drivers

Driver software is generally available for free as a download on the Web site of the card manufacturer. The particular Web site can be located by a Web search, although domain names are often the name of the manufacturer itself (just as VU Games is found at www.vugames.com (http://www.vugames.com/) ).

When a driver file is found that is the latest for the particular model of card, select it for download. A window will come up asking what to do with the file; select Save it to disk. Find a place on your hard drive to download the driver software; be sure to create a new folder to contain the driver software. After the download, go into the driver software folder in the hard drive and double-click on the executable to extract the other files. There will be at least one README file with instructions on how to install the drivers. These directions are brief, and relatively simple to follow, but are extremely precise, so read and follow the instructions carefully.

For further information on how to update the Video and Sound drivers, please contact the manufacturer of the computer or the specific hardware manufacturer.
Also see below address for an article regarding driver updates:

http://support2.vugames.com/vug/answer.aspx?ID=7179 (http://support2.vugames.com/vug/answer.aspx?ID=7179)

*If you still having the same problem please generate Analysis file and e-mail to: support@securom.com for further evaluation.

SecuROM have a special analysis routine integrated in every SecuROM
Protected executable file. A log file is created containing information about
the authentication behaviors of the drives of the regarding system.

Instructions how to create such a file are outlined below:

-Make sure that the original disc is in your local CD/DVD-ROM/CD-RW/DVD-RW drive
-Restart your computer but DO NOT start any applications
-Locate the F.E.A.R in default installation path:
C:\program files\Sierra\FEAR\ or the shortcut of the on your Desktop.

-To locate the path open My Computer icon from your Start menu or from your Desktop
-Open your Local Disc C:\ and then Program Files folder
-Open Sierra folder and then go to FEAR directory
-Locate fear.exe file and then right-click on it context menu will appear
-Select "LAUNCH ANALYSIS" within that menu
-After the selection a disclaimer window will appear on your screen, to proceed, please click the "YES" button
-This 'analysis' will now generate an 'AnalysisLog.sr0' file within the root of your C:\ drive.
Open My Computer and then your C driver that's where the AnalysisLog.sr0 file should be.
-Please "zip" the file (to avoid email corruption) by using compression utility programs such as WinZip, Winace or Pkzip
-You can download those freeware or trial downloads from:
http://www.winzip.com (http://www.winzip.com/) , http://www.winace.com (http://www.winace.com/) or http://www.pkware.com (http://www.pkware.com/)
-Submit the Zip file to: support@securom.com for evaluation along with FEAR in subject line.

Generating the analysis file has been developed with your personal interest in mind to check for possible hardware and/or software incompatibility on your PC.
Data will be compared with the SecuROM knowledge base to determine hardware and/or software conflicts.
Submitting the analysis file is totally voluntary.
The collected data is for evaluation purposes only and is not used in any other manner.

http://www.securom.com/message.asp?msg=emulation (http://www.securom.com/message.asp?msg=emulation)

TOTI 10
03-11-2005, 06:02 AM
والله يااخوان

ماأدري وش اقولكم

الصراحة الكرت اللي عندي رافع ضغطي من ضعف جرافيكس الالعاب

الصراحة انا كرهت باتل فيلد2 عشان الجرافيكس حقها ضعيف ويعلق بعض الاحيان

انا حاليا راس المال حقي المشكله انه موفاضي لكروت الشاشه

وانما فاضي لـ DSL اللي انتظر رد من شركة الاتصالات شهرين الله يهديهم ولا ردو علي :vereymad:

وراح اشترك بسرعة 256 اللي سعره تقريبا 1500 ريال + قطعة لعب xbox live وسعره تقريبا 400 ريال

+لعبة هالو 2 الاصليه وسعرها تقريبا 200 ريال

واخيرا المجموع هو 2100ريال

يعني كرت شاشة قوي حاليا مافي امل

وفي النهاية اقولكم شكرا على المساعدة

:ciao:

(The Shark)
03-11-2005, 07:24 AM
ramadan2222 : كل هذا حل !!!
TOTI 10 : الحال من بعضه , و على شركة الاتصالات قابلني لو ردوا عليك قبل 6 شهور هذا ان ردوا :o

cizer_shnider
03-11-2005, 08:26 AM
سبحان الله اسمع عن مشاكلكم بالمملكة بالاتصالات ومستغرب عندنا والله في مصر جالي الدي اس ال في اسبوع وكمان يعتبر تاخير وكنت بتهاوش مع الشركة :D وكمان اسعاركم خيااااااااااااااليه ايش هذا اوووووووف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

256 عندنا ب 150 جنيه يعنى مايساوي 100 ريال سعودي وانا حاليا شغال لوحدي على 2 ميجا بايت ب 700 جنيه :D

شكلنا حولنا الموضوع عن الدي اس ال :D

المهم شوف ياتوتى اذا جهازك مايسمح ابدا باللعبة فخلاص لاتصرف فلوس على الفاضي وانا انصحك تطور جهازك احسن واللعبة مش حتطير يعنى تقدر تجيبها بعدين في اي وقت ان شاء الله بس المهم وفر اموالك لتطوير الجهاز حتى تستطيع ان تشغل العابك القادمه خصوصا اننا ننتظر العاب اقوى قادمه في الطريق والجميع متأهب لتجميع اجهزة جديده :D

UAE200000
04-11-2005, 09:54 AM
اخيرا نزلت FEAR واربع العاب بعد ما خليت الكمبيوتر اسبوع كامل ينزل... ولكن تعمقت مع فير اكثر من اي لعبة ثانية لان وقتها قصير

ولكن عندي مشكلة عقدتني في اللعبة وهو التقطيع..... التقطيع يحصل يوم الف في اللعبة يعني اذا مشيت لقدام ما في اي مشاكل ولكن مجرد ما ادور يمين او يسار تقطع عندي ...... ما هو الحل؟؟؟؟ حاولت اخفض خيارات الجرافيك لكن ما في فايدة... الا اذا خليته على اقل شيء في اللعبة... لكن الرسم يكون كان اللعبة صارلها 10 سنوات
مع العلم اني العب اي لعبة ثانية بدون اي مشاكل مثل كوايك4 وباتل فيلد2

موصفات جهازي هي
انتل 4 3 جيجا
6600GT
1 جيجا الرام

ADEEEL
04-11-2005, 11:53 AM
اخيرا نزلت FEAR واربع العاب بعد ما خليت الكمبيوتر اسبوع كامل ينزل... ولكن تعمقت مع فير اكثر من اي لعبة ثانية لان وقتها قصير

ولكن عندي مشكلة عقدتني في اللعبة وهو التقطيع..... التقطيع يحصل يوم الف في اللعبة يعني اذا مشيت لقدام ما في اي مشاكل ولكن مجرد ما ادور يمين او يسار تقطع عندي ...... ما هو الحل؟؟؟؟ حاولت اخفض خيارات الجرافيك لكن ما في فايدة... الا اذا خليته على اقل شيء في اللعبة... لكن الرسم يكون كان اللعبة صارلها 10 سنوات
مع العلم اني العب اي لعبة ثانية بدون اي مشاكل مثل كوايك4 وباتل فيلد2

موصفات جهازي هي
انتل 4 3 جيجا
6600GT
1 جيجا الرام

اضبط الاعدادات مثل الي بالصوره المرفقه وان شاالله تنحل مشكلتك :)

TOTI 10
04-11-2005, 12:50 PM
مشكورين على الرد اخوي شارك وسيزار

:ciao:

abmola
10-11-2005, 12:52 AM
قل إنى أمرت ان أعبد الله مخلصا له الدين وأمرت لأن أكون أول المسلمين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ...

أولاً من الرائع و المسر مشاهدة هذا المنتدى يعج بالإخوان و يصل الى هذة المكانة المرموقة...

ثانياً أريد أن أنوه الأستاذ فاذرليس أن الأية الكريمة الموجودة بتوقيعه بها خطأ كتابي و الصحيح هو:
(قل إنى أمرت ان أعبد الله مخلصا له الدين وأمرت أن أكون أول المسلمين) و الله أعلم...

بالنسبة للعبة فير فأعتقد أنها واحدة من أجمل الالعاب التي لعبتها ...:biggthump

FantasyDevil
09-12-2005, 06:13 PM
شباب نفسي اللعب اللعبة

و لكن إذا اشغلها يكتب اللي Video Card Not Supported

مع أن مواصفات جهازي

Ram: 512MB
CPU Speed: 3GB
Video Card: NVidia GeForce MX 4000 / 128MB DDR

يعني المفروض أقدر ألعب

الرجاء المساعدة

Gentleman
09-12-2005, 08:36 PM
اخوي مواصفات جهازك ممتازه الا كرت الشاشه جدا جدا ضعييييييييييييف وحتى لو شغلها راح تلعب على اقل جوده ممكنه ............

FantasyDevil
10-12-2005, 08:07 PM
أنا أريد سمعت أنها روعة

لذلك أريد ألعبها عشان أقرر أشتري انفيديا الجديدة 7800 الحين لو بعد أشهر

إلى أن يقل سعرها

Dapoo
10-12-2005, 08:25 PM
اللعبة اكثر من رائعة ولعبة رعب من الطراز الاول

لكن الرسم حتى لو تملك احسن كومبيوتر في السوق ما بيشغلها صح

راجع جيم سبوت التقرير الفني الخاص بإعدادات الرسم للعبة نفسها وبتشتغل اللعبة صح 100%:biggthump