المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا اعتبرها من اجزاء رذدنت ايفل

not yet
14-10-2005, 05:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان خلونا نكون واقعيين ان رزدنت ايفل4 من افشل اجزاء الزدنت ايفل من ناحية التصوير والتصويب والقصه يعني ياشباب من كثر تفاهتها ان الرعب لم يتواجد بهاذا الجزء بل الاكشن ارجو ان يكون الجكزء الخامس مثل ماتعودنا عليه والسلام مسك الختام اخوكم عبدالعزيز الرويلي

wessly
14-10-2005, 06:35 AM
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احم احم
نعم اخي العزيز الغالي لقد تحدثنا كثيرا عن هذا الجزء وعن هذا الفقرة بالتحديد
لقد تغيرت ريزيدينت ابفل جذريا في هذا الجزء بحيث اذا كان احد قد لعبة الجزء الاول من العبة ومن ثم لعبة هذا الجزء لراى الفرق الكبير جدا بين قصة واسلوب اللعبة وبين اجزاء ريزيدينت ايفل وهنا نرى اختفاء الجزء رئيسي كبير من القصة ومهم في هذا العبة والتي ادى الى سير لعبة ريزيدينت ايفل نحو الاكشن بدلا من رعب وهذا سوف يؤدى الى لعبة في النهاية الى الفشل لانها خارج نطاق العبة واذا استمر قصة ريزيدينت ايفل على هذا النحو سنعرف في مستقبل قريب ان ريزيدينت ايفل لعبة اكش وليست لعبة رعب كما تعودنا فارجو كابكوم النظر الى قصة العبة القادم بدقة ولا تكرر الخطا لان هذا المرة كان ناجحة ولكن لن تكون ناجحة في المرة القادم وشكرا :ciao:

ليون 2003
14-10-2005, 11:15 AM
أخي الغالي قد تكون نسبة الرعب 40% و الأكشن 60% لكن هذا لا يدل أن اللعبه فاشله أخي الغالي و شكرآ ;)

:ciao: رمضـــــــــــــــــــــــــان كريــــــــــــــــــــــــــــم :ciao:

SALM0RE
14-10-2005, 12:27 PM
هل تعلمون انه العبة كانت على نفس محرك لعبة resident evil و resident evil zero كانت مرعبة جدا ...حتى انه leon كان حاط مصباح على قميصه مثل silent hill بس للاسف العبة تم الغائها .

لذا تولها مصمم ثاني و غير العبة 180% درجة واصبحت الكاميرا behind the player مثل splenter cell و زيادة اكثر .....بس يعني بعد خمس اجزاء ...التغير كان افضل الى متى بنلعب بالأسلوب القديم .

و اصلا اذا الواحد كان يعشق resident evil فما ايفكر الى بالمتعة .

squallx
14-10-2005, 06:10 PM
فاشلة هههههههههههههههههههه منذ متى أصبح الحكم على اللعبة

من واسطة الديمو والصور رد على هذه النقطة الجزء هذا افضل جزء من

السلسلة ولو كان فاشل على حسب قولك ياخبير الألعاب المخضرم لما

بيعت ملايين النسخ في اليابان وحصدت على تقاييم عالمية ممتازة

وحازت على رضا النقد بينما انتم تريدون ان ترجعو للوراء ولاتريدون سوا

تغيير المراحل والبطل والبقاء على قصة مكررة وتافهة مثل اوتبريك

reza_novin
14-10-2005, 07:58 PM
انا اتصور هذا الموضوع مکرر اکثر من مره و انا اقول لو یغلق افضل و احسن... لانه بعد 10 ایام ینزل فی الاسواق بالکامل ..... ارجوکم لا نتکلم عن هذا الموضوع لغایه تنزیل اللعبه الی الاسواق و شکرا

النمسس
14-10-2005, 08:17 PM
أخي الغالي كلامك صحيح 100% وأتفق معك وأنا رأيي أن نسبة الرعب في الجزء الرابع 0% بينما نسبة الأكشن 100% وشكرا