المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام للفايده

dino_crisis
06-01-2001, 05:24 AM
ماعليش ع اللقافه لكن انا باقولكم كيف تقدرون تغيرون الملابس في رزدنت ايفل2 اول ماتبدا اللعبه تمشي الى ان تصل البوابه العسكريه اللي عندها اعلام ولكن بدون ماتاخذ-تلتقط- اي شي وبالمستوى هارد ولما توصل هناك قبل ماتدخل المنزل فيه قدامك اثنين زومبي في الحديقه اذا انت مشيت صح بتلقاهم اختفو يعني مابيكونون فيه لكن بتلقا بدلهم زومبي ثاني مختلف في الدرج اللي ينزلك تحت في نفس الحديقه ((اظنكم فاهميني)) ترو هذا الزومبي يحتاج عشرين طلقه عشان تقتله عشان كذا روح وخذ رصاص من داخل البيت وارجع له
واقتله وخذ منه مفتاح وروح للبيت وبتلقا تحت الدرج في غرفة تحميض الأفلام دولاب افتحه وبتلقا الملابس هناك البنت لها لبسين والرجال له لبس واحد وشكراً.......فيه حركه اكتشفتها حلوه ماتخرب الحركه هذي هي انك تستخدم طريقه تشفير عدم نهاية الرصاص ماتأثر على مجرى اللعبه وتلقى المفتاح ....والطريقه للي مايعرفها هي انك تضغط (سليكت) وتضغط على مكان تغيير مهام المفاتيح تبع اليد وتضغط على مربع عشر مرات لحد ماتصير كلمة (اوتو)حمرا بهذا يصير الرصاص عندك ماينتهي وشكراً..بااااي

انشالله اكون متذكر لأني من زمان مالعبت ريزدنت ايفل2 لكن انا متأكد من كلامي وآسف اذا انا غلطت بااااي