المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة *{موجز قصةفيلم سيلنت هيل وموع تاريخ اصداره }*

ليون 2003
14-10-2005, 12:38 PM
-:: مـوجـز قصــة فلـم Silent Hill المقتـبس من السلسـلة ::-

ذكر المنتج Don Carmody الذي يعمل على فلم SH تصريح رسمي عن موجز الفلم الذي يُعتبر الفلم الرابع الذي يقوم هذا المنتج بتبنيه من عالم الفيديو جيمز. القصة كانت مذكورة في موقعه .. ثم قام بإزالتها من الموقع سريعاً .. ربما لأنها تكشف قصة الفلم والنهاية!؟! أحد متابعي الموقع استطاع نقل المعلومات لـ IGN FilmForce .

القصـة تـدور حول سيــدة تحـاول بكل يـأس إنـقــاذ طفلـتــها المُـحتضــرة والتي تعـلق في الـعالم البديـل .. عـالم من المـخاطــر والشــرور.

روز Rose عاجـزة عن تقبــّـل واقــع أن ابنتها شارون Sharon تحتــضر من مـوت مُهــلك. وبالـرغم من اعتـراض زوجـها، تـهرب روز آخـذةً طفلـتـها إلى مُعــالج أو حـكيــم روحــاني. في الطـريق، ينتهـي بها المطـاف داخـلةً لمنفـذ آخـر يقودهـا للعالـم البديـل للتل الصامـت .. المخيــف.

تختـفــي حينها شارون ، فتقوم روز بملاحقـة ما تعتقـده ظــلال ابنتها في أرجــاء المدينة (مثل هاري في SH1 حين يطارد طيف شيريل) . ومن ثم يتضح لها بأن المدينة لا تبدو كما تعتقـــد.. حيث تكتشـف بأنهـا مسكونة بمخـــلوقات متوحشـة متعددة الأشــكال تعيشُ في الظلام. أما السّكان البشر - الوحيدون المتبقون - محبوســـين داخل هذا العالم البديــل ويجاهدون بقوة في معركة خاسرة ضد الظلام.

يتم بعد ذلك إرسال شرطية تُدعى سيبيل !!! لإعادة روز و شارون للمنزل، فــــتلتقي بروز وتنضـــم معها للبحث عن ابنتها المفـــقودة ومن خلال ذلك يتم كشف تاريخ التل الصامت .. وأن شــارون لم تكن سوى بيدق في لعبة ضخمة. (مثل استخدام هاري كـ بيدق في يد داليا للعثور على أليسا ) .

تعقد شارون صفــقة مع الشيطان على هيئة طفلة صغيـــرة وتسمح لقوى الظلام بالسيطرة على المدينة وتدمير أولئك الذين يحاولون تدمير العفاريت. في النهاية، تنقذ روز ابنتها ولكن بثمن غالي.

الفلم يتم العمل عليه بإخراج Christophe Gans مخرج فلم Brotherhood of the Wolf) ومن كتابة Roger Avary كاتب فلم The Rules of Attraction +__+. وسيتم الإصدار عام 2006م.

الفـلم سيعتـمد على قصـة SH1 .. وليس كما تم ذكـره سابقاً بأنها ستعتـمد على قصــة SH2 !!! .. مع ذلك تظـل القصـة غير رســمية رغم ذكـرها في موقع رســمي .. لأن أفاري كاتب النص سبق وأن صرّح بأن قصة الفلم مستندة على أحداث SH2 :-:: مـوجـز قصــة فلـم Silent Hill المقتـبس من السلسـلة ::-

ذكر المنتج Don Carmody الذي يعمل على فلم SH تصريح رسمي عن موجز الفلم الذي يُعتبر الفلم الرابع الذي يقوم هذا المنتج بتبنيه من عالم الفيديو جيمز. القصة كانت مذكورة في موقعه .. ثم قام بإزالتها من الموقع سريعاً .. ربما لأنها تكشف قصة الفلم والنهاية!؟! أحد متابعي الموقع استطاع نقل المعلومات لـ IGN FilmForce .

القصـة تـدور حول سيــدة تحـاول بكل يـأس إنـقــاذ طفلـتــها المُـحتضــرة والتي تعـلق في الـعالم البديـل .. عـالم من المـخاطــر والشــرور.

روز Rose عاجـزة عن تقبــّـل واقــع أن ابنتها شارون Sharon تحتــضر من مـوت مُهــلك. وبالـرغم من اعتـراض زوجـها، تـهرب روز آخـذةً طفلـتـها إلى مُعــالج أو حـكيــم روحــاني. في الطـريق، ينتهـي بها المطـاف داخـلةً لمنفـذ آخـر يقودهـا للعالـم البديـل للتل الصامـت .. المخيــف.

تختـفــي حينها شارون ، فتقوم روز بملاحقـة ما تعتقـده ظــلال ابنتها في أرجــاء المدينة (مثل هاري في SH1 حين يطارد طيف شيريل) . ومن ثم يتضح لها بأن المدينة لا تبدو كما تعتقـــد.. حيث تكتشـف بأنهـا مسكونة بمخـــلوقات متوحشـة متعددة الأشــكال تعيشُ في الظلام. أما السّكان البشر - الوحيدون المتبقون - محبوســـين داخل هذا العالم البديــل ويجاهدون بقوة في معركة خاسرة ضد الظلام.

يتم بعد ذلك إرسال شرطية تُدعى سيبيل !!! لإعادة روز و شارون للمنزل، فــــتلتقي بروز وتنضـــم معها للبحث عن ابنتها المفـــقودة ومن خلال ذلك يتم كشف تاريخ التل الصامت .. وأن شــارون لم تكن سوى بيدق في لعبة ضخمة. (مثل استخدام هاري كـ بيدق في يد داليا للعثور على أليسا ) .

تعقد شارون صفــقة مع الشيطان على هيئة طفلة صغيـــرة وتسمح لقوى الظلام بالسيطرة على المدينة وتدمير أولئك الذين يحاولون تدمير العفاريت. في النهاية، تنقذ روز ابنتها ولكن بثمن غالي.

الفلم يتم العمل عليه بإخراج Christophe Gans مخرج فلم Brotherhood of the Wolf) ومن كتابة Roger Avary كاتب فلم The Rules of Attraction +__+. وسيتم الإصدار عام 2006م.

الفـلم سيعتـمد على قصـة SH1 .. وليس كما تم ذكـره سابقاً بأنها ستعتـمد على قصــة SH2 !!! .. مع ذلك تظـل القصـة غير رســمية رغم ذكـرها في موقع رســمي .. لأن أفاري كاتب النص سبق وأن صرّح بأن قصة الفلم مستندة على أحداث SH2 :

:ciao: رمضـــــــــــــــــــــــــــــــــان كريــــــــــــــــــــــــــم :ciao:

wessly
14-10-2005, 01:09 PM
اولا السلام عليكم
شكرا اخ ليون 2003 على هذا الموضوع الرائع والمذهل وشكرا :D

(Heather)
14-10-2005, 03:13 PM
مشكور اخي العزيز ليون .... :)

ليون 2003
16-10-2005, 11:30 PM
لا شكرآ على واجب إخواني الغاليين ;)

:ciao: رمضــــــــــــــــــــــــــان كريــــــــــــــــــــــــــــم :ciao:

Miss.Lare Croft
17-10-2005, 07:28 AM
انتظر الفيلم بفارغ الصبر وشكله فله ....وسواء كانت قصته مقتبسه من 1او 2 كلها حلوه اهم شي لا يكون ضعيف ويفشل ..........................

وشكرا اخ ليون على المعلومات ..............:ciao:

ELEEN
17-10-2005, 08:45 AM
مشكور اخي العزيز ليون

اللعبه
17-10-2005, 12:27 PM
شكرا لك ومنتظرين الفلم بكامل التشويقيه والحماسيه التهوريه:196:
من الحماس بديت الخبط:biggthump

ليون 2003
21-10-2005, 10:37 AM
لا شكرآ على واجب إخواني الغاليين ;)

:ciao: رمضـــــــــــــــــــــــــان كريـــــــــــــــــــــــــم :ciao:

*Mkoshar*
22-10-2005, 04:21 AM
هلا صديقي القديم ومازلت صديقي ليون 2003 وين هالغيبة يا عزيزي انشالله بخير
ومشكور علي شرحك الوافي لفلم احد اكثر الالعاب رعبا
اخوك mkoshar ^^

هيونه صغيرونه
22-10-2005, 08:37 PM
مبين على الفلم انة بايخ مافية الخزن والغموض اللي في اللعبة مثل يوم لقو شيرل في سايلنت هيل وعقب اربع سنين ماتت زوجتة

على العموم مشكور على المعلومات

RESID3NT EVIL
24-10-2005, 01:17 AM
السلام عليكم ...

باين على الفلم انه راح يكون ناجح مو مثل فيلم رزدنت ايفل الجزء الاول ...

ان شالله يكون رهيب .. ولكن الشرطية سيبيل اللي في الصورة ما تشبه سيبل اللي في اللعبة ..

Mussav
24-10-2005, 01:24 AM
روعه واكثر من روعه
والي كتب الموضوع اروع من الروعه
مشكور اخي العزيز ليون 2003

Aurora Art
24-10-2005, 12:08 PM
يسلمووووووووووو على الموضوع الحلو
وان شاء الله يكون الفيلم حلو مثل اكثر لعبه احبها
:ciao:

ليون 2003
25-10-2005, 05:33 AM
mkoshar
أهلا بالغالي و العزيز في المنتدى الأخ الغالي mkoshar من زمان ما شفتك و مشكور أخي الغالي على ردك الرائع و لا شكرآ على واجب

هيونه صغيرونه
أخي الغالي أنا لا أعتقد أن الفلم فاشل لانه باين عليه بالمره حلو و أنا الصراحه أعجبني أكثر من فلم رزدنت إيفل و لا شكرآ واجب أخي الغالي

RESID3NT EVIL
لا شكرآ على واجب اخي الغالي

Mussav
لاشكرآ على واجب أخي الغالي

Celsius
لا شكرآ على واجب أختي الغاليه

:ciao: رمضــــــــــــــــــــــــــان كريــــــــــــــــــــــــــم :ciao:

The-waiter
25-10-2005, 11:22 PM
مشكور اخوي على هذه المعلومات و عسا الله ما يحرمنا من جديدك

امبريلا
26-10-2005, 12:10 AM
ان شاء الله ينجح الفلم

ونشوفه

ليون 2003
31-10-2005, 06:19 PM
The-waiter
لا شكرآ على واجب أخي الغالي

امبريلا
مشكور على إهتمامك أخي الغالي و إنشاء الله نشوف الفلم بإذن الله

:ciao: رمضــــــــــــــــــــــــــــان كريـــــــــــــــــــــــــــــــم :ciao:

hod hod
01-11-2005, 07:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله عليك اخوي موضوع حلو وشوقتنا للفلم شكله راح يطلع رائع ويكسر على فلك رزدينت ايفل
بس رددو يالليل ماطولك على مايجي:02:
تشكر اخوي الله يجزاك خير

Yazoo
02-11-2005, 06:04 PM
مشكور ليون على المعلومة .. ما تقصر

:ciao: