المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع :: اسفتسار / رحلة البحث عن الـ DVD-WR الأنسب ! ::

BeaUnkill
14-10-2005, 09:16 PM
السلام عليكم

كيف حالكم اخواني ؟ ان شاء الله بخير ؟

انا مقبل على شراء DVD-WR قريبا ً ، والخيارات المتاحة أمامي قليلة . وسأذكر لكم الموديلات المتوفرة بالسوق واترك لكم الخيار في ابداء النصيحة . طبعا ً لازم تعرفون استخداماتي ، النسخ العادي - نسخ افلام محمية وكذلك الألعاب المحمية ( للأستخدام الشخصي لا أكثر :D ) ، تقريبا ً هذا المهم

بالنسبة للموديلات الي وجدتها التالي :

من Sony :

SONY 16X Dual Layer DVD+/-RW, Model DRU800A - Retail (http://www.newegg.com/Product/Product.asp?Item=N82E16827131253)

http://images10.newegg.com/NeweggImage/productimage/27-131-253-04.JPG

وهو الحالي عند BlacK_G

:D

سعره : 350 ريال تقريبا ً .

+++++++++++++++++++++++++++++

من LG :

LG Beige IDE DVD Burner Model GSA-4165B - OEM (http://www.newegg.com/Product/Product.asp?Item=N82E16827136062)

ماني عارف اسم الموديل بالظبط بس مافيه غيره الي كرتونه ابيض :D .

الظاهر انه هذا

http://images10.newegg.com/NeweggImage/productimage/27-136-062-01.JPG

سعره : 280 ريال تقريبا ً .

++++++++++++++++++++++++++++

وفيه من MSI وهو الأخير :

MSI DR16-B2 (http://www.msi.com.tw/program/products/optical_devices/dvs/pro_dvs_detail.php?UID=609)

سعره : 280 ريال تقريبا ً .

هذا الي اعرفه متواجد حاليا ً ، اذا فيه خيارات اخرى ما امانع لو تنصحوني :)

فـ وش رايكم يا اهل الراي ؟

ولا تنسونا من الترشيح :biggthump

LoL ، امزح معكم لحد يصدق ! <<< ما يمانع :D

BeaUnkill
14-10-2005, 09:53 PM
تعديل / توني الاحظ اني قاعد اكتب DVD-WR ، طبعا ً اكيد فاهمين اني اقصد DVD-RW :D

cizer_shnider
14-10-2005, 10:01 PM
بداية اخي كلما دخلت على موضوعك بالانترنت اكسبلورر يقفل لوحده لا اعرف لماذا ولكن موضوعك الوحيد المتسبب لي في هذه المشكلة فياريات تراجع ان كنت حاطط ملفات خاطئة او شئ لانى الان دخلت بمتصفح الفاير فوكس

ثانية انا انصحك بديفي دي رايتر مجربة وشغال معايا وانا مبهدله وشغال معايا زي الحلاوة يمكن تقريبا يوميا انسخ عليها مابين الاسطوانتين الى الثلاث اسطوانات منذ اربع شهور وبصراحه رائع يمكن تشعر انه رخيص ولكنه ممتاز جدا جدا جدا وهو من Samsung مع العلم طبعا انه دابل لاير

السرعه 16 × يمكن تحب شئ اسرع فهذا يرجع لك ولكنى احببت ان انصحك بناء على تجربتى لانى اكثر ماستعمل هو نسخ الاسطوانات للبلاي ستيشن 2 والاكس بوكس والبي سي يعنى شغال على جميع الانواع بقوة وروعه

اتمنى لك تصل لماتتمناه

Ti3gib
14-10-2005, 10:07 PM
الديفيدي رايتر كلها تقريباً نفس الشئ

و حتى في السرعات تقريباً

فقط تأكد من دعم الطبقة الثنائية

Dual Layer

و دعم DVD-RAM ... ليس كل السواقات

تدعمه

عموماً شوف الأنسب لك و قرر

تحياتي ,,,

ADSL
15-10-2005, 12:05 AM
عليكم السلام ..

عزيزي , هناك دي في دي رايتر غير مذكور في قائمتك , يعتبر الأفضل على الإطلاق متزامناً مع سعره ..

وأنا أعني تماماً بقولي الأفضل على الإطلاق , من تجربة شخصية ,, ومن الاختبارات التي أجريت في المواقع ..

حتى أن أشهر مصنعي الدي في دي رايتر , وهي شركة Plextor بدأت تستخدم الـ Chip الخاصة بهذا الدي في رايتر في تصنيع أجهزتها ..

الجهاز من شركة NEC , وموديل الجهاز NEC ND-3540A ..

أنا أمتلك الموديل السابق , ولم أواجه أي مشكلة , ويقال أن الموديل الجديد بنفس جودة ومتانة الموديل السابق مع زيادة في سرعة النسخ ..

سعره مناسب جداً ,, وإذا وجدته , فلا تتردد أبداً في اقتنائه ..

هذه صفحته في newegg :
http://www.newegg.com/Product/Product.asp?Item=N82E16827152047

1900 شخص كما ترى أعطوه التقييم الكامل ..

وكما ذكرت لك , إذا وجدته فيجب أن يكون خيارك الأول :) ..

شكراً للجميع ..

BeaUnkill
15-10-2005, 02:09 AM
بداية اخي كلما دخلت على موضوعك بالانترنت اكسبلورر يقفل لوحده لا اعرف لماذا ولكن موضوعك الوحيد المتسبب لي في هذه المشكلة فياريات تراجع ان كنت حاطط ملفات خاطئة او شئ لانى الان دخلت بمتصفح الفاير فوكس

مشكلة حقيقية أواجهها فعلاً مع مواضيعي انا بالذات:02: ! حاليا ً استخدم متصفح الـ RealPlayer عشان ادخل على الموضوع !! :02: وش الحل !

ثانية انا انصحك بديفي دي رايتر مجربة وشغال معايا وانا مبهدله وشغال معايا زي الحلاوة يمكن تقريبا يوميا انسخ عليها مابين الاسطوانتين الى الثلاث اسطوانات منذ اربع شهور وبصراحه رائع يمكن تشعر انه رخيص ولكنه ممتاز جدا جدا جدا وهو من Samsung مع العلم طبعا انه دابل لاير

السرعه 16 × يمكن تحب شئ اسرع فهذا يرجع لك ولكنى احببت ان انصحك بناء على تجربتى لانى اكثر ماستعمل هو نسخ الاسطوانات للبلاي ستيشن 2 والاكس بوكس والبي سي يعنى شغال على جميع الانواع بقوة وروعه

اتمنى لك تصل لماتتمناه

بصراحة فيه عدة شركات نواسخها ممتازة ، لكن المتوفر منها قليل ولا اعرف موديلاته ، بالنسبة للسرعة آخر ما وصلت اليه هي 16 × وهي كافية جدا ً ، واسعار الـ Blank DVD تقريبا ً 3 ريال للحبة ، يعني صفقة :biggthump ، شكرا ً لك ولاهتمامك بمساعدتي .. لا عدمناك أخ العرب :D

تحياتي لك ..

عمود ارتكاز
15-10-2005, 02:19 AM
والله ودري أعطيك رأيي :)
بس موضوعك مايظهر عندي والمتصفح يعلق كل شوي :31:

BeaUnkill
15-10-2005, 02:32 AM
الديفيدي رايتر كلها تقريباً نفس الشئ

و حتى في السرعات تقريباً

فقط تأكد من دعم الطبقة الثنائية

Dual Layer

و دعم DVD-RAM ... ليس كل السواقات

تدعمه

عموماً شوف الأنسب لك و قرر

تحياتي ,,,

انا معك انه لازم آخذ بعين الاعتبار ان سرعة المحرك ما تقل عن 16 × وانه يكون داعم لدول لاير .

بس بصراحة مو كلها ذات جودة عالية وممتازة ، والـ Firmware يختلف من ماركة لأخرى ، واعتقد انه له أثر كبير في اداء الدرايف .

شاكر لك مرورك الكريم جزيل الشكر ، ما قصرت :)

cizer_shnider
15-10-2005, 02:34 AM
انا فعلا اسمع عن ان NEC من افضل واقوى مشغلات ونواسخ الدي في دي

عموما في النهاية اي موديل او نوع تشتريه اتطمن لان تقريبا كلهم ممتازين فال Sony بشهادة الجميع رائع وبالتجربة وال LG ايضا ممتاز وال Samsung كذلك عموما كلهم متقاربين جدا ولكن المشكلة بتكمن في الموديلات الجديدة الغير مضمونه فقد رأيت مثلا من اسبوع جهاز جديد من Benq ولكنى لا اتطمئن له خصوصا بعد الفضيحة المدوية عن مشغلات ال CD العادية من الشركة والتى أتت بسرعة 56× والذي اتى اسرع من شركات كثيرة ولكن للاسف اتضح انه فاشل في القرائة لذلك ابتعد عن الشركات الجديدة والغير عريقة في هذا المجال والخيارات امامك متاحة ورائعة والاسعار كلها متقاربة ورخيصة

اتمنى لك التوفيق ياباشا :D

BlackJack
15-10-2005, 02:34 AM
السلام عليكم

شكلك من انصار متصفح فاير فوكس ياوناسه :) , بس الحركه هذي صادفتني ايضا مع مواضيع اخرى انت ماشاركت فيها (( علشان ماتأنب نفسك )) :)

بالنسبه للموضوع انا بادلوي بدلوي ( شده في الداء الثانيه ) :D , انا استخدم LiteOn والمتأكد منه الى الان حول ال 4000 سيدي نسختها فقط في شهر ( بداية استخدامي له ) وعاد الي بعدها مادري بس واجد :) , واسطوانات الدي في دي تقريبا 50 فقط وشاد معي الى الان , بس فيه مشكله اسطوانات الaudio CD يتمشكل معها , ماقد سوالي شي للان اسويها عن طريق درايفر اخر , هذا الي عندي

ايه بالمناسه , مشكور وماقصرت وصلت الشغله اياها , (متكيسل اكتب ايميل ) :)

تحياتي

BeaUnkill
15-10-2005, 02:37 AM
عليكم السلام ..

عزيزي , هناك دي في دي رايتر غير مذكور في قائمتك , يعتبر الأفضل على الإطلاق متزامناً مع سعره ..

وأنا أعني تماماً بقولي الأفضل على الإطلاق , من تجربة شخصية ,, ومن الاختبارات التي أجريت في المواقع ..

حتى أن أشهر مصنعي الدي في دي رايتر , وهي شركة Plextor بدأت تستخدم الـ Chip الخاصة بهذا الدي في رايتر في تصنيع أجهزتها ..

الجهاز من شركة NEC , وموديل الجهاز NEC ND-3540A ..

أنا أمتلك الموديل السابق , ولم أواجه أي مشكلة , ويقال أن الموديل الجديد بنفس جودة ومتانة الموديل السابق مع زيادة في سرعة النسخ ..

سعره مناسب جداً ,, وإذا وجدته , فلا تتردد أبداً في اقتنائه ..

هذه صفحته في newegg :
http://www.newegg.com/Product/Product.asp?Item=N82E16827152047

1900 شخص كما ترى أعطوه التقييم الكامل ..

وكما ذكرت لك , إذا وجدته فيجب أن يكون خيارك الأول :) ..

شكراً للجميع ..

يا هلا يا هلا .. حيا الله المراقب الغالي .. نور منتدى الهاردوير اخيرا ً ..

اشتقنا لمشاركاتك يا رجل !! لا عاد تختفي مثل كذا :D

بصراحة انا كنت عارف ان شركة NEC ممتازة ، بس بصراحة معلومة أول مرة اعرفها ان شركة بليكستور بدأت تستخدم التشب الخاص بها .. على كل ٍ ان شاء الله الاقيه .. بصراحة لو حصلت الموديل نفسه راح اخذه وانا مغمض .. آخذاً بنصيحتك

شكرا ً جزيلا ً لك .. ولا عدمناك وسلمت على مرورك العطر ..

تقبل مني كثيف الود والاحترام :)

BeaUnkill
15-10-2005, 02:39 AM
والله ودري أعطيك رأيي :)
بس موضوعك مايظهر عندي والمتصفح يعلق كل شوي :31:

بعد شوي بأخش المسنجر ، وقول الي عندك :D

والله ما ادري ليه المتصفح حاط راسه براسي !! يعني بس مواضيعي يستلعن عليها:02:

cizer_shnider
15-10-2005, 02:41 AM
على فكرة اخي عيوب النسخ كثيرا تكون اسبابها بعيده تماما عن المشغل او الناسخ نفسه والعيب يكون الاسطوانة نفسها لانى اتى عليا وقت تعذبت فيه في النسخ واتضح ان السبب الاسطوانات واسباب النسخ ايضا لان هناك بعض الملفات التى تقبل الاسطوانات ال + والاسطوانات ال- بلس وماينس وحتاخد وقت للاسف علشان تتعرف على كل ملف وماهي الاسطوانه التى يحتاجها :D يعنى الافلام دائما ماتكون علي اسطوانه + والعاب البي سي تكون على اسطوانة - واياك ان تنخدع وراء الماركات المشهورة والغالية في الاسطوانات الدي في دي والتى ربما تفشل في النسخ وتخرب وتعتقد ان العيب من الناسخ

افضل نوعية اسطوانات دي في دي للكتابة عليها هي TDK وهي اغلي نوعية
نوعية اخري ممتازة وهيSony ولكن احذر فهناك العديد من اسطوانات السونى المضروبة والغير جيدة
LG ايضا ولكن ليست كل الانواع ويفضل منها ال+ اما الماينس فهو يحمل الكثير من المشاكل ولم تنجح فيه
عموما عزيزي ساخبرك بنصيحة للمستقبل

اذا اردت ان تعرف الاسطوانة الافضل من غيرها فاحرص ان يكون ضهر الاسطوانة (اللون الازرق) غامق جدا فكلما كان غامق كلما كانت الاسطوانة ممتازة

اسطوانات الدوال لاير لن تجدها اصلا في عالمنا العربي ولو وجدتها سيكون سعرها اغلي من الناسخ نفسه :D

معلش اذا طولت عليك بس حبيت اقولك قبل ماتقع فيما وقعت فيه سابقا :D

BeaUnkill
15-10-2005, 02:42 AM
انا فعلا اسمع عن ان NEC من افضل واقوى مشغلات ونواسخ الدي في دي

عموما في النهاية اي موديل او نوع تشتريه اتطمن لان تقريبا كلهم ممتازين فال Sony بشهادة الجميع رائع وبالتجربة وال LG ايضا ممتاز وال Samsung كذلك عموما كلهم متقاربين جدا ولكن المشكلة بتكمن في الموديلات الجديدة الغير مضمونه فقد رأيت مثلا من اسبوع جهاز جديد من Benq ولكنى لا اتطمئن له خصوصا بعد الفضيحة المدوية عن مشغلات ال CD العادية من الشركة والتى أتت بسرعة 56× والذي اتى اسرع من شركات كثيرة ولكن للاسف اتضح انه فاشل في القرائة لذلك ابتعد عن الشركات الجديدة والغير عريقة في هذا المجال والخيارات امامك متاحة ورائعة والاسعار كلها متقاربة ورخيصة

اتمنى لك التوفيق ياباشا:D

ربنا يخليك يا عم ، وانا معك من ناحية ان جميع النواسخ من الماركات العريقة متقاربة ً الاداء لكن من ناحية النسخ العادي ..

لكن لو جينا لفك حماية الاقراص الرقمية مثل الافلام الاصلية ، هنا تظهر القدعنة :D:D

وان شاء الله اوصل لحل نهائي وسلمي .. دعواتكم بس والفاصل هو البرنامج الخاص بالدرايف firmware حسب معلوماتي المتواضعة :biggthump

dungeon
15-10-2005, 02:47 AM
بصراحة عندي موديل NEC- ND 3500 A ومحدث الـ firmware تبعه
يعني وش اقولك فعلا ً حق كرف
اذا لقيت NEC ND-3540A خذه وانت مغمض
Plextor ماقد جربت DVD - RW ولكن كان لدي موديل لنسخ الأسطوانات العادية
Plextor CD-R 40 12 40 A جهاز وحش بالفعل

اذا رحت لأي من الشركتين لن تخسر !!
اهم شي تتأكد انها تدعم DVD +R DL

BeaUnkill
15-10-2005, 02:58 AM
السلام عليكم

شكلك من انصار متصفح فاير فوكس ياوناسه :) , بس الحركه هذي صادفتني ايضا مع مواضيع اخرى انت ماشاركت فيها (( علشان ماتأنب نفسك )) :)

بالنسبه للموضوع انا بادلوي بدلوي ( شده في الداء الثانيه ) :D , انا استخدم LiteOn والمتأكد منه الى الان حول ال 4000 سيدي نسختها فقط في شهر ( بداية استخدامي له ) وعاد الي بعدها مادري بس واجد :) , واسطوانات الدي في دي تقريبا 50 فقط وشاد معي الى الان , بس فيه مشكله اسطوانات الaudio CD يتمشكل معها , ماقد سوالي شي للان اسويها عن طريق درايفر اخر , هذا الي عندي

ايه بالمناسه , مشكور وماقصرت وصلت الشغله اياها , (متكيسل اكتب ايميل ) :)

تحياتي

لوول ، اعوذ بالله ، والله ما شفت ابيخ من الفايرفوكس " على الاقل في المواقع العربية " ياخي يرفع الضغط وفضيحة ( الازرار الي بالتوقيع ما تطلع :naughty: (

بس ان اشهد ان الـ LiteON الي معك هايلكس ماهو ديفدي رايتر .. حشى ماهو كرف ذا .. تعذيب !! :Eyecrazy:

ما شاء الله لا يخربه عليك <<< يا ربيه:biggrin:

والحمد لله ان البضاعة وصلت :أفكر: الى الآن محتفظ بالأصول معي تحسبا ً لأي اخطاء ممكن تقع :6147:

( صارت شبهه العملية صح ؟ نياهاهاهاها :naughty2:)

شكرا ً على مرورك العطر
..

________________________ _ _______________________

على فكرة اخي عيوب النسخ كثيرا تكون اسبابها بعيده تماما عن المشغل او الناسخ نفسه والعيب يكون الاسطوانة نفسها لانى اتى عليا وقت تعذبت فيه في النسخ واتضح ان السبب الاسطوانات واسباب النسخ ايضا لان هناك بعض الملفات التى تقبل الاسطوانات ال + والاسطوانات ال- بلس وماينس وحتاخد وقت للاسف علشان تتعرف على كل ملف وماهي الاسطوانه التى يحتاجها :D يعنى الافلام دائما ماتكون علي اسطوانه + والعاب البي سي تكون على اسطوانة - واياك ان تنخدع وراء الماركات المشهورة والغالية في الاسطوانات الدي في دي والتى ربما تفشل في النسخ وتخرب وتعتقد ان العيب من الناسخ

افضل نوعية اسطوانات دي في دي للكتابة عليها هي TDK وهي اغلي نوعية
نوعية اخري ممتازة وهيSony ولكن احذر فهناك العديد من اسطوانات السونى المضروبة والغير جيدة
LG ايضا ولكن ليست كل الانواع ويفضل منها ال+ اما الماينس فهو يحمل الكثير من المشاكل ولم تنجح فيه
عموما عزيزي ساخبرك بنصيحة للمستقبل

اذا اردت ان تعرف الاسطوانة الافضل من غيرها فاحرص ان يكون ضهر الاسطوانة (اللون الازرق) غامق جدا فكلما كان غامق كلما كانت الاسطوانة ممتازة

اسطوانات الدوال لاير لن تجدها اصلا في عالمنا العربي ولو وجدتها سيكون سعرها اغلي من الناسخ نفسه :D

معلش اذا طولت عليك بس حبيت اقولك قبل ماتقع فيما وقعت فيه سابقا

بصراحة معلومات مفيدة جدا ً .. راح احتفظ بنسخة من الموضوع على الهاردسك للاحتياط ، على فكرة الديفديايت الي راح استخددمها هي من TDK وبصراحة باين عليها فخمة وروعة وتقريبا ً 25 ديفدي بـ 30 ريال !

تسلم على المعلومات ، على فكرة الدو ل لاير بـ 35 ريال للدفيدي الواحد :D

__________________________________ _ _________________________

بصراحة عندي موديل NEC- ND 3500 A ومحدث الـ firmware تبعه
يعني وش اقولك فعلا ً حق كرف
اذا لقيت NEC ND-3540A خذه وانت مغمض
Plextor ماقد جربت DVD - RW ولكن كان لدي موديل لنسخ الأسطوانات العادية
Plextor CD-R 40 12 40 A جهاز وحش بالفعل

اذا رحت لأي من الشركتين لن تخسر !!
اهم شي تتأكد انها تدعم DVD +R DL

حيا الله الدون جوان :biggrin: لوول امزح امزح ، دنجن صح ؟

المهم .. والله بصراحة اقنعتوني بـ NEC خصوصا ً انه فيه موديل منه اسود عشان تكمل الرصة في الواجهة حقت الكيس
:naughty2:

مشكلة بليكستور الغلاء الفاحش !! والله مرة دخلت محل والظاهر انه الوحيد الي عنده ديفدي رايتر من بليكستور ، تخيلوا انه قالي سعر الناسخ 1000 ريال ؟

بغيت اضرب العامل لولا اني مسكت اعصابي قبل ما اتهور :chairshot

_____________________ _ _______________________

شكرا ً لكم يا حبايب .. ما قصرتم والله وهذا العشم فيكم ..

لا عدمناكم ،، ونخدمكم بالافراح ونهستر باعراسكم ..

دمتم بود :itsme: ..

cizer_shnider
15-10-2005, 03:11 AM
هههههههههه حلوة المشاركة الاصلية من سيزر شنايدر :D

على فكرة سعر ال TDK عندكم رخيص جدا غريبة +__+ بس تأكد من النوعية لانى شفتها عندنا في مصر تقريبا من شهرين كانت الاسطوانة الواحدة الدي في دي + بلس طبعا ب 57 جنيه يعنى حوالي 35 ريال للاسطوانه +__+ مادري يمكن عندكم ارخص

وكمان الدوال لاير غريبة ماشاء الله رخيص جدا عندكم لازمانى جايه المملكة ان شاء الله اتبضع :D على فكرة قريبا باذن الله جاي حقيقي علشان كده منتظر اتاكد الاول ان شاء الله واكتب موضوع استفسار عن اسعار بعض القطع الهاردويريه وسعرها في الرياض خصوصا انى اعرف انك من مشجعي محل باث للكمبيوتر فلاتبخل عليا ساعتها ان شاءا لله بالاجابة ياباشا وانا عشمى فيك انك دائما تساعد امثالي ^^

وفقك الله ياباشا وان شاء الله تبشرنا اول ماتشتري الناسخ وتقولنا على تجربتك

cizer_shnider
15-10-2005, 03:26 AM
بالمناسبة ياجماعه صحيح لمن لهم خبره في ذلك وفرصه بما ان الموضوع يتكلم عن النواسخ انا سمعت انه في اليابان الان تتوفر مشغلات ونواسخ ال BluRay للحاسب الشخصي وتباع للمستخدمين فهل هناك من وجد هذه المشغلات تباع على المواقع العالميه ام لا ؟ مع العلم ان اسعارها في اليابان غالية جدا جدا علي ماسمعت فهل هناك من يعرف اي خبر عن هذه المشغلات او النواسخ ان كانت متوفرة

BeaUnkill
15-10-2005, 03:43 AM
هههههههههه حلوة المشاركة الاصلية من سيزر شنايدر :D

على فكرة سعر ال TDK عندكم رخيص جدا غريبة +__+ بس تأكد من النوعية لانى شفتها عندنا في مصر تقريبا من شهرين كانت الاسطوانة الواحدة الدي في دي + بلس طبعا ب 57 جنيه يعنى حوالي 35 ريال للاسطوانه +__+ مادري يمكن عندكم ارخص

وكمان الدوال لاير غريبة ماشاء الله رخيص جدا عندكم لازمانى جايه المملكة ان شاء الله اتبضع :D على فكرة قريبا باذن الله جاي حقيقي علشان كده منتظر اتاكد الاول ان شاء الله واكتب موضوع استفسار عن اسعار بعض القطع الهاردويريه وسعرها في الرياض خصوصا انى اعرف انك من مشجعي محل باث للكمبيوتر فلاتبخل عليا ساعتها ان شاءا لله بالاجابة ياباشا وانا عشمى فيك انك دائما تساعد امثالي ^^

وفقك الله ياباشا وان شاء الله تبشرنا اول ماتشتري الناسخ وتقولنا على تجربتك

اوف !! والله غالية عندكم جدا ً

انا قبل اسبوع شريت لواحد من الاصدقاء علبتين 10 ديفديات بـ 30 ريال . والـ 25 ديفدي بـ 55 ريال بعد الخصم !! والسرعة 16× وموجب وكمان فيه سالب ، طبعا ً هذا اسعار محل في الخبر ..

( انا احس اني قلت شي غلط عن اسعار الدفيدي في رد سابق .. باراجعه بعد شوي )

بالنسبة لباث ، انت بس اعطينا موعد صدور الرحلة ، اقصد وصول الرحلة << مآخذ على GameSpot :D وان شاء الله مالك الا طيبة خاطر

ونا الآن نفسي اطلع المجمع عشان اشوف الاسعار ، بس مقفلين للأسف ( تم التحرير الساعة 3:39 فجرا ً بتوقيت الحتة )

لا صارت 3:40 :D !!

وان شاء الله توصل بالسلامة بس لا تنسى ، اكتب الموضوع بدري عشان نلم كل شي بسرعة :biggthump

___________________________________ _ ______________________________

بالمناسبة ياجماعه صحيح لمن لهم خبره في ذلك وفرصه بما ان الموضوع يتكلم عن النواسخ انا سمعت انه في اليابان الان تتوفر مشغلات ونواسخ ال BluRay للحاسب الشخصي وتباع للمستخدمين فهل هناك من وجد هذه المشغلات تباع على المواقع العالميه ام لا ؟ مع العلم ان اسعارها في اليابان غالية جدا جدا علي ماسمعت فهل هناك من يعرف اي خبر عن هذه المشغلات او النواسخ ان كانت متوفرة

أعتقد انه خبر صحيح ، ولكن اظنه موجه لقطاع الشركات على الأقل حاليا ً ، بسبب غلاء الاسعار !!

لانه بصراحة تقنية متقدمة جدا ً تخيل شايل كل الي في الهاردسك تبعك على سيدي :D إيش رايك بالشعور ؟

واتوقع لو حصلته ، راح تحصله بقيمة تساوي 4 هاردات حجم كل واحد 250 جيجابايت يدعم الـ SATAII وبذاكرة مؤقتة 16ميجابايت وسرعة دوران 10.000 :D

يعني انسى الموضوع الى السنة القادمة

BeaUnkill
15-10-2005, 03:47 AM
ما زلت محتفظ بسيدي من المجموعة الي شريتها لصاحبي .. شوف الصورة بالمرفقات

al7beeb77
15-10-2005, 04:06 AM
هلا والله بـ وناسة
ياخي مواضيعك غريبه فيها تعليق ما ادري وش السالفه

على العموم انا انصحك بـ LG عندي ولا احلى منه وانسخة عليه افلام واشياء كثيرة وماشي معي

ما ادري عن الشركات الثانية بس الي عندي مرتاح معه ولا فيه اي مشاكل ...

cizer_shnider
15-10-2005, 04:20 AM
تسلملي ياوناسه هذا العشم ياغالي ويارب ماكون تاعبك معي وان شاء الله قبل ماسافر بس اتاكد من موضوع السفر عامة بكتب الموضوع قبل الاقلاع (مسافر بر :D ) علشان انا كمان اجهز حالي ومحفظتى (اقصد الى تحت البلاطه وافلس +__+) لانى حاطط عيني علي جهاز اسطوري بدلا من الشبشب الى انا شغال عليه :D

أعتقد انه خبر صحيح ، ولكن اظنه موجه لقطاع الشركات على الأقل حاليا ً ، بسبب غلاء الاسعار !!

لانه بصراحة تقنية متقدمة جدا ً تخيل شايل كل الي في الهاردسك تبعك على سيدي إيش رايك بالشعور ؟

واتوقع لو حصلته ، راح تحصله بقيمة تساوي 4 هاردات حجم كل واحد 250 جيجابايت يدعم الـ SATAII وبذاكرة مؤقتة 16ميجابايت وسرعة دوران 10.000

يعني انسى الموضوع الى السنة القادمة

والله فعلا ان هذه النوعية من الاسطوانات ستريحنا كثيرا من التخزين على الهارد ديسك وستخفف من عبئ وضع اكثر من هارد ديسك على جهاز واحد كما انها بتخلي الواحد يسوى داونلود على راحته ومايخاف من وضع العاب كثيره خصوصا انى مثلا مجنون افلام واغانى والعاب والهارد ديسك 100 عندي ومش موفي +__+

اما بالنسبة لو الانتظار للسنه المقبلة سهله والله خصوصا انه اصلا حتى البلاي ستيشن 3 ماحينزل الا السنة الجايه :D يعنى احتاجنا لهذه المشغلات اصلا ماهو قوى حالياً ولكن حينما نري الفرق في وضوح الصورة في الافلام الى حتنزل بصيغة البلوراي على شاشة HDTV حتكون العيشة خياااااااااااال +__+

والله السنة الجايه مش بسيطة يا وناسه :D

تسلم ياباشا على الصورة هذه فعلا TDK لكن الى انا شفتها طبعا كل اسطوانة في علبة مستقلة طبعا ماتفرق بس انا بقولك على الي شفتها يمكن هذه بتكون ارخص مثلا جمله مش عارف الله اعلم لكنها هي TDK بس صديقك يستخدمها في نسخ العاب ام افلام فقط ؟ مع العلم ان الالعاب على الكونسولز غبية بتحتاج اسطوانات قوية +__+

cizer_shnider
15-10-2005, 04:26 AM
اوبس

سوري ياوناسة على الرد الاضافي بس حينما تحققت من الصورة مكتوب على الاسطوانة For DATA/Video

على فكرة هذه الاسطوانات فعلا بتكون رخيصة لكن الغالية بيكون مكتوب عليها Enhanced For Data, Video And Console

يعنى خلي بالك من هذا الموضوع لو بتنسخ على الكونسولز الي هي اجهزة الالعاب المنزلية او حتى الحاسب الشخصي صحيح مايحتاجها كثير لكن بتكون افضل لو لعبة البي سي منسوخه على اسطوانة مكتوب عليها كما قلت لك بتكون اسرع في القرائة ومستقرة اكثر

وكمان هذه الاسطوانه مكتوب عليها DVD-R فلا تنسي انه الافضل للافلام دائما DVD+R نقاوة وسرعة ووضوح وعدم تعليق وخلو من المشاكل

BeaUnkill
15-10-2005, 04:52 AM
ما شاء الله عليك !! والله معلوماتك عميقة في الـ DVDs ..

:D
لكن نسخ أفلام وألعاب بي سي ممكن .. على فكرة انا كنت راح اجيب له + بس هو طلب - عشان عنده DVD Player يدعم الماينس فقط !

وانا بانتظار السنة الجاية .. بس للأسف احنا ( انا وصاحبي ) مش من أصحاب العاب الكونسولز !! اصلأً كلنا من فئة Dail-up FAN !! يعني مافيه امل انزل لعبة PS2 من الانترنت

BeaUnkill
16-10-2005, 06:09 AM
يا اخوان ، وين ممكن احصل هذا الموديل بالخبر ؟
ND-3540A