المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية الميلان قريب من سترومستاد



Private Jeddawi
15-10-2005, 12:21 AM
http://www.acmilanclub.com/userimages/stromstad-00.jpg

"هدفي هو أن أذهب لألعب في دولة أجنبية ولكن مايشغل بالي الآن هو أن أحقق لقب الدوري مع فريق ستارت وأن أساعد المنتخب للوصول الى نهائيات كأس العالم"... كانت هذه كلمات فريدريك سترومستاد لاعب خط وسط فريق ستارت النرويجي والبالغ من العمر 23عاماً والذي تشير التقارير الأخيرة أن تشيزاري مالديني والذي يعمل كمكتشف للمواهب الصغيرة في نادي ميلان الايطالي يراقبه وتشير التقارير أيضاً أن مالديني قد أثني كثيراً على أداء هذا اللاعب ووصفه بأن له دور أشبه بـ" الممثل الأول في العمل الفني " مع فريقه فريق ستارت والمنتخب النرويجي لكرة القدم .

يذكر أن فريق ستارت النرويجي المغمور لديه فرصة كبيرة بالفوز ببطولة الدوري النرويجي لهذا العام بعد سنوات طوال من سيطرة نادي روزنبرج عملاق الكرة النرويجية وهذا إذا حدث فسيكون إنجازاً كبيراً جداً خاصة إذا عرفنا أن نادي ستارت يقع في بلدة صغيرة اسمها "كريستيانساند" لايتعدى تعداد سكانها 60 ألف نسمة !

ومن المعروف أن سترومستاد هو نجم الفريق وملهمه الأول وأيضاً يلعب دور بارز جداً مع منتخبه الوطني الذي يخوض حالياً تصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا يذكر أن فريق ستارت أصبحت لديه حظوظ حقيقة لتحقيق لقب الدوري النرويجي هذا العام بعد فوزه الأخير على فريق فاليرينجا 3-0 وكان سترومستاد هو صاحب الهدف الثالث. يذكر أن الميلان ليس هو فقط المهتم بالاعب الدولي النرويجي حيث أن هناك أندية اخرى تهتم به مثل نادي اندرلخت البلجيكي ومن المتوقع أن تدخل أندية أخرى أكبر من اندرلخت في السباق.

شبكة ميلان العربية

C.RONALDO
15-10-2005, 03:19 AM
مـــــــــــــــــشكور متيم على الخبر ... :)

هذا الاعب أول مرة اسمع فيه ... :D

تحياتي كريس

Rivaldooo 11
15-10-2005, 02:25 PM
دايما نسمع عن اهتمامات الميلان ولكن ما نشوف تحركات