المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاقةالامير الوليد بتفجيرات نيويورك

asheg22
14-10-2001, 12:32 PM
لا يخفى عليكم ماقام به الوليد بن طلال من زياره لاطلال برجي نيويورك ومدى الحنكه واستغلال الضروف المناسبه فهاهو الوليد بن طلال يعطينا درس في السياسه وكشف الوجه الامريكي الاسرائيلي كما اعطانا دروس من قبل في استثمار رؤس الاموال واستثمار الوقت ...تخيلوا الامريكيين يرفضون 10مليون دولار لانه طالب بحل قضية فلسطين ولانه تكلم بحق على ان للعرب حق في السلام وان امريكا جنت مازرعته في فلسطين فهي زرعت الارهاب الاسرائيلي في فلسطين فلابد ان تجني مازرعته استطاع الوليد ان يوصل ذلك مباشرة للشعب الامريكي وان يقوله على الهواء مباشرة في السي ان ان وردة الفعل الامريكيه هذه ورفضها لهذا المبلغ يدل على ان مانسمعه في اعلامنا ليس الا نفخ في الهواء فالزعما العرب في جميع تلفزيوناتهم يقولون انهم قالوا ذلك لامريكا لياءتي الوليد ويكشف كذبهم فلله درك من رجل شجاع استطاع ان يقول حقيقتهم في اعينهم استطاع ان يقول للاعور انت اعور في عينه .... لو كان من قال ذلك غير الوليد لاتهموه بدعم الارهاب ..اللهم انصر الاسلام والمسلمين اللهم انصر اخواننا في افغانستان

fmm
17-10-2001, 08:44 PM
شكرا على الموضوع الحلو اللهم انصر اخواننا في افغانستان اللهم انصرهم على الكفار الفجرة اللهم انصرهم على امريكا اللهم انصرهم

Dr.Max
17-10-2001, 10:36 PM
عزيزي العاشق...يقولون الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه.

ومشاركتك الاولى وبهالموضوع بالذات يثير حولك الشكوك(لا تكون بحث)

بااي هههههههه<== من جد خاف.

ياعزيزي وباختصار شديد .

بدال ما يتبرع بعشرة ملايين دولار ..لكفار يهود ما كان اولى انه

يتبرع فيها للشعب الافغاني المسلم؟؟ الي يقصف ليل نهار؟؟

ولا خوفه على ملايينه بامريكا اعماه عن رؤية هالشيء؟؟

مجرد اسئلة...من مواطن صالح <=== الخوف يسوي اكثر :D

R.B.G
18-10-2001, 05:01 AM
اول مره اعرف انه الوليد بن طلال يدافع عن فلسطين وحقوقها ?:

انا اللي خابره انه الوليد بن طلال لاهي مع المطربين والمطربات ( قبل كم اسبوع معطي المطربه هويدا سياره بي ام دبليو 750)

لو انك قايل انه يدافع عن ايلين خلف او نوال الزغبي او نجوى كرم كان ممكن اصدقك .

والله منتهى الوقاحه انه يروح ويتبرع ب 10 ملايين دولار لدوله كافره تقصف دوله مسلمه .

ومنتهى المهانه انه مايتنزلون ياخذون فلوسه ( هذا وين يودي وجه قدام الناس الحين ؟ )

انا اقول لو يخليه فاللي هو فيه احسنله .

ضايع
18-10-2001, 06:50 AM
كتب العضو (R.B.G)
اول مره اعرف انه الوليد بن طلال يدافع عن فلسطين وحقوقها ?:

انا اللي خابره انه الوليد بن طلال لاهي مع المطربين والمطربات ( قبل كم اسبوع معطي المطربه هويدا سياره بي ام دبليو 750)

لو انك قايل انه يدافع عن ايلين خلف او نوال الزغبي او نجوى كرم كان ممكن اصدقك .

والله منتهى الوقاحه انه يروح ويتبرع ب 10 ملايين دولار لدوله كافره تقصف دوله مسلمه .

ومنتهى المهانه انه مايتنزلون ياخذون فلوسه ( هذا وين يودي وجه قدام الناس الحين ؟ )

انا اقول لو يخليه فاللي هو فيه احسنله .

صح لسانك صدقت00
:أفكر:

plus
18-10-2001, 07:11 AM
وين العلاقه?: :": ":"

t@l@l
18-10-2001, 09:30 AM
أستغرب كيف لديزني أن تقوم بما تقوم به, وللوليد اسهم فيها؟؟؟
اعتقد إن شخصية الوليد شخصية متضادة...

النايم
18-10-2001, 10:51 AM
بس الوليد تبرع للهلال مارضى تتكلمون عليه <<< طلع برا الموضوع
بس صراحة لو تبرع فيها للمدارس في السعودية كان احسن من ان نعطي هالحمير <<< دخل في الموضوع