المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز ::. للمرة الثانية .. [كين] يعتزل دوليا بعد الفشل في الوصول لنهائيات كأس العالم .::

C.RONALDO
15-10-2005, 03:53 AM

لاعب خطّ وسط جمهورية إيرلندا روي كين أعلنَ اعتزاله دوليا لكي يركز على فريق منشستر يونايتد.

نجم مانجستر يونايتد صاحب الـ34 عاما قرّرَ الاعتزال بعد فشل ايرلندا من التأهل لكأس العالم في المانيا الصيف القادم.

هي المرة الثانيةُ التي يقرر فيها كين الاعتزال عن المنتخب ، وكان قراره الأول عندما تشاجر مع مدربه ميك مكارثي قبل كأس العالم عام 2002، و عاد للمنتخب بعد مغادرة مكارثي.

و يبدو أن كين سوف يغادر الأولد ترافورد ايضا الصيف القادم.

في بيان أصدرَه إلى الاذعة الوطنية الايرلندية RTE قال كين:" حان الوقت للتركيز على كرة القدم المحلية".

كين ظهر لأول مرة مع المنتخب الايرلندي عام 1991، و فاز بـ66 مباراة، لكنه فشل أخيرا في التأهل إلى كأس العالم عام 2006.

كين قالَ: "مثل كل مشجع للكرة الايلندية، انا خائب الأمل في عدم الذهاب إلى المانيا".

"أَعتقدُ ان انتقاد المدرب براين ظالمة من وسائل الاعلام".

"أنا أوَدُّ أَنْ أَشْكرَ اللاعبين لجهودهم، و انا اود الاستمرارا للعب لمنتخب بلادي، لكني اشعر بانه حاون الوقت للاعتزال دوليا لكي اركز لما بقى من مهنتي الكروية المحلية".

"أنا أوَدُّ أَنْ أَشْكرَ كُلّ شخصَ دعمني في مهنتي الكروية الدولية".

المصدر: (http://www.teamtalk.com/teamtalk/News/Story_Page/0,7760,1778_757422,00.html)
--------
منقول

التراث السعودي
15-10-2005, 06:55 AM
اصبحت موضة الإعتزال دولياً مستخدمة بكثرة هذي الفترة /
من زيدان إلى ندفيد وغيرهم ..( مع العلم ان زيدان لعب التصفيات ولكن هل سيتمر إلى صيف 2006 ؟! )
والآن مع " كين " ورأيي : ان منتخب بلاده يحتاجه بقوة هذي الفترة وبإمكانه أن يغير رأيه في الاعتزال دولياً ، الفرصة لا تزال لمعاونة زملائه في المنتخب ..

MANUTD 4 EVER
15-10-2005, 11:16 AM
يعطيك العافيه حبيبي كريستي عالخبر............

وماادري يعني ممكن معاه حق روي كين بعد ماقرر الاعتزال........................... الافضل ( لاتعليق )

C.RONALDO
15-10-2005, 06:09 PM
مشكور اخوي ( التراث السعودي , مانيو ) على المرور

والله من عذره بلاده ما تأهل شتبيه يسوي مثلا