المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هواياتي ( أكثر من هواية لدى شخص واحد )

التراث السعودي
15-10-2005, 06:15 AM
اهلين

قسم حلو في منتدى أحلى ..

أشاركم هواياتي : عـندي أكثر من هواية احـبها وقريبة لنفسي كثير

^التراث القديم / خاصة السعـودي : احـب اجمع التحف والأثريات القديمة ، والحمد لله أسست متحف صغـير في المنزل ويحتوي على أشياء قيّمة ورهيبة :) لها سنين طويلة

^ كرة القدم / متابعة الدوريات الأوروبية ( الايطالي ، الأسباني الانجليزي ) واتابع خصوصاً فرقي المفضلة : برشلونة ، جوفنتوس ، تشيلسي : وأستمتع بمشاهدت مبارياتهم واحيانا اتابع الفرق الأخرى خاصة الكبيرة لكن الثلاثة ذولي أحبهم كثير ..

^ كتابة الخواطر : الهواية هذي ماني لاقي وقت لها ، وبصراحة مقل فيها : يعـني قليل اكتب ، لكن الشي الأكيد أني لاقي نفسي فيها واعـتبرها " كلمات مرّتبة تطلع من القلب بأسلوب جيّد "

^ تأليف القصص الخيالية : هذي هواية نادرة ، صعـب تلاقي شخص يقدر يألف قصص من وحي الخيال ، بس يبغالها وقت طويل جداً ( ممكن أشهر طويلة ) لأجل كتابة قصة واحدة ، طبعاً بالحالة هذي الوقت مايكفي ، وملل بسرعة ، وبصراحة لم أكتب إلا قصتين فقط منذو إكتشافي لموهبتي قبل خمس أعوام تقريباً ... لكن في حالة فراغي المقبلة لن أتردد في كتابة قصص أخرى ، وسأقوم بإهدائها للمنتدى هنا ، إن شاء الله تعجبكم

^^^ ويوجد هوايات أخرى لكن هذي الأهم ^^^

Twin Sisters
15-10-2005, 03:37 PM
السلام عليكم :)

نكتب لك هذه الرسالة لنشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الرائع :D

نتمنى ان هذه الهوايات تتوافر لك في جميع الأنحاء أو الأماكن و نرجو أيضا بأن تتوفر لديك آجلا أم عاجلا :05:

إنشاء الله . نحن أيضا هناك هواية من هواياتك مثلنا نفضلها وهي ( كتابة القصص )

إنه حقا لا تتوافر لدينا وقت لكتابة قصص لكن نحن نسعى بأن يكون لدينا وقت فراغ لهذه الهواية الرائعة . :05:

و شكرا لهذا الموضوع الرائع ;)

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :ciao:

Angemon
15-10-2005, 06:21 PM
السلام عليكم

لديك الكثير من الهوايات :33:

اتمنى ان تحقق هدفك وان تكون ناتج هواياتك الاستفاده والتفوق

مع السلامه

التراث السعودي
19-10-2005, 04:21 AM
السلام عليكم :)

نكتب لك هذه الرسالة لنشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الرائع :D

نتمنى ان هذه الهوايات تتوافر لك في جميع الأنحاء أو الأماكن و نرجو أيضا بأن تتوفر لديك آجلا أم عاجلا :05:

إنشاء الله . نحن أيضا هناك هواية من هواياتك مثلنا نفضلها وهي ( كتابة القصص )

إنه حقا لا تتوافر لدينا وقت لكتابة قصص لكن نحن نسعى بأن يكون لدينا وقت فراغ لهذه الهواية الرائعة . :05:

و شكرا لهذا الموضوع الرائع ;)

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :ciao:

عليكم السلام / أهلا وسهلا
تواجدك هنا شرفني كثير :)

ان شاء الله بأقرب وقت فراغ سيكون لي تواجد كثيف في المنتدى :) منه افيد واستفيد ..

والقصص اللي ألفتها رغـم قلتها الا أنها قادمة بقوة وان شاء الله تعجبكم ..

وشكرا اخيرا لك

التراث السعودي
19-10-2005, 04:24 AM
السلام عليكم

لديك الكثير من الهوايات :33:

اتمنى ان تحقق هدفك وان تكون ناتج هواياتك الاستفاده والتفوق

مع السلامه

وعليكم السلام
نعم يا اخي ،
اشكرك على أمنيتك الجميلة ، وأنا بنفس الوقت أتمنى لك تحقيق كل رغـباتك وأمنياتك

وهلا فيك ، شكرا لتواجدك هنا

دانة جدة
28-10-2005, 08:09 PM
..مسـاء الخيــر جميعــا..

مشـاء الله على هووايتك الرائعة والحلووة اللي بتخلي الواحد يشغل وقت فراغه فيها وهذا
موو اي شخص؟؟؟!!
أما عن كلامك عن القصص الخيال فاانا اشجعك واهنيك عليها لانك مشاء الله مو بس تنسجها من الخيال لكن بتقووم بكتابتها كمااان؛؛؛

لاني بصراحة عندي ذي المووهبة او الهووية بس مااضيفها اووقات من ضمن لمن اقوول هوواياتي كذا وكذا؟؟ لاني ائلفها او اخترعها في وقت الحدث ومااكون مجهزتها من قبل ولااعرف عن اي موضوع بتكلم واسردها للشخص بشكل سريع بأني احكيله عن مووقف صار او حكاية حصلت لي او لغيري بأني امشي معاه عالخط هو يسأل ومصدق وانا اجاووب مع محاوولتي عدم الضحك بما يشاهد على وجه السامع..
وبتقووولوا طيب ذا شي حلوو ليه مااستغله لاني وبكل اسف::

**ائلف واخترع لكن من غير تدووين او كتابة يعني اني تعودت اعمل هذا الشي من غير مااكتبه**
؛؛ودمتــم للجميــع؛؛

التراث السعودي
06-11-2005, 05:06 AM
..مسـاء الخيــر جميعــا..

مشـاء الله على هووايتك الرائعة والحلووة اللي بتخلي الواحد يشغل وقت فراغه فيها وهذا
موو اي شخص؟؟؟!!
أما عن كلامك عن القصص الخيال فاانا اشجعك واهنيك عليها لانك مشاء الله مو بس تنسجها من الخيال لكن بتقووم بكتابتها كمااان؛؛؛

لاني بصراحة عندي ذي المووهبة او الهووية بس مااضيفها اووقات من ضمن لمن اقوول هوواياتي كذا وكذا؟؟ لاني ائلفها او اخترعها في وقت الحدث ومااكون مجهزتها من قبل ولااعرف عن اي موضوع بتكلم واسردها للشخص بشكل سريع بأني احكيله عن مووقف صار او حكاية حصلت لي او لغيري بأني امشي معاه عالخط هو يسأل ومصدق وانا اجاووب مع محاوولتي عدم الضحك بما يشاهد على وجه السامع..
وبتقووولوا طيب ذا شي حلوو ليه مااستغله لاني وبكل اسف::

**ائلف واخترع لكن من غير تدووين او كتابة يعني اني تعودت اعمل هذا الشي من غير مااكتبه**
؛؛ودمتــم للجميــع؛؛
هلا فيك اختي

شكرا لمشاركتك ونصائحك اللي رفعـت معـنوياتي :)
وانتي بعـد تخصصي في أقرب هواية لك ( ارشح الرسم ) واكيد بيكون لك مستقبل

دانة جدة
06-11-2005, 10:39 PM
اهليييييييييييييين التراث..

اشكرك على مرووورك والرد.!!..وهذا من ذوووقك وتسلم على ترشيحك..

Night Hawk
07-11-2005, 08:46 PM
فعلا هوايات رائعة انشالله تستفيد منها خير الاستفادة
جزاك الله خير

جبال السراة
08-11-2005, 01:12 AM
ما شاء الله هوايات كثيره وفي الحقيقه ياخوى انت مثلى بشكل كبير وهواياتنا متقاربه .....لكن....المشكله اللى تتفق معى فيها انه اذا كان للواحد اكثر من هوايه فلن يبدع ابداع عظيم فى اى منها والسبب هو توزيع الجهد بين الهوايات لكن...لو كانت عندك هوايه وحده راح تبدع فيها غصبا.

rogue
18-11-2005, 08:32 AM
عندك هوايات كثيره همممممم هذا جيد جدا

hungry wolf
19-11-2005, 01:47 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لأول مرة أرد في هذا المنتدى .. و ما فعلتُ إلا لعبارة استوقفتني :أفكر:

أخي الكريم mmzzz ^_^ :

لكن....المشكله اللى تتفق معى فيها انه اذا كان للواحد اكثر من هوايه فلن يبدع ابداع عظيم فى اى منها والسبب هو توزيع الجهد بين الهوايات
هذه ليست قاعدة :أفكر:

إذا أردتَ أن تبدع إبداعاً عظيماً فيما تحب فلا تضع في ذهنك هذا الأمر .. حتى لو تعدد ما تحب ;)

قد يتعدد إبداع المرء في أمور كثيرة غير أنه يقتل إبداعاته بمثل هذا الكلام :sad2:

و الأمر يسري على الإبداع العظيم أيضاً ;)

^_^

لو كانت عندك هوايه وحده راح تبدع فيها غصبا.
خطأ ^_^'

الفاشل يبقى فاشلاً

حتى لو كرس كل جهده في مجال واحد أو هواية واحدة !

فما دام فاشلاً في المجال فلن يتقدم فيه فضلاً عن أن يبدع ^_~

^_^

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته