المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير ...هذا اخر موضوع لي ...ادخلو ..

شكسبير
14-10-2001, 01:31 PM
السلام عليكم...

اول شيء باقول لكم اني عضو من هالمنتدى اسمي......ما اقدر اقول..طبعا انا ما شاركت في العام ولا مرة...(منتدى فاينل فانتسي اغلبا)

:)

طبعا انا دخلت باسم جديد ..جاي استهبل عليكم...احكم المنتدى ..واتطنز وهالشغلات....كنت ابي اعرف ردة فعل الشباب و مستوى عقليتهم..

طبعا باعطيكم امثلة من الردود:

داج2222: الصراحة انه مراهق ..اول ما كلمته صار يصدق ... ويقول تعال نتهاوش و هالكلام هههه يعني سوى حركات بزران ..بس ما نشره عليه هو مراهق..

جيم ماستر: لو هو مكمل الخطة الحكم.....اقصد هو احسن مراقب. حتى احسن من عماد 17 (لا تصيح بس)..

الفتى زيدان:الصراحة ارجل واحد فيكم..قاعد مروق ....ولا شوى مثل حركات البزران...

plus: الصراحة هو شوى حركات اغبية..يعني قعد يسب كأنه حشاش ...بس هو شخص طيب (لا تزعل) ..

رونالدو: هو ابزر واحد.... والاخ مصدق الف...هههه...بس يعجبني يبس يسوي روحه مهم

والصراحة واجد من المنتدى كانت حركاتهم مبزرة...اللي قعد يسب وغيره..ما اقول غير انكم مبزرة...بس انتم حلوين تدافعون عن المنتدى :) صفقوا لهم..

وارجو انكم استمتعتوا .. وشكرا ...(انا بظل موجود بس باسمي الاصلي :)

وشكرا..

داج2222
14-10-2001, 02:08 PM
كتب العضو (شكسبير)
داج2222: الصراحة انه مراهق ..اول ما كلمته صار يصدق ... ويقول تعال نتهاوش و هالكلام هههه يعني سوى حركات بزران ..بس ما نشره عليه هو مراهق..

اقوووووووول الأخ ابوي علشان تحكم علي يا بابا انا من قال اني باجي افقع وجهك على طول ما لها داعي نشوف ويش عندك بعدين ما لها داعي اتهاوش على هالخرابيط انا كنت ناوي اجي و اسلم عليك و اشوف ويش ردة فعلك و بعدين عادي اعترف اني مراهق و انت مسوي شايب يعني كانك ما مريت على هالمرحله يا ابا الشباب:D

داج2222
14-10-2001, 02:24 PM
كتب العضو (شكسبير)
يا شباب...الصراحة....اثبتوا انكم بزران....

تقولون ليه... اقول لكم

ابي اعرف انا واحد جاي استهبل..... وانتو يا البزران متحمسين ..وقاعدين تسبون و و و

يعني انتوا لو صحيح رجاجيل(هذا وجهي)..كنتوا ما تحمستوا...ثل داج224546

مع ذلك انتظر كل شباب الملاقيف..اللي ردوا عند المواقف...

بس قول يا داج ... ايش بتلبس علشان اعرفك..

طيب تعال مو هنا انت تقول عندك النيه و بعدين الحين تقول بزر اقول الظاهر عندك انفصام في الشخصيه و لا منتب قد كلمك

RPG_master
14-10-2001, 02:34 PM
هذا اسمه مرض موب اختبار :p

المارد
14-10-2001, 02:50 PM
و أنا وش تقول عني يا شكسبير

رونالدووووووو
14-10-2001, 03:00 PM
:غضب: :غضب:

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه
ويش قال كنت بختبركم
:غضب:

أنا واحد مسوي نفسي مهم
تعرف إني أهم منك بكثير

أنا أعلمك لو مادخلت على مواضيعك وخربتها مايكون اسمي رونالدووووووو
لين ماتعتذر لي
فااااااااهم :غضب: :غضب:

شكسبير
14-10-2001, 03:51 PM
يا داج .....ذاك موضوع وهذا موضوع ثاني......... وبالنسبة لكلمة بزر ..انا متاسف ..ok

المارد : انت ما لك داعي ....هههه ....... الصراحة ما اذكرك ... بس ولا يهمك انت بطل شاطر..

RPG_master:

اقول اسمع من اللي يتكلم عن المرض ...أقول كم مرة غبت هالاسبوع ههه

..معليه ...ياخي انت تفهم عدل و لا...كنت قاعد امزح ليس الا...وانت تقول مرض..لا حول.

رونالدووووو:

اول شيء .... صحيح انت ما لك داعي.....وثانيا خرب مواضيعي على كيفك حلالك...لاني بطلع من هالاسم ......

بس علشان لا تصيح... اقول لك اسف يا بطل يا شاطر ... :)

وشكرا

رونالدووووووو
14-10-2001, 10:06 PM
مافي مشكلة

أنا راح أكون أحسن منك وماراح أتكلم

وشكرا جزيلا لك

ويفضل إنك تكون على اسمك

ومع السلامة