المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .: O.o شــخــابــيــط ازميـــــــه o.O :.

o0ism0o
15-10-2005, 05:01 PM
السلام عليكم

شلونكم..ان شاءالله بخير ^.^

من زمان عنكمT_T...كله من الانترنت حسبي الله عليه:ds004:

طيبون...

...صراحة هذا موضوع ببالي من زمان كان ودي اكتبه

بس خفت^^" <<<< ليه فلم مرعب قالوا لك :31:

المهم

|.::.| خـــواطـــــــــــــر ازمـــــــيـــــــــــــه |.::.|

هذا الموضوع عني...او بحكي فيه كل الي بقلبي ^^"

طبعن الاغلبية يقول فيه منتدى للخواطر:09: ...الي بيقول كذا اقسم بالله لا اجي ارفسة وامسح بوجهه البلاط:12: <<<من الي لاعبن عليك وقايلك قوي:ds022:

طيب

بسم بالله نبدأ

احم^.^ ....والله الدنيا ذي كلها مصايب....رحنا يمين قالوا مصيبة رحنا يسار قالوا مشكلة :31: <<< صار شعرXD

اليوم قاعد اسمع الاخبار و يقولون :

رشح قصدي انفلونزا الطيور:blackeye: ...وجع ما امدانا نخلص من جنون البقر يطلع لنا ذا -_-

بكرا يقولون شد عضلي بزعانف الاسماك>_> ....ولا صداع عند الاعشاب:ds013: ...وقتها نسوي اضراب عن الاكل XD

ومنها نستفيد ننحف لنا كم من كيلو:09: ... مثال ينفعك " تغدى على الطير قبل لا يتعشى عليك"

عن المسلسلات الرمضانية....صراحة كل ما اشوف مسلسل اضحك XD...كانهم مسوين كوبي بيست بالممثلين:09:

تفتح قناة تلقى مسلسل سبحان الله نفس الممثلين طبق الاصل تقعد تناظر كل المسلسل عشان تتأكد اذا كان هو يخلص المسلسل وما عرفت اذا كان هو ولا لا:11: ...ونفس الشي القصص اعوذ بالله اعادة × اعادة...مافيه تغيير -_-...والمسلسلات التاريخية من كثرهم ماعاد تفرق بينهم >_<" ...ولا بعد من نجاسة القنوات يجيبون لك مسلسلين بنفس الوقت حتى الدعايات:09: ...لا والي يقهر تحتار وش تتفرج وعلى بال ما تختار الى قد خلصوا وبدا الي بعدهم:31: ...اقسم بالله يضحكون XD

المواضيع المنقولة....اذكر قبل فتره جات فتره تسمى بـ: ثورة المنقول,,,يجيك عضو مايدري وين الله حاطة

ينقل لك 20 موضوع مرة وحده وبنفس الدقيقة :D ...والله لما اقراها اضحك عليهم..يعني ياخوي تتعب عمرك ليش!؟...ماراح تموت لو قريت القوانين وتعبت مخك...بس فيه مثل يقول "كل ممنوع مرغوب "...يعني تلقاه قاري القوانين بس...ساحب على جدتها:blackeye: ..ولا توقف قال ليش وقفتوني....والله حاله XD

رمضان...مثل ما تعرفون حنا الحين بالشهر الفضيل...ومثل مانعرف الصوم واجب...يجيك الواحد يدقها نومة من بعد المدرسة او الدوام. <_>"..لين الفطور يقوم ياكل له لقمتين ويرجع ينام لين السحور ولاقام على السحور يطلع براسة 15 جني:salook: تشوفهم يناقزون فوق راسة هذا اخضر وذاك احمر والي وراه ازرق...يطفح وينسف الطاولة

ويرجع يدقها نومة لين الصبح.<<<< كانك تتلكم عن نفسك:ds019:

المنتدى....المنتدى له اثر كبير علي تعرفت عليه على ناس اصحاب واخواني بنفس الوقت ^^ .... خلاني مدمن انترنت:31: ...او بالاحرى خلاني اجتاح عالم الانترنت او انط من ورا الحاجز الانترنتي <<< ضف وجهك:ds022:

المنتدى الحين في حالة احتضار لاتدري ربما يأتي يوم وتراه حيا يرزق وقد تأتي يوم تجده فاطس :D

عمومن المنتدى يعني لي الكثير....فيه تعلمت اشاء كثيرة ^.^,,,,تحسن اسلوب الحوار عندي...الخ

مابي اكثر عليكم لاني عارف انكم ماراح تقرون الموضوع -_-"... مين يحصل له موضوع ملون كأنه قوس قزح...بس بكمله لعل وعسى -_-

الرجاء عدم الرد^^"

o0ism0o
15-10-2005, 05:13 PM
|.::.| قصة من حياتي |.::.|

يوم من الايام كنت نايم وفي سبات عمييييييييييييق :jap049: ...لين فجأه اسمع صوت طقطقة واطل والقى الهامستر طال عمره طال قرر يسوي حفله موسيقية بالقفص:jap028: ..يعضض من كل مكان يبي يطلع برا القفص -_- ..المهم انا كان فيني النوم:stoned: ..وواصلة معي مسكت اقرب شي عندي وكانت المخده ورميتها بأقوى ما عندي:ds022: <<<لاعب بيسبول:09:

وضربت بالقفص...يوم انضرب القفص الهامستر تحرر من الاسر وحط رجله:D ..المهم والاحق وراه بمسكة ولا شعورين سفطت وطحت عليه >_> ..ومن هنا تنتهي مسيرته الحياتية
والتي كانت حافله بالازعاج الدائم :jap005: ...وينتقل الى العالم الاخر T_T <<< وينا فيه وثاقئي:ds020:

رحت دفنته بأقرب مقبره والي هي حديقة بيتنا وقريت عليه الفاتحة:jap019:

|.::.| كلمات اعجبتني |.::.|

يعني عشان خاطر عضوين او ثلاثة او ماهما كان عددهم

ترمين اكثر من 300 الف عضو من الشباك

قسم الألعاب له إيجابياته بس مو معنى هذا أنك تظل تلعب طول عمرك..

زماني ماراح أنهيه لحتى أترك بصمة بالقسم

كل شيئ اذا كثر رخص...الا الادب فإنه كلما كثر غلا

من أروع الأعضاء ومن افضل الأعضاء الذين قد يسطرون
ملاحم جمالية للمنتدى.......لذلك لا تيئس وحاول ويكفى انك تحاول

|.::.| نصايح |.::.|

By Sander:

تبي تزيد مشاركاتك:D ...اكتب موضوع ورد على الي ردوا عليك:09: <<< محاولة لتنشيط القسم XD

By X.X.Large :

تبي تكتب مواضيع اكتب موضوع ومع الوقت تتركام عليك الافكار :05: <<< نو كومنت XD

By Doul :

الي ماييعرف لا يتفلسف :31: <<< احسن نصيحة بالدنيا XD

By Dark Misho0o :

تبي تتوقف:ds022: ....انقل 4 مواضيع وما يصير الا الي يطيب الخاطر :ds022:

اوف:jap052: ...اخيرن خلصت الموضوع:31: ...يلا ورونا ردودكم :jap049: قصدي وجوهكم الكريمة:D

تراني تعبت على الموضوع ^^"

والى اللقاء حتى اشعارن اخر:marchmell

سلام

Rave Master
15-10-2005, 10:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إزيك يا اخي ازوووووم عامل ايه ... والله دانا اشتقت للمنتدى واصحابه ... بس الدراسة وخادة عألي و واكلاه <<< البنت قلبت ... شو السالفة :31:

طبعن الاغلبية يقول فيه منتدى للخواطر ...الي بيقول كذا اقسم بالله لا اجي ارفسة وامسح بوجهه البلاط <<<من الي لاعبن عليك وقايلك قوي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ... أقول ترا صدق في منتدى للخواطر :09:

بكرا يقولون شد عضلي بزعانف الاسماك>_> ....ولا صداع عند الاعشاب ...وقتها نسوي اضراب عن الاكل XD

ومنها نستفيد ننحف لنا كم من كيلو ... مثال ينفعك " تغدى على الطير قبل لا يتعشى عليك"

ههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااي حلوة حلوة ... :D

*** بالنسبة للمسلسلات الرمضانية ... الكل يقول هالشي عنها هالسنة ... أما انا ما اعرف شو صاير فيني هالسنة .. ما اعرف شي اسمه تلفزيون ... والكل اللي في البيت مستغرب

<<< وين ايام زمان يوم اسمع الجدول اليومي للبرامج التلفزيونية :D

*** المواضيع المنقولة :

* مرة اذكر حبيبة هيسوكا كتبت رد ... على ما اعتقد في موضوع من مواضيع لارجووووو

بس اللي اذكره من الكلام .... بما معنى ( ان كل واحد لا زم يحاول يكتب من عنده علشان نشوف ابداعاته ... أما اذا كوبي وبيست ... واخر الموضوع منقول ... ماراح يفيدنا بشي غير ... مشكور على النقل ) <<< مش حرفي بس المعنى اللي اذكره لأنها كلمات عيبتني الصراحة :biggthump

رمضان...مثل ما تعرفون حنا الحين بالشهر الفضيل...ومثل مانعرف الصوم واجب...يجيك الواحد يدقها نومة من بعد المدرسة او الدوام. <_>"..لين الفطور يقوم ياكل له لقمتين ويرجع ينام لين السحور ولاقام على السحور يطلع براسة 15 جني تشوفهم يناقزون فوق راسة هذا اخضر وذاك احمر والي وراه ازرق...يطفح وينسف الطاولة

ويرجع يدقها نومة لين الصبح.<<<< كانك تتلكم عن نفسك

صحيح صحيح .... يعني بالتعبير الأصح ... لا صلاة ولا عبادة ... واذا بيصلون ينشون من الرقاد يفطرون بعد الفطور... جمع العصر مع المغرب ... والعشا والتراويح اخر الليل :D

*** والمنتدى مش مثل اول بس على ما اعتقد انه على مايرام :33:

مابي اكثر عليكم لاني عارف انكم ماراح تقرون الموضوع -_-"... مين يحصل له موضوع ملون كأنه قوس قزح...بس بكمله لعل وعسى -_-

** أفا عليك انت بس نقراه ونص :biggthump

*** يحليله الهامستر والله .... هذا إن دل يدل على انك دب ... متيييييييييييييييييييييييييين ... تفقع الواحد لو يلست عليه :09:

* الكلمات اللي لاقطنها كلها روعة ماشاء الله :D

* وحتى النصايح كلها رووووعة ماشاء الله ... ملقطنهم تلقيط :05:

يعطيك العافية يا ازووووم ... وتسلم يمينك على الموضوع :biggthump

( من زمااااااااااااااااان ما كتبت رد طوييييييييييييييييييييييييل ) بس لأن الموضوع عيبني وايد ... وشد انتباهي

:ciao:

ملحوظة اخرى : الله ونااااااااااااااااسه ... أول رد أنا كاتبته <<< اقول قلبي ويهج :09:

Misho0o
15-10-2005, 10:45 PM
لوووووووووووووووووووووول اوسيمو XD

الحين انقله لمنتدى الخواطر ؟ :09:

المهم بالنسبه للمسلسلات ،، كأنك تتكلم عن طاش ما طاش :p

المسلسلات كلها مكررة ،، مايغيرو الفكرة ،، سواء عربيه او اجنبيه :31:

طفشونا منهم ،، حتى انجل عادوه من البدايه -_-

والمواضيع المنقوله مشكلة ،، جننونا فيها ،،

يا اخوان انقلوا الموضوع ،، لكن مو كله ،، يعني ممكن تنقل نصه وانت تضيف على الباقي

مو حلوة شغله الكوبي والبيست ،، حاول تفكر ،، شغل مخك شوي ،، ويطلع شي حلو ،،

اسألوا مجربين ^^

ورمضان ،، تقريبا تقدر تقول كذا عن حياتي

اول ما ارجع من المدرسه ،، انام الى صلاه العصر << نص ساعه بس XD

وبعدين اصحى واصلي العصر وانام الى الفطور ،، اكل كم لقمه وانام الى صلاه العشاء

اصلي العشاء ،، واكمل حياتي زي الطيبين :09:

والمنتدى ،، صراحه اثر على الكثيرين ،، مو بس انت ^.^

على فكرة قريت موضوعك كله :D

والله يرحم عصفورك ^.^

يلا اوسيمو ،،، خليك زي كذا ^.^

طلع من مخك شي يرفه عننا ^^

GOGLE
15-10-2005, 11:12 PM
الصراحة الموضوع حلو وجميل ومرتب وأنا ما فهمت شي http://smileys.smileycentral.com/cat/3/3_4_10v.gif (http://www.smileycentral.com/?partner=ZSzeb001_ZNxdm119YYSA)

ما فهمت غير النصائ والكلمات الي عجبتك إلا الأولى http://smileys.smileycentral.com/cat/3/3_4_24.gif (http://www.smileycentral.com/?partner=ZSzeb001_ZNxdm119YYSA)

and

شكرا

R O C K Y
15-10-2005, 11:31 PM
اهلا اهلا ازم

وينك .... من طول الغيبات جاب الغنايم ^^

خوش خوطره منك ^.^

المنتدى....المنتدى له اثر كبير علي تعرفت عليه على ناس اصحاب واخواني بنفس الوقت ^^ .... خلاني مدمن انترنت:31: ...او بالاحرى خلاني اجتاح عالم الانترنت او انط من ورا الحاجز الانترنتي <<< ضف وجهك:ds022:

المنتدى الحين في حالة احتضار لاتدري ربما يأتي يوم وتراه حيا يرزق وقد تأتي يوم تجده فاطس :D

عمومن المنتدى يعني لي الكثير....فيه تعلمت اشاء كثيرة ^.^,,,,تحسن اسلوب الحوار عندي...الخ

يادوب مثلي

اما المسلسلات قليل نشوف الي مسلي والي من الفايده

عصفورك ^^ ههههههههههههههه

اكيد راح خراطيش يوم عجنته ^^ يادوووب

قووووووووويه وحلوه

مشكووووور ازم على الخواطر ^^

لا تطول علينا

المنتدى من دونك خبيصه ^_^

Sander
16-10-2005, 04:13 AM
موضوعك روعة يا أزم, ماشاءالله عليك
عم تكبر يوم عن يوم :D
لا جد.. الفكرة حلوة ^^

تحسن اسلوب الحوار عندي...
:D شي حلو بصراحة

قسم الألعاب له إيجابياته بس مو معنى هذا أنك تظل تلعب طول عمرك..
أحس أعرف واحد دايما يردد هالعبارات :09:
و تراك نسيت تكتب "سحقن لك " مع الكلمات المفضلة,

By Sander:
تبي تزيد مشاركاتك ...اكتب موضوع ورد على الي ردوا عليك <<< محاولة لتنشيط القسم XD
:D جواب ذكي مو ! بخليك تنبسط و نستفيد أنا و أنته سوا :09:

By Doul :
الي ماييعرف لا يتفلسف <<< احسن نصيحة بالدنيا XDأنا أشك أن دويل كان داق حشيشة يوم أنه كتب ذي العبارة :أفكر:

تسلم زوم زوم ع الموضوع, سحقن لك و لخواطرك :D
بحق عم يتطور أسلوبك و أفكارك :33: أنا شايف تغيير واضح.

ياللا خاطركون , دعولي ^^

raof2000
16-10-2005, 04:52 AM
اهلا ازوم

شخابيط خطيرة :D

احم^.^ ....والله الدنيا ذي كلها مصايب....رحنا يمين قالوا مصيبة رحنا يسار قالوا مشكلة :31: <<< صار شعرXD

رشح قصدي انفلونزا الطيور:blackeye: ...وجع ما امدانا نخلص من جنون البقر يطلع لنا ذا -_-

بكرا يقولون شد عضلي بزعانف الاسماك>_> ....ولا صداع عند الاعشاب:ds013: ...وقتها نسوي اضراب عن الاكل XD

ومنها نستفيد ننحف لنا كم من كيلو:09: ... مثال ينفعك " تغدى على الطير قبل لا يتعشى عليك"

والله انك صادق

ياخي و في الاخير بعد البحث

يلاقو السبب من الكيماويات اللي يعطوها للحيوانات >_<

عن المسلسلات الرمضانية....صراحة كل ما اشوف مسلسل اضحك XD...كانهم مسوين كوبي بيست بالممثلين:09:

تفتح قناة تلقى مسلسل سبحان الله نفس الممثلين طبق الاصل تقعد تناظر كل المسلسل عشان تتأكد اذا كان هو يخلص المسلسل وما عرفت اذا كان هو ولا لا:11: ...ونفس الشي القصص اعوذ بالله اعادة × اعادة...مافيه تغيير -_-...والمسلسلات التاريخية من كثرهم ماعاد تفرق بينهم >_<" ...ولا بعد من نجاسة القنوات يجيبون لك مسلسلين بنفس الوقت حتى الدعايات:09: ...لا والي يقهر تحتار وش تتفرج وعلى بال ما تختار الى قد خلصوا وبدا الي بعدهم:31: ...اقسم بالله يضحكون XD

يا اخي ابح عندنا ملل من المسلسلات للاسف

لانها كثيرة صايرة تلاقي الممثلين يشتغلو طول السنه

على شان رمضان و يجي رمضان من كثرة المسلسلات

ما تعرف ايش تشوف :09:

وتجي باقي ايام السنه بعد رمضان إعادة لبرامج رمضان

يعني بالعربي ينزلو في رمضان مسلسلات حقت سنه كامله

والمتفرج ما يشوف منها غير مسلسل ولا اثنين :09:

المواضيع المنقولة....اذكر قبل فتره جات فتره تسمى بـ: ثورة المنقول,,,يجيك عضو مايدري وين الله حاطة

ينقل لك 20 موضوع مرة وحده وبنفس الدقيقة :D ...والله لما اقراها اضحك عليهم..يعني ياخوي تتعب عمرك ليش!؟...ماراح تموت لو قريت القوانين وتعبت مخك...بس فيه مثل يقول "كل ممنوع مرغوب "...يعني تلقاه قاري القوانين بس...ساحب على جدتها:blackeye: ..ولا توقف قال ليش وقفتوني....والله حاله XD

صحيح >_<

رمضان...مثل ما تعرفون حنا الحين بالشهر الفضيل...ومثل مانعرف الصوم واجب...يجيك الواحد يدقها نومة من بعد المدرسة او الدوام. <_>"..لين الفطور يقوم ياكل له لقمتين ويرجع ينام لين السحور ولاقام على السحور يطلع براسة 15 جني:salook: تشوفهم يناقزون فوق راسة هذا اخضر وذاك احمر والي وراه ازرق...يطفح وينسف الطاولة

صدقني الاغلب كذا :09:

كانه رمضان للنوم و الاكل -_-

اكيد له اثر ولاكن يتراوح تأثيره على حسب

بقاءك فيه ومدة دخولك

وتعلقك بيه

فيه اثر إيجابي وفي سلبي

وشكرا ازم على الموضوع الخطير ^_^

BuTtErFlY lOvE
16-10-2005, 05:51 AM
هاااااااي
من زمااان عن مواضيعك أزم..
إحنا بخير أنت كيفك..

طبعن الاغلبية يقول فيه منتدى للخواطر:09: ...الي بيقول كذا اقسم بالله لا اجي ارفسة وامسح بوجهه البلاط:12: <<<من الي لاعبن عليك وقايلك قوي
لا هو فيه منتدى خواطر.. بااااس شكل همسترك معصبك لهذا ,,
أبد مافيه منتدى اسمه منتدى الخوااطر باااس لاتزعل <<<:09:
أمززح..
" تغدى على الطير قبل لا يتعشى عليك"
هذا المثل كذا :biggthump :biggthump :biggthump
عن المسلسلات الرمضانية....صراحة كل ما اشوف مسلسل اضحك
بصراحه أنا عن نفسي ماااسحه على المسلسلات العربيه,, لأنهم بجد طولوها
كلها نفس القصص لهذا أنا منذو قديم الأزل ماشفت اي برنامج عربي,,

المنتدى....المنتدى له اثر كبير علي تعرفت عليه على ناس اصحاب واخواني بنفس الوقت ^^ .... خلاني مدمن انترنت:31: ...او بالاحرى خلاني اجتاح عالم الانترنت او انط من ورا الحاجز الانترنتي <<< ضف وجهك
هذي بجد أنا معك فيها,, تعرفت على إسرة المنتدى و الأخوات والأخواان الطيبين فيها,,
لا وربي أنا قريت المووضووع كله مرتييين أو أكثر بعد لأنه مثل ماقلت ملون
ومنسق وكلام حلووو وأهم شي إنه مو منقووول ^^
المهم والاحق وراه بمسكة ولا شعورين سفطت وطحت عليه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ودك أحد لقطك وصورك كااان أكتمل المووضووع بصورة السفطه:09:
رحت دفنته بأقرب مقبره والي هي حديقة بيتنا وقريت عليه الفاتحة
يعني ماااات,,
وانا على بالي سفطت بس<<<هذا وأنتي قاريه الموضوع مرتين<<<وش أسوي ماأنتبهت<<<:02:
يعني عشان خاطر عضوين او ثلاثة او ماهما كان عددهم
ترمين اكثر من 300 الف عضو من الشباك
هذي أنامعك فيها..
تبي تزيد مشاركاتك:D ...اكتب موضوع ورد على الي ردوا عليك:09: <<< محاولة لتنشيط القسم XD
هذي بجد أنا إن رديت بأي موضوع أحب أقرا رد إلى كتب الموضوع على لهذا أحب إنه يرد لكل شخص لحاله
تبي تتوقف ....انقل 4 مواضيع وما يصير الا الي يطيب الخاطر
هذي كذا :biggthump :biggthump
سلام
سلالالالالالالامووون

M.W.N
16-10-2005, 02:07 PM
شكراً على الموضوع ...

أقول ... لا تكثر من المسلسلات ... تفرغ للعبادة أحسن لك ;)

Unreachable
16-10-2005, 04:45 PM
السلام عليكم

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

شلونكم..ان شاءالله بخير ^.^

بخير دامـــــك بخير

طبعن الاغلبية يقول فيه منتدى للخواطر:09: ...الي بيقول كذا اقسم بالله لا اجي ارفسة وامسح بوجهه البلاط:12: <<<من الي لاعبن عليك وقايلك قوي:ds022:

زين أنك ما حطيته هناك جان ما قريناه :D

أنا أدري... شكلنا بنقرض :09:

لا و العجيب يوم يصر على غلطه عسب أن القانون مب عايبنه :أفكر:

وبدال الرقاد في منهم من يردون من المدرسة
مسلسلات إلين الفطور و في الليل الحواطه
عجيبين بنات هالأيام

نفس الحالة المنتدى إدمــــــان في أيام أصحى الفجر عسب أذاكر
يوم أشوف الكمبيوتر ما أقدر أقاوم لازم افتحه
و أشوف أخبار المنتدى و أطلع
و تبا الصراحة أحس للمنتدى تأثير كبير على حياتي
يعني في أمـــــــــــــور كثيرة تعلمتها من المنتدى

مشكور أزم موضوعك بصراحة رهيــــــــــــــب
اسمحلي على ردي الطويل
و لا تحرمنا من مواضيعك المبدعة :ciao:

رعبه
16-10-2005, 09:16 PM

وعليكم السلاااااام
نحن الحمد لله بخير ونعمه والحمد لله نعم نعم
وبصراحه مواضيعك تعجبنى كثييييييييييييييييييير انا لا اجامل ابدا

|.::.| خـــواطـــــــــــــر ازمـــــــيـــــــــــــه |.::.|
هذا الموضوع عني...او بحكي فيه كل الي بقلبي ^^"
طبعن الاغلبية يقول فيه منتدى للخواطر..الي بيقول كذا اقسم بالله لا اجي ارفسة وامسح بوجهه البلاط<<<من الي لاعبن عليك وقايلك قوي

ما بعرفش يمكن الهامستر بتاعك :أفكر:
اللى الكل مسميه عصفوووور :09:
ما بيعرفو الهامستر :31:
شفتو كيف اللى ما يتابع الانمى الهامستر هو همتارو خخخخخخخخخ>>لا ما اقدر على الثقافه :09:

رشح قصدي انفلونزا الطيور..وجع ما امدانا نخلص من جنون البقر يطلع لنا ذا -_-
بكرا يقولون شد عضلي بزعانف الاسماك>_> ....ولا صداع عند الاعشاب...وقتها نسوي اضراب عن الاكل XD
ومنها نستفيد ننحف لنا كم من كيلو ... مثال ينفعك " تغدى على الطير قبل لا يتعشى عليك"

هههههههههههههههههه منسم بجد وهذى احلى شى بموضوعك
وبعدين تعال كيف تقول مثال ينفعك الا يضرك موب الحين فيه انفلونزا الطيور كيف اكله تبى تخلص علينا اعترف كفشتك اهق اهق اهق اهق

واما عن المسلسلات موب بس مكرره ونفس الممثلين الا دخلت فيها قلت ادب بزياده وسخافه مالها داعى وكلها تدخل فيها الاغانى اعوذ بالله فى رمضان وهذولى يغنون ويردحون فى المسلسل استغفر الله بس الواحد يكره يشوف شى منهم ومن اسلوبهم المستهتر طبعا انا اتكلم هنا عن المسلسلات اللى فيها هذى السخافه موب يجى واحد ويقول موب كلها انا عارفه هذى الشى

ينقل لك 20 موضوع مرة وحده وبنفس الدقيقة ...والله لما اقراها اضحك عليهم..يعني ياخوي تتعب عمرك ليش!؟...ماراح تموت لو قريت القوانين وتعبت مخك...بس فيه مثل يقول "كل ممنوع مرغوب "...يعني تلقاه قاري القوانين بس...ساحب على جدتها..ولا توقف قال ليش وقفتوني....والله حاله XD

المنتدى....المنتدى له اثر كبير علي تعرفت عليه على ناس اصحاب واخواني بنفس الوقت ^^ .... خلاني مدمن انترنت...او بالاحرى خلاني اجتاح عالم الانترنت او انط من ورا الحاجز الانترنتي <<< ضف وجهك
المنتدى الحين في حالة احتضار لاتدري ربما يأتي يوم وتراه حيا يرزق وقد تأتي يوم تجده فاطس

معليش هنا برعص فقرتين :D
احم احم احب انوه هنا >> حلوه انوه

ان لكل زمان ومكان ثوره خاصه فيه :reporter:
لذلك يجب ان نتكيف مع هذى الازمنه ونحاول والقضاء عليها :afraid:
واكبر دليل موضوعى المحترم :05:
شغلت مخى او بالاحرى انتو شغلتوه وارتزيتو قدامى لين نزلته وارتحت منه :09:

واللى يعيش فى هذى المنتدى ويعاشر اللى فيه ما عاد يقدر يخليه وتجيه افكاركدا:biggthump
لانه اصلا المنتدى يحتوى افكارك والاعضاء يتفاعلو معاك وكانهم اخوانك ^^
وهذى احلى شى فيه :D

ايه صح رمضان شهر الاحسان :09:
خخخخخخخ هذى حياة اللى ما عندهم اعمال منزليه >>احلى يا اعمال منزليه :09:

يا حرام قتلته فى رمضان الله يسامك اقول ما صليت عليه وايش كان اسم المرحوم
تهى تهى تهى ذكرتنى بالذى مضى تهى تهى تهى
انا من عشاق الحيوانات وربيت حمامه من يوم كانت فرخ (الفرخ يعنى توه صغير مثل الكتكوت)
المهم ربيته وعلمته الطيران (دوب طفشنى الى ان تعلم اللطيران ما تعلم الا يوم صرت ارميه بالهواواخليه يتوهق بحاله خخخخخ)
وكبر وكان يزعجنى وانا نايمه وكنت ارفسه لانه بدون قفص حر يلعب بالغرفه
وكبر وصار رجال وضميته مع بقيت الحزب اللى بالقفص الكبير وتزوج وجاله كم فرخ ويوم من الايام البائسه دخلت اشيك على الحمام وما حصلته ادور ادور حصلته ميت واااااااااااااااااااء مات جراء انحشاره بين بيتين للحمام تهى تهى تهى والله حزنت عليه وحرام حرمته صارت ارمه مسكينه واولاده ايتام يا حرام >> فلم هندى هذى >> انا لااكذب بأى كلمه قلتها انها الحقيقه ^^ بس ما سميته
اسفه على الاطاله -_-"

وبصراحه كلمات ونصائح فطره مفطره كدا :biggthump
وهذى كلمه تعجبنى بعد >> عله انتى

~{الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية}~

ااااااااااااااسفه على الرد الطويل بس موضوع بجد مفطووووووووووور ورهييييييب وفلته
بس اعاتبك بشى واحد لا تفكر بموضوع انه ما رايح ينقرى يا دوب ولا متاكد بعد سوحقن لك ><

سلاااااااااااااااااام للجميع

فراوله اخت رعبه
16-10-2005, 10:39 PM
وعليكم السلااااااااااااااام ازم

الحمد الله علي سلامة النت عندك خخخخخخخخخخخ

بس خفت^^" <<<< ليه فلم مرعب قالوا لك

ياكثر المواضيع اللي باالي بس مو خايفة مافي وقت ><

بكرا يقولون شد عضلي بزعانف الاسماك>_> ....ولا صداع عند الاعشاب...وقتها نسوي اضراب عن الاكل XD

ومنها نستفيد ننحف لنا كم من كيلو

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

من جد مت ضحك من وين جبت ها الامراض الله يرجك رجتون قويتون >> ما تقلد خخخ :09:

وزين خفف وزنك وتصير عصقول مصرقع (عصقول = نحيف مرة خخ)

عن المسلسلات الرمضانية..الخ..

مو انت كتبت موضوع قبل وش مخليك تتفرج عليها هاهاها

ياشيخ ما في امل نتابع

والله وانا اشوف مسلسل وانا جالسة مع الاهل مو علشانها الاحظ انها تعليم الخيابة من جد خطوة بخطوة

وتخلي الصغار يسالون اسئلة قوية محرجة ويتخيلون الكل كذا ><

في هاذي صادق

كنت اول استغرب ليش ممنوع المنقول
الان عرفت الفايدة والله مخي شغال بموضوعين الاول راح ينزل عن قريب والثاني عن بعيد خخخخ

وهذا اللي خلاني اسمي المنتدي منتدي المبدعين لانة من عقولهم وتحرك اللي مثقل علي كتوفهم واولهم انا ورعبه

ما صرت اكتب الا من بعد المنتدي اول ما في امل اكتب حتي بالثنوي كنت مافي امل اعبر في مادة التعبير لانك زي ما تعرف المواضيع مكررة كل سنة الام العطلة الصداقة ... الخ

بس الحمد الله تغير المنهج الان

رمضان...

شهر الاحسان ^^"

الحمد الله معندنا كذا مثل نومك خخخخخخخخ

القوانين العسكرية عندنا تنص عدم النوم بعد الافطار خخخخخخخخ>> اية طيب :09:

المنتدى....المنتدى له اثر كبير علي تعرفت عليه على ناس اصحاب واخواني بنفس الوقت ^^ .... خلاني مدمن انترنت..او بالاحرى خلاني اجتاح عالم الانترنت او انط من ورا الحاجز الانترنتي <<< ضف وجهك

المنتدى الحين في حالة احتضار لاتدري ربما يأتي يوم وتراه حيا يرزق وقد تأتي يوم تجده فاطس

هذا حال الكل هنا تاثرنا لان الكل مبدع ومتفهم ومتفاعل

ولا تقول يحتضر او يفطس والله ضيقت صدري حسيت ان المنتدي بيروح من بين يديني >> عاشت جو

من جد لا تقولة صحيح تجي سحابة صيف ويركد المنتدي فترة بس بيرجع يشعلل لا تتشائمووووووووووووووون ><

تبي الصراحة اي موضوع كاتبة ازم ندخلة بدون تردد لان اللى كاتبة ازم بدون مجاملة مواضيعك كلها كووووووووووووول

اااااااااااااااااااااااااااه مسكين الهمستر الصغير يدلبي علية
واللي يقول عصفور تراه الهمستر من القوارض وشوفو همتار زي ما قالت رعبه خخخخ
حرام عليك
عشت جو وقلبت المواجع تذكرت ارنوبي الصغير وسلحوفتي السريعة وسمكتي المتوحشة >> لا تلومها تخصص علم حيوان

كلهم ماتو تهئ تهئ تهئ

اكلتهم رعبه خخخخخخخخخخخ << امزح :blackeye:

|.::.| كلمات اعجبتني |.::.|
+
|.::.| نصايح |.::.|

كلها كلمات جميلة وتختصر كلام كتب في سطر

ممشكووووووووووووووووووور علي الموضوع المفطور

علي فكرة

وش اخبار البوم الصور:33: خخخخخخخخخخخخخخخخخ؟

pEc!al $wEetY$
20-10-2005, 08:46 PM
اهلييييين ازوووم ..
وينك مختفي :33: ؟! >> عااد انتي ووجهك اللي موجوده :05:
اشتقنا لموااضيعك ..
وبعدين وش فيه النت عندنا (KSA) احسسسن نت في العالم ..
:09:
مووضووعك خطير ..وركز على ساالفة (احتضار المنتدى)
بااس المفرووض نشووف له اسعااف ونلحق عليه ..

مشكور عالمووضووع الحلوو

$_THE-BIG_NIGGA_$
21-10-2005, 02:34 AM
مشكور على طرحك

تحياتي

o0ism0o
29-10-2005, 09:55 PM
اشكر الجميع على ردودهم + ترشيحاتهم
واعذروني ما قدرت ارد عليكم كلكم

النت عندنا (KSA) احسسسن نت في العالم ..

لوووووووووووول...معليش اختي سويت عودا بس انا اخالفك الرأي
اسوأ انترنت انترنت السعودية + انا ساتلايت يعني ماله دخل السعودية :09:

واما الحين سلام واتوقع هذا اخر رد لي بالمنتدى ^^

سلام

ورد الليل
30-10-2005, 01:26 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور على ها الكلام المفيد ( اضني):D

والله من جريت من البدايه وانا منفجره لين الحين من الضحك:lmao: :lmao: :lmao: والله من وين يبت ها الكلام الروعه حتى اني ما اعرف كيف اوصفه

( عظل في زعانف الاسماك هههههههههههههههههههههههههههههه:lmao:

( صداع في الاعشاب ههههههههههاهاهاهاهاهاهاهاه :lmao:

والله انك عجبتني يا اخي :kiss:

بس في شي مهم لازم الناس يعرفون ( الله ما راح يعاقب عباده اللي يؤمنون به ورسوله . الله راح يعاقب الكفره السبلان هذيلا تدري ليش ؟؟؟؟؟؟ لان الارض الحين تسوي ريجيم قاس عشان تخف وزنها باقي الكواكب يمثلون الحزب المعارض المجري ) ههههههههاهاهاهاهاهاهاهاها :D

:arabchatr وحبيت اشكرك على كل شي :arabchatr <<<< اونه بدا الغزل عاد :ds022:

للامام دايما :ridinghor <<<<< طالع هاي الحين بتحط راسها وبتنام:ds001:

هههههههههههههههههههههههه:D

Fly_Batman
25-04-2008, 06:13 AM
السلام عليكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:D

شلونكم..ان شاءالله بخير ^.^لا وربي منهكين وعيونا حمراء ومصدعين ونبي حبة حشيش قصدي بندول:09:

من زمان عنكمT_T...كله من الانترنت حسبي الله عليه:ds004: على بالي الدراسة مشغلتك

بس خفت^^" <<<< ليه فلم مرعب قالوا لك قبل سنتين تقصد :09:..الله يرجك ياخي حبيب كالعادة وبريئ:kiss:

طبعن الاغلبية يقول فيه منتدى للخواطر ...الي بيقول كذا اقسم بالله لا اجي ارفسة وامسح بوجهه البلاط <<<من الي لاعبن عليك وقايلك قوي حياك الله في اي وقت..منتدى الخواطر مسيطرين عليه البنات ماتقدر تاخذ راحتك ولا ضربوك على هامتك :09:
فخذ راحتك...مادام معك مراقب مثل ميشو العسل و مراقبنا الجديد السكر تو تو :silly:

احم^.^ ....والله الدنيا ذي كلها مصايب....رحنا يمين قالوا مصيبة رحنا يسار قالوا مشكلة <<< صار شعرXD خلاص ياخي الدنيا صارت تتحكم بينا...:D..حتى مع اني دب ..بس لما امشي قرب التموينات ...لازم اكل قطعة من الشوكلاته :32: مع اني ابي اكون نحيف بس استمر في اكل مايجعلني دب مثلك قصدي مثل الفقمة :09:

ومنها نستفيد ننحف لنا كم من كيلو ... مثال ينفعك " تغدى على الطير قبل لا يتعشى عليك"ابشرك صدت كم حمامة وطير بالنبيلة ..صقعتهم في منتصف رؤوسهم....:D هاه يمديك علي :09:

تفتح قناة تلقى مسلسل سبحان الله نفس الممثلين طبق الاصل تقعد تناظر كل المسلسل عشان تتأكد اذا كان هو يخلص المسلسل وما عرفت اذا كان هو ولا لا ...ونفس الشي القصص اعوذ بالله اعادة × اعادة...مافيه تغيير -_-...والمسلسلات التاريخية من كثرهم ماعاد تفرق بينهم >_<" ...ولا بعد من نجاسة القنوات يجيبون لك مسلسلين بنفس الوقت حتى الدعايات ...لا والي يقهر تحتار وش تتفرج وعلى بال ما تختار الى قد خلصوا وبدا الي بعدهم ...اقسم بالله يضحكون ياخي هذي المسلسلات...فاسدة تضيع وقتك...وكذلك تؤدي الى زنا النظر...:bigeyes: يعني تشوف كم حرمة(فتاة) لابسه لبس ضييييييييييييق وحزام يقسم خصرها..ونص مكياج الدنيا في وجهها...ومناظر تفك الكبد وتخلع القلوب.:32: وماادري اذا شفتها وذهبت تصلي بتكون في خشوع وطمئنينة ولا تفكر في خشتها والعياذ بالله :silly:
ياخي صار رمضان شهر زنا نظر ورقص وغناء وفجور والى اخره...يعني ماحبكت إلا يسون الفساد في هذا الشهر الفضيل :blackeye:

ينقل لك 20 موضوع مرة وحده وبنفس الدقيقة ...والله لما اقراها اضحك عليهم..يعني ياخوي تتعب عمرك ليش!؟...ماراح تموت لو قريت القوانين وتعبت مخك...بس فيه مثل يقول "كل ممنوع مرغوب "...يعني تلقاه قاري القوانين بس...ساحب على جدتها ..ولا توقف قال ليش وقفتوني....والله حاله XDلا حاليا حتى الموضوع المنقول تتمناه :09: يعني قحط وبقوة :silly:

رمضان...مثل ما تعرفون حنا الحين بالشهر الفضيل...ومثل مانعرف الصوم واجب...يجيك الواحد يدقها نومة من بعد المدرسة او الدوام. <_>"..لين الفطور يقوم ياكل له لقمتين ويرجع ينام لين السحور ولاقام على السحور يطلع براسة 15 جني تشوفهم يناقزون فوق راسة هذا اخضر وذاك احمر والي وراه ازرق...يطفح وينسف الطاولة

ويرجع يدقها نومة لين الصبح.<<<< كانك تتلكم عن نفسك:ds019:نرجع نقول آه ياقلبي ...صحيح بتقولون نحن ضعاف قلوب ونفس وعزيمة...ونعترف بهذا ولكن...على الاقل نحاول نبتعد عن المسلسلات تدريجيا..اذكر مسلسل الزير سالم..قعدت اتابعه..في الأخير استفدت شئ منه...
سالم هو زير:09:..وسوى مشاكل لقبيلته وفي الآخير مات مركولاً في مؤخرة ظهره:D..يعني 30 يوم قعدناها حتى نعرف هذي الاشياء..ياخي لو ريحتونا وركلتوه منذ البداية :D

المنتدى الحين في حالة احتضار لاتدري ربما يأتي يوم وتراه حيا يرزق وقد تأتي يوم تجده فاطس هههههههه الله يرجك..لقد فطس ورجع ثم فطس ولم يرجع :09:..ننتظر احد ينعشه بما يسمى بالتنفس الإصطناعي :kiss:==>فاهمه خطأ:09:

وضربت بالقفص...يوم انضرب القفص الهامستر تحرر من الاسر وحط رجله ..المهم والاحق وراه بمسكة ولا شعورين سفطت وطحت عليه >_> ..ومن هنا تنتهي مسيرته الحياتيةههه والله منت هين...شرير..تستقوى على الصغير وحتى انك فطسته,,:09:
عساك دفنته ولا شكلك حرقته ورميت رماده مثل الهندوس:silly: حتى تخفي جريمتك :D مثل جريمتك مع الأرنب XD حتى الأن اذكر مكرك ودهائك فيها :09:

قسم الألعاب له إيجابياته بس مو معنى هذا أنك تظل تلعب طول عمرك..وهذا لأنا احاول اوصله للجميع...^^ وخاصة الفيمتو وشلتها من الهامستر:silly:
وهذا سبب رفعي لهذا الموضوع المميز ولنحتاجه في مثل هذا الوقت:D

زماني ماراح أنهيه لحتى أترك بصمة بالقسمايه ياخي شكلك انتهيت ولا حطيت حتى بصمة اصبع رجلك :09: اذهب عليك الشحمة :silly:

كل شيئ اذا كثر رخص...الا الادب فإنه كلما كثر غلاصدقت صدقت...وليقول عنك انك فالح في الأدب والشعر :D==> براااا:09:

من أروع الأعضاء ومن افضل الأعضاء الذين قد يسطرون
ملاحم جمالية للمنتدى.......لذلك لا تيئس وحاول ويكفى انك تحاول
قصدك من اروع مقولات عجائز المنتدى :09:

By Sander:

تبي تزيد مشاركاتك:D ...اكتب موضوع ورد على الي ردوا عليك:09: <<< محاولة لتنشيط القسم XD سلمت فمك يابطل :D بس حتى الأن لو تبي ماتلاقي احد رد على موضوعك...ههههههه

By Dark Misho0o :

تبي تتوقف:ds022: ....انقل 4 مواضيع وما يصير الا الي يطيب الخاطر :ds022: ههههههههه وتظل عسل ونكهة الترفيهي بس ياخي ماصرت تنشاف;)

By Doul :

الي ماييعرف لا يتفلسف :31: <<< احسن نصيحة بالدنيا XDبس الآن نبي حتى لما يعرف يسوي شئ بس مو ملاقين احد :silly:

ومشكور اخوي از مي ياعسل ياشوكلاته على الموضوع الرائع...وياليت الاعضاء يستفيدون منه...:D
وأبرر موقفي اني رفعته لغاية يحتاجها المنتدى لوضعه المتدني :09:==>يحاول يطلع تصريفة:D
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته