المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا اهنت سوسن....20 ..........ادخلو واعرفو ليش (بس يارت ما ينحذف الموضوع)

koy vs iori
14-10-2001, 01:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو من المشرفين انهم ما يحذفو الموضوع
وارجو من الاعضاء انهم يقروها كلها
هذا موضوع ارسله لي اخي الحبيب iori the king
كان يحتفض بالرسائل الي كان يناضر فيها الاخوة الشيعة كان يحتفظ فيها عندي يقول الي خليها عندك لاني بحاجتها السبب لانو كتابتها توخذ وقت طويل فهو مش مستعد يعيد كتابتها مرة ثانية
ارجو انكم تقرو طبعا اخي الفاضل iori the king ما بجيب اشيئ من عندة كله من الكتب الي يقراها عن الاخوة الشيعة وكل معلومة يرفقها اخي iori the king مع دليل من كتابهم اي كتب الشيعة .....
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

سازيد معلوماتكم في التاريخ وعن الشيعة انشاء الله تعالى
عندما قامت دولة ايران المتاسلمة وليست المسلمة كان من اهم اهدافها
1 احتلال الخليج العربي
2 هدم الكعبة والمسجد النبوي
3 بنائها في منطقة كربلاء في العراق
4 تحويل الجحاج اليها
لكن يقال ان الله تعالى ينصر الاسلام بالفاسق او الظالم
فهذا صدام حسين لعنة الله لة حسنة واحدة وهي تدمير شوكة ايران فلولاة لكانت ايران قد احتلت الخليج كاملا
---------
روى المجلسي ان القائم يهدم المسجد لحرام حتى يردها على اساسها
اي يسويها في الارض وياتي على المسجد النبوي الشريف فيهدمها حتى يردها على اساسها ويحول القبلة الى الكوفة <بحار الانوار52\238><الغيبة للطوسي282>
روى الفيضي الكاشاني
يا اهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يحب احد من فضل مصلاكم بيت ادم ونوح وبيت ادريس ومصلى ابراهيم ولا تذهب الايام حتى ينصب الحجر الاسود فية اي في الكوفة الوافي <1\215>
اقول --------------------------
كيف يهدم المسجد الحرام وهي قبلة المسلمين وفية صلى النبي عليية الصلاة والسلام و فية مكث الامام الصادق فترة طويلة وغيرة من الائمة وهو اول بيت وجد وقد ذكر في القران الكريم والحديث الشريف
اوليس ما اقولة منطق
-------------
الائمة
لا حياء في الدين صح
ساقول لكما يقولة اهل الشيعة عن الائمة الثلاثة اي باستثناء على رضي الله عنة
ان عمر بن الخطاب كان عندة مرض في دبرة ولا يهدا الا بماء الرجال
الانوار النعمانية 1\63>
روى الكليني ان الشيخين اي اباب بكر وعمر فارقا الدنيا ولم يتوبا ولم يذكر ا ما صنعا بالرسول علية السلام فعليهما لعنة الله والملائة والناس اجميعين <روضة الكافي 8\246>
عن علي بن يونس البيضاوي كان عثمان بن عفان ممن يلعب بة وكان مخنثا <الصراط المستقيم2\30>
اقول-----------------===============
اني اتسائل اذكان الخلفاء بهذة الصفات فلما بقو مع الرسول صلى الله علية وسلم ولما كانو اصحابة ولما اصبحو وزارئة من بعدة ولما ذكرو في القرا والحديث الشريف على سياق المدح والثنات والاجر والثواب
ترى هل كان الرسول علية الصلاة والسلام يخافهم حتى اجبر على قول كل تلك الاحاديث عنهم الواردة في سياق الثناء عليهم
ماعاذ الله وحاشا للرسول عيلة افضل الصلاة واتم التسليم
ولماذا اختارهم الناس ليكونو خلفاء الرسول علية الصلاة والسلام
هل كانا الناس يخافونهم
ثم اذا كان عمر مصابا بذالك الداء لماذا صار امير للمؤمين
ثم ان هذا الكلام طعن في الرسول علية السلام كيف ؟
الجميع يعلم ان ابنة عمر كانت زوجة الرسول ام كلثوم رضي الله عنها
هل كانت مصابة بهذا المرض ايضا ولم يكن ارسول يعلم بذالك المرض
حاشا لها ذالك
اخي ان استعمال قليل من العقل يجل الانسان يصل في نهاية المطاف الى الهداية الى الاسلام واقصد بالاسلام اهل السنة والجماعة

ارجو من الله تعالى ان اكون قد بينت لكم بعض الاشياء
اخوكم ايوري
=====
انشاء الله انو الموضوع ما ينحذف
وسامحونا:cool:

مجد الخلد
15-10-2001, 11:20 AM
اول شي ياخي العزيز اننا هنا لسنا بصدد مثل هذه الموضيع . وان كان كلامك صحيحا فادلتك غير وافيه فانت اتيت بالدليل وفسرت كلامه حسب هواك انت وهو من لا يؤمن بان الاسلام دينٌ للناس كافة ولو كنت تعرف الاسلام حق المعرفة لما اتيت بمثل هذه المواضيح انما انت شخصا مريض النفس ضعيف الايمان عديم الادب والاحترا فكفاكم نزاعا يامة محمد كفاكم امورا تذهب بالاسلام الى الحضيض ونقول لانريد اسرائيل في ارض فلسطين كيف هذا ولدينا من يفكر تقكيرك ويعتقد اعتقادك ولكن لا اقول الا انتم سبب ذلة الاسلام في الوقت الحاضر وتقولون نبحث عن عزة الاسلام اين هي عزة الاسلام في كلامك ياخي والله ان بهذه الاخلاق السئة يزدد الاسلام انحطاطا بكم والله ثم والله ثم والله انتم اشد بغظا لنا من اليهود انتم اشد تعصبا من اليهود فالى متى سيظل هذا التفكير في مخيلتكم انما هذا تفكير الجاهل وليس بالعاقل وانما هو تفكير الملحد وليس بالمصلح .
هداكم الله ياخواني واتمنى ان تفكرو فيما تلقونه على عواتق الشيعة .
ملاحظة:
انا اعترض على الاخوة المراقبين بشان نشر هذا الموضوع لانه لايثير سوى الفتن ونحن نسعى لان يكون المنتدى من اجل فائدة الجميع وليس من اجل خلق النزاعات بين المذاهب ارجو من الاخوة المراقبين عدم السماح بنشر مثل هذه المواضيع.
وشكرا

koy vs iori
15-10-2001, 11:32 AM
واذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما

sadim222
15-10-2001, 11:57 AM
الشيعة طائف يا اخkoy vs iori مو طائفة وحدة في طوائف من الشيعة عليهم حركات جنون انا شيعي واستغرب مثلك بعض ما يقال من بعض المدعين انهم شيعة هم بالاصح شيوعيين مو شيعة وانا باقولك ان الفرق بين الشيعة والسنة قليل جدا الناس اللي مكبرين الموضوع مثلك انت.
ووهذا الكلام اللي قلته عن تغيير القبلة وهدم الكعبة والحج الى ايران هذا كلام مو صحيح وهو كلام منسب الى الشيعة بغرض توسيع الهوة بين الشيعة والسنة من اعداء الاسلام.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

iori the king
15-10-2001, 11:58 AM
كتب العضو (مجد الخلد)
اول شي ياخي العزيز اننا هنا لسنا بصدد مثل هذه الموضيع . وان كان كلامك صحيحا فادلتك غير وافيه فانت اتيت بالدليل وفسرت كلامه حسب هواك انت وهو من لا يؤمن بان الاسلام دينٌ للناس كافة ولو كنت تعرف الاسلام حق المعرفة لما اتيت بمثل هذه المواضيح انما انت شخصا مريض النفس ضعيف الايمان عديم الادب والاحترا فكفاكم نزاعا يامة محمد كفاكم امورا تذهب بالاسلام الى الحضيض ونقول لانريد اسرائيل في ارض فلسطين كيف هذا ولدينا من يفكر تقكيرك ويعتقد اعتقادك ولكن لا اقول الا انتم سبب ذلة الاسلام في الوقت الحاضر وتقولون نبحث عن عزة الاسلام اين هي عزة الاسلام في كلامك ياخي والله ان بهذه الاخلاق السئة يزدد الاسلام انحطاطا بكم والله ثم والله ثم والله انتم اشد بغظا لنا من اليهود انتم اشد تعصبا من اليهود فالى متى سيظل هذا التفكير في مخيلتكم انما هذا تفكير الجاهل وليس بالعاقل وانما هو تفكير الملحد وليس بالمصلح .
هداكم الله ياخواني واتمنى ان تفكرو فيما تلقونه على عواتق الشيعة .
ملاحظة:
انا اعترض على الاخوة المراقبين بشان نشر هذا الموضوع لانه لايثير سوى الفتن ونحن نسعى لان يكون المنتدى من اجل فائدة الجميع وليس من اجل خلق النزاعات بين المذاهب ارجو من الاخوة المراقبين عدم السماح بنشر مثل هذه المواضيع.
وشكرا
====================================
اذا كنت جاهلا بما هم علية فلماذا تدخلت
ثم ان ما ذكرتة ليس تلفق انما هي حقيقة انت جاهل بها -اسال اي شخص من الشيعة يقول لك ما ذكرتة انا وزيادة
ان ما اكتبة عن الشيعة ماخوذ من كتبهم فكل ما ذكر اضفت اسم الكتاب الذي اخذ منه وان لم تصدق ارجع الى تلك الكتب
او اسال احد الشيعة
===ايوري

sadim222
15-10-2001, 12:04 PM
رد علي ان يا koy vs iori

iori the king
15-10-2001, 12:10 PM
كتب العضو (sadim222)
رد علي ان يا koy vs iori
--------------------
لما هو يرد
الموضوع خاص بي وانا احتفضت به عندة
انا احل محمل اخي وصديقي رائد
ماذا تريد عن اي شيئ تريد الحديث

sadim222
15-10-2001, 12:14 PM
الشيعة طوائف يا اخkoy vs iori مو طائفة وحدة في طوائف من الشيعة عليهم حركات جنون انا شيعي واستغرب مثلك بعض ما يقال من بعض المدعين انهم شيعة هم بالاصح شيوعيين مو شيعة وانا باقولك ان الفرق بين الشيعة والسنة قليل جدا الناس اللي مكبرين الموضوع مثلك انت.
ووهذا الكلام اللي قلته عن تغيير القبلة وهدم الكعبة والحج الى ايران هذا كلام مو صحيح وهو كلام منسب الى الشيعة بغرض توسيع الهوة بين الشيعة والسنة من اعداء الاسلام.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
فلماذا كل هذا العداء للشيعة ممكن ترد؟؟؟؟؟؟

iori the king
15-10-2001, 12:21 PM
اخ sadim222
اذا كنت شيعيا ادعوك لمناضرة بيني وبينك
انا اعلم ان الشيعة طوائف كثيرة لكني اقول............
كل من يؤمن بان علي هو ولي الله
وان عائشة زاينة
وان الصحابة كفار
ويحلون زواج المتعة
وان المهدي هو محمد بن حسن العسكري
هو انسان كافررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
اذا لم تكن طائفتك التي تنتمي الى هذة المعتقدات فانت مسلم انشاء الله لا داعي للمناظرة
ثم قولك ان اودين يشجع المواضيع الطائفة وانا ايضا احبها واشجعها والقصد من هذا اضهار الحقيقة وسحق الباطل

iori the king
15-10-2001, 12:27 PM
انضر الى توقيعك
اولست انت الذي يودي الى زيادة الهوة بين السنية والشيعة
اذا كنت شيعيا انا ادعوك لمناظرة بيني وبينك عن طريق الرسائل الخاصه
هذا اذا كنت ممن يؤمن بمثل ما كتبته انا فوق
ارجو ان تكون صاحب علم ومعرفة
ايوري

METALLICA
15-10-2001, 03:12 PM
كتب العضو (iori the king)

كل من يؤمن بان علي هو ولي الله
هو انسان كافررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

السلام عليكم

كيف حالك يا اخ راشد ؟؟؟؟؟

بس عندي سؤال............
أنا في إعتقادي أن سيدنا علي بل و كل الصحابة و المؤمنين الحق
هم من أولياء الله .
لأن الولي لغة هو : المعين و الناصر
أ و ليس سيدنا علي من مناصري الله عز و جل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إذاً فهو ولي الله

و هناك نقطة أخرى :

إن عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - و علي بن أبي طالب - كرم الله وجهه - هم الوحيدون من الصحابة
الذين قال لهم رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أنه لو كان هناك نبي بعده لكانوا هم

فقد قال - صلى الله عليه وسلم - :
(( لو كان هناك نبي بعدي لكان عمر ))
و قال أيضاً لسيدنا علي :
(( ألا ترضى أن تكون مني كما كان هارون من موسى و لكن لا نبي بعدي )) أو كما قال رسول الله .

فصحابيان جليلان مثل عمر و علي وصلا إلى مرتبة النبوة تقريباً ( و إن لم يصبحوا أنبياء )
أفلا يستحقون أن يلقبوا بالأولياء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و كلنا نعلم أن النبي أفضل من الولي بمرات .

هذا و الله أعلم .

( لو كنت مخطيء أرجوا إفادتي و شكراً )

METALLICA
15-10-2001, 08:27 PM
شكراً للتوضيح أخوي أودن :)