المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لا لا للتقليد

ibm
14-10-2001, 04:35 PM
أستغرب منكم لماذا تحبون التقليد الى هذة الدرجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاتقولوا أنكم فقراء ماعندكم فلوس!!!
هناك عذر واحد وهو ((الأصلي غالي مررررررررررررة مأقدر أشترية))
أنتم بهذة الطريقة تخربون أجهزتكم وبالأضافة الى طريقة التشغيل المقرفة هذا أضافة (مافي عروض ,اللعبة ليست كاملة, لايوجد دليل, غلاف مقرف,تخترب الأصطوانة في وقت قصير , وغيرها من المزايا التي لاتحصى)

فمثلا أنا مسكين ماعندي إلا شويةفلوس و على هذا كنت أشتري شريطين نينتيندو64 وأكسسوارات وأصطوانةpsx في نفس الوقت ب800 ريال والفلوس الباقية أخليها للأسبوع الي بعدة.

أقول هذا بعدما أعطاني أحد أصدقائي جهازةps2 وأعطاني (أوني موشا )أصلي وأعطاني (ديفل ماي كراي) تقليد والنتيجة مالعبت الا بأوني موشا بس أما الثانية قاعد فيها 5 أيام أشغلها مارضيت تشتغل.
(على فكرة جميع متطلبات التشغيل التقليد معي)

أكرة التقليد من يوم ماخرب جهازي psx

لو أن هناك لعبة أمامي الأولى تقليد بريال واحد والأخرى أصلية ب1000 ريال
بدون تفكير أشتري أصلية على الفور.

Sonic 2002
14-10-2001, 05:09 PM
تسمحلي اقلك ان انت منت في الدنيا , الناس كلها تبغى التقليد
لأنه أرخص وانت تبغى الأصلي , أنا معاك في بعض الألعاب لازم
نشتريها أصلي لأن الكوبي منها زفت , بس دحين في أجهزة تنسخ
dvd وتطور وناس أتغيرة ... وانت تقول مافي زي الأصلي ... , أنا
الصراحة أخالفك الرأي ... وأسف على الكلام الطويل .

Forza Nerazzurri
14-10-2001, 05:37 PM
والله انك مب في الدنيا الحين انت بهذا الشسهرين راح تشتري كل الاشرطه اصلي مع العلم انها كلها رهيبه مره قلي وش بتسوي وللعلم كل يوم راح ينزل شريط رهيب تقريبا كل يوم

ibm
14-10-2001, 05:50 PM
الىSonic 2002 لو مافي زيي يشتروا أصلي لكان مافي شركات تسوي ألعاب!!! وبالتالي مافي أسطوانات أصلية وبالتالي مافي تقليد !!! مو صح ولا كلامي غلط؟؟؟؟

الى(زاحف) أنت تقول أن كل يوم تطلع لعبة جديدة طيب معاك حق طيب هو أنت بتخلص كل يوم لعبة علشان تشتري اليوم الي بعدة لعبة أخرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بأمكاني أشتري كل شهر ألعاب أصلية ماعندي مشكلة.

عماد 18
14-10-2001, 06:02 PM
اخوي IBM انا اتفق معك لكن كل واحد وامكانياته ..
بالنسبة لي اللعبة اللي تستاهل اشتريها اصلي بدون تردد لكن لعبة مو متاكد انها تبي تعجبني اشتريها كوبي اريح لي ..

DARK HDUKEN
14-10-2001, 06:16 PM
تسلم يا عماد ... عين العقل .. وللأخ الكريم .. أذكر يوم كانت السوبر نينتيندو موجودة عندي كنا نشتري (أنا و أخواني) كل ثلاث شهور شريط
واحد بس... واليوم تغير الحال صار الكوبي موجود ... أنت تدري أن شهرة الالعاب أعتمدت عدنا في الوطن العربي على الكوبي ... وهذا واحد من أسباب فشل النينتيندو 64 ( لايوجد لها كوبي ) ,ان وجد كان غالي وغير مضمون 100 % على عكس الCD ... و إذا أنت تحب الاصلي فهذي حريتك أنت ... وكل واحد وأختيارة ... سلاااااام :D :D ;)

أنور
14-10-2001, 06:29 PM
لما نقول أن الكوبي سبب فشل الأجهزة فهذا غلط لأن الكوبي بالكاد يكون موجود عندنا هنا في الوطن العربي لكن في الدول الأخرى لايوجد أشرطة منسوخة فهاذا يعتبر سرقة هناك يعني النتندو 64 مافشل إلا هنا بسبب الكوبي ولكن في الدول الأخرى فهناك أسباب أخرى لفشل هذا الجهاز

DARK HDUKEN
14-10-2001, 06:38 PM
كلامك صحيح يا أخ أنور ..بس أنا قصدي في الوطن العربي وليس العالم ..
سلااااااااام ...:D :D :D

ibm
14-10-2001, 07:38 PM
طيب طيب
لو
لو
لو نفترض أن هانك مبرمجين عرب طلعوا ألعاب علىps2 أو غيرة من الأجهزة الترفيهية بغض النظر عن جودة الألعاب ..........بتشتروها أصلي ولا تقليد؟؟؟

ابوتركي
14-10-2001, 08:00 PM
كتب العضو (أنور)
لما نقول أن الكوبي سبب فشل الأجهزة فهذا غلط لأن الكوبي بالكاد يكون موجود عندنا هنا في الوطن العربي لكن في الدول الأخرى لايوجد أشرطة منسوخة فهاذا يعتبر سرقة هناك يعني النتندو 64 مافشل إلا هنا بسبب الكوبي ولكن في الدول الأخرى فهناك أسباب أخرى لفشل هذا الجهاز

في الخارج الكوبي اكثر

ibm
14-10-2001, 08:10 PM
ابوتركي: تدري أنهم يبيعوا تقليد في الخارج بالخفية لأنها ممنوعة دولياً
هذا يعني أنها منعدمة في جميع العالم ألا في الوطن العربي مدري ليش؟؟؟؟

kikyo
15-10-2001, 12:50 PM
السلام عليكم :D

كيف حاللكم

أبغي أضيف نقطه للموضوع :غضب:

لولا النقلى لما كانت البلايستيش مشهوره و أول النسخ النقليه مب كلهم يكونون شو خربنات بس مع مرور الأيام تستوي اوكى أصبر شو أنته بتاخذ بنفسك تقليد صدقني

لأن البلاستيش 2 عملو فيها نظام على طول أتشغل الألعلب بدون عناء

باى باى ":"

ibm
15-10-2001, 01:02 PM
الىkikyo أبش يعني.........النقلى ......وضح

أسمع الأصلي مافي زية لو تحلم.

DEADMAN2
16-10-2001, 08:22 PM
اهلا

أقول هذا بعدما أعطاني أحد أصدقائي جهازةps2 وأعطاني (أوني موشا )أصلي وأعطاني (ديفل ماي كراي) تقليد والنتيجة مالعبت الا بأوني موشا بس أما الثانية قاعد فيها 5 أيام أشغلها مارضيت تشتغل.
(على فكرة جميع متطلبات التشغيل التقليد معي)
-----------------------------------------------------------------------
انت تقول انه ديفل ماي كراي ما اشتغلت (على فكره انا من اعطاه الجهاز) وهذا خطأ هي كانت شغاله لكن انت ماعرفت تشغلها وأكبر دليل انك يوم جيت عندي شغلتها زي الفللللللللل صح ......المهم لاتنسى التحدي:D

نا شخصيا افضل اني اشتري اللعبه اصليه اذا كانت تستحق واكون واثق انها لعبه جيده وراح تعجبني مثل:ميتل جير ,فاينل الفاتنسي,انموشا وغيرها

لكن اني اشتريها كلها اصلي لاني مره اشتريت 3 العاب اصليه (يعني شوف كم سعرها اللعبه الواحده بـ250 ) ولا لعبه من هذه الالعاب الثلاث ماععجبتني والالعاب هي:دراجون هارت,نايت مير كريسشن,الين تريلوجي
وبعدها حرمت اشتري اي لعبه اصليه

ولا حتى ما اشتري جميع الالعاب تقليد لانه اذكر اني مره من المرات شريت ريزدنت ايفل 2 وكنت سعيد مره بس اللعبه كانت خربانه وتعلق ونفس الشيء مع سول ريفر

يعني بالعربي الفصيح انا افضل اشتري الاصلي للألعاب التي تستحق ..والتقليد للألعاب غلي مو متأكد من جودتها
وآسف عالاطاله

aoks
16-10-2001, 08:41 PM
أنا أصلا ما أشتري إلا أصلي

وعندي الحين 15 لعبة أصلية على البلاي ستيشن2

ولا لعبة كوبي

وانا شعاري(((لا للقرصنة)))

2001king
16-10-2001, 10:10 PM
أنا الاشرطه الاصليه اللي تستحق أن الواحد يشتريها ....أشتريها....
والاشرطه اللي مو مررره ممتازه أشتريها كوبي...

THUNDER2001
16-10-2001, 11:02 PM
كلام أخوي 2001KING صحيح أنا معاه الأشرطة إلي تستحق أصلي أشتريها أصلي
لاكن راح تنزل قطعة للPS2 تشغل DVD يعني راح تكون الألعاب كامله والعروض كامله
وطريقة التشغيل سهله مرة بس حط الشريط على ما أعتقد :D
تحياتي...

ibm
17-10-2001, 06:15 PM
الى DEADMAN2 أو قصدي (ويل) مين قلك تشتري لعبة من دون ماتقلي؟؟؟؟؟؟
وعلى فكرة الألعاب الي أنت أشتريتها كلها حلوة ماعدا وحدة بس.
وعلى فكرة أشو أخر فلم لك؟؟؟

الىaoks أنت بطلي

الى2001kingوTHUNDER2001 على الأقل أنتم تشتروا أصلي .

الأصلي وبس والتقليد خس

exe
18-10-2001, 03:12 AM
السلام عليكم.......

سؤال لـ THUNDER2001 اللي يقول انه هناك قطعه لتشغيل DVD كوبي , متى تتوفر هذه القطعه, لأني انتظر نزولها بفارغ الصبر عشان اشتري PS2.

DEADMAN2
18-10-2001, 07:30 PM
اقول اسكت ياسنيك :D
الله يخليك انشر صورتك هنا عشان يشوفوا الشبه بينك وبين سنيك :D

جيم سنتر
18-10-2001, 08:59 PM
انت الظاهر يا ibm

عندك انتقام شخصي بينك وبين الكوبي ههههههههه
يعني انا اول مره اشوف واحد عنده شي رخيص ويروح للغالي....هههههههههههه حلوه ذي

بقولك نصيحه لاتنساها
مد رجولك على قد لحافك واذا انت ميسور في ناس ماااش
يعني اذا عندك نزعه اصليه وهذا شي جيد وخصوصا انك تدعم الشركات الي تشتري لها اصلي