المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز كولمان يعترف بزيادة الضغط عليه



rebel
17-10-2005, 01:11 PM
http://news.bbc.co.uk/media/images/39110000/jpg/_39110871_colemanem200.jpg

اعترف المدير الفني لفريق فولهام كريس كولمان أن الضغط عليه في ازدياد مستمر.

ومنح رئيس النادي المصري محمد الفايد الثقة في المدرب الويلزي الأسبوع الماضي على الرغم من هبوط الفريق الى منطقة الهبوط إلى الدرجة الأولى.

هذه هي المرة الأولى التي يحتل فيها الفريق أحد المراكز الثلاثة الأخيرة في جدول الترتيب منذ استلام كولمان مهامه في أبريل 2003.

ولكن كولمان سيقاتل الليلة من أجل انتزاع نقاط المباراة الثلاث من غريمه تشارلتون أثلتيك على ملعب الأخير فالي في ديربي العاصمة البريطانية لندن.

قال: (لا أحب النظر إلى جدول الترتيب لأن فريقي يحتل أحد المراكز الثلاث الأخيرة. الأمر ليس جميلا. نحن لم نحتل مثل هذا المركز منذ فترة طويلة على الرغم من ترشيح الجميع لنا لنكون من الفرق المهددة بالهبوط. أنها تجربة ستكسبني الخبرة ولكنني لا أرغب في البقاء في هذا الوضع إلى نهاية الموسم. نحتاج إلى الفوز في مباراة الليلة أمام تشارلتون).

وكان مكتب المراهنات قد جعل كولمان في المركز الثاني كأول ضحية ستتم إقالته منذ بدء الموسم الحالي.

وأضاف: (يجب علينا الإيمان بقدراتنا. لاعبو الفريق فخورون بأنفسهم ولا يرغبون في احتلال مؤخرة الترتيب. الموسم الحالي سيكون صعبا علينا والأمر المحبط أننا لعبنا عدة مباريات من دون الحصول ولو على نقطة واحدة. مباراة تشارلتون ستكون مباراة قوية لأنهم قدموا نتائج رائعة منذ بداية الموسم الحالي ولكنني واثق من فوزنا بلقاء الليلة).