المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدن و الدول انا اعشق الصين واليابان

الجنرال المصرى
17-10-2005, 03:54 PM
اخوانى السلام عليكم
انا اعشق بلاد الصين واليابان فهل تساعدونى فى ايجاد صور للمدن او صور بصفه عامه للدولتين بالاضافه الى معلومات عنهم :D
مشكورون:ciao:

مــحــمممممد
18-10-2005, 06:54 AM
ايه والله انا اعشق اليابان خاااصة

+Nihon Otaku+
18-10-2005, 09:50 PM
أهلا أخوي الجنرال،، حياك الله..

بالنسبة لليابان حتى أنا أعشقها،، كلنا في الهوا سوا:D :D :D

بعطيك شوية معلومات عن اليابان:
أول شي توكيو وليس (طوكيو) مدينة غالية(أغلى مدينة لعدة أعوام، لكن العام هذا أتت بعد موسكو) و لكن على حسب صرفياتك يعني تسكن بفندق 5 نجوم ولا 3،، تستأجر سيارة ولا دراجة نارية ولا دراجة هوائية إذا اردت،، و بعدين نقلك بيكون بالمترو فهذا يوفر بشكل خرافي (عشان كذا المترو كسبان بالابان بسبب ارتفاع سعر المواصلات).

أما عن الأكل والشرب بتسمع واحد نصاب يقول لك: باليابان الشاي ب36 ريال و الخبز بمدري كم و الببسي ب عشرين ريال إلخ....

أنصحك تقول له كل هوا، صحيح انه البلد غالية بس مش لهذي الدرجة،، الببسي بسعر 150 ين يعني تقريبا 3 ريالات،، مطاعم الوجبات السريعة أغلى بشوية حبتين.. بينما إذا رحت مطعم تأكد ياخوي أنه حلال و إنه مش مطبوخ مع ساكي (خمر ياباني) ولا من لحم خنزير لانه شائع عندهم هذا الشي.

نصيحة: لا تدخل أماكن تحس انها مشبوهة مثل: حواري قديمة،، مطاعم قديمة و حالتها لله،، أماكن مشبوهة، فأشكالنا يمكنك تمييزها بسرعة من بينهم و إذا رأيت أحد شعره أسود و على ورا و بدلة سوداء رسمية و نظارات شمسية و معه أحد إياني و إياك تجي عينك بعينه لأنه رح يكون من الياكوزا (مافيا يابانية، و هم منتشرين بشكل غير طبيعي و بالعلن)..

أرجو اني أفدتك و أي خدمة أنا تحت أمرك..

تحياتي

desire
21-10-2005, 01:54 PM
ابحث عبر جوجل وستجد كل ما تبحث عنه

ريمــا
28-10-2005, 08:30 PM
حتى انا اعشق الصين

الجنرال المصرى
29-10-2005, 09:58 PM
الف شكر اخوتى على الردود والتفاعل :ciao:
وشكر خاص الى اخى Nihon Otaku+ :D
أكرمك الله vbmenu_register("postmenu_4147654", true);

الجنرال المصرى
29-10-2005, 09:59 PM
الف شكر على الردود والتفاعل :ciao:
وشكر خاص الى اخى Nihon Otaku+ :D
أكرمكم الله

zxz999
30-10-2005, 12:55 AM
http://japan.jeeran.com

نمساوي
30-10-2005, 09:51 AM
بعطيك شي مهم جدا لما تروح اليابان وقت ماتركب التكسي وتبي تعطيه البخشيش:D تحمل لا تعطيه الفلوس بيدك تراها فشيله باليابان وبحقه:D :biggthump حطله اياها بظرف وعطه اياه ;)

وحاضرين

الجنرال المصرى
31-10-2005, 09:12 PM
موقع رائع zxz999 :biggthump

أشكرك كثيرا :ciao:

MrTraveler
09-11-2005, 04:36 PM
أنا زرت اليابان و الصين و بعطيك نبذة عنهم

اليابان بلد ممل و كئيب و الأماكن الترفيهية فيها قليلة و الأسواق عادية ما عدا أسواق الإلكترونيات و حياتهم كلها عمل في عمل
باختصار لا تصلح اليابان للسياحة

بالنسبة للصين
فيها أماكن حلوة و مناطق ترفيهية و منتجعات و من أجمل المدن شنقهاي و هونق كونق
و أنصحك بزيارة هونق كونق لأنها من أجمل مدن العالم و يكفيها خمس أيام عشان تلفها كلها

BOR
12-11-2005, 03:07 AM
انا كنت احب اليابان قبل ما اقراء هذي

(مافيا يابانية، و هم منتشرين بشكل غير طبيعي و بالعلن)..

واللي خوفني اكثر

بالعلن

اجل بروحه ومعاي 9 بدي قارات :D

ومشكور اخوي على المعلومات اللي تخرع

R.A.E.F
23-04-2007, 06:34 PM
و الله بالخطأ كنت اتصفح و لقيت هذا الموضوع الرهيب على اليابان

نبذه دسمه عن اليابان (http://www.montada.com/showthread.php?t=434894)

ان شاء الله بيفيدك كثير

Shiba KuukaKu
16-05-2007, 05:33 AM
أهلا أخوي الجنرال،، حياك الله..

بالنسبة لليابان حتى أنا أعشقها،، كلنا في الهوا سوا:D :D :D

بعطيك شوية معلومات عن اليابان:
أول شي توكيو وليس (طوكيو) مدينة غالية(أغلى مدينة لعدة أعوام، لكن العام هذا أتت بعد موسكو) و لكن على حسب صرفياتك يعني تسكن بفندق 5 نجوم ولا 3،، تستأجر سيارة ولا دراجة نارية ولا دراجة هوائية إذا اردت،، و بعدين نقلك بيكون بالمترو فهذا يوفر بشكل خرافي (عشان كذا المترو كسبان بالابان بسبب ارتفاع سعر المواصلات).

أما عن الأكل والشرب بتسمع واحد نصاب يقول لك: باليابان الشاي ب36 ريال و الخبز بمدري كم و الببسي ب عشرين ريال إلخ....

أنصحك تقول له كل هوا، صحيح انه البلد غالية بس مش لهذي الدرجة،، الببسي بسعر 150 ين يعني تقريبا 3 ريالات،، مطاعم الوجبات السريعة أغلى بشوية حبتين.. بينما إذا رحت مطعم تأكد ياخوي أنه حلال و إنه مش مطبوخ مع ساكي (خمر ياباني) ولا من لحم خنزير لانه شائع عندهم هذا الشي.

نصيحة: لا تدخل أماكن تحس انها مشبوهة مثل: حواري قديمة،، مطاعم قديمة و حالتها لله،، أماكن مشبوهة، فأشكالنا يمكنك تمييزها بسرعة من بينهم و إذا رأيت أحد شعره أسود و على ورا و بدلة سوداء رسمية و نظارات شمسية و معه أحد إياني و إياك تجي عينك بعينه لأنه رح يكون من الياكوزا (مافيا يابانية، و هم منتشرين بشكل غير طبيعي و بالعلن)..

أرجو اني أفدتك و أي خدمة أنا تحت أمرك..

تحياتي

لوول انا احب اليابان بس ما توقعتها كذا عجبتني سالفة المافيا اليابانيه :silly:
شكرا على المعلومات :)

5445
29-09-2007, 07:21 AM
شكرا على الموقع وايد مفيييييييييييييييييييييييييد...^_^

RashedChinese
29-12-2007, 10:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!
وجدت هذا الموقع المفيد لمن يرغب فى دراسة اللغة الصينية وكذلك لمن يريد زيارة الصين الجميلة فى المستقبل.
http://app.chinesesavvy.com/services/dictionary/sentence/DictionarySentencePO.ot?loc=ar
فيمكنك أن تجد تسع لغات أجنبية فى الموقع وترتبط كل جملة وعبارة بالحياة اليومية فى الصين كما تستطيع النطق الفصيحة لهذه الجمل بالصينية.
لعلك تستفيد من الموقع!
شكرا!