المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني وهل الى الابداع عنوان (سبع قضايا مدريدية)



النجم بيكهام
17-10-2005, 09:53 PM
السلام عليكم



أقدم لكم موضوعي الجديد وهو عبارة عن سبع قضايا مدريدية .. وهذه القضايا على حسب تألق الملوك في الأسابيع الأخيرة في الليغا الإسباني .. نعم الكبير سيبقى كبير .. هاهو بيكهام يرد على كل منتقديه بسبب أداءه الرائع .. وبابلو غارسيا يسكت الجميع بأنه من أفضل إرتكازات الدوري الإسباني .. وراموس يثبت بأنه صغير في السن وكبير في الأداء .. ولوكسا هو أفضل مدرب لريال مدريد بعد ديل بوسكي .. وعودت الروح الجماعية المدريدية كل هذا وأكثر من هذه القضايا المدريدية .


-----------------


1 - بابلو غارسيا

http://www.soccersuck.com/images/12_7_48Pablo_Garcia.jpg

نعم .. هذا هو أفضل خليفة لعاشق الدولار ماكليلي .. ولد في الأروغواي .. قدم من أوساسونا .. يبلغ 27 عاماً .. يلعب مع المنتخب الأرغوياني .. إنه بابلو غارسيا .. عندما أتى لريال مدريد وصفوه محبي وعشاق النادي الأبيض بأنه صفقة فاشلة بدون أدنى كلمة .. ولكن عندما لعب ريال مدريد ضد نادي ليون .. فراينا الإرتكاز ثاني معه .. حينا تراه مدافعاً وحيناً تراه محوراً .. قطع أكثر من 14 كرة في مباراة الملوك ضد إتليتكو مدريد .. وهو من أفضل الإرتكازات في الدوري الإسباني حتى الآن وربما أفضلهم لاعب ذو بنية رائعة ... ، وأقول لكل مدريد مبروك على هذا اللاعب الرائع .


-----------------



2 - كارلوس دياجو

http://www.soccersuck.com/images/12_7_48Carlos_Diogo.jpg

سيقول البعض .. أم الكل .. من هذا اللاعب .. لاعب عادي أو أنزل من العادي .. ولكنه لاعب فوق وأعلى .. إنه الأرغوياني الثاني في النادي الأبيض إسمه كارلوس ديوجو .. صاحب قوة جسمانية وسرعة وذكاء .. وإنطلاقات قوية .. يمتاز بالقوة الدفاعية .. ومهارة الوسط .. وسرعة بديهة الهجوم .. لوكسا يجعله تارة في الجناح وتارة في الظهير .. لاعب مراوغ .. عندما دخل في مباراة إتليتكو مدريد الأخيرة ذد الملوك .. وبعد إصابت سلغادو نظرو الجميع لديوغو ويقولون بأنه من ادنى اللاعبين في إسبانيا .. ولكن أذهلم بما قدم .. ولو كنت المدرب للملوك .. فاخترته بدلاً لسيلجادو .



-----------------


3 - عودة الظاهرة وهل الإصابة ... !!!

http://www.telegraph.co.uk/sport/graphics/gallery/football/toptentransfers/ronaldo.jpg

عاد رونالدو فعاد هجوم الملوك .. سجل .. تحرك وأبدع وصنع وتفنن وتوغل وهدف .. الظاههرة الملكية .. أم الإسبانية .. أم الأوربية .. أم الأمركية الجنوبية .. أم وأم وأم العالمية .. أفضل مهاجم على مر التاريخ بعد بيليه .. لا يمكن اي مهاجم تعويضع ول يضعون 10 مهاجمين مكانه لاكن لا يسيطعون فعل مايفعل روني .. تارة في الدفاع وتارة في الوسط وتارة خلف المهاجم وتارة رأس حربة وتارة في القول .. عندما يبدع أخاف أكثر على روني .. عندما كنت أشاهد الملوك ضد إتليتكو .. كنت فرح .. ولكن عندما أصيب رونالدو نسيت المباراة والفوز وأهدافه وفكرت ماذا لو كانت أصابة بعيدة المدى . هل ستبقي العالم الكروي مثل ما بكت من قبل .. ولكن الصحف تقول بأنه سيغيب أسبوع وصحيفة أخرى أسبوعين وأخرى 6 أسابيع .. فهل هذا صحيح ..


-----------------


4 - كاسياس

http://www.kompas.com/olahraga/news/0503/28/060921.jpg

نعم .. أفضل حارس بالعالم كيف يتحمل حارس هذا العبىء الدفاعي قبل سنة أو سنتين .. نعم داهية الحراس .. اسطورة الحراس .. صغير في العمر كبير في الأداء .. يلقبونه بالأخطبوط .. إسمعه إيكر كاسياس .. افضل حارس في العالم .. وأفضل حارس في تاريخ ريال مدريد .. يبغ من العمر 24 سنة فقط .. أبكى كبار المهاجمين .. أبكى كبار المدربين .. جعل الأندية الأوروبية تتسابق لحصوله .. وجاوبهم بكلمت لا لا لا لغيير الملـــــوك .


-----------------


5 - سيرجو راموس


http://i.esmas.com/image/0/000/004/492/ramosNT_.jpg

خليفة فرناندو هيرو .. خليفة كاماتشو .. يلعب في الظهير الأيمن والظهير الأيسر وقلب الدفاع .. يمتاز بجسد رائع .. يبلغ من العمر 19 سنة فقط .. صغييير في العمر كبيييير في الأداع .. مستقبل باهر سيقضيها مع الملوك ... ثمان سنوات مدريدة جديدة ستشهداها العالم لهذا النجم الصاعد . إنه سيرجيو راموس .. إنتقل إل الملوك هذا العام ب 27 مليون يورو .. قدم من نادي إشبيلية الذي ترعرع فيه .. والآن اساسي في نادي كبير مع الملوك .. وسيشكل ثنائي دفاعي مزدوج مع جوناثا وودغيت .


-----------------


6 - برافو لوكسا

http://i.a.cnn.net/cnn/2005/SPORT/football/07/08/spain.luxembourgo/story.luxemburgo.jpg

برافو لوكسا .. نعم مدرب قدير للنادي ريال مدريد .. ومن أفضل المدربين الذين مرو على تاريخ ريال مدريد .. جاء لريال مدريد في أسوء حالات الفريق .. وجعله في أفضل حالاته .. لا أحد ينسا أن هو سبب فوز الملوك على سرقسطة في 6 دقائق فقط .. برازيلي .. يثق باللاعبين جميعاً .. افضل مدرب في الدوري الإسباني حتى الآن .. مدرب رائع بما تحلو الكلمة من وصفه .. صغير إسمه .. فاعليته كبيرة في المباراة .. هذا هو المدرب المناسب للملوك

-----------------


7 - دفيد بيكهام

http://www.cbc.ca/gfx/topstory/sports/beckham_david040916.jpg

إنتقده الجميع كما يشااء .. ولكن الآن أفضل لاعب في الريال في المباريات الأخيرة صنع أكثر من 7 أهداف للملوك هذا الموسم .. تارة في الدفاع أو في الجناح الأيمن أو في الايسر أو في الإرتكاز .. عاد لمستواه أخيراً .. إنه الإنجليزي دفيد بيكهام قائد المنتخب الإنجليزي البريطاني .. يبلغ من العمر 30 عاماً .. ينعرف بإعلاناته الكثيفة والكثيرة .. أفضل جناح أيمن في الدوري الإسباني حتى الآن .







وسامحوني شباب عن أغلاطي في الحروف لأن الكيبرودي خراب

AUSTIN_3:16
17-10-2005, 10:16 PM
تسلم أناملك على الموضوع الحلو يا حلو

وفعلا رونالدو كل ما يبدع لازم تخاف عليه لأنك لازم تكون عارف أنه بينقش في النهايه

لكن حبيت أقولك أن عنك خطأ في النقطه السادسه

وهي أن لوسكسا قاد الريال في 6دقائق للفوز على سويسيداد وليس سرقسطه

ومشكور مره ثانيه على الموضوع

سلااااااااااام

DA7OOOOOM
17-10-2005, 10:36 PM
أوافقك في أغلب كلامك وعلى وجه الخصوص بابلو جارسيا

بس أخلفك في لوكسا أنا أشوف أنه مدرب عادي

وبالنسبه لديل بوسكي بسألك سؤال أنت كنت تتابع الريال أيام ديل بوسكي :أفكر:

أقسم بالله أنه أغبى مدرب مر على الريال في اّخر 10 سنين والله أنه دلخ وخرووووووف :o

ولا تقول ديل بوسكي حقق إنجازات ترى ماعنده ماعند جدتي لكن التشكيله الي كانت معه لو تعطيها أخوي الصغير ما بقى ولا بطوله أوروبيه ما جابها :D

DA7OOOOOM
17-10-2005, 10:38 PM
أوافقك في أغلب كلامك وعلى وجه الخصوص بابلو جارسيا

بس أخالفك الرأي في لوكسا أنا أشوف أنه مدرب عادي

وبالنسبه لديل بوسكي بسألك سؤال أنت كنت تتابع الريال أيام ديل بوسكي :أفكر:

أقسم بالله أنه أغبى مدرب مر على الريال في اّخر 10 سنين والله أنه دلخ وخرووووووف :o

ولا تقول ديل بوسكي حقق إنجازات ترى ماعنده ماعند جدتي لكن التشكيله الي كانت معه لو تعطيها أخوي الصغير ما بقى ولا بطوله أوروبيه ما جابها :D

aammeerr
17-10-2005, 10:42 PM
اخي ممنوع نقل المواضيع دون ذكر ذالك

وهون وصله الموضوع في سبورت فور ايفير

ارجو قراءه القوانين

http://www.sport4ever.com/vb/showthread.php?t=212291

النجم بيكهام
18-10-2005, 08:15 PM
اخوي امير انا بقول لك لا تتكلم بكيفك هذا الموضوع انا كاتبه واقسم ولاكن الظاهر الاخ love robinhoo العضو في الرياضة الى الابد هو الناقله ومشكور