المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شو عندك من ألعاب DS خبرنا.....وبعض الأمور الاخرى

Digital Guy
17-10-2005, 11:49 PM
السلام عليكم

شباب شخباركم وكيف الصيام وياكم ....بصراحه رمضان من دون الأهل ولاشيء مسكين ما عندي اجازة الرصيد مخلص بس يبقى رمضان احلى شهور السنة

عموما أنا اريد من كل واحد يكتب لي عن مكتبة DS اللي عنده وتعليق صغير عن كل كتاب قصدي عن كل لعبه وبكم اخذها إذا بعدك تذكر

ثاني شيء مو كأنه ألعاب DS غاليه ااتمنى انه تصير ب 20 دولار امريكي وكحد أقصي 80 درهم اماراتي/سعودي...شو رايكم انتوا

ثالث شيء كل واحد يكتب لعبه وحده بس من الألعاب اللي ينتظرها حاليا لذا عليك الاختيار من بينهم

الألعاب DS اللي عندي

1- ماريو 64 ذكرتني بذكريات جميلة وكانت الاضافات اللي فيها حلوه وااايد أخذتها ب 100 درهم

2- يوشي تتش حلوه ومش حلوه قصيرة واااايد ب 110 درهم

3- ادفانس ووزر نفس اجزاء ادفانس روعه كالعاده ب 130 درهم

4- ننتدودوغ ما عندي لها تعليق أنا شريتها للتجربه بس ب 130 درهم

5- تريس مموري القصه وااايد حلوه ومسليه بحق ب 140 درهم

6- لوست ان بلو لعبتها شوي بصراحه اللعبة تبين صح الولد كل شوي ومات ب140 درهم

7- كاسل فنيا روعه الصراحه روعه روعه روعه ب 140 درهم

8- وريو وير احلى الالعاب الغريبه ب 100 درهم

اللعبه اللي انتظرها انميل كروسينج

اتمنى الموضوع يعجبكم :ciao:

Zero_IYAD
18-10-2005, 01:50 AM
موضوع جميل (( ان شاء الله انه ما يغلق ×_× ))

- ألعابي : :)

1- MARIO 64 DS : أول لعبة .. أخذتها مع الجهاز .. لم أجربها على ال64 لذا كانت تجربة رهيبة و فرحة عاااااااامرة :D .. والMini - Games ابداعية .. ختمتها 100 % بعد 10 أيام .. ب 140 ريال

2- WARIOWARE touched : ثاني لعبة .. روعة جدا .. ختمتها بيوم ... وحصلت فيها على كل شي و ختمتها 100 % بعد 5 أيام .. أخذتها ب140 ريال

3- METEOS : ثالث لعبة .. أخذتها بعد فترة ملل شديدة :( .. أخذتها و أنا نصف مقتنع .. لكنها كانت روعة حقا .. ختمتها 100 % بعد 25 يوم لعب .. طبعا ب140 ريال

4- NINTENDOGS lab & friends : رابع لعبة ..أخذتها بعد الكلام الكثير عنها + تقييم فاميتسو لها .. لا بأس بها .. أدمنتها مدة أسبوع ثم أكملت مع ملل منها 3 أسابيع .. أعتقد اني أنهيت فيها أكثر من 95 % ... أخذتها ب 160 ريال

5- CASTLEVANIA dawn of sorrow : خامس لعبة .. أخذتها السبت قبل الماضي .. ختمتها الختامات كاملة و level SOMA 88 والخريطة % 99,5 و الSOULS % 99,2
تقريبا ختمتها بشكل كامل .. ابداعية وأحلى لعبة DS حتى الآن :33: .. أخذتها في أول لحظة وصلت بها للرياض ب175 ريال (( بعد جهد جهيد ومساومة طوييييييييييييييلة :vereymad: ))

أكثر لعبة أنتظرها .... هممممممم :33: .. أنتظر اثنين MARIO & LUIGI partners in time + ANIMAL CROSSING WW

لكن أنتظر أكثر M &L :jester:

أعتبر AC ww أول تجربة أون لاين و سوف آخذها لأنها بالنسبة لي أحلى من القيادة (( قصدي MARIO KART DS ))

ملاحظة :
أقول لأهل الامارات احمدوا الله على الأسعار المثالية :( ..
أرخص لعبة عندنا ب140 ريال .. وتكون لعبة قديمة مضى عليها أكثر من شهر .. و الألعاب الجديدة قد تتجاوز ال200 ريال :vereymad:
أما أنتم أغلى لعبة عندكم = سعر أرخص لعبة عندنا :afraid:

شكرا......:biggthump

Golden_Sun
18-10-2005, 11:38 AM
بالنسبة لأسعار الالعاب .. عندنا كل العاب الـDS سعرهم موحد 15 دينار كويتي = ) ..

اما الالعاب اللي املكها:

Kirby: Canvas Curse
من افضل العاب كيربي .. وممتعه جداً = ) .. اتوقع الكل جربها وشافها

Yoshi Touch & Go
حلوه لكن توقعتها افضل.. واكثر من مجرد Scoreـات ..

WarioWare Touched!
لما سمعت عنها توقعت انها بتكون افضل واريو وير انوجدت!! .. لكن الظاهر اني تحمست وايد لول اللي ما لعبها وماعنده وقت لها يقدر يطوفها وياخذ WarioWare Twisted هذة اللي فعلاً افضل لعبة واريو وير!!!

Pac-Pix
حلوه اول كم يوم وبعدين تمل .. فكرتها حلوه انك ترسم باكمان بس كانوا يقدرون حسنونها

Polarium
ثاني افضل لعبة بزل بعد ميتيوس بالنسبة لي عالـDS !!

Lunar Dragon Song
اول لعبة آربيجي عالـDS واول جزء جديد للونار منذ سنوات جديدة .. لكن فشل وبقووووووووووووووووة = (

Nintendogs
لا تعليق لول .. حلوه اول اسبوعين وبعدين مليت .. so overrated

Advance Wars: Dual Strike
جميلة جداً بكل معنى الكلمة .. افضل جزء من السلسلة!!!!! .. ماني قاعد اصبر حتى اشوف فاير امبلم عالـDS!!

Feel the Magic XY-XX
كانت ممتعه جداً اول ما شريت الجهاز!! يعني كانت فكرتها جداً unique .. وفي انتظار الجزء الثاني

Super Mario 64 DS
غنية عن التعريف .. لكل شراها مع الجهاز!!

Meteos
افضل لعبة بازل لعبتها منذ زمــــــــــــــن .. رائعه^^ جداً جذابه

Bomberman
مملة بالـSingle Mode لأن مثل كل اجزاء بومبرمان السابقة .. لكن ممتعه جداً بالـMultiplayer Mode

Castlevania: Dawn of Sorrow
وريثه كاسلفينيا سيمفوني اوف ذا نايت .. هذا كل اللي اقدر اقوله O_O

hussien-11
18-10-2005, 11:49 AM
- ماريو 64 DS ، كانت أفضل لعبة بلاتفورم و ما زالت :)
- Asphalt Urban GT ، أفضل لعبة قيادة على الDS بالنسبة لي حتى الان ..
- Kirby CC ، ربما تكون مصممة بإتقان و لكنها قصيرة ، أقل قليلا مما توقعته ..

(falco)
18-10-2005, 01:01 PM
انا مفلس ماعندي غير ماريو 64 واعتقد ان لقب ملكة العاب البلاتفورم ماتستحقه بل تستحق درجة اغلى من الملك اللعبة خارقة فعلا لكن بصراحة زهقت منها بسرعة خصوصا طور المغامرات لاني خلصته من قبل على الننتندو64 والميني غيمز العبه بين فترة وفترة ولعبتي القادمة ان شاء الله راح تكون كاستل فينيا وشكرا

*|legend|*
18-10-2005, 04:10 PM
ماريو64 دي اس :
لعبة فريدة من نوعها و المتعة فيها 100% , ما اعتقد ان اللي ما جربها على الـ64 يمل منها , بل متأكذ من انه راح يدمن عليها

يوشي تش اند جو :
لعبة سخيفة جدا جدا جدا جدا ...... جدا
و ما انصح اي احد يتهور و ياخذها , و بالاخص مع انعدام القصة و انعدام مراحل اللعب

كيربي CC :
لعبة رائعة جداً , تقييمي لها 8.4 /10
ممتعة , انصحكم بها , اشير الى كون التحكم باللمس فقط

تريس ميموري :
تححححححححححفة الدي اس , لعبة رائعة جدا جدا جدا ....
اثارة و غموض , موسيقى و رسوم خارقة ...
قصة محنكة , سيناريوات متقنة و ممشوقة
كنت سأقول ان الدي اس صنع لها ... لكن للأسف تفتقر الى طور الاون لاين او اللاسلكي , و للآن ما وجدت بها استخدام للمايك ....
للحين انا وصلت فيها للشابتر 4 من اصل 6 ...
قد تكون اللعبة قصيرة نسبياً , لكنها تجربة فرييييدة

كاسلفينيا , شريتها قبل تريس ميموري بساعة تقريباً , لعبت فيها لفترة قصيرة , اللعبة تبدو واعدة و اسطورة حقيقية ...
لكني أجلتها لما بعد تريس ميموري ...^^

شكراً

ملاحظة / اتمنى الكل يتكلم بصراحة , بحيث لا يرفع من قدر لعبة مو مقتنع بها بعد ما جربها , أو يحط من قدر لعبة اخرى لأنه يكره الشخصية او السلسلة ....

SanDan
18-10-2005, 04:59 PM
انا اشتريت NeoFlash من
http://www.linker4u.com/pp/item_detail.asp?itemID={D0C30913-22C1-4CF5-9A4C-22CE681161B6}

وانسخ عليه العاب ال NDS من النت :)

RESID3NT EVIL
21-10-2005, 10:22 PM
السلام عليكم ... اخوي مشكور ... على الموضوع الرائع اللي شوقني وانت شكلك في الامارات انا شريت الجهاز من حامد سنتر بـ 520 مع شاحن وشريط Mario 64 DS بـ 100درهم والحين انا زهقان من اللعبة وابي لعبة ثانية مادري الكل ينصحني بأنني اجيب Nintendogs وانا اريد لعبة فيها اكشن او رعب او كرة تكون رائعة والحل منك ومن الاعضاء تساعدوني ... وشكرا

اخوكم رزدنت ايفل

Zero_IYAD
21-10-2005, 10:49 PM
أخوي ما أنصحك فيها :(

NINTENDOGS لعبة تربية مملة بعد أسبوع :o

خذ CASTLEVANIA DS :D ... لعبة ACTION / RPG / فيها شوية رعب ×_@

اللعبة مميزة و تقدر تقول أفضل لعبة صدرت للDS حتى يومنا هذا :p

شكرا......:biggthump

kirby64
21-10-2005, 10:59 PM
Kirby cc : الجرافيكس و تصميم المراحل رووعه ..و طريقه التحكم حلوه ^^ ...
لكنها قصيره ...تقديري لها 8,5 \10

Mario 64 : ما عجبتني كثير ..يمكن لأني لعبتها على الننتندو 64 ..فمليت منها لكن احلى الشىء الاضافات الي حطوها " المني جيمز "...اعطيها 6 \ 10

Wario Ware : تونس @.@ !! ...خصوصا الألعاب الي تستخدم فيها المايك ^.^ ! ...تقديري لها 8\10

و ناويه اشتري كاسلفينيا @@ لكني كنت متردده ..
من كلامكم مبين انها حلوه ان شاء الله اشتريها...

..شكراً عالموضوع

kirby64
21-10-2005, 11:01 PM
Kirby cc : الجرافيكس و تصميم المراحل رووعه ..و طريقه التحكم حلوه ^^ ...
لكنها قصيره ...تقديري لها 8,5 \10

Mario 64 : ما عجبتني كثير ..يمكن لأني لعبتها على الننتندو 64 ..فمليت منها لكن احلى الشىء الاضافات الي حطوها " المني جيمز "...اعطيها 6 \ 10

Wario Ware : تونس @.@ !! ...خصوصا الألعاب الي تستخدم فيها المايك ^.^ ! ...تقديري لها 8\10

و ناويه اشتري كاسلفينيا @@ لكني كنت متردده ..
من كلامكم مبين انها حلوه ان شاء الله اشتريها...

Zero_IYAD
21-10-2005, 11:14 PM
KIRBY 64 :ciao:

أي تردد <_<.... اللعبة MUST HAVE :vereymad:

كاسلفينيا لا تفوت :12: ... اللعبة لها عندي اسبوعين والى الآن أنا في قمة المتعة :D

شكرا....:biggthump

kirby64
22-10-2005, 12:08 AM
KIRBY 64 :ciao:

أي تردد <_<.... اللعبة MUST HAVE :vereymad:

كاسلفينيا لا تفوت :12: ... اللعبة لها عندي اسبوعين والى الآن أنا في قمة المتعة :D

شكرا....:biggthump

ههههه XD

خلاص خلاص اقتنعت ...ان شاء الله اقول رايي فيها بعد ما اجربها ...

مشكور ...!!

RESID3NT EVIL
22-10-2005, 01:39 AM
أخوي ما أنصحك فيها :(

NINTENDOGS لعبة تربية مملة بعد أسبوع :o

خذ CASTLEVANIA DS :D ... لعبة ACTION / RPG / فيها شوية رعب ×_@

اللعبة مميزة و تقدر تقول أفضل لعبة صدرت للDS حتى يومنا هذا :p

شكرا......:biggthump السلام عليكم ... مشكور على الخدمة ويالله اسبوع تكون عندي اللعبة

مرة تانية مشكور :biggthump

peace

hussien-11
22-10-2005, 02:29 AM
Advance Wars أضفتها لقائمتي :D
أفضل لعبة ds لعبتها ! لعبة عميقة جدا ..
تقييمي .. لاحقا ;)

عنكبوت 200005
25-10-2005, 05:08 PM
انا عندي نيد فور سبيد و يوغي يووه بس ابغا تساعدوني في الالغاز حق الجد

Tomb raider
25-10-2005, 05:46 PM
Mario 64 <--- غنيه عن التعريف
Wario ware touched<---- كلها متعه !!
Another Code<--- النسخه الاوروبيه وما في فرق عن الامريكيه غير الغلاف , عجبتني شخصيا :)
Nintendogs<----- حلوه اللعبه في البدايه لكن بعدين بتمل بأختصار اللعبه مب لينا للانجليز تناسب أكثر .
Trauma center:under the knife <---- لعبه حلوه وممتعه وصعبه بنفس الوقت !!!

Feel the magic <--- مب مالتي مال ولد اخويه بس لعبتها وخلصتها حلوه صراحه ^^
Nanostray <--- حلوه اللعبه ومب مالتي بعد مال اربيعي لكن عيبها انها قصيره اليوم الثاني من لعبي لها خلصتها !!!!!

وفي انتظار : Snowboard kids - Mario cart Ds - REsident Evil :Deadly silnce
وأفكر في :Sonic rush - Animal crosing - Metroide hunters-Viewtiful joe Double trouble.

بس سؤال اخويه ديجتال : من وين تشتري العاب الدي اس مع العلم اني من دبي انا دوم آخذهن على حسب يعني اللعبه اليديده 160 او 150 يالله يالله يعطيني 130

mgs7
25-10-2005, 05:53 PM
هلا شباااب :ciao: انا عندي ثلاث العاب super mario64ds وهي حلوه بس للاسف رميك للجزوء السابق بس الميني جيم حلو nintendogs لعبه حلوه ب بعدين راح تمل منها بس انا كل يوم امشي كلبيني وادخلهم مسابقات واعلمهم حركه وواطفي الجهاوز واخر شي هوcastlevania افضل لعبه على الدي اس ومن افضل الالعاب المحموله الي لعبتها وبس :)

RESID3NT EVIL
25-10-2005, 06:04 PM
الله يعطيكم العافية كلكم الله يخلليكم والله ما تقصروا ... يالله انشالله اجيب الشرايط هالاسبوع

تحياتي رزدنت ايفل

namses
25-10-2005, 07:23 PM
MARIO 64 من احلى العاب المغامرات روعه وماتنمل منها بالنسبه لي

KiRBY احد روائع الDS واستخدام اللمس بطريقه روعه وابدااااعيه واللعبه بالنسبه لي بعد روعه وماتنمل منها

NINTENDOG لعبه سخيييفه ماعجبتني مول الا اول يوم شريتها فيه بس عجبتني اما باقي الايام فكانت اسخف لعبه لعبتها

METHOS لعبه بازل متعه X متعه X متعه اللعبه ماتنمل منها بعد

BOMBERMAN ابداااع في اللعب الجماعي فقط اما اللعب الفردي فمتوسطه توعا ما

NARUTO : اللعبه روعه الحركات ابدااااع طريقه العب كثييييير حلوه عيبها انها قصيره وعيب الثاني انها يابانيه بس بنظري هذا مو عيب لانك ماتحتاج انك تفهم لانها مو الغز ومافي حوارات كثييره

Trece Memoryاحد اروع الالعاب الي لعبتها على الDS اللعبه لمن يعشق الغموض والالغاز فقط

lost in blue لعبه مغامرات ومحاكا روعه في البدايه مابتعرف تلعبها كل شوي بتموت بس بعدها بتعجبك وبتدمن عليها متوسطه الصعوبه

Wario Wareلعبه ميني جيمس روغع ماتمل منها كوميديه ابداااااااع استخدام النفخ واللمس بطريقه رااااائعه

Castlevania اسطوره روعه ابداااااع غني عن التعريف ^^

واشكرك على الموضوع ^-^

RESID3NT EVIL
29-10-2005, 04:52 AM
ألسلام عليكم ... اخواني انا سمعت كلامكم وشريت Castlevania والله اللعبة روعة وقاعد العب فيها كثييير ..
والله ما قصرتو معاية ..

عندي سؤال ثاني وهو انني شفت لعبة Splinter Cell على DS تنصحوني اجيبه ولا لا؟؟ مع العلم انه تقييم اللعبة هو 5.6 في موقع gamespot

وشكراً

hussien-11
29-10-2005, 04:58 AM
ما أنصحك ، اللعبة سيئة للغاية ..

RESID3NT EVIL
29-10-2005, 08:01 AM
ما أنصحك ، اللعبة سيئة للغاية ..

شكرا على الرد ... على كدة انقذتني ....

مشكور مرة اخرى

seagull sniper
29-10-2005, 03:37 PM
تصدقون ألعابكم رخيصة بس 110 ريال !! في البحرين تباع ال ds ب 750 ريال مع لعبة مجانية بس هم يختارونها و أسعار الألعاب ب 200 ريال لذلك ما أتشجع وأشتري ألعاب جديدة:jap014:

RESID3NT EVIL
29-10-2005, 04:01 PM
تصدقون ألعابكم رخيصة بس 110 ريال !! في البحرين تباع ال ds ب 750 ريال مع لعبة مجانية بس هم يختارونها و أسعار الألعاب ب 200 ريال لذلك ما أتشجع وأشتري ألعاب جديدة:jap014:

لا يا حبيبي الالعاب مش رخيصة ولكن المحلات نصابين .. الاسعار في الامارات عندنا هي الاسعار الرسمية .. لكن المحلات يزودو عشرو وعشرين علشان يستفيدو

BoJasem
29-10-2005, 05:38 PM
لا يا حبيبي الالعاب مش رخيصة ولكن المحلات نصابين .. الاسعار في الامارات عندنا هي الاسعار الرسمية .. لكن المحلات يزودو عشرو وعشرين علشان يستفيدو

السلام عليكم :

ما اتوقع انا اروح الإمارات والأسعار مو الأسعار الرسمية ^^ نفس اسعارنا ولا اغلى بعد

السعر الرسمي للعبة DS المتوسط هو 30 دولار يعني 9 دنانير تقريبا 90 ريال
هذا السعر الرسمي

وبالنسبة للستة العابي هي وايد فما اقدر احطها كلها هني الحين

يمكن ارد بعدين :)

وشكرا

THE_MATRIX
29-10-2005, 06:22 PM

بالعكس اسعار الأمارات ممتازة جداً ,,

لكن لو انت تقصد بالمحلات إلى داخل المراكز التجارية الفخمة هذي غالية لأنهم ياخذون

حساب إيجار المحل نفسه ..

لكن المحلات الخارجية عادية ..

لو انت من ابوظبي روح ( مركز مدينة زايد او مركز حامد سنتر )

هذيل المكانين افضل محلات الألعاب في الامارات كلها ..

واسعارهم مناسبة لو انت زبون عندهم ..

RESID3NT EVIL
30-10-2005, 12:56 AM
بالعكس اسعار الأمارات ممتازة جداً ,,

لكن لو انت تقصد بالمحلات إلى داخل المراكز التجارية الفخمة هذي غالية لأنهم ياخذون

حساب إيجار المحل نفسه ..

لكن المحلات الخارجية عادية ..

لو انت من ابوظبي روح ( مركز مدينة زايد او مركز حامد سنتر )

هذيل المكانين افضل محلات الألعاب في الامارات كلها ..

واسعارهم مناسبة لو انت زبون عندهم ..
السلام عليكم .. كلامك صحيح 100% ... انا دايماً اروح حامد سنتر ومركز مدينة زايد احسن محلات في ابوظبي .. اسعارهم ممتازة .. واذا ظبطت المحل تقدر تسوي معاه سعر ..

انا تقريبا سوالي خصم 30% لما اشتريت النينتندو دي اس مع الشاحن ولعبة ماريو 64 و خمس العاب جيم بوي ادفانس ... انت اذا رحت المحل وعجبك وصرت تشتري من عنده كثيييير بيراعيك في الاسعار ...

وشكرا

رزدنت ايفل

Digital Guy
30-10-2005, 07:10 PM
مشكورين شباب على كل المشاركات الحلوة

أخوي العضو تومب رايدر (السموحه ما أعرف اسمك) انا اشتري الألعاب من محل ضوء الشمس اللي في حامد سنتر جمب محل السجاد الدور الثاني في أبوظبي

الأسبوع الماضي شريت Phoenix Wright جربتها شوي وما عجبتني الظاهر انها راحت علي خسارة بحاول ألعبها مرة ثانبه يمكن أغير رأيي فيها مع أحس 99% أنها ما راح تعجبني

THE_MATRIX
30-10-2005, 08:03 PM
في حامد سنتر جمب محل السجاد الدور الثاني في أبوظبي

هذا من احسن المحلات في الأمارات كاملة ..
الالعاب توصلعنهد تقريباً بعد صدورها في امريكا بيومين و لو زاد 3 او 4 ايام

ashraf_2003
30-10-2005, 08:49 PM
Digtal Guy :ciao: موضوعك بعد اكم من يوم من نشره اثبتلي حاجات مهمة :biggthump
انا طلبت الDS من عمتي في كندا مع حوالي 5 العاب بس ما بعرف متى بوصلني:blackeye:
وموضوعك اثبت انه قائمة العاب الDS الي طلبتها رهييبة :)
الالعاب الي طلبتها

CASTLEVANIA dawn of sorrow
Trece Memory
Wario Ware
meteos
Advance Wars
و ان شاء الله بعد ما توصل الدفعة بعدة اشهر بطلب الالعاب المهمة مثل

Dragon Ball z Super sonic warrios
Sonic Rush
Mario Kart