المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع اريد شراء جهاز خاص للالعاب ارجو مساعدتي

wasf
18-10-2005, 06:38 AM
اخواني انا اريد فتح محل في المملكة العربية السعودية لالعاب النيت وورك فماهي مواصفات الجهاز المناسب المخصص للالعاب حيث اني املك ميزانية 5000 لكل جهاز فماهي المواصفات والقطع التي تنصحوني بتركيبها لجميع الاجهزة وخاصة كوت الشاشة وماهي افضلها ؟؟؟

Baraa
18-10-2005, 07:02 AM
السلام عليكم ..
ما شاء الله , تستطيع الحصول على أجهزة رائعة بـ 5000ريال للواحد ..
أنا أنصحك بهذه القطع :
------------------------------------------------------------------------------------------------
معالج :
AMD Athlon 64 3700+ SanDiego 1mb Cache 939
http://www.newegg.com/Product/Product.asp?Item=N82E16819103539
270$
------------------------------------------------------------------------------------------------
موذربورد :
Asus A8N SLI Premium
170$
http://www.newegg.com/Product/Product.asp?Item=N82E16813131540
كرت شاشة :
eVGA Nvidia Geforce 7800GT 256mb
369$
http://www.newegg.com/Product/Product.asp?Item=N82E16814130249
رام :
Kingston ValueRam 1GB (2 x 512MB) PC3200 DDR400
86$
http://www.newegg.com/Product/Product.asp?Item=N82E16820141423
باورسوبلاي :
ENERMAX EG425P-VE SFMA 420W
65$
http://www.newegg.com/Product/Product.asp?Item=N82E16817103459
صندوق :
Thermaltake Kandalf VA9000SWA Silver All Aluminium
230$
http://www.newegg.com/Product/Product.asp?Item=N82E16811133153
قارئ أقراص :
Plextor PX-740A/SW
82$
http://www.newegg.com/Product/Product.asp?Item=N82E16827131356
المجموع : 1280$ أي تقريبا 4780ريال ..
هذا الجهاز من أقوى ما هو موجود ولن يعجز عن تشغيل أي لعبة بأعلى دقة وبأعلى جودة ..
مع كافة الخيارات ..
ولكني سمعت أن أسعار السوق لديكم أعلى بكثير مما هو موجود في الشبكة ..
إن كان الأمر كذلك , قم بإستبدال الكرت بـ 6800GT Leadtek ..
والمعالج بـ 3500+ وكذلك الصندوق استبدله بـ Thermaltake Tsunami ..
لا تتردد في أي استفسار ..
----------------------------------------------------------------------------------------------

BeaUnkill
18-10-2005, 05:11 PM
بصراحة انا ارى ان تكلفة 5000 ريال للجهاز الواحد عالية جدا ً ، الا في حالة كنت واثق من انك ستسترد قيمتها من الارباح بسرعة :أفكر: .

على كل ٍ ، بما انها اجهزة لشبكة العاب ، وأن العاب الشبكة المرغوبة قليلة ً بعض الشيء مثل Counter-Strike , WarCraft III , Frozen throne , Generals and Zero Hour , Battle Field2

لذا انصحك ان تاخذ معالج جيد مثل AMD Athlon 64 3000
والرامات مثل ما ذكر اخي الحبيب Gamer-Extreme قطعتين 512 من Kingstone Value RAM
المذربورد MSI K8N Neo2 Platinum بشق PCI-E لكروت الشاشة .
وكرت الشاشة 6800GT من LeadTek ومزود طاقة بقوة 450wat من EnerMax or Thermaltake.
والكيس من النوعيات الجيدة بـ 200 ريال كبيرة بعض الشيء ووسيعة ونظام التهوئة ممتاز .

لان محلات العاب النتورك مكلفة ودخلها يبقى محدود .

هذا ما لدي ، والرأي لك :)

BeaUnkill
18-10-2005, 05:12 PM
على فكرة ؟ اين سيكون محلك ؟؟ (( ربما تكون لي زيارة يوما ً ما :D ))

Ti3gib
18-10-2005, 05:59 PM
مثل الأخ وناسة أتوقع الأفضل لو تقلل الميزانية شوية

و بخصوص قارئ الأقراص غالي جداً ... ما أتوقع تحتاج DVDRW

و باقي المواصفات من Gamer Extrem و وناسة ...

و بعد أنصحك لو تأخذ البروسيسور 3700 بدل 3000 لأنك بال3000

بتقيد قوة كرت الشاشة ... على فكرة إيش بخصوص الشاشات ؟

تحياتي ,,,

wasf
18-10-2005, 08:02 PM
يعطيك ربي الف الف الف عافية اخوي قيم اكستريم على المعلومات الي من جد افادتني بس ونا اخوك الصراحة خايف ما القا هالقطع عندنا في الرياض وخاصة كروت الشاشة لاكن مانقول الله ييسرها

==================================
اخوي وناسة انا حطيت في بالي اعلى شي 5000 عشان بعدين ما اتعب نفسي وتجلع العاب جديده ولا يصير شي بالاجهزة لو كانت نوعية رخيصة بعدين اضطر اخسر عليها بقدر قيمتها واكثر يعني هي مرة وحده وخلاص وعطيك الف عافية على النصيحة

والمحل ان شاء الله بيكون في الرياض ولحد الحين ماحددت المكان الي راح افتحة فيه اوقربها في حي البديعة عشان يكون قريب من البيت واريح لي من المشاوير :)

==========================================
Ti3gib

بصراحة انا اخذت اعلى احتمال وبعدين اشوف الاسعار وابني عليها المتطلبات وبخصوص قارء الاقراص اضن مايحتاج اركب في ي جهاز قارئ اقراص ولا فلوبي ولا اي شي من الاشياء الثانويه لانه بيكون مخصص للعب فقط ويكون تحميل اللعبه عليه عن طريق السيرفر الرئيسي او عن طريق CD ROM DVD خارجي واحد فقط لجميع الاجهزة ويكون بذالك اقل علي في التكلفة وبالنسبة للشاشات ارى في نظري ان في البدايات تكون شاشات LG فلاترون 17 بوصه كافية بالغرض حيث قمت بالتفكير بوضع شاشات LCD ولاكن واجهت مشكلتين الاول ان هذه الشاشات غاليه السعر والمشكلة الثانية انها حساسه جدا فاقلت شاشات عاديه افضل بكثير ولاكن هل من شاشات جيده الداء من ناحية اضهار الرسومات وبجدوة الوان عاليه وسرعة في اضهار البيانات على الشاشة ؟؟؟ vbmenu_register("postmenu_4146894", true);

snoke
18-10-2005, 08:30 PM
يعطيك ربي الف الف الف عافية اخوي قيم اكستريم على المعلومات الي من جد افادتني بس ونا اخوك الصراحة خايف ما القا هالقطع عندنا في الرياض وخاصة كروت الشاشة لاكن مانقول الله ييسرها

==================================
اخوي وناسة انا حطيت في بالي اعلى شي 5000 عشان بعدين ما اتعب نفسي وتجلع العاب جديده ولا يصير شي بالاجهزة لو كانت نوعية رخيصة بعدين اضطر اخسر عليها بقدر قيمتها واكثر يعني هي مرة وحده وخلاص وعطيك الف عافية على النصيحة

والمحل ان شاء الله بيكون في الرياض ولحد الحين ماحددت المكان الي راح افتحة فيه اوقربها في حي البديعة عشان يكون قريب من البيت واريح لي من المشاوير :)

==========================================
Ti3gib

بصراحة انا اخذت اعلى احتمال وبعدين اشوف الاسعار وابني عليها المتطلبات وبخصوص قارء الاقراص اضن مايحتاج اركب في ي جهاز قارئ اقراص ولا فلوبي ولا اي شي من الاشياء الثانويه لانه بيكون مخصص للعب فقط ويكون تحميل اللعبه عليه عن طريق السيرفر الرئيسي او عن طريق CD ROM DVD خارجي واحد فقط لجميع الاجهزة ويكون بذالك اقل علي في التكلفة وبالنسبة للشاشات ارى في نظري ان في البدايات تكون شاشات LG فلاترون 17 بوصه كافية بالغرض حيث قمت بالتفكير بوضع شاشات LCD ولاكن واجهت مشكلتين الاول ان هذه الشاشات غاليه السعر والمشكلة الثانية انها حساسه جدا فاقلت شاشات عاديه افضل بكثير ولاكن هل من شاشات جيده الداء من ناحية اضهار الرسومات وبجدوة الوان عاليه وسرعة في اضهار البيانات على الشاشة ؟؟؟ vbmenu_register("postmenu_4146894", true);

مبروك عليك اخوي المحل مقدماً...:) و إن شاء الله أكون من اول الزباين عندك...:D وترا إذا فتحته في البديعه باجيك كل يوم...:Dلان البديعه جنب بيتي... :biggthump بس لو تفتحه في التخصصي أو التحليه مثلاً يكون أحسن...:أفكر: علشان تجمع الشباب هناك دايماً..:33:

ومثل ما قلتلك اعتبرني زبون عندك من الحين...:biggthump :biggthump

والسلام..:ciao:

Baraa
18-10-2005, 10:07 PM
وناسة :
لا يوجد MSI Neo2 Platinum بشق Pci-Express أخي العزيز :)..

فهي لا تأتي سوى مع شق AGP والـ Neo4 هي التي تأتي بشق PCI-E
------------------------------------------------------------------------------------------

wasf :
الله يعافيك أخي ..
بالنسبة للقطع فبدون شك ستجد كرت الـ 6800GT أو حتى الـ 7800GT ..
لأن أحد الإخوة المقيمين في الرياض قد اقتناها ..
------------------------------------------------------------------------------------------

wasf
19-10-2005, 12:45 AM
اخوي قيمر اكستريم انا رحت لماير الصالحية ولم اجد كروت العاب الا في محل واحد فقط تخيل محل واحد فقط ولا اخفيك شر البلية مايضحك دخلت على احد المحلات الموجودة هناك فوجت لديه جي فورس 5700 فسالته عن السعر فقال لي با 750 ريال تخيل الموديل قديم جدا حتا كرتون الكارت بالي وقديم المشكله التي واجهتها في المحل لذي يمتلك كروت الشاشة ان جميع التي لديه مكتوب عليها سفاري اي على ما اعتقد انها مجمعه او مصنعه من شركة اسمها سسفاري هذه بالنسبة للاي تي ااي اما الجي فورس فلم اجد لديه الا 6600 فقط وتجميع شركة لا اعلم ماهي وليس لديه الا قطعه واحده فقط لعلي لو زرت بعض محلات عمائر الراجحي اجد لدهم غغاايتي اشكرك اخي على حرصك واهتمامك وجزاك الله الف خير

Baraa
19-10-2005, 01:06 AM
هناك محل لديكم يمدحون به واسمه :
Path (باث) ..
وأذكرك أن بإمكانك الشراء من الشبكة مباشرة ..
---------------------------------------------------

BeaUnkill
19-10-2005, 01:29 AM
وناسة :
لا يوجد MSI Neo2 Platinum بشق Pci-Express أخي العزيز :)..

فهي لا تأتي سوى مع شق AGP والـ Neo4 هي التي تأتي بشق PCI-E

آسف واعتذر شديد الاعتذار . كنت حاس انه في خطأ في اسم المذربورد .. والتبس علي الأمر لا اكثر

(( بصراحة اخطر شي المعلومة الخاطئة ..)) اعتذر مرة اخرى ..

اخوي قيمر اكستريم انا رحت لماير الصالحية ولم اجد كروت العاب الا في محل واحد فقط تخيل محل واحد فقط ولا اخفيك شر البلية مايضحك دخلت على احد المحلات الموجودة هناك فوجت لديه جي فورس 5700 فسالته عن السعر فقال لي با 750 ريال تخيل الموديل قديم جدا حتا كرتون الكارت بالي وقديم المشكله التي واجهتها في المحل لذي يمتلك كروت الشاشة ان جميع التي لديه مكتوب عليها سفاري اي على ما اعتقد انها مجمعه او مصنعه من شركة اسمها سسفاري هذه بالنسبة للاي تي ااي اما الجي فورس فلم اجد لديه الا 6600 فقط وتجميع شركة لا اعلم ماهي وليس لديه الا قطعه واحده فقط لعلي لو زرت بعض محلات عمائر الراجحي اجد لدهم غغاايتي اشكرك اخي على حرصك واهتمامك وجزاك الله الف خير

بما أنك من الرياض ، انصحك بالتوجه لباث للحاسبات بحي العقيق مخرج 4 ب ( ادري انه بعيد ، بس تقريبا ً اغلب اعضاء المنتدى الساكنين بالرياض يتعاملون معه ) لانه يوفر لك القطع بجديدها ، واسعار منافسة جدا ً .

www.pc-path.com (http://www.pc-path.com)

بس قول له جايك من طرف اعضاء منتدى المنتدى ;)