المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواطر و نثر من يواسيني...

sara james
18-10-2005, 02:01 PM
الســـــلام عليكم...
:ciao:
اليوم عندي لكم موضوع مب مكرر و لا منقول....

لا..
صح ... منقول من قلبي....:أفكر:

هذا الموضوع سلمكم الله .. يقول انه كل يوم ان شاء الله راح نكتب من يواسيني... يعني مثال الي راح اكتبه الحين ..... وعقب يرد على احد اعضاء المنتدى يواسيني.... و الي بعدنا يكتب من يواسيني ....الخ

بســـــم الله الرحمن الرحــــــيم

من يواسيني.... انا طفله من العراق مكسوره الجناح.. رحلت عني امي بعدما و عدتني بان لا تذهب و تتركني وحدي بعدما رحل ابي.. واخي.. من لي الان؟؟ من يواسيني؟؟من يحمل همي؟؟ لا احد يهتم هل انا مفقوده؟؟ هل انا يتيمه؟؟ هل انا جريحه؟؟ من يواسي قلب ليس من حجر ... من يواسي من نزلت دمعه القهر من عينه... من يواسيني؟؟؟

يلا ردو على هاي الطفله المجروحه بمثل اسلوبها يعني مثل النثر..

ودمتم في حفظ الله و رعايته :ciao:

سرّي للغاية
18-10-2005, 05:56 PM
لن تجدين من يواسيك فكلنا نحتاج مثلك يا صغيرتي من يواسينا

sara james
23-10-2005, 09:11 PM
لماذا كل من جاء راني و مشى هذي حقيقه طفله عاشت سنوات القهر في بلادها.... انا يتيمه الا تفهمون معنى ذلك.....؟؟؟
اني وحيده خاليه الجوف... رمضان هل.. و العيد قادم.. فهل هناك عيد بالنسبه لي؟؟ من يواسيني ؟

^
^
^
يحليلها .... تكسر الخاطر:bigeyes:

غالي الساهر
24-10-2005, 08:17 PM
مراااااحب سارا :)

لا يوجد يتيم لأن اليتيم هو من مات قلبه

والحمدلله دام قلبك ينبض أذاً ما زلتي بخير وما زالت الدنيا تضحك رغم أحزانها

بدايه موفقه وكلمات قليله ولكنها أعجبتني لشئ واحد فقط أنها كلمات صادقه ورائعه

الجميع يمرّون كـ مرور الكرام بجانب الأحزان ولكن هناك من يتعداها وهناك من توقف عندها

والقوي من يمر ويجعل الامل أمام عينيه ;)

أسعد الله اوقاتك وأنتظر كتاباتك أحر من الجمر

تحياتي
غالي الساهر

ماجــد
24-10-2005, 10:18 PM
شاكر لك هذه الفكره الرائعة وبسم الله ابداء

الكل يواسكِ طفلتي الصغيره

امسح على رأسكِ و الظفيره طفلتي حبيبتي ذنبك ولدتي في زمن الشتات
كلنا نلهث نقتات

صغيرتي نحن معكِ نبكي ونتباكى وهذا مانملكه لكِ سامحينا حتى البكاء و انين اصبح نادرا
لايعجبنا السكوت بل النقد الجارح من كل مكان
عراقيه لعبه اسمها ضمير صافي
تحرير دنا للفرات واصبح احتلال جشع يقتل كل دمعه و كل فرحة لطفل يولد في العراق لاتحزني نحن معكِ من بعيد ننشد التاريخ يعيد نتمنى ندعوا زوال الكرب

من يواسي غربيت ستون عام من الاسر
من يواسي فلسطين من يواسي قدسي من يفك قيده

العنيـــــد
25-10-2005, 05:21 AM
مشكور اخوي ويعطيك العافيه وماقصرت

sara james
29-10-2005, 10:10 PM
انا قلب مجروح....امي فارقتني منذ نعومه اظافري... ما ذنبي؟؟ ما ذنبي انني لم املك يوما أمًـا... كل اطفال المدرسه يسخرون مني عندما كنت في عمر الزهور ... اين امك؟؟؟ امك رحلت و تركتك للخادمه.. هي لاتريدك... لكن ما لا يفهمونه انها ماتت... نعم كنت اقصد انها فارقتني للابد...من يواسيني انا اليتيم؟؟ من سوف يختار لي "بنت الحلال" لأقضي معها ايام عمري؟؟ ومن سيفرح لفرحي و يبكي لفراقي في ذلك اليوم؟؟...... ان ابي له فضل كبير علي... وانا احبه.. لكن احتاج للحنان.. من يواسيني؟؟