المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) أسئلة حول قصة Xenosaga 2

sion001
18-10-2005, 04:36 PM
أسئلة حول قصة Xenosaga 2

قبل ما تقرأ بقية الموضوع ، إذا لم تنهي اللعبة لا تقرأ الموضوع لكي لا تفسد عليك النهاية

عندي بعض الأسئلة حول الشخصية ألبيدو ( ثاني شخصية مفضلة لي في اللعبة :D ) أبو شعر أبيض
ففي اللعبة قالوا أن ألبيدو يستطيع صناعة أجزاء جسمه فلذلك لا يمكن قتله ، فلماذا في نهاية اللعبة مات ؟؟ يعني إش هو الشيء الذي تسبب في مقتله ؟
السؤال الثاني ، الجهاز الذي كان مرتبط بجسده في النهاية إيش هو كان ؟ البروتومركابا ؟؟
السؤال الثالث ، العرض الذي قبل مواجهة جونيور لألبيدو لآخر مرة في منتصف العرض ينقطع علي العرض و ينخرب >< فهل هناك شيء مهم قاله ألبيدو أو جونيور بخصوص القصة ( غير سبابهم و مضاربتهم :D )
هذا كل أسئلتي للآن و شكرا :D

في انتظار الجزء الثالث لمعرفة قصة كيوس و كوس موس !

احلامو ادوماتو
18-10-2005, 06:37 PM
ألبيدو زي ما سمعت من بعض شبابز

لساع ما ما مات ...

هو صار مثل Virgil (نسيت وش يسمون )

بالنسبة للعرض فحالتي مثلك فـ gomensai :jap022:

عبرات الزمن
19-10-2005, 06:24 AM
:: مــراحــب ::
أخبارك سيون ؟؟!!
نشوف الأسئله ^^

ففي اللعبة قالوا أن ألبيدو يستطيع صناعة أجزاء جسمه فلذلك لا يمكن قتله ، فلماذا في نهاية اللعبة مات ؟؟ يعني إش هو الشيء الذي تسبب في مقتله ؟
مو شئ يحيـر .. يناقضون أنفسهم :09:
حسب ما طلع معايا من القصه إن روبيدو هو الوحيد القادر يقتل البيدو وهو كان عارف وتركه يقتله :blackeye:

السؤال الثاني ، الجهاز الذي كان مرتبط بجسده في النهاية إيش هو كان ؟ البروتومركابا ؟؟
شئ سرقه هو في نص اللعبه .. تعرفين ناقصه يفتحون قصة ويتركونها :(

العرض الذي قبل مواجهة جونيور لألبيدو لآخر مرة في منتصف العرض ينقطع علي العرض و ينخرب >< فهل هناك شيء مهم قاله ألبيدو أو جونيور بخصوص القصة ( غير سبابهم و مضاربتهم :D )

Same Here .. في إنتظار من شاهده :sad2:
وباااااايو:ciao:

Squall 9
19-10-2005, 02:33 PM
السؤال الثالث ، العرض الذي قبل مواجهة جونيور لألبيدو لآخر مرة في منتصف العرض ينقطع علي العرض و ينخرب >< فهل هناك شيء مهم قاله ألبيدو أو جونيور بخصوص القصة ( غير سبابهم و مضاربتهم )

انا كتبت موضوع تقريباً مثل موضوعك وهذه وصلته في كل الاجوبه يلي تبيها ^^ :

هنا (http://www.montada.com/showthread.php?t=389056)

sion001
19-10-2005, 03:43 PM
السلام عليكم ^^

ألبيدو زي ما سمعت من بعض شبابز لساع ما ما مات

اجل على إيش كل هذا النواح و الصياح و العياط من جونيور :11: و لا هم بس يبغوا يسووا فيلم هندي و يحمسوا المشاهدين :D

هو صار مثل Virgil (نسيت وش يسمون )

ديفل :D

بالنسبة للعرض فحالتي مثلك فـ gomensai

و الله هذا في مشكل يقهر أنا مرة كتير ><

=====================

أخبارك سيون ؟؟!!

الحمد لله أختي ^^

مو شئ يحيـر .. يناقضون أنفسهم .. حسب ما طلع معايا من القصه إن روبيدو هو الوحيد القادر يقتل البيدو وهو كان عارف وتركه يقتله

هذا تفسير فيه منطقية :33: بس هو كل جنان ألبيدو من بداية اللعبة لأنه عارف أنه ما يقدر يموت أشان كذه تجنن و صار يقتل في الناس >< فلو كان عارف ذلك ما كان تجنن من الأصل :11: ( شكلي بألحقه :D )

شئ سرقه هو في نص اللعبه .. تعرفين ناقصه يفتحون قصة ويتركونها

أكيد U-DO فيه يد ><

.. في إنتظار من شاهده

هذا مشكل كله ما له في يكبر ><

=========================

انا كتبت موضوع تقريباً مثل موضوعك وهذه وصلته في كل الاجوبه يلي تبيها ^^

مشكور أخوي على الوصلة و أنا إلحين بأقرأه ... صراحة مثل ما قلت في موضوعك النهاية فيها أشياء ناقصة كثيرة ( شكل الشركة ما عندها سالفة قاعدة تسوي خيال زيادة عن اللزوم فتشابكت القصة عليهم و نحن نروح فيها :jester: )

==========================

طلعتلكم بسؤال جديد :jester: ( إلحين يقوموا يضربوني :jester: ) :

لماذا ظل جونيور على جسم صغير و ما كبر ؟ ( يعني بزر ، مفعوص ) و ما كبر مثل جانيان و ألبيدو ؟! لم يذكروا أي شيء متعلق بهذا الموضوع >< إلا إذا عاد عندو خلل في الهرمونات و قعد قزم :09:

:ciao:

Squall 9
19-10-2005, 04:49 PM
سوري والله اعطيتك وصله لمووضوغ غلط ><

بدور لكي عن الموضوع الي كتبته لإني كتبت موضوع استفسر فيه عن القصه ^^

sion001
20-10-2005, 08:41 PM
سوري والله اعطيتك وصله لمووضوغ غلط ><

بدور لكي عن الموضوع الي كتبته لإني كتبت موضوع استفسر فيه عن القصه ^^

و نحن في انتظار الوصلة :biggthump

احلامو ادوماتو
20-10-2005, 11:38 PM
السلام عليكم ^^

اجل على إيش كل هذا النواح و الصياح و العياط من جونيور :11: و لا هم بس يبغوا يسووا فيلم هندي و يحمسوا المشاهدين :D

ديفل :D

و الله هذا في مشكل يقهر أنا مرة كتير ><

COLOR]

:ciao:

نواح و صياح هضمناها بس عياط جابت لي مغص :jap052:

هو من جد يحسبه مات وما يدرون انه لساع حي يرزق في جزء من اجزاء ذا الكون الفسيح :jap042: <<<<أموووت على التعبير :jap042:

هم أصلا لساع ما يدرون ان virgil لا زال حي So God Damn It, He Have To Cry :jap028:

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

اشتقنا لخبالك :jap017:

من مبطي عنك كيف العلوم و الرياضيات :jap031:

well , read ya later :jap038:

sion001
21-10-2005, 05:08 PM
نواح و صياح هضمناها بس عياط جابت لي مغص

شفت إزاي ! و بعد كل كده يطلع حي :D

هو من جد يحسبه مات وما يدرون انه لساع حي يرزق في جزء من اجزاء ذا الكون الفسيح <<<<أموووت على التعبير

تلاقيه عايز بس يعيط و يعيط ( يفكرني بعادل إمام :D )

هم أصلا لساع ما يدرون ان virgil لا زال حي So God Damn It, He Have To Cry

لا هو دانتي مدلع شوي و ما يستحمل فراق اخوه أشان كذه ما صدق على الله يعيط :jester:

اشتقنا لخبالك

شكرا شكرا :jester:

من مبطي عنك كيف العلوم و الرياضيات

ما أعرفهم :jester: بس كويسين و الحمد لله :biggthump

هذا كله من تأثير الصيام :11: ما فطرت لساه :jester: