المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرحباً عضو جديد

Rabisour
14-10-2001, 08:23 PM
مرحباً أنا العضو Rabisour وأنا عضو جديد في المنتدى وهذه أول مشركة في المنتدى وأنا صديق شخصي للعضو Pinteom وأراه دائماً لذلك لمن يريدأن يرسل أي شيء للعضو Penteom فأنا في الخدمة.
أنا مولع بلعبة ال Metal Gear Solid وقد ختمتها أربع ممرات ولكني لم أعثر على الممرات السرية في العبة لذلك أرجو ممن يعرف هذه الممرات أن يرسل لي ويدلني عليها.
وأنا أيضاً أحب لعبة الفيان فانتازي ولاكني لم ألعب بها لأنه ليس لدي جهاز بلاي ستيشن وإنما لعبت ال Metal Gear Solid على جهاز الكمبيوتر.
وأحب أيضاً ألعاب الكمبيتر وبخاصة الCounterstrike فإذا كان هناك أحد يعرف هذه العبة فأرجو أن يخبرني.
وقد كنت أريد أن أضع أيقونة في ملفي فحاولت أن أصنع بنفسي أيقونة على برنامج Visual Basic وبعد محاولات أستمرت حوالي ثلاث ساعات أستطعت أن أنجز أيقونة متحركة ولكن في النهاية إكتشفت أن برنامج الذي يشغل الأيقونة لا يعمل على الإنترنت لأنه من طراز exe لذلك أرجو من أي عضو أن يرسل أي أيقونة عن الفايان فانتزي وشكراً.
العضو Rabisour

Night Fox
14-10-2001, 10:53 PM
السلام.............
أنت عضو جديد:D
أهلا وسهلا بك في منتدى فاينل فانتسي وليس فايان فانتزي:D :D

Saud_3000
17-10-2001, 08:30 PM
هلا فيك والله

واشاءلله تكون عضو مشارك في المنتدى

Pentium
19-10-2001, 05:19 PM
السلام عليكم........

يا هلا بيك في المنتدى.........يا صديقي الشخصي........:D :D
و لكن أعتقد أن اسمي هو:Pentium

و إنشاء الله نشوف مشاركاتك..........بس لا تلتهي عن درسك و إلا:غضب: :غضب:

و اللعبة اللي أنت نشرت الموضوع في منتداها اسمها فاينل فانتسي حبيبي.......

لا تزعل مني أنا عم أمزح معك..............;) ;)

Rabisour
19-10-2001, 10:05 PM
في البداية أنا متأسف على التأخر في الرد أنا متشكر على ردك أيها العضو Night fox إنشالى أقوم بمساهمات فعالة في المنتدى وشكراً.
العضو Rabisour

Rabisour
19-10-2001, 10:08 PM
في البداية أنا متأسف على التأخر في الرد ,وأنا أشكرك جداً أيها أخ Saud_3000 على ردك وإنشاء الله أكون عند حسن ظنكم.
العضو Rabisour