المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألغازنا جاوب عليها خطأ تكسب معنا

Al_Musa
18-10-2005, 08:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :ciao:

أنا هذي لعبة صرقعية جميلة وأرجو أن تنال أعجابم أنتم أيضا

العبة هي ومافيها أنه أنا في كل أسبوع راح أطرح لغز
كل ماعليك أنك تجاوب على هذا اللغز خطأ بس ها مو أي جواب راح نعتبره خطأ لأ
لازم أنك تحط الجواب الخطأ معاه تعليل يكون مقنع
يعني أنا حطيت لغز فأنت بدورك تجاوب عليه خطأ مع انك تقول لي ليش حطيت هذا الجواب
فهمتو :wow: :wow: :wow:

القصة هي أن في واحد عجوز حكيم ويعرف كم كبير من الألغاز وفي أثنين شباب أغبياء واجد واجد
أهم كل أسبوع يروحون كل أسبوع عند هذا العجوز علشان يعتبرون منه وبعدين يعطيهم لغز وبعدين يروحون ويجون له في الأسبوع الثاني ويعطونه الجواب حق اللغز وفي الحقيقة هم واحد ولد والثانية بنت فالأولاد يساعدون البنت علشان تجاوب البنات تعطي الولد الجواب والي يكسب بالجواب الخطأ راح يكسب فريقه نقطة فهمتو يعني أنا حطيت اللغز فتجي فرقة الأولاد وتساعد البنت علشان تنطق ويصير الولد زين عند هذا الحكيم والبنات نفس الشي خلاص نبتدي واللي يبغي يعطيني لغز فاليرسل اللغز على إيميلي أول الالشخصي بتاعي
يلا بينا نغامر وأرجو الأنفعال وشكرا

Al_Musa
18-10-2005, 09:14 PM
يا الله لغزنا الأول هو

جاو الأولاد حق الحجي وقال لهم القصة وجاء وقت اللغز ألاوهو الديك لك أنت ياللولد وجا وطار حق بيت البنت وباض بيضة منهو تكون له البيضة يلا فكرو وبعد بكرة تعالو وقولو لي هذا لأن اللغز سهل وبعدين بيتصعب عليكم تصاعديا لغزا لغزا

Squall 9
19-10-2005, 01:59 PM
جاو الأولاد حق الحجي وقال لهم القصة وجاء وقت اللغز ألاوهو الديك لك أنت ياللولد وجا وطار حق بيت البنت وباض بيضة منهو تكون له البيضة يلا فكرو وبعد بكرة تعالو وقولو لي هذا لأن اللغز سهل وبعدين بيتصعب عليكم تصاعديا لغزا لغزا

هاه ؟‍!!

سوري مافهمت خخخ بس بجاوب اي شي خخخ

الجواب هو عشانهم كانوا يشوفوا " ال شمشون " خخخ

انا بلقولك لغز صعععععععععععععب

في 123 راحوا امريكا وش صارو خخخخخ

boo boo
19-10-2005, 02:07 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حلوه المسابقه ....
بس وش فيهم ساكتين ماحد رد غريبه ..
طيب
الجواب :
البيضه للولد ( يعني لنا) والدجاجه تصير لانها .... صارت زوجته على سنه الله ورسوله ..خخخخخخخخخ
ولا وش رايكم يالبنات ؟؟؟؟؟ صحيح كلامي ولا لا ؟؟؟

Al_Musa
19-10-2005, 04:28 PM
يالربع مافهمتو للحين أنزين أنا بشرح اللعبة على شكل قصة أنا أقول القصة وبعدها أقول اللغز فالأولاد يساعدون البنت بجواب خطأ علشان إذا جات تجاوب على اللغز يكفخهى الجد ويكسب الأولاد على كل كفخة نقطة والبنات نفس الشي فهمتو إذا ما فهمتو كلموني على الإيميل بس ها مو أي جواب نعتره اهو الي فاز لأ لازم يكون مقنع ويكون معاه تعليل مثلا أنا بقول الجواب حق البنت ألا وهو :

الجواب ترا الديك ما يبيض الديك يولد والدليل ( الديك يولد عواع ) ماقال الديك يبيض مضمونة

Al_Musa
22-10-2005, 04:14 PM
تعديلات ألا وهي كتالي :

العبة تنقسم إلى فريقين ألا وهم فرقة الأولاد وفرقة البنات كل ماعليكم أنكم تجاوبون على الغز الي أنا بطرحة بس يكون الجواب خطأ ومعاه تعليل يعني لغز الديك أنتهت مدة من فترة وأنا كتبت جواب وكتبت تعليل لذالك الأولاد يكسبون نقطة <<< حرة على قلوب البنات المهم الز الثاني ماهو الشي الذي يتجمد بالحرارة؟
يلا تفاعلو عاد ترى سهلناها لكم

Dark Flame
22-10-2005, 04:50 PM
الجواب الصحيح هو البيض ^.^

الجواب اللي ابعطيه البنات عشان الجد يكفخهم ...البسكويت ..لأن جزيئاته متماسكه واللي يشوفه يحسبه متجمد

Al_Musa
22-10-2005, 04:59 PM
أقول هذا جواب مقنع جدا بس بنخلي البنات ياخذون فرصتهم ويلا