المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية مهمه سريه مع "007"



aammeerr
18-10-2005, 09:38 PM
http://milanali.jeeran.com/calcio-files.gif

http://images.amazon.com/images/P/B00000K0EA.01._SCMZZZZZZZ_.gif
القائد الاعلى :امير اليوم لديك مهمه سريه
-نعم سيدي كلي اذان صاغيه
-اليوم تقيقك عن امر سريه اتخذت في الكالتشيو
-حاضر سيدي
-اليك المهمات الرئيسيه
*هل فقد الكالتشيو بريقه ؟! *
*التميز العنصري أحد الجوانب المظلمة في الكالتشيو ..*
* هل حان الوقت لمدرب أجنبي لإيطاليا ؟! *
*هل الحل في الجوازات المزورة *
- حاضر
اليك الادوات المساعده
حاسوب بسرعه الضوء
جهاز تخفي



http://milanali.jeeran.com/montaggio_lnp.gif
ارتديت جهاز التخفي وادرت الحاسوب وبدأت الكتابه :

كان و ما يزال الدوري الإيطالي الدوري الأفضل في العالم ،ولما لا فهو الدوري الذي ضم العديد من نجوم المستديره في حقبة زمنيه كانت هي الأفضل و الأجمل في تاريخ كرة القدم ، ولا ننسى بأن الدوري الإيطالي ساهم في رقي المستديرة و في صناعة العديد من النجوم الحقيقة.ولكن يرى البعض بأن الدوري الإيطالي فقد سحرة الأخاذ بعد أن كان أحد أهم المراحل في حياة أي لاعب يطمح بالإحتراف و الشهرة .فما هي الأسباب وراء تراجع أسهم الدوري الإيطالي ، وهل أصبح الدوري الأسباني هو الأفضل بعد إنتدابة العديد من النجوم ، و ماذا عن الدوري الإنجليزي الأقدم في العالم هل سيسرق البساط من الكالتشيو ..
هناك أسباب عديدة جعلت من الكالتشيو يتراجع وسط تقدم الآخربن و لاحظنا كيف باتت الفرق الأسبانيه تسيطر على الألقاب الأوربية بعد أن غابت الأنديه الإيطاليه .و اليوم سنبحث في بعض الملفات التي جعلت الأندية الإيطالية تتراجع وبشكل رهيب و مخيف ..
ارتديت جهاز الاخفاء ودخلت لافحص بالمركز الخاص للاتحاد الايطلي

المخدرات و المنشطات

http://www.usdoj.gov/dea/concern/ne.jpg http://www.motleyrice.com/images/legal/diet_drugs_lawyer.jpg

الجميع يعلم بأن المنشطات باتت السلاح الذي يقتل كرة القدم ، فقد أصبح هذا السم متفشي في معظم الملاعب الإيطالية ، و الحديث عن المخدرات أو المنشطات يحتاج إلى وقت طويل فالطليان ليسو ا هم من أخترع هذا الأمر و لكنهم أصبحوا يتغنون فيه !! ومن خلال هذا الموضوع أحب أن ابين بأن المنشطات دخلت و بشكل رهيب إلى الكالتشبو في نهاية الثماننيات من القرن الماضي و عن طريق المافيا الإيطالية التي تعتبر إحدى أقوى شبكات العصابات في العالم ، و الجميع يعرف ماذا فعلت المافيا بماردونا .
ولكن بعد ماردونا شاهدنا العديد من نجوم الكالتشيو و هم يخضعون للفحص عن المنشاطات ولحظنا بأن هناك العديد من النجوم التي ظهرت نتائج فحصهم إيجابيه على الرغم من إنكارهم
وهم:
*فرناندو كوتو * إيدجار ديفيدز * محمد كالون * ياب ستام * تكناردي * انطونيو كونتي * كريستيان باكي * سيلفستر مناكو * جوارديولا
وهناك العديد من اللاعبين سواء في " SERIE A أو SERIE B " خضعوا لمثل هذه الفحوصات وخلال أربعين مباراة هناك العديد من اللاعبين الذين كانت نتائجبهم إيجابية ، ولكن الشيء الذي آثار جدلا و اسعا في إيطاليا هو تصريحات بعض لاعبي اليوفينتوس أمثال " زين الدين زيدان و مواطنه داديه ديشامب و كذلك رافاني الإيطالي" الذين صرحوا بأنهم بالفعل تناولوا المنشاطات في بعض المباريات لمهمة في الدوري الإيطالي و تحت معرفةالطاقم الطبي للفريق !! .
هذا الأمر آثار الرعب في نفوس بعض اللاعبين حتى إن نيستا قائد الدفاع الإيطالي ولاعب نادي ميلان كان يخشى شرب كوبا عاديا من الماء ..
ويقول "بينزي " أحد الأطباء في هذا المجال بإن فحص المنشطات في إيطاليا في كرة القدم لم يكن بشكل دقيق للغاية حتى العام 99 حيث إن العينات كانت تأخذ ولكن لا يتم فحصها بالشكل السليم أو تجاهل من قبل البعض لسبب ما أو لآخر ،و لهذا نجد تزايد في الحالات في الوقت الراهن .

عندها قررت التحول الى قسم التمييز العنصري
التميز العنصري أحد الجوانب المظلمة في الكالتشو


أصبح التميز العنصري أحد المظاهر السيئة و الجديدة على الكره الإيطاليه فبمجرد أن يلمس الكرة أحد اللاعبين السمر تجد أن الجماهير تنفجر غاضبة و تصفر حانقة وتردد " أبعدوا هذا القرد خارج الملعب" !!
و قد شكلت مباريات الدربي سواء في العاصمة روما أو في ميلانو و أحتى المباريات الكبيره الآخرى تجمعات للمشاغبين والعنصرين الذين يردون القضاء على كل ماهو جميل في المستدير ه ، وهذا الأمر أثر على نفسيات بعض اللاعبين أمثال تورام و ديفيدز و جورج وياه وبعض اللاعبين الذين يمتازون بالبشره السمراء
و قد صرح تورام في أكثر من مناسبة أنه كان يفكرفي مغادرة إيطاليا إلا أنه زملاءه أقنعوه بالبقاء.

http://milanali.jeeran.com/milan-lazio.gif


وقد اتهم جمهور لازيو و بشده على تصرفاتهم العنصريه و المتعصبه على الفريق و نذكرحادثة تعرض بعض المشجعين على لاعب روما البرازيلي " زاجو " ، كذلك أنهم رفعوا بعض الشعارات التي كان متمسك بها الدكتاتور الفاشي " بينتو موسوليني ".
وقد دفعت الأندية الإيطالية غرمات مالية كبيره جراء ما قامت به الجماهيرهم .
وعندها توجههت كي ارى ماذا عن المال
الــــديــــون المـــاليـــة

http://milanali.jeeran.com/4555.gif


صحيح إن الدوري الإيطالي يمتلك مجموعة من الإنديه الغنية على إيطاليا و العالم كميلان و الإنتر و اليوفينتوس إلا أن مشكلة الديون كانت ومازالت أحد الأسباب الرئيسة و راء هجرة العديد من النجوم عن الكالتشيو و لا تزال هذه الأزمة تصيب الفرق الكبيرة و الصغيرة ، و الجميع يتذكر كيف استطاع أن ينقذ بيرلسكوني ميلان من الغرق من الديون و إستثماره بالشكل السليم ليعود قويا كما كان ، إلا أن البعض فشل فشلا ذريعا في هذا الأمر فشاهدنا كيف أصابة الديون نادي فيورنتينا لتجعلة يلعب لفرق الدرجة الثلاثة بعض أن باع العديد من نجومة ، و كان أحد فرق المقدمة ، و الآن تابعنا كيف اجتاز لازيو الأزمة و لكن بعد أن باع 90% من نجومه الإيطالية و العالمية ، و الأمر نفسة كاد يصيب نادي العاصمة الثاني روما إلا أن رئيس الفريق حل الأزمة .


وللتقليل من هذه الديون و ضع اللإتحاد الإيطالي بعض الشروط لإنتقال اللاعبين و نصح الأندية بعدم المبالغة في عروض الإنتقالات و الأجور حتى لا يحدث ما لا تحمد عقباه .
وجاء الموقف الحازم
الجوازات المزوره ..

http://milanali.jeeran.com/passports.gif

بعد الإتفاق على أن يكون اللاعب الذي يحمل جواز أوربيا يعتبر مواطنا في أي دوري أوربي. ولأحت مشكلة الجوازات المزوره في الأفق ، حيث كان العام 98 بداية حقيقة على هذه الظاهرة السلبية في الكالتشيو و بعض البطولة الأوربية ، وقد حذر الإتحاد الإيطالي من إستخدام هذه الطريقة في حصول بعض اللاعبين على الجوازات الإيطالية ، إلا أن الأندية الإيطالية لم تصغي إلى هذا التحذير ، فقدمت بعض الأندية الجوازات الإيطالية لبعض اللاعبين بسريه تامه وقد حمل مجموعة من اللاعبين الخرجين عن النطاق الأوربي .و شكل هذه الأمر إحراجا كبير للكالتشيو على الرغم من وجود هذا الأمر في الدوري الإنجليزي و الأسباني إلا أن الكالتشيو شهد هذه الظاهرة و بشكل كبير ، وتم التحقيق من العديد من اللاعبين الذي شك الإتحاد الإيطالي في حصولهم على جوزات إيطاليه " أصليه " .
لذلك قامت السلطات الإيطالية بالتحقيق مع بعض اللاعبين الذي تورطوا في هذه المشكلةفمن الأرجنتين نجد " فيرون ، و أيالا ، و تشاموت و الميدا " و الأغواري " دي سلفا " و البرازيل" ديدا و أمرال و اسن ساو " بالإضافه إلى بعض الأسماء المغموره ..
و قامت الأندية الإيطالية بدفع الغرمات المالية و إيقاف بعض اللاعبين عن اللاعب ، وبهذه الطريقة استغنت بعض الأندية إيطالية عن خدمات بعض نجومها ، وهذا سبب مقنع في رحيل بعض النجوم عن الكالتشيو ..
التكتيك الكالتشيو في خطر
العقلية التدربية و المهاجم الواحد ؟!

http://milanali.jeeran.com/montaggio_allenatori.gif

لاشك في إن إيطاليا هي تلك الدولة التي أنجبت العديد من فطاحلة الكرة ، من مدربين و لاعبين و أحتى إداريين ،و لكن يبدو بأن ميزة التدريب في إيطاليا بدأت تفقد بريقها لأسباب قد تكون نفسية ليس إلا.
فقد قدم إلى إيطاليا العديد من النجوم البارزه ،البعض تكللت مهمتة بالنجاح و البعض الآخر فشل فشلا ذريعا ، وذلك بسبب قوة الكالتشيو و الأسلوب الدفاع المتبع لدى العديد من المدربين ، و كان البعض الآخر يتجاهل بعض اللاعبين على الرغم من الموهبة و المهارة ، فعلى سبيل المثال نجد بأن ميلان تخلى عن " فيرا " أفضل لاعب وسط متأخر حاليا " ، جوفاني ألبير هداف الفريق البفاري السابق ، براين لايدروب اللاعب الدنمارك الرائع .. الخ من النجوم الذين نجحوا خارج الكالتشيو ..

و الطامه الكبرى و الجديده في الدوري الإيطالي و التي أصبحت خللا واضحا في الكرة الإيطالية هي تطبيق خطة المهاجم الواحد .ولو عدنا بالذاكره إلى الوراء وبالتحديد بعد إستقالةالحارس المخضرم " دينو زوف " من تدريب الفريق الإيطالي بعد أن خسارة الأزوري المباراة االنهائيه في النسخه القبل الماضية من البطولة الأوربية ، يومها تمتعين " جوفاني تراباتوني " خلفا له. وبدأ " تراباتوني " مهمتة مع الأزوري بشكل لا بأس به ، ولكن بدت عليه الأحكام المتسرعه ،وعدم الرضوخ لبعض الأمور التي كان يجب عليه أن يضعها في عين الإعتبار وتلقى تراباتوني النقد بشكل لاذع في أسلوب لعبه بالإضافه إلى عدم ضمه لرسام الكره الإيطاليه ربيرتو باجيو الذي كان في قمة مستواه و كان يأمل في أن يمثل الأزوري للمرة الرابعة إلا ان غطرسة تراباتوني حالة دون ذلك.

فخرج من المنديال الآسيوي ، بعد خسارة مذلة من كوريا الجنوبية ،وعلى الرغم من توافر ذلك الكم الهائل من المواهب في الكالتشيو إلا أن تراباتوني غير مقتنع بآراء الآخرين و إن كانت صحيحة فتابع مسلسل الإخفاقات وخرج أو تم إخراجة عنوة من كأس الأمم الأوربيةبعد المباراة " المؤامره " كما يحب أن يطلق عليها أنصار الأزوري بين السويد و الدنمارك .
وهذه السذاجة التدريبية متوفره أيضا لدى جانتالي " الجزار " كما كانت تسمية الصحف الإيطالية إلا أنه لم يكن كذلك في ألمبيادأثينا و تلقى ضربة موجعه من الأرجنتين بثلاثية نظيفة .
وفي إعتقادي الشخصي إن حان الوقت لتغير الأسلوب الدفاعي المعروف في إيطاليا
" بالكاتيناشو " و أعتماد طريقة تحقق التوازن بين الدفاع و الهجوم ، و أعتقد بأن الوقت قد حان لخوض غمار تجربة جديد و هي المدرب الأجنبي كما فعل الإنجليز عندما أشرف على تدربيهم السوديدي " سيب غوران أريكسون " ولكن هل لمارشيلو ليبي رائعا آخر هذا ما ستسفر عنه التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2006 بألمانيا.

ارسلت التقرير للوكاله واتى الجواب بضروره ارسال المسانده وجاء جيميس بوند وتلك حكايه اخرى لن ارويها
http://www.chez.com/agentjb007/gif_jpg/jamesbond/acteur/brosna2.jpg

C.RONALDO
19-10-2005, 01:38 AM
مشكور على الموضوع الحلو

Michael Jackson
19-10-2005, 02:31 AM
أخي العزيز ممنوع نقل المواضيع دون ذكر المصدر

(كنان)
19-10-2005, 06:44 AM
والله القصة حلوة لكن أنا زعلان لأن القصة توقفت لما كان جيمس بوند راح يستلم المهمة