المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رؤيا القلوب.مؤاخاة اصحاب المنتدى.



ganon
14-10-2001, 09:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هذي القصه اكتبها لنكون اخوان...و و الله هذا اهم غرض منها او هذا الغرض الاساسي يوم بدأت بها.ابغى اصالح الباقين اللي تهاوشت معهم
الجزء الاول يظهر الصديق فاس و الباقين مفاجئات(بقى عضوين او اكثر للقصه) اذا يا فاس ما تبي تكون بطل قصتي عااادي ما ازعل:) لان الغرض الاخوه.نبداء
بسم الله لارحمن الرحيم
رؤياالقلوب
الجزء الاول:الرؤيا

هل كان حلم؟ام ايحاء؟ ام لا هذا و لا ذاك؟لا.لا اعلم.و لكن…ماذا كان ذلك الضوء الساطع؟هل كان
ضوء الاخره؟اتمنى ذلك…و الفراشات؟ ماذا كانت تلك الفراشات الغريبات يفعلن حولي؟
هل افتح عيناي؟و لكن ماذا سأرى؟.
اخيرا تحدث فاس و قال هل افتح عيناي؟…
اجابه والده نعم يا بني.قالها بكل حنان.بقي فاس صامتا قليلا ثم قال:لكني لا استطيع ان افتحها؟ فرد والده لا تحاول اكثر يا بني فقد انفتحت عيناك... لكنك قد لا تستطيع ان ترى…

سمع فاس نحيب والدته الحنون الصامت.فقال :اذا انا اعمى الان؟قالها بكل هدوء و حتى في احلك الظروف لم تفارقه رويته.ردت والدته سوف ترى يا بني بأذن الله و…ولم تستطع اكمال ما كانت ستقول و لم تستطع ان تمنع بكائها. فكر فاس بعمق بذكرياته و معارفه.ثم قال و لكن لماذا انا لا ارى؟ اجاب والده لقد حدث حادث و انت عائد من المدرسه. و ارتطمت بك سيارة. قال فاس مباغتة :الحادث! قالها بهدوء. و تذكر كيف ارتطمت به سيارة اطارته بالهواء و ما كاد يسقط على قدميه حتى ارتطمت به سيارة اخرى. اطارته بعيدا… بعيدا الى حيث لا يتذكر.سوى الفراش و الضوء,و كم كان محظوظ بحياته.
بعد ان ودعه والداه و ذهبا هادئان حيث عرفا بإيمانهما الشديد بالله. ودعاه و هو يكاد ينام او يغمى عليه لكنه لما ذهبا داهمته الافكار من حيث لم يحتسب. و بعد وهله لام فاس نفسه اذ فكر بسطحيه.فكر انه لن يستطيع ممارسة هواياته بدون نظر…و لماذا؟لماذا لم يفكر انه لن يستطيع رؤية من يحب مرة اخرى؟و لماذا …و لماذا. تذكر اصدقائه بكل مكان…و تذكر صداقاته على الشبكه… و مع موقفه الذي لا يحسد عليه الا انه ضحك على وصف صديقه سعد للمفاجئات و كيفيه الصدمه… و قال في نفسه هأنا يا سعد لم يقف شعري كما كنت تدعي…قالها بأبتسامة يقاوم بها الحزن…و لكن الحزن اقوى…كتم بكائه و لكنه لم يستطع الا ان يصرخ صرخة صغيره و يسترسل بالبكاء المر.

ganon
14-10-2001, 09:24 PM
طبعا يا شباب ابغاكم تتوقعون من باقي الاعضاء.
و انا كتبت القصه هنا لانكم انتم اخواني و ربعي و انتم اللي امون عليكم.اتمنى ان القى معامله مماثله.

فاس: بسم الله عليك حبيبي:)لا تخاف و لا تزعل من فالي بالقصه انا ما اقصد الا كل خير و انشاء الله الامور تتحسن و تفتح:)

ykm
14-10-2001, 11:20 PM
يبون يروحون وطي ياسعد الي تبي تحطهم بالقصه ..

القصه دمار X دمار ..

مدام هاذي البدايه وشلون تبي تصير النهايه :cool: ..

وشكـــــــــــــرا ( :p ) ..

ganon
15-10-2001, 01:02 AM
ليش دمار كفانا الله الشر يا ykm ?
وش دعوه؟

ykm
15-10-2001, 07:47 AM
لاتفهمني غلط ..

أنا قصدي أن البدايه مأساويه ..

لكن للأسف ماراح أقدر أكملها للنهايه ( لاني مسافر ) ..

شيك على الخاص ياسعد :) ..

عماد 18
15-10-2001, 08:00 AM
ما شاء الله اسلوب حلو :)
الحين انتهت قصة فاس و الا له تكملة ؟

بوشي
15-10-2001, 10:14 AM
بداية ممتازه :) وأسلوب ممتاز :)

لكن أحس بأني عرفت النهاية من الآن لانها نفس أسلوبك ، أقصد غير من الإسلوب خل النهاية تختلف عن زهور الدر;)

وشكرا.....

ganon
15-10-2001, 12:01 PM
هلا شباب
ykm ا تخاف انشاء الله تعجبك القصه.:)
و تروح و ترجع بالسلامه انشاء الله:)

عماد:شكرا يا عماد على الاطراء:) عماد يمدحني؟شرف كبير.
هذي الجزء الاول من القصه و هي لها مسار واحد و تتعلق بفاس و معه كم واحد يعني لها تكمله انشاء الله و لا بعد خلصت.

بوشي:شكرا على رأيك:)و لا تخاف اسلوبي هنا غير زهور الدر...زهور الدر كانت خياليه جدا و نوعا ما احداثها بها صخب و الاختلاف الاكبر ذيك القصه كانت قصة واحد و وحده.و النهايه ما اتوقع انك تقدر تتوقعها من الحين و حتى اخر كلمه بالقصه:) و هي اكييييييييييد نهايه مختلفه عن زهور الدر.شكرا لك على النصيحه.

انشاء الله يدوم الاعجاب و الله يستر من رأي فاس.:)
هاه ما توقعتوا من الباقين؟ فيه واحد يشارك فاس البطوله تقريبا.و لا واحد تجراء و توقع؟يا حليلكم:) راح انشر الجزء الجديد اليوم ان احيانا الله و شافوا اعضاء كثيرين هذا الموضوع.انتظروا و توقعوا الجديد(الشخصيه الجديده صدمه)

speed_2222
15-10-2001, 03:05 PM
ياسعد القصه جميله جداً وسلوبك ممتاز بس يبغالك تملحه شوي ببعض الايثاره والمفاجه :D
يعني مثلاً مثلاً تخلي فاس يحاول ينتحر ...............................

:أفكر: واتوقع الشخصيه الجديده هو بوشي :p



وشكراً ياسعد على المجهود الذي تبذله

عماد 18
15-10-2001, 03:12 PM
تسلم اخوي :)
اتوقع ننتندو و بوشي و لينك هيرو ..

ganon
15-10-2001, 06:10 PM
الجزء الثاني:صداقه جديده
بعد مرور مدة ليست بالقصيرة بالمستشفى.التفت فاس في صباح احد الايام بعد ان سمع صوتا و قال:ابي؟
لم يجبه احد فعلم انها الممرضه و سكت.جلس ينتظر والداه الذان عوداه على المداومه على زيارته غالبا مع بعض الاقارب مما كان يسبب له بعض الحرج اذ كان لم يعتد بعد بشكل كامل على وضعه الجديد.
جاء والده بعد ذلك بسرعة و رحب به فاس عندما سمع صوت الباب.كان والده مستبشرا و اخبر فاس انه اليوم سيخرج من المستشفى الى البيت.فرح فاس قليلا لكنه ما لبث ان تناسى فرحه اذ انه يعلم انه لا فرق بين البيت و المستفشى اذا كان لا يرى شيئا…على الاقل هذا ما يعتقده حتى الان.
و في المنزل و بعد وجبة غداء مترفه اعدتها والدة فاس احتفالا بعودة ابنها الوحيد.خرج فاس مع والده لاداء صلاة العصر لاول مره منذ ستة اشهر.و بعد الصلاة احتشد الجيران و المعارف حول فاس يهنؤنه بالسلامه و يطمئنون عليه و لحسن الحظ ان والده كان قابض بشدة على ساعده و الا كان سقط لشدة الاحراج و كثرة الالتفات متناسيا العمى.نظر شاب ابيض.ذو عينان مستديرتان احيطتا برموش غزيره ابدت عيناه ناعستان.و بفم مفتوح طوال الوقت مما يعطي الانطباع بكثرة كلامه.و لما رأى فاس ابتسم.و كان ينظر الى فاس من الخلف و تسمح له الصدف ان يرى وجه فاس المبتسم بأضطراب من وهله الى وهله. اخيرا تفرق الجميع اقترب الشاب من فاس و سلم عليه.رغم ان فاس لم يعرفه الا انه ابتسم و سلم عليه بحراره.و قد كان الشاب من العفويه اذ لم يفكر انه من المحرج و غير المعقول اصطحابه لشخص لا يعرفه الى المنزل من اول لقاء.طلب من والد فاس ان يصطحب ابنه الى المنزل.وافق والد فاس اذا كان يعرف هذا الشاب الذي ابنه لا يعرفه.لم يكن لفاس الخيار بالموافقه فقد حسم رايق الامر بطيبة قلبه.

مشى فاس مبتسما و صامتا يكاد يضحك رغم موقفه المحرج من اسلوب هذا الولد. بداء الشاب بسؤاله و ابدى حماسه للتعرف اكثر على فاس.و لم يمانع فاس. بعد تلك العزله الطويله كان سيرحب بقط للتعرف فما بالك بشاب ممتع؟ اخبره رايق بأسمه و عمره و انه كان منذ مده و هو يتوق للتعرف عليه.و للاسف لم يتذكر فاس هذا الشاب و لم يتذكر صوته رغم انه سكن الحي نفسه قبل الحادث بمده طويله.و بداء رايق يتكلم و يثرثر و فاس معظم الوقت صامت يتبسم و يوافق رايق في كلامه. لما وصلا المنزل توقف رايق حتى اتى والد فاس ليفتح الباب.
ابى فاس الا ان يدخل رايق و يشرب الشاي معه.و انسته العزله مناقشة اراء الاخرين.فقد اصر بشده.دخل رايق المنزل و اتى والد فاس بالشاي و هو في اشد الفرح لتفاعل ابنه السريع مع من حوله. تكلم رايق عن الالعاب و العاب الفيديو بناء على طلب فاس. لم يكن فاس يتوقع انه سيهتم بعد ما اصابه.لكنه اهتم بمعرفة ما حصل للالعاب و يالحسن الحظ ان رايق يهتم مثل فاس… بقي رايق ساعتين عند فاس و بعد ذلك ودع فاس.بعد ان وضع اسس الصداقه معه.و لم يسأل احدهما نفسه عن منتهى هذه الصداقه. اهي الحميميه؟ ام مجرد الخروج من سجن و حاله؟

ganon
15-10-2001, 06:17 PM
انشاء الله يعجبكم الجزء الثاني:)
هاه ؟صدمه صح؟:)
سبيد:شكرا على المدح حبيبي:) اما عن انتحار فاس انا اكتفيت بالعمى :)
يعني هو ما يقدر انشاء الله يعمي نفسه او صعبه شوي بالواقع...لكن اخاف احط انتحار و يصدق...همن من ويييييين لنا فاس ثاني؟بعدين لحظه؟ما شيكت على الخاص؟افااااااااااا ياشيخ...
بالنسبه للشخصيه الجديده..انا حطيت رايق الحين و بقي غيره.انتظروا شوي.
عماد نشوف توقعك يصيب او لا. بقي واحد او اثنين(الخبطكم) المح؟واحد ما رد على هذا الموضوع عصبي شوي.اظنه صغير شوي.دوره مهو كبير جدا.

LINK0072
15-10-2001, 06:42 PM
مشكور على القصه

بس شايف فاس ما رد علينا لا يكون زعل :واو:

FAS
15-10-2001, 07:52 PM
و تذكر كيف ارتطمت به سيارة اطارته بالهواء و ما كاد يسقط على قدميه حتى ارتطمت به سيارة اخرى. اطارته بعيدا… بعيدا الى حيث لا يتذكر

هههههههههه ذكرتني بققص لويجي ( غلاديتور حاليا ) ...انا هنا كنت بمثابة القطو في قصص لويجي ..ارتطمت ...هههه


خرج فاس مع والده لاداء صلاة العصر لاول مره منذ ستة اشهر

بل ..6 شهور ..يا ظالم



لم يكن لفاس الخيار بالموافقه فقد حسم رايق الامر بطيبة قلبه
كلمة حق ....



انسته العزله مناقشة اراء الاخرين

بعباره اوضح :

و انسته الرقابه الاهتمام بالأعضاء ..فاهمينها ع الطاير يا رجل .....ههه مب مشكله


لم يسأل احدهما نفسه عن منتهى هذه الصداقه. اهي الحميميه؟ ام مجرد الخروج من سجن و حاله؟

صداقتي برايق مثل صداقتي بDk ,,و صداقة dK شيء ما ينوصف ..بس رايق حبيبنا و يستاهل

ملاحظه :

تراني مب زعلان ..كمل القصه ,,, بس خف علينا لا تكثر ..حطها على أجزاء ,,,

___

لينك


بس شايف فاس ما رد علينا لا يكون زعل

تعرف اني ما أزعل ..

تحياتي

LINK0072
15-10-2001, 08:05 PM
أعرف أنك ما تزعل بس كنت أممزح

ganon
15-10-2001, 09:51 PM
هلا فاس بقي كم جزء و تخلص...قصيره مثل ما انت شايف.
عموما اشوى انك ما زعلت و اتمنى ان القصه تحقق الغرض منها.
:)
لينك شكرا عشانك مهتم بنفس همي:)انه ما احد يزعل علي....انت اخوي:)

ganon
16-10-2001, 02:20 AM
الجزء الثالث:الفراش
جلس فاس بالمنزل ينتظر رايق يأتي لاصطحابه للمسجد… و كيف لا و هو يصطحبه الان منذ عدة اشهر و لا يتململ. و مع ان فاس يبدوا متعايشا مع وضعه الا انه كان دائم الحسره. و لو لم يشتك لاحد. و بينما فاس كان جالسا حيث قادته امه امام الباب الخارجي للمنزل تشجع فاس عندما ذهبت امه و تلمس الباب حتى وجد مقبضه.
فتح الباب الذي يفترض ان لا يفتح حتى يأتي رايق.و مشى فاس بحذر حتى يتوقف امام الدرج و لا يسقط.و لما هم بالتوقف …و فجئه….احس فاس انه يرى.و قد كان كل شيء قد بدى انه خلق من نور ساطع جميل متموج.
بدا النور لامع كخيوط الحرير. و لكن لم يحاول فاس ان يحدد تفاصيله.لقد كان مبتسما ملىء فمه و كأنه لاول مره يرى. و لم يكن مجال رؤية فاس ابعد من عدة انشات. رأى ظلال اشياء كثيره. صغيره تتحرك بجمال و عدم توازن.و قد كانت تقترب منه بسرعة شديده. لم يكن فاس يرى الا ظلال لهذه الاشياء حتى اقتربت الاشياء منه و رأها.كانت فراشات كالتي رأى في رؤيته و ان كانت اشد وضوحا.و لما وصلت الفراشات اليه لم يستطع ان يتمالك توازنه فبدأ يسقط ببطء شديد الى الامام على وجهه و الفراشات تمر به و تتعداه بدون ان تتوقف عنده بسرعه خاطفه .و مع ذلك لم يجزع بل حافظ على ابتسامته.و لم يعلم بدموعه. مرت الفراشات بسرعه و قبل ان تذهب جميعها ارتطم فاس بجسم يلتقطه و عاد الظلام مجددا و اختفت الفراشات. لقد كان رايق يلهث و هو يعدل وضع فاس اذا اتى راكضا من بعيد ليلتقط فاس الساقط من الدرج .
اذا كان مجرد حلم؟ تسأل فاس في نفسه بحزن و لم يلح عليه رايق بمعرفة ما جرى.بعد ان صللى الشابان اقترح رايق ان يذهبا الى الحديقه .
حديقة واسعه جميله كانت دائما تبدو لفاس رطبة نديه.تمشى الشابان و ضحكهما يخترق سكون الحديقه.و بينما كانا يمشيان بعد ان صمتا و قنعا بمجرد الابتسام تباطىء رايق قليلا تحت شجرة جميله زادها ندى المطر جمالا و جعلها لامعه.
سقطت زهرة جميله رطبه مثقلة بالماء بأتجاه الشابين بعد ان عبث بها الهواء قليلا. سقطت الزهره على خد فاس اسفل عينه فجفل و تحرك بسرعة و اضطراب الى الخلف.قال رايق:لقد كانت مجرد زهره يا جبان و ضحك لكنه فجئة توقف و قال ماذا يفعل هذا هنا؟و ما هم فاس بالسؤال حتى قال رايق اقصد اوكس . قال فاس اوه عرفت من يكون فلنذهب لمحادثته فرد رايق لا انه دائما صاحب مزاج حاد و دائما غاضب منذ ان مات قريبه.تسأل فاس برهبه و صوت هامس من قريبه؟ قال رايق: ابن عمه و صديقه لينك0072. تكدر فاس فهو يعلم ماذا يعني فقدان شيء عزيز. اقتربا من اوكس بعد الحاح فاس فسلم فاس و لما سمعه اوكس قفز من ارجوحته و رد السلام ممتعضا.قال له فاس كيف حالك؟لم ارك منذ مده طويله.كان فاس مبتسما لكنه احس بأحدهم يمر بجانبه .فقال انتظر انا لا اراك.
فرد اوكس انا ايضا لا اراك. لم يمتعض فاس و لم يقل شيئا و حاول رايق تناسي الموضوع.اخيرا تسأل فاس و قال هل يوجد حديقة فراش؟

عماد 18
16-10-2001, 03:25 PM
اوكس عصبي ؟؟
بالعكس دائما يسولف في الماسنجر :D

ganon
16-10-2001, 05:30 PM
ماد:انا كنت بحط واحد ثاني لكن اكتشفت انه ما يستاهل لهذي الدرجه...
و اوكس حبيب و طيب و يستاهل. عشان كذا دخلته بالموضوع بدل الاول:)

شباب بقى جزء او جزئين قصيرين وش رايكم اكمل و الا مليتوا؟ اذا مليتوا عادي انطم. اللي يبيني اكمل يرد(عشان ما اكمل و اصير غثيث يمكن العالم ملت) ردوا.

FAS
16-10-2001, 08:45 PM
سعد ....نحن بانتظارك

تحياتي

raayg
16-10-2001, 09:29 PM
وش أقول يا سعد أقول هاوي ما حأعطيك حقك ولو قلت محترف هم بعد ما حأعطيك حقك ولو قلت شاعر والله ما وفيتك حقك ولو قلت كاتب ما أظن هذا اللقب يناسبك ولو قلت أديب انت أبو الأدب والله ما أقدر اقول إلا إنك مشاعر وأحاسيس تنبض من قلبك أوانت قلب نابض بالمشاعر والأحاسيس حياتك فراشات وزهور وحدائق وأمل وابتسامة وفرحة وحزن وندم وصداقة ومحبة دائمة لا تموت ولا تنبض مثل الماء الحي إلى الآخرة ...
انت حياة بكاملها بحلوها ومرها بحزنها وفرحها وبناسها وبكل شيء حلو فيها ...
تعرف حتى لو حطيتني أحد الفراشات حافرح لأنك كتبتني في موضوع رووووعة وخيالي (والله أقترح على ننتندو إنهم يسوون لعبة جديدة اسمها سعد أو ذا لا يف ((الحياة)) ;) )
وصدقني القصة تخبل وما ينمل منها أبد (وصدقني إن هذه مهب مجاملة لأني كنت أرد على الأخ Broken_hearts ((القلوب المكسورة)) في المنتدى العام والمشهور بكتابة القصص وما كان يحطني في القصة لكني أحب القصص)
والحقيقة وصفك كان صحيح بالنسبة لي فأنا ثرثار وكلامي كثير لكن مع اللي أعرفه تمام يعني يا ليت أنا وفاس جيران حقيقي أو حنا كلنا أعضاء المنتدى نكون في مجتمع حقيقي موجود في أرض الواقع ونكون في حي واحد نتقابل ونصلي في مسجد واحد نروح لمدرسة وحدة أو جامعة وحدة نخرج بالسيارة مع بعض نزور بعض ... أعرف إن هذا خيال لكن يا ليت الخيال يصير حقيقة ونتقابل مع بعضنا البعض :) ... يا ليت ...
وزعلتني لما قلت لنك مات حرااااااااام لاااااااااا :( :( :( ....
ومثل ما قلتلك قصتك روووعة (مع إنها تحزن فاس أعمى :( ) وأتمنى من كل قلبي إنك تكمل هذه القصة الرهيييبة ;) ...
ومشكووور ...
مع محبتي,,,
رايق

عماد 18
16-10-2001, 10:36 PM
ماد ؟؟
وين لطشت الحرف الاول :D ??
لا وش دعوى نمل جالسين ننتظر انتحار فاس عفوا عودة الرؤيا لفاس :)

ganon
17-10-2001, 02:22 AM
رايق:اخوي رايق. شكرا على الاطراء لكن هل انا استحق كل هذا؟شكرا:)
اتمنى اني اكون عند حسن ظنك و تكون حياتي و حياتك و حياة كل الناس مثل ما تخيلتها انت. بالنسبه لوصفي لك انا واثق انك حتى احسن من اللي وصفته بالقصه:) اما بالنسبه لانك تتمنى اننا نكون جميعا...شيء جميل و غير مستحيل كفكرة اننا مع بعض.نقدر نتقابل و نشوف بعض..و اذا ما قدرنا نقدر نعرف عن بعض اكثر هنا بالمنتدى.يعني انا ناوي اشوف ناس كثيرين هنا بالمنتدى.حتى الان شفت انسبكتر و لينك هيرو(لينك كان صدفه)و فيه مشروع زي كذا مع اوكس:) و اكيد اني اذا قدرت اجي عندكم هناك راح اشوفك.انشاء الله. اهم شيء تبداء اخوتنا من هنا.احنا احوان صح؟و اعتقد ان ردك هو اجمل شيء بالموضوع...اسلوبك جميل.:)
عماد: معليش...بس مهوب كله واحد؟عماد و ماد؟كلها حرف واحد يا رجال لا تدقق.:) الحين الجزء الرابع و القبل الاخير بيجيكم.

ganon
17-10-2001, 02:40 AM
الجزء الرابع:اماني بسيطه
تثائب فاس و هو يضحك امام امه و يحكي لها ما قاله رايق. و كانت امه تعد بنطاله و قميصه ليذهب مع رايق الى حديقه الفراش. و صمت فاس لبرهه و هو مبتسم اذ نسي تتمة قصة رايق مع مدرسه و هو يشرحها لامه.و بينما هو يحاول ان يتذكر البقيه. احس بقبلة على جهته و ابتسم و قال امي؟ ماذا هناك؟قالها و هو يعلم ان سبب هذه القبله ايجابي. فردت امه كم انت جميل يا بني و انت سعيد… ابتسم فاس ابتسامتا لم تكن من قلبه.فلاحظت امه و قالت ماذا هناك؟رد فاس:لكن…اتمنى ان استطيع ان ارى ذلك.اني تبالغين في مدحي …انا…لم اكن كذلك من قبل يا امي. فردت بحنان و هي تبتسم:بلى يا بني.انك دائما اجمل من السابق.و سترى ذلك بأذن الله.
قطع صوت الجرس الحاد تأملات ام فاس المعجبه بابنها. فقالت هيا لقد اتى رايق . لبس فاس و خرج. و لما امسك بيده رايق قال و هو يضحك لم التأخير؟كنت سأذهب لوحدي. لم يرد فاس.لكنه ضحك و ركبا السيارة.

و لما دخلا الحديقه كان رايق يتلفت الى كل مكان و يدقق في كل فراشه.و لما امن عدم وجود الموظفين حاول الامساك بفراشه لفاس.كان فاس يشعر بكل الفراش الكثير حوله.لما امسك رايق بالفراشه اتى بها برقه و هو حريص على ان لا يؤذيها.و وضعها بين يدي فاس.اخذ فاس يتلمسها.و هو مبتسم ثم قال كم هي جميله.نظر رايق اليه و حاول اخفاء شفقته و قال.و لكن كيف عرفت ذلك؟ رد فاس استطيع ان اتخيلها.و بينما كان فاس ينوي اكمال حديثه انفلتت الفراشه و طارت.ضحك رايق و لكن فاس اكتفى بالابتسام و قال هل انت اسمر؟ لم يتوقف رايق عن الضحك و قال فاس ماذا وضعت على شعرك؟ استغرب فاس و لما وضع يده على شعره لم يستطع ان يعد عدد الفراشات التي وفقت على رأسه.حاول ان يبعدها و هو يضحك بشده و يقول لا اعلم.اكتشفا فيما بعد ان السبب كان زيت جوز الهند.
عاد الشابان الى المنزل و لكنهما ذهبا للصلاة قبل الذهاب للبيت.و لما خرجا اتى احد الشباب الصغار الى فاس ليصافحه و ما كان الا اوكس. بينما لهى رايق مع احد اصدقائه و بقي يضحك كعادته.قال اوكس لفاس:انا اعتذر عما قلت امس.رد فاس لم يحصل شيء بأبتسامة رقيقة الى درجة انها بدت مصطنعه و هي لم تكن كذلك.و اكمل انا استطيع ان اعرف احساسك.و لكن لو كنت مكانك لما احسست هكذا طوال الوقت.نظر اوكس مستغربا.و قال لقد كان اعز اصدقائي.فرد فاس و هل كان محافظا؟طيبا؟محبا؟فرد اوكس بسرعة و هو مستغرب:طبعا.قال فاس اذا لم الحزن و الخوف؟ اذا كان صديقك في حياته رائعا هكذا فلم لا تحاول ان تكون مثله؟ و بعد ذلك تلتقيان؟نظر اوكس و لم ينتظر فاس أي ردة فعل و قال نعم تلتقيان بالجنه؟اليس كذالك؟ شكره اوكس و ذهب و لم يستطع فاس ان يحزر مدى تأثير كلامه.بعد مدة قصيره تذكر رايق ان فاس يجب ان يذهب للمنزل حسبما طلبت والدته و اصطحبه الى هناك و ودعه لانه كان مشغول كما يزعم.
اخذ والد فاس ابنه من ذراعه و قال له لدي اخبار سعيده انا و امك.و في الصالة اخبراه بأنه سوف يخضع لعمليه في المستشفى السعودي الالماني و هناك بأذن الله سيكون كل شيء على خير ما يرام. ابتسم فاس و لم يصدق.الا انه لم يجن من الفرحه كما كان يتوقع.اراد فاس ان يرتب افكاره الا ان والداه قاطعاه و قالا ان الطائرة ستغادر بعد قليل و انهما اعدا للامر منذ مده.تذكر فاس كلام امه هذا الصباح و علم مغزاه اخيرا.و لم يتركا له فرصة توديع احد اذ قال اباه ان رايق سيصله الخبر من والده.و هكذا طاروا الثلاثة الىالمملكه و فاس يفكر اذا كان فعلا سيرى مرة اخرى ام لا؟و اذا رأى ماذا سيرى؟ و هل سيسر؟

بوشي
17-10-2001, 08:31 AM
أوه ماعليش ماانتبهت لتكملة القصة لاني كنت اتوقع بأنها بتكون في موضوع جديد...

عموما القصة بصفة عامة ممتازة :) وعلى فكره لي خبر يفرحك راجع الخاص;)

وبانتظار الجزء الأخير:)

وشكرا...

عماد 18
17-10-2001, 09:58 AM
جوز الهند :)
وش هالحركات اول مرة نسمع فيها ؟؟

ganon
17-10-2001, 11:17 PM
بوشي.: شكرا:)

عماد: حركة جوز الهند هذي قال لي كم واحد عنها يوم كنت صغير.يعني تعرف اهتمامات الاطفال فراشات و الوان.مع اني ما جربتها لكن ما ادري ليش اتوقع انها صحيحه:)
الجزء الاخير اليوم بكتبه انشاء الله.

ganon0
18-10-2001, 12:01 PM
معليش شباب
غيرت بريدي بسبب المنتدى التعبان. بكمل القصه بعدين.

ganon0
19-10-2001, 01:33 AM
الجزء الخامس و الأخير:استعادة ام فقدان؟
بعد مدة شهر من العلاج و التدخلات الجراحيه تمكن فاس اخيرا من رؤية والديه مجددا. و من خلال وجهيهما بعد اول نظرة واضحة منه علم معاني السعاده الحقيقيه.و علم الى أي حد قد يكون الانسان سعيدا. و لم يشك لحظة انه الان يرى اشكالا حقيقيه و ليس مجرد طيف للفراش. و بدى سعيدا و لم يبك من فرط السعاده الا عندما نظر الى نفسه بالمرآة. لم يتخيل انه تغير هكذا و اضحى به شيء من الهزال. و لاحظ جرح صغير و غريب تحت عينه الى جانب انفه بدى و كأنه وشم مزخرف بجمال. لابد انه من اثار الحادث.
و بعد مده من متابعة حالته و التأكد من النجاح الكامل للعمليه.سمح لهم بالمغادرة مطمئنين. وصل فاس الى قطر باشتياق بالغ.و كان دائم التفكير في من لم يستطع رؤيتهم و اهمهم رايق. كيف سيبدو؟و كيف سيفرح؟انه سيفرح بالتأكيد و لا مجال للمناقشه لكن كيف؟كان فاس يبتسم وهو يتسأل و قد كان متأكدا ان رايق سيفرح مثله او اكثر.

لما وصلوا الى المنزل كان فاس سيتصل برايق الا ان والده طلب منه ان يذهب بنفسه الى منزل رايق بالصباح الباكر لتأخر الوقت و لتكون مفاجئتا جميله. انصت فاس و هو بالكاد يطيع والده.لكن لم يناقش لشعوره بالامتنان.
استيقض فاس بالصباح الساعة االعاشرة و لبس ملابسه و ذهب الى والده ليدله على منزل رايق.و لكنه فوجىء بأجواء بالصمت يسيطر على والديه. قال فاس بعد ان سلم بحذر و توجس: هل ستدلني يا ابي على منزل رايق؟ قال والده كلا يا بني…ليس الان. قال فاس اذا انا ذاهب وحدي و سأجده…و ضحك و قال سأحاول ان اعرف سيارته او سيخرج هو للشارع و سيراني. ابتسم فاس ببرأه لان الفكره الاخيره قد راقت له. لكن والده قال لم لا تصبر قليلا؟لا تذهب الان. استغرب فاس من اللهجه الغير معبره عن أي شيء او أي موقف من قبل والده. لكنه قال و كأنه قد تحسس من كلام والده : كلا يا ابي اريد ان اذهب الان…

قال والده لا انتظر .اضطرب فاس و شعر ان هناك ما لا يسر. تجاهل و الده و قال والده انا لا اسمح لك . توقف فاس و التفت بسرعه و قال ماذا هناك؟ تردد والده بينما لزمت والدته الصمت. ثم قال:اخبرني الجيران في صلاة الفجر ان رايق تسلق السلم….و لم يحتفظ بتوانه… فسقط راي….و قبل ان يكمل كلمته .و بجزء من الثانيه ذهل بشده فاس و تذكر كل شيء يعلمه عن رايق. صوته,ضحكاته. صيحاته. و جهه الجميل كما يتخيله. و قبل نهاية الثانية تخيل فاس بسرعة كبيرة و بدون تفكير او حتى استحظار لخياله سقوط رايق الؤلم من السلم على رأسه.و قبل ان يرى رايق يلامس الارض زاغت عينه و تحركت حركات مضطربه في قطر صغير. و عندها فقط اكمل والده كلمته…رايق.

احتل فاس مكان اوكس السابق على الارجوحه. ليضل طويلا هناك…و اختفت اطياف الفراش.

و في احد الليالي المؤرقه.و بعد خروج فاس من صلاة الفجر.توجه للحديقة كعادته.و تأرجح قليلا لكنه عاد بسرعة للمنزل.


‏لا تقم أبداً بإعطاء كلمة المرور أو رقم بطاقة الاعتماد من خلال رسالة محادثة فورية.
سعد المحب للخير says :
لقد كان رائعا يا فاس….رحمه الله.
فاس says :
نعم…
سعد المحب للخير says :
لكن كيف كان شكله؟اعني كيف كنت تتخيله؟
فاس says :
لا اعلم…لقد كان اسمر اللون على ما اعتقد..من الؤكد انه كان وسيما…دقيق الانف.اعتقد.
فاس says :
لكن اتعلم؟
سعد المحب للخير says :
ماذا؟
فاس says :
لقد كنت اعتقد ان اغلى ما ملكت هو رؤيتي و عيناي…
سعد المحب للخير says :
و ماذا كان؟
فاس says :
لكن كان اغلى ما ملكت هو صداقته…التي وهبني اياها…
سعد المحب للخير says:
اوه يا فاس…الحمد لله.


تمت بحمد الله

ganon0
19-10-2001, 01:38 AM
هاه شباب؟وش رايكم؟ اخيرا انتهت... عسى ما ثقلت عليكم؟
اخواني....ابغاكم تعلموني رأيكم بالقصه بكل صراحه...و بدون مجامله.
ابغى انتقادات اذا عندكم وقت.
و شكرا لقرأتكم لقصتي:)
اخوكم سعد.

عماد 18
19-10-2001, 08:08 AM
روعة يا سعد ...
بس اسوء ما في القصة نهايتها ...

ganon0
19-10-2001, 10:42 PM
الله يسلمك يا عماد:) و مشكور و هذا من ذوقك.
لكن النهايه سيئه من اي ناحيه؟مبالغ فيها؟فكرتها سخيفه؟متوقعه؟ وش تعتقد؟ انا النهايات عندي شكلها يبغالها ضبط:) يمكني اشقح بخيالي بعيد و اركز على الوصف اكثر من نوعية الحدث...تعتقد كذا؟
و مشكوووووووووور على رأيك اللي اعتز فيه بقوه.و اسف على الرد المتأخر:)
اخوك سعد

عماد 18
19-10-2001, 10:50 PM
لالا ..
انا اتكلم عن موتة رايق :)

speed_2222
20-10-2001, 12:52 AM
أنت فنان ياسعد في كل شي بس انك تعرف لي في بالي لو تسويه لي أكون لحظته سعيد جداً تقدر التسويه ؟
سعد القصه حلوه بس لاحظة انك لاتوجيد النهايه في كل شي سعد اريد ان أقول للك لو سمحت نفذ الطلب الى طلبته منك انا تكف ولا تردني خايب هاه وش رايك موافق انشاء الله
س :": ب لا تتعودونه مره ثانيه خلاص
بتوفيق لك ياسعد واتمناء لك السعاده في كل شي لك .;) :p

ganon0
21-10-2001, 05:52 AM
speed_2222 اتمنى لو اقدر احقق اللي براسك اخوي لكني ما اقدر.
و بعيدا عن نهاية هذي القصه ,بالنسبه للنهايه اللي في بالك انا متأكد انها اكثر شيء اجدته..انا ما ابغى اقول كذا لكن هذا الحاصل للاسف.
ما كنت ابغى اردك لكن الشكوى لله .
و اتمنى انك تنسى الموضوع اخوي و لا تتكلم فيه مره ثانيه ,انا اطلب منك بحكم علاقتنا القديمه و انا اشكرك على موقفك النبيل.

ykm
29-10-2001, 03:30 PM
نبش المواضيع القديمه ..

.........................

ماشاء الله ياسعد ..

القصه جميله ( مع أنك كملتها في وقت غيابي عن المنتدى ) ..

أتمنى أن يرجع الاعضاء الغائبون أذا شاهدوها مره أخرى ..

.....................

وشكــــــــــــــــــــــــــــرا ..