المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) Seiken Densetsu 4 تستدخم محرك فيزيائي !!

Burning Sky
20-10-2005, 02:20 AM

Koichi Ishii والمتحدث في مجلة Famitsu , يتكلم عن اللعبة القادمة Seiken Densetsu 4 حيث ازاح الستار عن خطتهم وهي استخدامهم للمحرك الفيزيائي Havok (http://www.havok.com/) " للمزيد من المعلومات حول المحرك اضغط على HAVOK للدخول للموقع الخاص به "

وقال Ishii انه ذهل من عرض للعبة Half-Life 2 وهي لعبة تستخدم محرك Havok 2 الفيزيائي الرائع , حيث يتفاعل اللاعبون مع البيئة المحيطة بشكل رائع وبطر جديدة ومبتكرة , ومع استخدام قدرات هذا المحرك القوية بلعبة Seiken Densetsu 4 سيجعل اللاعبين يدخلون في عالم أكثر واقعية بكثير :biggthump .

اعتقد ان المحرك هذا بيعطي اللعبة آمال كبيرة للنجاح , خاصة انها لعبة آر بي جي ومن المفترض يكون النوع هذا متميز جدا بتفاعله مع البيئة المحيطة ^__^ .

http://www.rpgamer.com/news/Q4-2005/101905b.html

تحياتي :ciao:

Shining Eye
20-10-2005, 03:01 AM
Cool News

بصراحة شئ يفرح , خـصوصاً أن اللعبة من نوع RPG يعني اللعبة راح تصير مشهورة أكثر وحيوية أكثر ...

تسلم يا علي على الخبر المفرح بجد والله لا يغنينا عن أخبارك ^^

وما شاء الله تشارك في الأكس بوكس وهنـا شئ طيب , لكن أنا راح تجدني دايماً بنوعي المفضل بمنتدى الـ الار بي جي ..

سلاميشن .

KasiH
20-10-2005, 03:39 AM
مشكور اخوي على الخبر وانا اشوف تغيير نظام الار بي جي شيء مو طيب

لان اكثر الاشخاص يحبوا الار بي جي الطبيعية اللي هي معروفة turn based rpg or action rpg

لكن انها تتغير ممكن يكون شيء طيب وانشالله نشوفها قريا ^_^ مشكور حبيبي

KSA_BOY
20-10-2005, 10:13 AM
مشكور على الخبر .... بالنسبة للعبة ... فيبدو انها بتكون روعه .... والمحرك الجديد يمكن يضيف شي جديد احنا ماكنا نعرفه مثل ماطلع الاكشم اربيجي اول شي .... ويمكن تكون هذي خطوه تغير عالم الاربيجي .... وان شاء الله تكون بين مجموعتي ... مشكور مره ثانيه ولا تحرمنا من مواضيعك .... بايوكيشن

Burning Sky
20-10-2005, 05:14 PM
بصراحة شئ يفرح , خـصوصاً أن اللعبة من نوع RPG يعني اللعبة راح تصير مشهورة أكثر وحيوية أكثر ...

صح كلامك ^^ , وهذا الي نبغاه منها ^^

تسلم يا علي على الخبر المفرح بجد والله لا يغنينا عن أخبارك ^^

الله يسلمك حبوبي ^^ , ولاتقطعنا بالاكس بوكس

لان اكثر الاشخاص يحبوا الار بي جي الطبيعية اللي هي معروفة turn based rpg or action rpg

انت فهمت السالفة غلط اخوي ^^
المقصود بالمحرك هذا هو اضافة المزيد من التفاعل خلال البيئة المحيطة باللعبة , وما اقصد تغير اسلوب النظام القتالي !!

مشكور على الخبر .... بالنسبة للعبة ... فيبدو انها بتكون روعه .... والمحرك الجديد يمكن يضيف شي جديد احنا ماكنا نعرفه مثل ماطلع الاكشم اربيجي اول شي .... ويمكن تكون هذي خطوه تغير عالم الاربيجي .... وان شاء الله تكون بين مجموعتي ... مشكور مره ثانيه ولا تحرمنا من مواضيعك .... بايوكيشن

اهلا اخوي ^^

مثل ماذكرت المحرك هذا بيكون بداية جديدة لعالم الآر بي جي , وخاصة ان هالنوع هو الأكثر منفعة للمحرك هذا ^^
مشكورين على ردودكم جميعا

THE Kojima
20-10-2005, 07:08 PM
محرك فيزيائي..و حق هافوك كمان؟؟!!! و للعبة أربيجي؟؟؟ غرييييبة...هذه قد تعتبر عيب أكثر من انها ميزة..أصلاً الTurn based RPG ما بتحتاج المحرك الفيزيائي..إلا لو بيخلوا هذه اللعبة أكشن آربيجي؟ الله أعلم..و لو اني ما احب الأكشن اربيجي

و أنا منهم:biggthump

و شكراً على الخبر

Burning Sky
20-10-2005, 07:16 PM
محرك فيزيائي..و حق هافوك كمان؟؟!!! و للعبة أربيجي؟؟؟ غرييييبة...هذه قد تعتبر عيب أكثر من انها ميزة..أصلاً الTurn based RPG ما بتحتاج المحرك الفيزيائي..إلا لو بيخلوا هذه اللعبة أكشن آربيجي؟ الله أعلم..و لو اني ما احب الأكشن اربيجي

شباب انتم فاهمين غلط !!

المحرك هذا ماله دخل بالتأثير على اسلوب القتال باللعبة !!
فائدة ان البيئة تكون متفاعلة بشكل كبير طول اللعب !! لكن ماله اي دخل بالاسلوب القتالي !!
فهمتوا !!؟

مثل مالكل عارف ان العاب الآر بي جي تعتمد كثير على البيئة المحيطة مثل القرى والمدن وغيرها , ومع استخدام المحرك هذا ألعاب الآر بي جي بالذات هي أكبر مستفيد من هافوك !!

that's it ^^

thank dude

THE Kojima
20-10-2005, 08:01 PM
المحرك هذا ماله دخل بالتأثير على اسلوب القتال باللعبة !!
فائدة ان البيئة تكون متفاعلة بشكل كبير طول اللعب !! لكن ماله اي دخل بالاسلوب القتالي !!
فهمتوا !!؟

هل انت متأكد انها ما لها علاقة بأسلوب القتال في اللعبة؟ أصلاً الآربيجي ما هي مبنية إلا على المواجهات القتالية إللي فيها..و السفر عبر العالم من بلد لأخر ما هو إلا لتكملة القصة...عموماً لو كان التغيير لباقي الenvironment و ليس للقتال, فالفرق اللي بنشوفه بيكون ثانوي جداً..بل بيكاد يكون معدوم..مثلاً: لو إحدى الشخصيات ركلت كرة بنلاحظ الفرق..أو لو سقط شيء من يد أحد الشخصيات..غير كذا...:o ما بعرف...غالباً التركيز على المحرك الفيزيائي بيكون في الـFPS...و بعض الألعاب الأخرى..لكن الTraditional RPG...ما انا قادر ابلعها..يا ليت تعطنا المزيد من التفاصيل حول الموضوع..أو لو تعطنا الرابط الأصلي اللي جبت منه الخبر..و شكراً

Burning Sky
21-10-2005, 02:09 AM
هل انت متأكد انها ما لها علاقة بأسلوب القتال في اللعبة؟ أصلاً الآربيجي ما هي مبنية إلا على المواجهات القتالية إللي فيها..و السفر عبر العالم من بلد لأخر ما هو إلا لتكملة القصة...عموماً لو كان التغيير لباقي الenvironment و ليس للقتال, فالفرق اللي بنشوفه بيكون ثانوي جداً..بل بيكاد يكون معدوم..مثلاً: لو إحدى الشخصيات ركلت كرة بنلاحظ الفرق..أو لو سقط شيء من يد أحد الشخصيات..غير كذا...:o ما بعرف...غالباً التركيز على المحرك الفيزيائي بيكون في الـFPS...و بعض الألعاب الأخرى..لكن الTraditional RPG...ما انا قادر ابلعها..يا ليت تعطنا المزيد من التفاصيل حول الموضوع..أو لو تعطنا الرابط الأصلي اللي جبت منه الخبر..و شكراً

مثل ماذكرت انت , كلها بالبيئة المحيطة مثل لو ركل شخصية كورة ... الخ
وهذا الرابط للتأكيد ^^

http://www.the-magicbox.com/0510/game051018a.shtml

~ SoKo ~
21-10-2005, 02:04 PM
انا مع الاخ كالجاري ..

الالعاب الار بي جية قد يكفيها معالج فيزيائي واحد !!
عكس العاب الحروب و غيرها .. تحتاج الى أكثر من
موظف يهتم بمعالجة الفيزياء في اللعبة ..

الفيزياء بشكل عام الاصطدام و التفاعل بين الاشخاص والبيئة
و الي اعرفه ان محرك HAVOK يجعل التفاعلات طبيعية زيادة ..

هذا المحرك متوفر لسوني و مايكروسوفت و الننتندو لكن استخدامه
في لعبة ار بي جي أمر محير .. قد يكون للعوالم و افلام الرسوم المتحركة و الله اعلم !

شكرًا اخوي على الخبر .. :)

Burning Sky
21-10-2005, 05:22 PM
انا ايضا اوفقكم في آراءكم

لكن

في لعبة ار بي جي أمر محير .. قد يكون للعوالم و افلام الرسوم المتحركة و الله اعلم !

بالعكس !! , اعتقد من استخدام المحرك يهذا راح يقود عالم الآر بي جي لأبواب أوسع ولعالم يقدرها أكثر !!
فما رايكم ؟

Zero
21-10-2005, 06:55 PM
أنا ما يهمني المحرك ولا شي ..

أهم شي في أي لعبة آر بي جي هو القصة .. ويش الفايدة لو كانت هناك نشاط كبير .. تفاعلات رائعة .. قتال رهيب

والقصة بايخة !! :bigeyes:

يعني أرمي اللعبة في أقرب سلة مهملات :33:

بانتظار هذه اللعبة

سلام

Zero
21-10-2005, 07:00 PM
بالعكس !! , اعتقد من استخدام المحرك يهذا راح يقود عالم الآر بي جي لأبواب أوسع ولعالم يقدرها أكثر !!
فما رايكم ؟

إذا كان هذا سبب في عودة الخريطة .. محد يقدر يقول لا :أفكر:

THE Kojima
21-10-2005, 07:01 PM

أهم شي في أي لعبة آر بي جي هو القصة .. ويش الفايدة لو كانت هناك نشاط كبير .. تفاعلات رائعة .. قتال رهيب

بانتظار هذه اللعبة

سلام

:biggthump

KasiH
21-10-2005, 08:08 PM

بانتظار هذه اللعبة

سلام

حقيقة اهم شيء طريقة اللعب والمعارك والقصة
حتى الجرافكس ماعطيها اهتمام كبير لكن اذا كان المحرك بيخلي الاجزوء المحيطة اكثر تفاعلية
فهذا ممكن يساعد على تحريك المعارك بشكل اكثر واقعية كاالاستفادة من البيئة المحيطة
وطبع لازم تكون اربي جي اكشن علشان يكون تحرك اللاعب فيها حر !!

تسلم اخوي وفي انتظار صور للعبة ^^

Burning Sky
22-10-2005, 01:05 AM

يعني أرمي اللعبة في أقرب سلة مهملات

ما اخالفك بالرأي وان القصة هي الأساس

لكن مايمنع انا نحس بمتعة زايدة طول الوقت ؟ ولا انا غلطان ؟

حقيقة اهم شيء طريقة اللعب والمعارك والقصة
حتى الجرافكس ماعطيها اهتمام كبير لكن اذا كان المحرك بيخلي الاجزوء المحيطة اكثر تفاعلية
فهذا ممكن يساعد على تحريك المعارك بشكل اكثر واقعية كاالاستفادة من البيئة المحيطة
وطبع لازم تكون اربي جي اكشن علشان يكون تحرك اللاعب فيها حر !!

that's what i mean guys :biggthump

Zero
22-10-2005, 07:34 AM
إذا كان هذا سبب في عودة الخريطة .. محد يقدر يقول لا :أفكر:

ركز على كلامي زين ..

وإذا كنت لاعب آر بي جي جديد .. ما ألومك إذا ما فهمت :196:

LU BU
22-10-2005, 09:16 AM
الحين هذي اللعبه الجزء الرابع !

و انا ما شفت اي جزء لها من قبل و يمكن اسمها غير : \