المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..::( الجن )::..

عبودي
20-10-2005, 05:12 AM
..: : (الجن ) : :..

الكل خيفان
خخ

معلومات عن الجن

تعريف هذا العالم : يختلف عالم الجن اختلافا كليا عن عالم الملائكـة و الانسان،
فكل له مادتـه التي خلـق منها ، وصفاته التي يختلف بها عن الأخر، الا أن عالم
الجن يرتبط مع عالم الانس من حيـث صفـة الادراك وصفة العقل والقدرة علـى
اختيار طريق الخير والشر.

----------------------------------------
السؤال هنا جميعنا سمع عن مواقف يكاد لا يصدقها .. مثلا ً جني أكل طعام أحدهم أو ظهر لأحدهم و
سبب حادث سيارة او ما شابه ..هل تصدقها ام تكذبها ؟؟!!
---------------------------------------
لو صادفك مثل هل الامثلة ..خبرنا

=========سوالفي مع الجن =========

هه ألي يسمع يقول هذا يحظر جن ..خخخ
المهم انا كتبت الموضوع الان اليوم انا وربعي خذتنا السوالف والأشياء هذي حتى انا ما حسيتنا بالوقت
... أو سالفة أستوت لي هي ...
-........................
كان عمري تقريبا 13 سنة أو 12
كنت نايم مع اخوي (أصغر مني )
و فجأه وعيت على صوت كلب ينبح كأنة داخل أذني ... وعيت مذهول أحضن أخوي:afraid: (خخخخ )
و شوي اشوف شكل الجني كيف:02: .. ( سبحان الله ) ...
رأسة رأس ثعلب أو كلب مدري و كذالك يدة ورجلة و لكن ..جسمة (إنسان طويل و وسيم ) تخيل ..هذا ما أرعبني فعلاً فعتقدت اني نايم بس رحت وفصيت نفسي لقيتني واعي ( ههههه )
لكن الشي العجيم انة جسمة شفاف أقدر اشوف الي وراه و كمان هو مخطط بحواف جسمة بنور ...
و كان ينبح و انا ارجف و احضن اخوي بقوة و تميت واعي لين ما أذن الفجر و هو راح قبل ما يأذن تقريبا بساعة
لما أذن الفجر (( عادة الوالد انة يوعينا كلنا نصلي و فتح باب الحجرة و شغل اليت و نطيت انا عليه ورحت لأمي و هي نايمة وأبوي راح أصلي وأنا وحدي بالبيت خوفه
المهم جا الوالد من الصلاة و قعد يقرا قرآن كل عادة و أنا كنت نايم في غرفتة سمعت صوت التلاوه نشيت و قلت له القصة و قلت لة اني متأكد 100 % بس هو يقولي تتخيل .. قالي روح تمسح وصلى ونام
رحت الحمام اتمسح أول ما شغلت الفوز و لا الشفاط مال الحمام نقع و صار صوت عالي وركضت للوالد و قلت له الحين بعد اتخيل ...
تدرون شو ردة فعلة ... ضحك:wow: و قالي قول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ... :)
و لمن كبرت خبروني انه فعلاً كانت تصير حركات في البيت بسبب خادمة:blackeye: في بيتنا تبا تسافر ... تطفشنا
.. طبعا ً بتقولو كيف عرفت الوالد جاب سطل ماي الصبح وقرأ عليه قرآن و رشه في جميع انحاء البيت وهو يقرا ء
وختفت الحركات :ciao:
وجات الشغاله وعترفت .. :blackeye:
==========
هذي اكبر سالفة استوت لي بس في غيرها بالجامعة وبيت جدتي و و و :sad2:
بس الحمد لله صرت ما أخاف من هل الاشياء :05: :biggthump

بس في ناس يرتعبون من هل الشياء م هذا غلط الانك لمن تخاف نزيد شكوكك وتصير تتهيأ :evil:

ashraf_2003
20-10-2005, 06:55 AM
واضح انك كنت عايش رعب فب تلك الليلة
بس انا متاكد كله تخيلات :o
اسمع الكلان تخيلات يعني تخيلات

ممكن ترسم صورة للكائن الي شفته قدامك._.

Son_OF_Liberty
20-10-2005, 07:29 AM
الجن مذكورين بالقرآن الكريم يعني الايمان بهم واجب على كل مسلم :)

وقصصهم كثير مانسمعها فنكون بين مصدق وبين مكذب لها :p

واما عن قصتك صراحه مااستبعد لكن الي انا متأكد منه انك ماشفت الجني على هيئته الحقيقيه لأنك لو شفته راح
تكون بخبر كان :09:

ashraf_2003
20-10-2005, 07:46 AM
الجن مذكورين بالقرآن الكريم يعني الايمان بهم واجب على كل مسلم :)

وقصصهم كثير مانسمعها فنكون بين مصدق وبين مكذب لها :p

واما عن قصتك صراحه مااستبعد لكن الي انا متأكد منه انك ماشفت الجني على هيئته الحقيقيه لأنك لو شفته راح
تكون بخبر كان :09:

انا امئن بوجودهم ولكن ما بقدر اسدق انه شاف واحد منه

عبودي
20-10-2005, 08:01 AM
الجن لا يستطيع ان يضهر على هيئتة الحقيقية ولاكن يستطيع ان يتشكل او يهيء لك اشكال

leopard_1
20-10-2005, 02:39 PM
الجن لا يستطيع ان يضهر على هيئتة الحقيقية ولاكن يستطيع ان يتشكل او يهيء لك اشكال

صح كلامك ... لانه في ايه في القران اتوضح هالشي
بس انا ناسنها وما ابغي االف ^^"
كما قال الله تعالى ... يرونكم من حيث لا ترونهم ...
اعتقد انه هاي هي الايه ..

][-][Mr.ZeNoN][-][
20-10-2005, 05:55 PM
تدرون شو ردة فعلة ... ضحك:wow: و قالي قول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ... :)
و لمن كبرت خبروني انه فعلاً كانت تصير حركات في البيت بسبب خادمة:blackeye: في بيتنا تبا تسافر ... تطفشنا
.. طبعا ً بتقولو كيف عرفت الوالد جاب سطل ماي الصبح وقرأ عليه قرآن و رشه في جميع انحاء البيت وهو يقرا ء
وختفت الحركات :ciao:
وجات الشغاله وعترفت .. :blackeye:

[/center]

أول من أكرههم الشغلات :vereymad:

زمان قبل 10 سنين مرة أبوي -رحمة الله عليه- إكتشف الشغالة قاعدة تقرا علينا كلام غريب وعجيب باللغة الهومولوجيوتكيه جايبة مقص وموس وناسخة كل مفاتيح البيت وشعر مقصوص ومدري وشو المهم بعد ماوداها بسيتن داهية ((سجن)) لقينا أوراق ملفوفة ((السحور والعياذ بالله من كل شر)) موجودة بكل مكان وهو وقت إللي تعب فيه أبوي بشدة وتغيب عن مكتبه عدة أيام ولكنه تعالج والحمد لله..حطيناهم في ماء وملح وفكيناهم تحت الموية المملحة

وقبل كم سنة لما عمري صار 13 سنة فيه شغالة جايبة معاها كاميرا تحسبنا أغبياء تبغا تصورنا بالكاميرا جت تبغا تصورني غصبن عني إلا وتبيني أتصور..المهم صورتني وهربت عند أمي أبكي وقالت أصبر أكلم أخوانك ثاني يوم ألاقي الصبح أخواني متهاوشين مع الشغالة تبغا كاميرتها ((عرفت إنهم سرقوها :biggthump )) رفضوا يرجعوها قالولها بنشتريلك وحدة جديدة ورفضت إلا وتبغا كاميرتها القديمة..من يومتها كرهت شي إسمه ((شغالة)) وصرت أحتقرهم كل الإحتقار كل ماأشوفهم :vereymad:

وقبل سنتين ((أول ماإشتركت بالمنتدى :D )) فيه طكرونية ((حجة)) قعدت عند حوش بيتنا << كيف جت؟؟ الله أعلم..يمكن الباب الخلفي كان مفتوح المهم قعدت وجايبة حاجات غربية عجيبة قلنا إيش إللي يجيب أبو أمها هنا؟؟؟ بلغنا الشرطة ومسكوها ورشينا الحوش بماء فيها ملح..

أللهم إني أعوذ لك من كل الشر

تحياتي :)

7_Dark Soul
20-10-2005, 07:15 PM
رأسة رأس ثعلب أو كلب مدري و كذالك يدة ورجلة و لكن ..جسمة (إنسان طويل و وسيم ) تخيل

عادي اتوقع كلها تخيلات....مرة صار لي موقف مشابه

طبعا السافة في بيتنا السابق وقت ما كنت صغير و كان اخوي الاصغر مني نايم معاي في نفس الغرفة

ما ادري كان صدق ولا خيال الي شفته..... بس طلع لي واحد طويل جدا بالنسبة حق انسان...جسمه عادي

بس وجهه كان وجه حية (ثعبان) قام رفع اخوي وشاله ....:bigeyes: ...طبعا انا ظليت متصلب مكاني ..المهم جلست على سرير اخوي و لقيته بعده موجود وما تحرك ونايم

و عدت اللية على خير.....و انا حتى الان مقتع اني كنت اتخيل

HIROSHI_11
20-10-2005, 08:44 PM
خيفان من شنو؟؟؟ الجن؟؟؟

احب اسمع قصصها، كل واحد شاف جني بشكل غير عن الثاني

اللي يقول احمر وعنده قرنين... واللي كل عضو فيه من حيوان ثاني...الخ

انا اعتقد ان كل هذا خيال... ما بصدق الا اذا شفت بعيني

انا اؤمن بوجودهم...بس خلني اشوفهم بالاول:09:

مشكور على الموضوع

سلام

عبودي
21-10-2005, 03:51 PM
أول من أكرههم الشغلات :vereymad:

زمان قبل 10 سنين مرة أبوي -رحمة الله عليه- إكتشف الشغالة قاعدة تقرا علينا كلام غريب وعجيب باللغة الهومولوجيوتكيه جايبة مقص وموس وناسخة كل مفاتيح البيت وشعر مقصوص ومدري وشو المهم بعد ماوداها بسيتن داهية ((سجن)) لقينا أوراق ملفوفة ((السحور والعياذ بالله من كل شر)) موجودة ...

==
في شغلات سبحان الله .. و عافنا منهم مشعوذات
ألأي تخش عطام في خزانتها و لي تكالك الوسخ ولي تصرق و ترسم على العملة و ردها . ,,,وو و

--

عادي اتوقع كلها تخيلات....مرة صار لي موقف مشابه

طبعا السافة في بيتنا السابق وقت ما كنت صغير و كان اخوي الاصغر مني نايم معاي في نفس الغرفة

ما ادري كان صدق ولا خيال الي شفته..... بس طلع لي واحد طويل جدا بالنسبة حق انسان...جسمه عادي

بس وجهه كان وجه حية (ثعبان) قام رفع اخوي وشاله ....:bigeyes: ...طبعا انا ظليت متصلب مكاني ..المهم جلست على سرير اخوي و لقيته بعده موجود وما تحرك ونايم

و عدت اللية على خير.....و انا حتى الان مقتع اني كنت اتخيل
==
يمكن انت تخيلت و يمكن انا تخيلت لكن في اشياء انا صارت لي و واثق بأنها مش تخيلات ابداً

--

خيفان من شنو؟؟؟ الجن؟؟؟

احب اسمع قصصها، كل واحد شاف جني بشكل غير عن الثاني

اللي يقول احمر وعنده قرنين... واللي كل عضو فيه من حيوان ثاني...الخ

عقبال ما تستوي لك مثل هل الشياء وتصدق
خخخخ

BeaUnkill
22-10-2005, 05:04 AM
على فكرة ، السبب انهم ما يقدرون يتشكلون بشكل انسان انهم فقدوا القدرة على هذا الشيء ، عشان كذا يصير ماخذ له عدة أشكال ( كوكتيل شقف على غفلة ! ) .

على كل ٍ ، فيه ناس تخاف وفيه ناس ولا طقت خبر << يا قوي يا انا !

ونبي نشوف تجاربكم اكثر ( انا مرة حضرت حضرة جن ، خخخخخخ والله الي يشوفهم يقول مصافيق لوول ) .

Yamato
22-10-2005, 08:00 PM
تعال مستر عبودي انت كنت بالمرخانية..
المكان عامر بالجن هناك... بس الحمدلله الحمدلله اني ولا مرة تعرضت لا موقف من هالمواقف.. اكثر ربعي صارت لهم بس مش انا .. :196:

Angel whisper
22-10-2005, 09:39 PM
كنا دوم نسمع اصوات صغاريه يصيحون داخل الكبتات في بيتنا الجديم :p

وتحت الشباري بعد ..

وكان الفيديو امم ... يشتغل بروحه

وناسه هههههه ملل الحين ._.

Better Days
22-10-2005, 09:59 PM
هممم :33:

في الصيف الماضي سويت رحلة في ربوع بلادي مع نسيبي
المهم في الرحله مرينا بمنطقه اسمها حقل وفي طريق الرجعه
قالي عن ظاهره غريبه في الطريق بين (حقل) و(الشرف)
قالي انه على المغرب في الوقت اللي تغيب فيه الشمس يكون فيه شايب على الطريق يأشر للسيارات يبي احد يركبه ويطلع دايم لكل الناس :afraid:

نسيبي ساكن في تبوك (تبوك تبعد عن حقل حوالي 260 كيلو في دايم يسمع هذي الحكايه من اشخاص كثير في اماكن مختلفه

عننا في الوقت اللي مرينا فيه بالطريق كانت الساعه اربعه ونص العصر :sad2:

gojah
22-10-2005, 10:10 PM
السلام

اااااااااااااااه

مجنون الي ما يصدق بوجود الجن

يمه مره مرعبين بشكل غير طبيعي
المهم انا مره شفت جني لما رحت مزرعتنا تعرفون لما الوحده تسوي نفسها شجاعه المهم طلعت من المبنى ورحت ورا كان في ورا خيمه كبيره كلها اغراظ محد يدخلها الا سبحان الله شفت واحد نسخه طبق الأصل عن اخوي والمشكله إنا اخوي ما جا معنى المزرعه :afraid: تخيلو الوضع عاد انا ماوراي شي على طول اااااااااااااااااااعععععع ابووووووووووووووووووووووووووووووي
(طلع الدلع على اصوله)ورحت اركظ طبعا ما صدقت شفت ابوي طبيت عليه
:afraid: انقذني المشكله راح ابوي وشيك على الخيمه مافي شي

بس كل ما اذكر شكله اموت من الخوف

المهم يا أخ وناسه كيف ما تخاف من الجن هاع؟؟؟؟؟سؤال يسدح نفسه والله يعافيك قولي كيييييييييف؟؟؟

و باي بااااااي:ciao:

BeaUnkill
23-10-2005, 01:37 AM
اذا خفت منهم يجونك ، واذا ما خفت منهم يحسون انك قوية وينحاشون على طول <<< يلعن ابو التفكير الطفولي :D ، هع اتابع افلام كرتون واجد الظاهر :p ..

خخخخخخخخخخ .. بس مدري ليه ، كنت اخاف منهم الين زهقت .. قلت يعني وش بيده يسوي ؟؟ اعتى ما بيسويه بيطيح صحن قدامي ولا بيمر من جنبي وهو ماشي 200KM .. هع << ما قلت لكم اني اقوى واحد ؟؟:05:

LOL

انت ِ اشربي حليب كل يوم ، وتلحفي زين واقرأي المعوذات وماعليك خلاف :biggthump

][-][Mr.ZeNoN][-][
23-10-2005, 02:41 AM
إللي يخاف من الجن يقول بسم الله الرحمن الرحيم يشردوا على طول..

بعدين خلي قلبك قوي وإن شاء الله مايصير إلا الخير :)

عبودي
23-10-2005, 11:50 AM
تعال مستر عبودي انت كنت بالمرخانية..
المكان عامر بالجن هناك... بس الحمدلله الحمدلله اني ولا مرة تعرضت لا موقف من هالمواقف.. اكثر ربعي صارت لهم بس مش انا .. :196:

ليش انت وين ساكن
__
أنا استوت لي حركات في الغرفة بس تدرون شو سويت ...خخخخخ
أدبتهم .
شغلت التلفزيون على قناه الامارات الساعة 2 بليل ..(قرآن كريم )
و نمت بسلام والحمد لله
و بنفس اليلة استوت لربيعي حركات بس غريبة شوي
سمع ضربة في الباب ( قوية ) قال انوين بفتح كسرت الباب (عباله واحد من الربع ) و شوي صارت ضربة اقوى ... قالي انه سكت و قال تخسي افتح
و باليوم الثاني فتح الباب لقى حصاتين عند الباب
حصاة === > حجر
تكرها وراح يداوم بالجامعه يوم رد وانا معاه
تدرون وين لقينا الحجرين
داخل الكبت مال ربيعي
خخخخخخخخخخ
طبعاً هو ارتعب
بس هدا لمن شغلنا قرآن و باليوم الثاني قر ء قركان بالماي و رشينا بالغرفة
وما صار شي الحين
------

BeaUnkill
23-10-2005, 06:26 PM
[-][Mr.ZeNoN][-][']
بعدين خلي قلبك قوي وإن شاء الله مايصير إلا الخير :)

قوي قلبك !! ديو :biggthump

][-][Mr.ZeNoN][-][
23-10-2005, 07:20 PM
قوي قلبك !! ديو :biggthump

إللي يقوي القلب صح اللحم البقر أو الغنم :tongue2: