المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز مورينيو : رباعية بيتيس لا تعني أننا ضمننا الكأس .. فيرير : تشيلسي فريق عظيم



زعيم الإحساس
20-10-2005, 04:04 PM
السلام عليكم..



http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_19618.jpg



لاعبو تشليسي يحتفلون بأحد أهدافهم أمام بيتيس


حذر البرتغالي خوسيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لاعبيه من خطورة الاطمئنان من الآن إلى فوزهم ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز الكبير الذي حققوه على ريال بيتيس الإسباني بأربعة أهداف نظيفة مساء الأربعاء.


وقال مورينيو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي تشيلسي عقب انتهاء المباراة : "لم ننه مهمتنا بعد ، ويجب على جميع اللاعبين أن يدركوا أنه ما زال أمامهم مباراة صعبة بعد أسبوعين (مع سيفيليا الإسباني) ، والتي ينبغي الفوز بها من أجل إحكام صدارتهم للمجموعة السابعة للبطولة ، كما أنهم مطالبون بالفوز بكأس البطولة التي يحملون لقبها من العام الماضي".


وأضاف مورينيو : "الحصول على سبع نقاط حتى الآن من ثلاث مباريات ليس أمرا سيئا ، فنحن في موقف جيد بالفعل ، ولكن هذا ليس نهاية المطاف بالنسبة لنا".


وتعليقا على أداء فريقه أمام بيتيس قال مورينيو : "الحقيقة أن بيتيس بدأ المباراة بشكل جيد ، بل ربما كان أفضل منا ، ولكن في كرة القدم ، من يحرز الهدف الأول تكون له السيطرة والثقة".


وأضاف : "ومع ذلك ، فقد ظل بيتيس يشكل خطورة على مرمانا حتى تمكننا من إحراز الهدف الثالث ، والذي أنهى المباراة فعليا".


وأبدى مورينيو إعجابا خاصا بلاعبه الغاني مايكل إيسيين الذي وصفه بأنه "رجل المباراة" ، مشيرا إلى أنه نجح في كل الالتحامات التي شارك فيها ، وكان قويا للغاية ، كما كان له دور مؤثر في إحراز الهدفين الأول والثالث".




http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_10723.jpg

مورينيو




في الوقت نفسه ، أعرب المدرب البرتغالي عن أمله في إمكانية شفاء مهاجمه الإيفواري ديدييه دروجبا من الإصابة التي لحقت به في الشوط الثاني في ركبته وأدت إلى استبداله بين شوطي المباراة ، وقال إنه واثق في أنه سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة إيفرتون يوم الأحد القادم في الدوري الإنجليزي.


ومن جانبه ، أعرب لورانزو سيرا فيرير المدير الفني لبيتيس عن شعوره بأن فريقه تلقى درسا قاسيا من "الزرق".


وقال فيرير : "لعبنا بشكل جيد أمام تشيلسي ، اللعب كان سجالا بيننا وبينهم ، ولكنهم فريق عظيم ، خاصة في الثلث الهجومي من الملعب ، وفي استغلال الفرص التي لاحت لهم ، وهو ما جعلهم أكثر ثقة في أنفسهم منا".


واعترف المدرب الإسباني بأن لاعبي فريقه شعروا منذ الاستراحة بين شوطي المباراة بمدى صعوبة اللحاق بركب تشيلسي الذي كان قد أنهى الشوط الأول لمصلحته بهدفين نظيفين.


وتصدر تشيلسي بهذا الفوز الكبير مجموعته السابعة من دور الـ32 للبطولة برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف عن أقرب منافسيه ليفربول ، في حين يأتي كل من بيتيس وأندرلخت البلجيكي في المركزين الثالث والرابع برصيد ثلاث نقاط للأول ولا شيء للثاني.










منقول..

The Captive
20-10-2005, 07:22 PM
شكــراً على الخبـر .. :) ..

fatherless
20-10-2005, 07:36 PM
مشكور على الخير
والله مورينيو داهيه

زعيم الإحساس
20-10-2005, 08:52 PM
مشكوورين على المرور..:)

C.RONALDO
21-10-2005, 02:08 AM
مشكور حبيبي ( مطلع الشمس ) والله مورينيهو دااهية وذكي وعبقري .. إلخ