المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع تفوق NVidia على سلسلة ATI الجديدة ؟!

Ti3gib
20-10-2005, 10:19 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد قراءة المقال التالي من موقع anandtech.com

هنا (http://www.anandtech.com/video/showdoc.aspx?i=2556)

يبدو أن كرت 7800GTX يتفوق على كرت 1800XT في معظم الألعاب

و لكن عند تشغيل AA تتغير بعض الأرقام ... و بعضها بشدة

----------------------------------------------------------

ما رأيكم ؟

هل تفوق كرت ATI سيظهر في الألعاب القادمة ؟

ما سبب تفاوت نتائج الBenchmarks لهذا الكرتين حالياً بين المواقع ؟

Winter_wolf
21-10-2005, 02:24 AM
هل تفوق كرت ATI سيظهر في الألعاب القادمة ؟

I don't think so, حاليا عصر الجيل الجديد من اجهزة الالعاب المنزلية, خصوصا بعد الفضايح الجديده اللي طلعت لكل من الشركتين وعيوب كروتهم :

http://www.theinquirer.net/?article=27084

ATI بالنسبة لي فشلت في كرتها اكس 1800, ليش ماخلت تقنياته مثل تقنيات كرت Xenoes اللي هي بنفسها صممته؟ كرت الاكس فيله 48 Unified Freaking PIPES! ليش كرت اكس 1800 مافيله الا 16 Pipe line? وتقنياته اقل بجيل كامل من كرت الـ360؟

كل هذه الامور جعلتني انتظر سنة كاملة الين مااشوف كرت يناسبني )":

Greed.

cizer_shnider
21-10-2005, 03:07 AM
عندي ملاحظة ياسمير

تتذكر ايام زمان لما طلع الاكس بوكس الاول وكان كرته مخصص للاكس بوكس من انفيديا فقط ولم يكن هناك كرت يستطيع ان يضاهيه ؟؟؟؟؟ وانا بنفسي عرفت هذه المعلومة منك على جيم ماستر زمان كما تعرف انا تلميذك ^^

بكل بساطة ياغالي انه لايمكن ل ATI تجاريا ان تدمر نفسها لانها لو اعطتنا الان كرت بنفس قوة كرت الاكس بوكس 360 فهل سيكون لدينا دافع لشراك الاكس بوكس ؟؟ هذه مسائل تجارية يمكن هذا اكثر ما افهم فيه زي مانت عارف انا نصاب تجاري كبير بسبب مجالي ادارة الاعمال :D علشان كده بعرف اعمال نصب الشركات التجارية ومحاولتهم ال***** لكسب نقودنا :D

لكن بعد ماخد الاكس بوكس الاول حقه ارايت كيف الكروت الحاليه تدمر الاكس بوكس بكل سهوله ؟؟؟ حتى كرتى الجديد 9700PRO على جهازي النتن :D لو شفت الالعاب عندي تضرب الاكس بوكس بالشبشب والحين عششت على الكيبورد ونسيت الكونسولز فماهي حبيبي الا مسالة وقت بعد ماياخذ الاكس بوكس 360 حقه التجاري حتشوف ATI تتحفنا بكروتها الجديدة لانه طبعا زي مانت عارف ارباحها من الاكس بوكس 360 ستكون اهم لها لانه من الصعب حبيبي اي لاعب حاليا يشتري تقنيات جديدة بالافات الدولارات علشان الالعاب وامامه الاكس بوكس 360 بيكون افضل علشان كده لايمكن ATI تنزل كروتها وستعلم انها ستغبر على ارفف المحلات وينتهى الامر كالعادة الي اخفاض اسعارها لكي تبيعها :D لكن الاكس بوكس 360 كلنا منتظرينه وحتكون مبيعاته خيالية وانا اتوقع انه سيفوق الاكس بوكس الحالي وربما سيوازي البلاي ستيشن 3 بسبب الهالة الاعلامية (هالة ؟ +__+ مين جاب سيرة هالو ) المهم زي ماقلتلك ياباشا نفس سياسة انفيديا في السابق لم تخرج كروتها الا بعد ماتطمنت على فلوسها من الاكس بوكس الاول

Winter_wolf
21-10-2005, 03:19 AM
بكل بساطة ياغالي انه لايمكن ل ATI تجاريا ان تدمر نفسها لانها لو اعطتنا الان كرت بنفس قوة كرت الاكس بوكس 360 فهل سيكون لدينا دافع لشراك الاكس بوكس ؟؟ هذه مسائل تجارية يمكن هذا اكثر ما افهم فيه زي مانت عارف انا نصاب تجاري كبير بسبب مجالي ادارة الاعمال :D علشان كده بعرف اعمال نصب الشركات التجارية ومحاولتهم ال***** لكسب نقودنا :D

You're right! you're double right!

ماادري كيف نسيت هذه المعلومة, اظاهر اني بديت اعجز هذه الايام ب_ب

لو شفت الالعاب عندي تضرب الاكس بوكس بالشبشب
HEY don't talk like that about suzy ):< !!!!

* يطبطب على الاكس بوكس ويحاول يراضي مشاعره *

Oh well, يعني على كلامك ياسيزر بتدعم كلامي, الان هو اسوأ وقت لتطوير اجهزة الـPC.

i think i actuly love ya man (:

Cheers

BeaUnkill
21-10-2005, 03:21 AM
Two Peices Cizer_Shnider

:naughty:

Winter_wolf
21-10-2005, 03:28 AM
Two Peices Cizer_Shnider

Long live two pieces HAIL CIZER http://media.teamxbox.com/forum/smilies/bang.gif

cizer_shnider
21-10-2005, 03:59 AM
ميرسي ميرسي :05:

بس حخليها ثري بيسيز :D
cizer_shnider_PC360 علشان تكمل الكولكشن :09:

لا ماقدرش ياسمير ازعل الفحل اقصد الاكس بوكس ده حبيبي برضه :D بس حعمله حفلة اعتزال محترمه مقترنة بحفلة اعتزالي من المنتديات نهائيا للاعتكاف على الاكس بوكس 360 وعدم التفرغ :crazy: الله يعين الايام الجايه مافي امل اطلع من الغرفة +__+

صحيح جاتلى فكرة شيطانية :scool:

الان البلاي ستيشن 3 تدعمه انفيديا والاكس بوكس تدعمه ATI طيب الالعاب الى بتكون مشتركة على الجهازين ايش حيكون موقعها من الاعراب +__+ وبعدين عندي احساس بيخلي الفار يلعب في عبى (ماعندكش مسدس ياسمير :D ) هو انه ممكن تحصل كارثة على البي سي في المستقبل بحيث ان كل لعبة تكون حصرية على كرت شاشة معين او اقصد من شركة معينه بحيث لاتعمل نهائيا على الشركة المنافسه خصوصا لو شركة زي الواطية ID الي طلعت الملعونة للابد دووم 3 ممكن تسوى مصيبة زي ماعملتها بدووم الى مافي اي كرت حاليا يستطيع تشغيلها على اعلي التظبيطات ساعتها حنعمل ايه ؟ تخيل نشتري كرتين وكلما اردنا تشغيل لعبة نفك الجهاز علشان نركب الكرت البديل +__+ والله بهدلة :bigeyes:

Winter_wolf
21-10-2005, 04:16 AM
الان البلاي ستيشن 3 تدعمه انفيديا والاكس بوكس تدعمه ATI طيب الالعاب الى بتكون مشتركة على الجهازين ايش حيكون موقعها من الاعراب +__+

مثل الالعاب اللي كانت تنزل على الكيوب والاكس بوكس, مجرد نقل وتغيير كم كود برمجي, لكن الريفولوشن هو اللي من جد وين بيكون موقعه من الاعراب, كل شي فيه مختلف × مختلف, احتمال كبير الالعاب المشتركة بين الاكس 360 والبلاي 3 ماراح تنزل على الريفو.

ضيعنا موضوع الرجال D=

cizer_shnider
21-10-2005, 05:50 AM
شئ طبيعي ياسمير يعنى حتى دلوقت مانت شايف شوال العاب بتنزل على الاكس بوكس والبلاي ستيشن2 ومابتنزل على الكيوب تحس انه جهاز مغضوب عليه بس والله يستاهلو ياخي صحيح انجازات رائعة وثورية في التحكم بس للاسف كان اللاعبين دول من الخرابات مالهم اي اهتمام في الشركة لانهم عارفين ان صعب توافق العاب كثير على الريفليوشن لو نزلت على الاكس بوكس 360 والبلاي 3 طيب يافرحتى ان ننتيندو بتطور العابها لجهازها يعنى اقعدلي بس العبلي بزيلدا وماريو ؟؟ بالله ده كلام اقول لمراتى المستقبليه ايه لما تشوفنى بلعب ماريو ؟ :D موقفي حيكون حرج اوى

بس والله المفروض ياخدو بالهم من الالعاب المشتركة مايحرمو عشاق الجهاز منها حرام يعنى وللاسف لو حصل صدقنى حتفضل مبيعات الريفليوشن زي الكيوب واعتقد كمان اقل بكثير اديك شايف تقنيات سونى ومايكروسوفت عاملة ازاي والالعاب كيف بتكون بس امسك يد تحكم ثوريه وقدامي لعبة عادية مافي اي تشجيع بصراحه وانت عارف انى مثلك من نوعية اللاعب المفقوع العين الى مايرضي عن لعبة عاديه :D يعنى لازم اللعبة تشعشع في دماغي وتزغلل عيني علشان احبها والقصة بعد ذلك والتحكم في النهاية مش هو كل الاهتمام يعنى التحكم وادينا اهو بنتحكم كويس على كل الاجهزة بي سي واكس بوكس وبلاي ستيشن وادينا مش بتعترض :D بس المفروض يكون فيه تفاعل اكثر من كده

المهم اسفين ياصاحب المووضوع لكننا لا نخرج عن اننا نتناقش في المنافسة بين الشركات واعتقد هذا مضمون الموضوع ولكن سامحنا ان خرجنا قليلا ^^

Ti3gib
21-10-2005, 10:36 AM
كلامك صحيح و لكن أخالفك الرأي في نقطة أن ATI لم تصدر كرت بكل طاقاتها

بسبب X360 ( < ما أحبه ) ... ما أتوقع ATI متعاقدة مع مايكروزفت على أنها تقوم

بهذا الشئ ... لأن الآن X360 يحتاج إلى مواصفات مكسرة حتى يلقى إهتمام من السوق

بدل من الPS3 ... و هذا ليس هو الوقت أنهم يحطوا كرت أضعف من قدرات كرت NVidia في PS3

النقطة الثانية : أن المنافسة بين ATI و NVidia أصبحت منافسة Pure 100% ... و إبتعدت من فترة

طويلة عن السياسات التسويقية ...

" إذا أرادت أحد الشركات فوز المنافسة , عليها أن تنتج الكرت الأقوى في الأداء " period

و أيضاً أستبعد أن تقوم إحدى الشركات بالتعاقد مع شركة كروت خاصة لتعمل مع كرتها فقط

فألعاب الكمبيوتر تحتاج إلى موارد و أموال كبيرة جداً حتى تصنع ... و مستحيل شركة تقيد نفسها

بفئة من السوق و تبتعد عن فئة أخرى

تحياتي ,,,

MustafaMM
22-10-2005, 02:19 AM
غريبة في نتائج الموقع ارى أن Ati .متفوقة وبشدة