المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة لعبة Sniper Elite

AgogData
21-10-2005, 12:45 AM
نويت ان شاء الله شراء لعبة Sniper Elite فما رايكم في اللعبة ؟
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/915070_66136.jpg
و لماذا لم نرى مراجعات للعبة حتى الان ؟

امبريلا
27-10-2005, 03:40 AM
والله اللعبة جبارة

ومتميزة عن جميع انواع العاب التجسس والتصويب

PaPEr Cut
28-10-2005, 03:29 PM
السلام عليكم ..

http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/915070_66136.jpg

الاسم : Sniper Elite
الناشر : Namco / Wanadoo Edition
المطـور : Rebellion
النـوع : أكشن مغامرات.
عدد اللاعبين : لاعبين ، 8 لاعبين ديث ماتش.
تاريخ الإصدار : 14/11/2005 "نوفمبر"
الأجهزة : بلاي ستيشن 2 ، أكس بوكس ، بي سي.

- قصة اللعبة تتحدث عن مجريات الحرب العالمية الثانية عام 1945 ميلادي في المدينة الألمانية برلين ..

- بطل اللعبة Sniper يتخرج من مجموعة تسمى بـ OSS تقوم بالتعليم والتدريب على القتال والتسلل .. حيث سيكون البطل الأمريكي متخفياً بالزي العسكري النازي في اللعبة ..

- كما هو واضح فمهماتك الآن ستكون عبارة عن التسلل والتجسس خلف العدو الأالماني لتنفيذ المهمات بأمر من الولاية الأميركية ..

- أضافت الشركة المطورة بعض الأمور الواقعية كتأثر طلقات السلاح القناح بالهواء والرياح وغيرهــا ..

- نوع لعبة Sniper Elite المنظور الثالث وستستخدم أسلحة أخرى غير القنص في مهماتك التجسسية ..

- 28 مرحلة بين القنص والقتل والتسلــل ..

هذا مالدي من معلومات وأي أوامر استفسار أنا حاضــر .. :)

S.A.R.S
30-10-2005, 12:23 AM
مشكور بابر كات على

الاستعراض الحلو

اخوكم سارس

وشكرا

The Lost Legend
31-10-2005, 12:07 AM
اللعبة عندي ، التحكم و اللعب فيها جميل ، لكن ما أعرف كيف أسوي لنفسي علاج
وما أعرف أغير أسلحة وما أعرف كيف أفهم الخريطة

اللعبة جرافيكسها ممتاااااااااااااااااز ، بس تحكمها شوي صعب

هذا كل اللي أعرفه

AgogData
02-11-2005, 12:09 AM
شكـــرا جزيلا papercut على المراجعة...
الحمد لله اشتريت اللعبة و هي رائعة و لكن اهم شئ ان تتحرك بمنتهى الهدوء لان صوت خطواتك مسموع للاعداء...افضل تحرك هو الزحف بضغط hold زر O..
بالنسبة للعلاج هناك قائمتين..قائمة الاسلحة تختارها عن طريق سهمي فوق و تحت...و قائمة الادوات و تختارها عن طريق سهمي يمين و شمال..و من ضمن الادوات تجد medical kit اختارها بضغط زر X..
قنص الاعداء الغافلين هو ما يجعل اللعبة ممتعة خاصة و هم يجهلون مكانك لكن تذكر بمجرد انطلاق اول رصاصة اصبح مكانك معروف فحاول التحرك بهدوء لتغيير موقعك او ان تكون في مكان تستطيع منه قنص الاعداء حتى لو كشفوك كان تكون بعيد عنهم بمسافة لا تسمح لهم بمحاولة الاقتراب منك..
و اي سؤال في اللعبة انا جاهز
و ان كنت افضل نظام الـSniper الحديث ببنادق القنص الكاتمة للصوت و من اسطح البنايات و النوافذ..لان Sniper Elite انت تتنقل في شوارع روسيا و ليس في اماكن مرتفعة تتيح لك حرية القنص..
و مع ذلك انصح محبي العاب القنص باقتنائها لانها لعبة ممتازة...

أبوشذى
03-11-2005, 03:01 AM
السلام عليكم .... كل عام وأنتم بخير ..

ممكن تساعدوني في هذي اللعبة وصلت مكان أذا مشيت فيه شوي يقولي إن OOS قتل فما أدري وش الحل
يا ليت تساعدوني ..

وشكراً على طرحك الموضوع لي شهر وأنا أدور الحل ..

AgogData
05-11-2005, 12:13 AM
بخصوص هذه المرحلة..هي فعلا صعبة قليلا..
عند بدء المرحلة ستجد طريقين..طريق امامي و طريق الى الشمال
اسلك الطريق الامامي لكن تذكر ان تزحف لان صوت خطواتك مسموع..جهز مسدسك كاتم الصوت و ادخل في طريق جانبي على الشمال (في اخر الطريق الامامي) و توقف بجانب مجموعة البراميل سيمر من امامك جندي لكنه لن يراك..اقتله بالمسدس و حاول الا يصدر ذلك الجندي صوت عندما يموت كألا يهرب منك او يطلق عليك الرصاص..اقتله بسرعة و بهدوء..انتظر قليلا و سياتي جندي اخر اقتله ايضا بنفس الطريقة..
بعدما قتلت الجنديين اذهب الى نقطة البداية و اسلك الطريق الشمالي..تحرك مع السور اللي على الشمال حتى تجد فتحة في السور..ادخل منها و هنا ستكون انهيت اول مهمة..
اذا واجهت مشكلة في المهمة الثانية ارجو ان تخبرني...
اللعبة ممتعة للغاية و قد انهيت العديد من المهمات فيها و تنوع الاحداث والمهمات يعطي اللعبة طابعا خاصا...

SALM0RE
05-11-2005, 12:23 AM
اخوي انه وقفت في هذي المرحلة :
بعد ماتقتل الرشاشت الي في الغرف...تطلع دبابة و اتحط الدناميت و تفجرها ...صح ....okay انه في المرحلة الي بعدها ...عندما يركب البطل الشاحنة بعدين يتغير الجو ....في هذي المرحلة اول ماتبتدي بشوف واحد يمشي من بعيد بس اذا ضربته ....يطلع الأنذار ....و بعدين في فتحة في السور بعد ما ادخلها وين اروح ....وشكرااااااااااااا .

AgogData
05-11-2005, 02:09 AM
ما فهمته من كلامك هو انك تريد ان تعلم ماذا تفعل بعد دخولك فتحة السور ؟ يعني اكمال بقية المهمة اللى سالني عليها الاخ ابو شذى..
المطلوب في هذه المهمة هو ان في عميل للقوات الامريكية دخل الكنيسة الفرنسية للقيام ببعض الاعمال التجسسية..اذا تحركت بصوت عال او اذا قتلت احد الجنود ببندقيتك عالية الصوت فسيتنبه الجنود و يطلقون الانذار..في هذه الحالة سيضطر العميل الى مغادرة الكنيسة بسرعة و سيراه الجنود و يقتلونه..
بعد دخولك فتحة السور ستكون قد انهيت اول مهمة..احفظ save اللعبة..حاول دخول الكنيسة بدون ان يراك احد او يسمعك احد (ازحف) و عندما تدخل الكنيسة اصعد السلالم بمنتهى الخفة حتى تصل الى اخر دور..
هنا ستتواصل مع العميل و تخبره بانه يمنكه التحرك و انك ستحميه من فوق ببندقيتك القناصة..
غطى هروب العميل ببندقيتك القناصة حتى تاتي شاحنة و تاخذه..
بقية المهمة سهلة و اي استفسار ان شاء الله انا موجود...