المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء عدم الدخول

torpedo
15-10-2001, 03:03 PM
ليش اللقافه دي انا قلت لاحد يدخل:غضب: :غضب:

ganon
15-10-2001, 06:22 PM
اتوب...
ما دريت انها غرفة نوم:D
امزح عاد لا تزعل اخوي:)وش فيك شكلك معصب؟وش المشكله؟ اذا كان فيه مشكله خلنا نحلها.

torpedo
15-10-2001, 06:32 PM
لا بس ودي اعرف ادا اعضاء المنتدى ملقوفين و للا
":"

ganon
15-10-2001, 10:06 PM
اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا؟
لعني انا الحين ملقوووف؟؟؟؟
اوريك:)
معد اجي لغرفة نومك:)بطلع الحين و بروح عند احد ثاني...فاس يمكن...لا فاس بيقعد يتفلسف. ykm?خساره مسافر و قافل غرفته.وين اروح؟اوهو اوكس..لكن اوكس قاعد يمطرس بالفلاش و لا هو فاضي...مين يا ربي مين...عماد؟اخاف يحسبني نصاب و يصيدني(ما يخاف الا اللي في بطنه عجين)رايق؟على اسمه رايق ما عنده الا شاهي و سواليف.لينك؟هاهاهاااا و الله لو انا مستغني انواع صور سماش بروس و طقتهم.واريو 2002؟ اخاف يهاوشني و الا يفهم غلط...يعني؟اقعد بغرفتي احسن؟راحوا ناس واجد من المنتدى ...وين اروح؟(هذي صدق من قلبي...حسيت كذا فجئه.كلهم راحوا؟بيرجعون؟و الا لا؟انسبكتر و ....وينهم؟ملل ....ملل ملل ملل...متى يرجعون؟ و كيف؟)ايوه نكمل اروح وين؟شكلي بأكل سكوت و كاكاو و سفن ابفي غرفتي و اقعد اناظر انا و اخي اطلق لي من منة العالم.

torpedo
16-10-2001, 04:57 PM
واااااااااااااو أكثر من أربعين ملقوف

r4r
16-10-2001, 09:48 PM
و ما زالوا في ازدياد ...

raayg
16-10-2001, 09:55 PM
تعرف أخوي سعد أنا هم بعد حاسس بالملل جالس في غرفتي لوحدي مشتاق أسولف مع أي أحد إذا تبي تدخل غرفتي حياك الله تشرف في اي وقت على فكرة عازمك بكرة الاربعاء وإجازة وما عندي اي شي يعني فاضي تبي تجي أو أنا أجيك الله يحيك :D ;) :)
مع محبتي,,,
رايق

ganon
17-10-2001, 02:32 AM
هلا رايق:)
مشكوووووووووووووووور على العزيمه لكن فيه شيء مهو مضبوط؟ الحين تعزمني و تقول انه كله واحد انا اجيك و الا انت تجيني؟ما صارت عزيمه هذي؟الا اذا كان قصدك تمرني نروح لمطعم(ابي الزقها بظهره:))
عموما مشكور و الله يديم الموده:)

wario2002
17-10-2001, 03:03 PM
اجل ليه تحط الموضوع مادامه ارجو عدم الدخول
على العكس انت تحمسهم علشان يدخلون

قال الأخ ganon

واريو 2002؟ اخاف يهاوشني و الا يفهم غلط...
ليش اهاوشك وليه افهم غلط
ليه يعني اني مشهور بالهواش والفهم غلط في المنتدى بس مقبوله منك معليش الله يسامحك
بالعكس انا الي افك الهواش بين الناس شف اي موضوع فيه هواش بتلقى ردي اقول لاتتهاوشون ولا...ولا
اما انت الي فاهمني غلط بس ماقول الا الله يهديك وشكرا...
تحياتي

":" صديقكمwario2002 ":"

bad_wario
17-10-2001, 03:14 PM
تصدق انت اغبى واحد قد شفتى بحياتي
تقول : لأحد يدخل
انت مرة ذكي ما أصدق على هذا الذكاء سبحان الله
وشكــــــــــــــــــرا

wario2002
17-10-2001, 03:22 PM
اخ باد واريو حسن الفاضك انت مب في الشارع في المنتدى
ترضى احد يرد عليك هذا الرد ماترضى صح خلاص اجل اعتذر
واخ تيربيدواعرفه زين هو يمزح مع ganon وشكرا...
تحياتي

torpedo
17-10-2001, 09:37 PM
والله ماأقول إلا الله يسامحك يا أخ باد واريو ...

ganon
17-10-2001, 11:59 PM
؟؟؟؟
!
شباب؟شباب قطعه صغير؟ وش فيكم تهاوشتوا؟
هاه؟الموضوع كله مزح يا خواني:) مهوب احسن ان الواحد يكون وسيع صدر؟ ما يعصب و لا يأخذ كل شيء بخاطره عشان ما نصير نلتقي هنا كأننا ما نعرف بعض.عشان نصير اخوان نهتم بمشاكل بعض. و نحس ببعض و نقلق على بعض.
باد واريو:وش فيك على توربيدو؟ لا تكون حساس.خلك وسيع صدر اذا شفتهم ينكتون نكت معهم احسن:)او اذا ما تبي لا تجرحهم ما يصلح الواحد يدور زعل الناس عليه.ما تحب ان الناس يحسون بك؟يدرون عنك؟حس فيهم . اوكي؟:)
واريو 2002 : زعلت علي؟ افاااااااا هذا و انا تكلمت عنك على بالي نعرف بعض و نمون.لكن يلله مهي مشكله...ما اقدر اكذب.الصراحه انا كنت اخذ عنك انطباع انك غضوب لانك ما تنكت كثير و لانك هاوشتني يوم تهاوشت مع ننتندو و فاس:) لانك احيانا تنتقد بجفاف.انا اعلمك عشان تضبط امورك و يصير المنتدى احسن:) بغير فكرتي القديمه عنك و لا تزعل:)
اخوكم سعد و خلاص لا احد يهاوش اكثر.

ganon
18-10-2001, 12:07 AM
ما فيه احد غيري بالمنتدى؟احد يرد تراني تقل مهبول جالس بلحالي اكلم روحي.
مليييييييييييييييت ردوا يا هوه.

THECHIEF
18-10-2001, 12:51 AM
ياهوووووووووووووووووووووووو:cool:

wario2002
18-10-2001, 09:06 AM
انا اصلن نكتي بس في يوم نكت في منتدى السوني بس اني نكت وتحمست وزدتها قلة ادب وجاني عماد 18 وقالي احترم الفاضك ياwario2002 واذا عدتها سيتم ايقافك لذلك خفت ولعد صرت انكت
واخ ganon انت ماقلت انكت الا في النهايه ياخي قلها من البدايه :D بس معليش كلنا نخطئ
واليوم اهاوشك في موضوع مع فاس هذا كان مهاوشه بينك وبينه واعتقد انك تتفاهم ماتسب وبس علشان كذا انا انقهرت وهاوشتك لأنك ماكلمت المراقب فاس بشكل محترم كانت هوشه
خلاص قفل الموضوع لانفتح مجلد 1000 صفحه كله مهاوشه(وش رايك بالنكت:D ) وشكرا...
تحياتي

torpedo
19-10-2001, 11:42 AM
130 ملقووووووف ياخي المنتدى مليان ملاقيف ..

أنا قاعد اسوي تجربه لإنشاء دواء لكل الامراض و انتو تدخلو و تضيقوني لما اكتب موضوع انتهيت من التجربه ادخلوا هذا الموضوع |