المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ID مسلطة علينا بعد Doom3 تأتى Quake4 لتبكينا قهرا

cizer_shnider
21-10-2005, 05:24 AM
انا مش عارف مالها ID متسلطة علينا :vereymad:

بعدما تعذبت في تحميل كويك 4 وبعد البحث والتدوير عن كراك ابن حلال لان اللعبة محمية بشكل مرعب والحمد لله شغلتها لاقيت نفس المصيبة السودة الى حصلت في Doom3 مع انها اخيرا ولله الحمد لم تدعم Nvidia هذه المرة في لعبتها وخليتها تشتغل على جميع الكروت بدون الاعلان المرعب الى كان يأتى في Doom3 بصوت الفتاة الي زي السكر وبتقول " انفيدياااااااااااااححححححححححح " :D واخدين بالكم من حرف الحاء الاخير

المهم الكارثة هي هي الظلام الغبي الى يخليك تعيش في كئابة واحباط وبكاء وعويل مع التخفيف القليل جدا فيه عن ماحدث في دووم

صحيح الجرافيك يسحر عنيك ويخليك تعيش في وهم انك تري لعبة من النكست جنريشن لكن ايه الجديد ؟؟؟؟؟ الاسلحة ياااااااااااع نفس الاسلوب الاهبل بتاع Doom 3 مع احترامي لعشاقها انا ماقصد اهينها بس ده انطباعي مفيش جديد خالص ايه القرف ده كل العاب الفرست بيرسون خلاص ماعندها افكار جديدة امشي وطاخ طاخ طاخ :blackeye:

بداية اللعبة سرقة نوعية لبداية لعبة HALO نفس المصيبة الى حصلت هبوط على الكوكب المراد تدميره وهبوط اتضطراري <<<تقصد انفقعو واحده ونزلتهم غصب
وبعدين اوامر من واحد عاملي فيها عنتر ولما بيرجع علي البيت ... اه سوري الفور كاتس ماثرين :blackeye: المهم مافي جديد ابدا حتى الان بخلاف الجرافيك الى انتصر على ماكنت اعتبرها اقوى لعبة على جهازي وهي FEAR الا انها جرافكسيا اقوى لكن الملل نفسه

اه قبل ماتتفاجئو اللعبة زيها زي الملعونة الي الابد DOOM3 ستقضي على جهازك بالكامل مهما كانت قوته الظاهر برضه شغالين على الاوبن زفت جي إل وبتخليك تحس انك شغال على جهاز كان شغال عليه رمسيس الاول واللودنج قعد معايا قرن مع ان الرامات عندي 1 جيجا ومفيش اي لعبة عندي قوية كانت او ضعيفه فعلت ذلك على جهازي الا ان هذه اتت لتهدم امالي وتحبطنى وتكسر قلبي

عموما ده من تجربة ربع ساعة كالعادة فقط وربما تتغير الامور كلما تقدمت زي فيير لكن بصراحه انا لا استبشر خير منها خصوصا ان ID بدأت فعلا اكرهها واكره العابها المملة نفس الاسلوب الممل وحوش ومفاجئات من وحوش لاتدري من اين تدري "تقولش كده حترعبي؟ يامي " فيير افضل بمراحل بحيث القصة الممتازة والرعب الهادف جدا وليس بكثرة الوحوش والهبل الى شايفه في دووم وكواك المنضمه حديثا لها

عموما انتظر تجربتكم وارائكم يمكن لكم نظرة اعمق والله يعينكم نفسيا ويعين اجهزتكم بعد التجربة :02:

ocelot
21-10-2005, 05:32 AM
شكرا على التحطيم
عاددددددددددددددد انااااااااااااااا طالبها اصليه وتطلع مو حلوه لااااااااااااااااع:vereymad: :vereymad:
شالفايده يعني اخ شنايدر نفس دوم بالظبط:(

cizer_shnider
21-10-2005, 05:35 AM
والله ياباشا انت صعبان عليا كمان طالبها اصلي ؟ تصدق انى مستخسر الخمسة جنيهات التى دفعتها في اسطوانة الدي في دي علشان انسخها من التورنت :D مش عايز احطمك بس يمكن يكون ذوقك مختلف وتعجبك لكن بقوهالكم بصراحه مبدأيا بعد الى شفته والله ملل في ملل حتى ماعندي دافع ارجع العبها بخلاف فيير الى بتخليني كل شوية ارجع العب فيها وعندي حماس كبير لانهائها على جميع المستويات الصعوبة

الله يعين :( ننتظر اراء الى جربوها يمكن في امل

Winter_wolf
21-10-2005, 05:42 AM
ههه انا لمن حطيت مراجعه اللعبة الاعضاء اكلوني وانا حي وماكانو يبغو يقتنعو انه اللعبة زمانها ولى.

لكن اللعبة مو كلها ظلمة اعتقد في بعض المهمات بالخارج وساحة حرب ومادري ايش من الاساليب اللي بيحاولو يبهرونا بيها ماقدرو.

والاسلحه اتفق معاك من العروض اللي شفتها بدائيه نوعا ما.

على اية حال لاتزال لعبة اكشن سطحيه مسلية نوعا, لكن لو قارنتها بـ F.E.A.R انسى الوضع تماما.

تسلم على المراجعه السريعه سيزر.

cizer_shnider
21-10-2005, 05:57 AM
اهلين سميرو منورنى ^^

والله ياسمير عندك حق بس فين تقصد مراجعتك لاتكون بقسم الاكس وانا ماشفته +__+ لازملي زياره هناك الان

والله الاسلحة سطحية ياعمي مافي اي جديد قسما بالله انى مقهور من الاحباط ليا فترة بحمل اللعبة وعمال الف ودور على كراكات وكلي امل فيها وللاسف والله احباط مابعده احباط الله لايبلاك والظلام غبي ياخي ماخلانى عندي اي استعداد انى اكمل بس والله اي دي بتستعرض عضلات لكن للاسف زي دووم 3 فشل ذريع ومافيش اي شئ يخليك تقول عن اللعبة حلوة ولاتخليك تستمر فيها الا فقط اثبات الذات انك تنهي الالعاب سريعا عن اخرها :D وحتى لو فيه ساحات كبيرة ..الخ ياعمي يبلوها ويشربو ميتها ماهي برضه كئية الوان حمراء قاتمة وغيوم غبية مافي بهجة او شئ يسعدك نفسيا للعبة

بصراحه فيير افضل مليون مرة فعلا لامجال للمقارنة ويبدو ان العاب اي دي ستظل فقط لمقارنة قوة الاجهزة وللاطمئنان على جهاز الواحد لما يشتري جديد علشان يشوف فرق بينه وبين جهازه القديم اما غير ذلك فلا فهذا ما افعله مع دووم مثلا كلما اغير شئ في الجهاز بجرب اللعبة علشان اشوف الفرق

ولا عزاء لمحبي الفرست بيرسون خصوصا من اي دي لا امل فيها بعد الضربة الثانية القاصمة ولا استبشر خير بظهورها على الاكس 360 لانها حتكون زي دووم 3 لما طلعت على الاكس بوكس العادي كانت اقل من البي سي حتى مع تقنياته فالملل هو الملل والغباء هو الغباء

Winter_wolf
21-10-2005, 06:42 AM
قصدي التقييم حق PCGAMER ومراجعتها للعبة, it was ugly.

ib_doom
21-10-2005, 06:45 AM
أرى أن تحليلكم غير موضوعي على الإطلاق
بداية اللعبة لم تسرق شيئ من halo لأن quake II أيضا تصور هبوط اضطراري في البداية على كوكب الأرض بعد غزوه.

ثم محرك DooM III أثبت مدى قوته في Quake VI و ذلك بإعتراف جميع من انتقدوه فقالو أنه لا يصلح للبيئات الواسعة و ....
صحيح أن quake 4 لم تأتي بالجديد فيما يخص طريقة اللعب لكني هذه وصفة ID

بالنسبة للظلام لماذا لم يتكلم أحد عن الظلام الموجود في Fear و كأنها تجري تحت شمس النهار الساطعة
أعتقد أن ربط الظلام ب doom III شيئ سخيف لانه متعلق بتصميم اللعبة كما ان إنارة كل شيئ لن تتطلب من المطور اكثر من تغيير قيمة متغير في البرنامج و تحصل على كل الضوء الذي تريده (يمكنك تجريب ذلك عن طريق doom III SDK)
بالنسبة للأسلحة لا أعتقد أن أي سلاح جديد ظهر في العاب fps منذ ظهور gravity gun.

ملاحظة: (تخيل fear بدون slow motion كيف سيكون شكلها)

cizer_shnider
21-10-2005, 08:04 AM
ييييييييييييييه بدأنا :D

تصدق في كل المنتديات المناقشات من المتعصبين واحدة مافي اختلاف :D

الله يرضي عليك اذا كان تحليلي غير موضوعي فلا تهتم له بالمره عزيزي وانا قلت هذا ذوقي الخاص ولم اجبر احد ان يعجبه ذوقي او ياخذ بكلامى ولو اعدت القرائة انى قلت انتظر ردود المجربين للعبة وليس المتعصبين وهناك فرق كبير وكمان انا قلت انى جربت فقط ربع ساعة من اللعبة ولم اكملها وتحليلي مبدأي ولم اقل انه نهائي

وثانك يو توو (او) سو (او ) فري ماتش :D اي واحدة تمشي

Winter_wolf
21-10-2005, 08:16 AM
ملاحظة: (تخيل fear بدون slow motion كيف سيكون شكلها)
وتخيل دووم3 بدون ظلام :D

RxPRoRx
21-10-2005, 08:41 AM
واللودنج قعد معايا قرن مع ان الرامات عندي 1 جيجا

بما إنك فتح موضوع اللودنغ ,,, طريقة اللودنغ في الكومبيوتر تختلف عن اجهزة الكونسلز فمثلا لما تلعب دووم 3 على الاكس بوكس اللودنغ اسرع بسبب إن الجهاز يقرأ المعلومات من الإسطوانة مباشرة اما الكومبيوتر فيكون الضغط غالبا على المعالج بسبب إن الملفات تكون مضغوطة ( للحماية ) ,,, راح تقولي إيش الحل ؟؟؟؟؟!!!!

وانا ارد عليك : إنك تفك ضغط الملفات قبل لا تلعب اللعبة وهذي طريقة مجربة والكل يعرفها

( لي رجعة مع الموضوع )

cizer_shnider
21-10-2005, 09:46 AM
خخخخخ حلوة سمير :D والله تخيل دووم من غير ظلام كانت حتكون اروع

R اهلين ياباشا

لا انت مافهمتش قصدي حبيبي انا قارنتها بالالعاب الاخري على البي سي وليس الاكس بوكس انا بقول ان اللودنج طويل مقارنة بالعاب عندي على البي سي زي فيير مثلا

cizer_shnider
21-10-2005, 09:48 AM
افك ضغط ايش ؟؟ +___+ تصدق مافهمتش يا R

طيب انا بلعب العابي الثانية كلها بنفس الطريقة اشمعنى هذه ودووم الى معلقين معايا :D

فك ملفات ايه ياR معلش مش واخد ..انا بنزل اللعبة وافكها الي ملف ايزو وبعدين احرقه على اسطوانة او اشغلها عن طريق DEAMON فاي ملفات بالظبط ياباشا تقصد ؟

thaer89
22-10-2005, 07:22 PM
واخوي راح انزلها من انترنت ولله يعني لان عندي 128 انترن وكمان تورنت وبعدين بعد ما اخلص بدي انزل فيير وكمان black and whit2 و call of duty 2 وكلها منظر شخص واحد ما بحب هذا نوع بس ما بعرف ليش نزلتها ممكن عشان اربح وابيعها للناس بس ياري حدا يشتري

cizer_shnider
22-10-2005, 07:36 PM
اخي بلاك اند وايت 2 مش لعبة منظور شخصي اول واحذرك منها فهي كافرة بمعنى الكلمة وانا حملتها ولعبتها ولكنى مسحتها فورا من هول مارأيت من الكفر البين فيها

هل تريد انت تعرف ماذا عملك في اللعبة ؟

استغفر الله العظيم انت مهمتك في اللعبة اله يعنى رب استغفر الله العظيم فياريت ماتحملها ولاا بتاخذ ذنب من يشتريها منك

على فكرة هي استراتيجي مش منظور شخصي اول

dungeon
22-10-2005, 11:04 PM
مدري وشفيكم على الظلام
يااخوان هذا موضه زي موضه الألوان الى "تفقع المرارة" في عالم الأنمي !
على فكرة ترى الظلام هو كان سيد هذه الألعاب في فترة من الفترات
اذكر مثلا DOOM 1 و DOOM 2 كانت معتمه بشكل .. اي والله العظيم
وQuake 1 كان الظلام فيها حالك جدا ً ايضا ومع ذلك اللعبه ماخذه سكور 9.3 وبجدارة

لكن ان تستهلك اللعبه الكثير من الموارد ! لا والله هذا الشي الى يفقع الطحال من جد

عموما ً شكرا اخي الكريم shnider على الأستعراض السريع
وبصراحة احبطت معنوياتي .. مع اني كنت متحمس
لكن يالله مصيري اجربها واحكم بنفسي

cizer_shnider
23-10-2005, 12:05 AM
عزيزي عايز انبهك انت والاخوة لشئ مهم جدا

مش شرط ان ذوقي يكون زي ذوقكم فهي ان لم تعجبنى كثيرا فربما تعجبكم لان هناك الكثير هنا اعجبته اللعبة زي مراقبنا عقاص عاجباه جدا لكن هذا انطباعي عموما ان مافيها شئ جديد زي فيير مثلا وتبطئ الزمن وقصة عميقة لكنها بالنسبة ليا سطحية جدا عموما مسيرك تجربها وان شاء الله تعجبك علشان تكون سعيد :)

وابشركم فيه كمان مع اللعبة يجي بونس ديسك او اسطوانة اضافية انا محملها مادري اكيد تيجي مع اللعبة الاصلية وفيها اجزاء كويك القديمة صحيح الجرافيك يفقع العين مقارنة بالالعاب الحديثة لكن ميزته انك تسترجع الذكريات وكمان فيها معرض E3 كامل عن قسم اكتيفيشن والكلام عن اللعبة وفيها عروض اللعبة وفيها الميكنج اوف للعبة ...الخ

يعنى شوية حركات تسعد اللاعبين

cizer_shnider
23-10-2005, 12:07 AM
اه صحيح بخصوص استهلاكها للموارد فزيها زي دووم ثقيلة شوي لكن عموما هي للاسف مخصصه لكروت الانفيديا اكثر لان كرتى ATI فعلشان كذا فيها شوية بطئ يمكن مع الانفيديا افضل على كلام المواقع والبنشماركس عموما ان شاء الله تجربها وتصير معاك كويسه

KJF
23-10-2005, 02:01 AM
الظاهر برضه شغالين على الاوبن زفت جي إل وبتخليك تحس انك شغال على جهاز كان شغال عليه رمسيس الاول

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا كنت بشتري اللعبة علشان الاونلاين.. مش الSingle Player.. تراه اشكره باين انه مثل دووم3 من الصور
بنتظر رأي الشباب بعد ما يجربوها اونلاين وبنشوف :)

hamad771
23-10-2005, 03:40 AM
لا تعليق

مجرد متابعه

dewdew
23-10-2005, 07:22 PM
أقسم بالله اني قطعت التحميل ياأخ cizer_shnider (http://www.montada.com/member.php?u=71475) بعد قرائتي لنقدك للعبة Doom 3
لإني إقتنعت بكلامك صراحة

لكن بالمقابل ماهي الألعاب المفضلة لديك لإن رأيك يهمني خصوصاً ألعاب التصويب بماأنك ناقد محترف
لإني أريد تحميل هذا النوع المسلي من الألعاب

cizer_shnider
25-10-2005, 03:08 AM
ههههههههههههههههههههههه تصدق انى شفت ردك صدفة واسف على التاخير في الرد بس ردك والله قطعنى من الضحك للدرجة هذي مؤثر :D

لا ياعم لاتقطع التحميل انا قلتلكم ياشباب يمكن انا ذوقي مختلف ولازم تجربو بنفسكم بس عموما شوف ياحبيب قلبي لازم تجرب لعبة FEAR هذه الاسطورة الحقيقية لهذا العام وحتخسر كثير جدا اذا ماجربتها وان شاء الله اللعبتين يعجبوك واتمنى تجرب كويك 4 يمكن ان شاء الله تعجبك علشان ماكون سبب في انك تندم بعدين :D

Flanteus
25-10-2005, 04:02 AM
لا فعلا انا قريت احدى المراجعات .. يقول ان الأسلحة مافيها تطور البتة :blackeye: !!

كذلك قاذف الصواريخ مافيه سبلاش .. عاد هذي قوية :196: !!

انا كنت من معجبين كويك .. لكن الحين نسيتها تماما ..

صراحة أكثر لعبة استمتعت فيها هي انريل ... من ناحية الاونلاين ممتعة اكثر من هالو بالنسبة لي :09:

واخيرا مشكور على مراجعتك أخي وترا مراجعتك احتوت اشياء قراتها في مراجعة أجنبية .. يعني كلامك صحيح .. :09:

وعجبني جهاز رمسيس الأول لوووووووووووول :D :D :D :D

سلام :)

cizer_shnider
25-10-2005, 04:26 AM
خخخخخخخخ خليتنى اصدق نفسي طيب كويس والله يعنى انفع مراجع بمواقع عالميه :D

تسلم ياباشا على المرور والاضافة بس رأي الشخصي اللعبة احبطتنى وحتى االان لم اعاود اللعب بها لانها لم تجذبنى زي فيير الى كل يوم بلعبها من اول نظرة وقعت في حبها اما كويك .......فلا تعليق +__+

على فكرة انا ماجربت قاذف الصواريخ واول مرة اعرف هذه المعلومة والحمد لله انى ماكملت فيها علشان مايجلي شلل رعاش +__+

ثانكس علي اضافة الاحباط للشباب :D

رومانسى واقعى
26-10-2005, 09:00 PM
الاخ الكريم
cizer_shnider (http://www.montada.com/member.php?u=71475) http://images.montada.com/statusicon/user_offline.gif vbmenu_register("postmenu_4156612", true);

اسلوب حوارك عن اللعبة اصحابنى بنوبة ضحك رهيبة

كل حاجة قولتها صح فعلا لعبة الرعب الاهبل فعلا تقيلة على الجهاز بشكل ملحوظ

تمشى واكنك لا تمشى الظلام يحيط بك من كل جانب

فعلا العاب هذة الشركة بلا تطوير

من غباء الى غباء

معزرة لكل محبى اللعبة

تحياتى

cizer_shnider
26-10-2005, 10:13 PM
مواهاهاهاهاهاهاههاهاها <<فين ايقونة الشيطان ^_^

فرحان انى اثرت عليكم <<<خبيث

تسلم على مرورك ياباشا والله انى كنت متفائل بلعبة كويك 4 وقلت يمكن يحسنو اخطاء دووم ولكن يبدو انهم مصممين على الخطا ولاحظت ان تفاخر المصممين الغبي بالعبة انها على نفس محرك دووم في تصريحاتهم حتى بعد فشلها يوضح انهم فقط يستعرضون عضلات او بمعنى اصح انهم فقط يعلنون عن بطاقات انفيديا الرسوميه لا اكثر ولا اقل ويكفيهم ماربحوه ماديا من انفيديا ولاعزاء لمحبي العاب المنظور الشخصي يعنى بالعربي طز فينا +__+

dungeon
26-10-2005, 10:42 PM
اخي shnider وباقي الأخوان
هل النسخة المقرصنه تحتوي على الأصدار الأول فعلاً ؟ ام انها خاصة بالأصدارات الـ Retail فقط
هل اعيد بناء الجرافيكس مثلا ً كما حصل مع Half Life Source ?
لاني بصراحه ابغى العب كويك 1 دورت عليه ومالقيته i missd quake

cizer_shnider
27-10-2005, 03:08 AM
ايوة اخي كان فيه وصلة مستقلة للبونس ديسك انا حملتها المفروض ان هذا البونس بيجي مع المجموعه الاصلية ولعبت كويك 1 بثلاث اصداراتها بس طبعا الجرافيك تعبان جدا جدا جدا جدا جدا لكن فقط اعجبنى انى اتذكر الماضي لكن لم يقومو بعمل اعادة صنع الجرافيك ابدا كما حدث مع كاونتر لك ان تجربها باذن الله وتراها بنفسك ولكن كما قلت لك حينما قمت بتحميلها من التورنت كانت هذه اسطوانة على وصلة مستقلة ولم تتحمل مع اللعبة الاصلية والاسطوانة الاضافية هذه كان فيها عروض معرض E3 وحوارات مع المصممين ....الخ

UAE200000
27-10-2005, 05:17 AM
تتذكرون كويك 1 كيف كانت رائعة على ايامها........ الحين صار لها 7 سنوات تقريبا وانا اتذكرها لين اليوم

dungeon
27-10-2005, 05:49 AM
اها شكرا للتوضيح بحاول احصل على النسخة الكوبي واشوف اذا ماجات معاها سأشتريها اصليه كله يهون علشان خاطر عيون كويك 1 .. كنت احسب اعيد ترميمها بس مدام كذا .. الله يخلي الports
يشغلها direct3D ^^

تتذكرون كويك 1 كيف كانت رائعة على ايامها........ الحين صار لها 7 سنوات تقريبا وانا اتذكرها لين اليوم

ومن ينسى quake 1 يكفي انها حتى بعد هذه الأعوام مازالت حديث الناس
بالأضافة للدرجة الى اخذتها في موقع قيم سبوت 9.3
!!
وايضا
اذكر هذاك المخلوق الى ينط عليك من مسافات طويلة
الى مؤخرا سرقت DOOM3 منه الفكره متمثلا في هئية مشابهه

UAE200000
27-10-2005, 07:10 AM
صدقت والله اخ dungeon بعدها حديث الناس

الوهج
27-10-2005, 11:34 AM
cizer_shnider