المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Age of Empires 4 & 5 بالطريق!؟ و Age of Empires: Vietnam " صورة للاثبات "

Winter_wolf
21-10-2005, 09:18 PM
للي اشترو Age of Empires 3 Collector's Edition اللعبة تجي معاها كتاب رسومات فنية, في الصفحه الاخيره من هذا الكتاب توجد صورة ومكتوب عليها ارقام باللاتينيه وهي I, II, III, IV, V.

الجدير بالملاحظة هي ان الصورة اعلى الرقم IV هي لجندي من الستينيات وبالتحديد جندي من فييتنام, فهل هذا معناه ان الجزء القادم من AOE سيكون بالقرن العشرين؟

مهما كان العصر المحتوى بالجزء القادم, اتمنى لو انهم يتفادو عيوب الجزء الثالث, خصوصا زيادة عدد الشخصيات وطريقة البناء.

Winter--

SuperNight
21-10-2005, 11:19 PM
وايضا قامو بحجز موقع ageofempires4.com

ageofempires5.com من الان :)

cizer_shnider
22-10-2005, 01:45 AM
يااااااااااااه معقول

سمير انت جايبها اصليه وانت الى مصور الصورة ؟؟ ياريت ياباشا تصورلنا باقي الكتالوج لو فيه صور ثانيه حمستنى جدا للرابعه والخامسة الى فيها جندي من المستقبل اوووووووف ايدج والله خطيرة ياناس بصراحه عمق في القصة رائع ياسمير انا اعتبر الشخصيات الكثيرة في الجزء الثالث ميزة للتعمق بالقصة وتسلم ياغالي على الموضوع والصورة الحلوة

New Horizon
22-10-2005, 02:06 AM
لو اللعبة بتصير زي Generals بتكون أفضل وممكن ألعبها "مع أني أكره أي لعبة اسمها يبتدأ بكلمة Age"

على كل حال شكرا على التوقعات هذي وممكن ألعب بالجزء الرابع والخامس لو وجدته جيد أما لو كان نفس النظام فأعتقد أنني سأفعل معه كما فعلت مع الجزء الثالث "Download after that Shift + Del"....

وشكرا

Winter_wolf
22-10-2005, 02:44 AM
يااااااااااااه معقول

سمير انت جايبها اصليه وانت الى مصور الصورة ؟؟ ياريت ياباشا تصورلنا باقي الكتالوج لو فيه صور ثانيه حمستنى جدا للرابعه والخامسة الى فيها جندي من المستقبل اوووووووف ايدج والله خطيرة ياناس بصراحه عمق في القصة رائع ياسمير انا اعتبر الشخصيات الكثيرة في الجزء الثالث ميزة للتعمق بالقصة وتسلم ياغالي على الموضوع والصورة الحلوة

لوول حلوة جبتها اصلية افضل احط فلوسي بزيادة رام ولا بلعبة اصلية D=

جبتها من منتدى موقع AOE HEAVEN وهذه هي الصورة الوحيده اللي حطوها اكيد ماكنت تتوقع اني اكون موجود عندهم لووول i'm everywhere =D.

لكن يمديني اجبلك صور كاملة للـARTS اذا كنت تبغى لـAOE3.

ترى الارت باللعبة روعه بالفعل, رسام الارتس هو Craig Mullins :

http://www.goodbrush.com/

http://www.goodbrush.com/mainpage/index2.htm

هذه هي صفحات الرسام الفني لسلسلة AOE (:

---

وايضا قامو بحجز موقع ageofempires4.com

ageofempires5.com من الان :)

All is good so far, thanx bro^^

--

لو اللعبة بتصير زي Generals بتكون أفضل وممكن ألعبها "مع أني أكره أي لعبة اسمها يبتدأ بكلمة Age"

على كل حال شكرا على التوقعات هذي وممكن ألعب بالجزء الرابع والخامس لو وجدته جيد أما لو كان نفس النظام فأعتقد أنني سأفعل معه كما فعلت مع الجزء الثالث "Download after that Shift + Del"....

وشكرا

راح نضطر نستنى اولى المعلومات والصور للجزء الرابع على كذه, لكن اضمنلك انه الجزء القادم بيعمل على نفس محرك 3, it's just so good looking.

Thanx everyone.

BeaUnkill
22-10-2005, 03:57 AM
لوول ، يا رجال خلنا نلعب هذا الجزء الحين ، بعدين نتفاهم على الاجزاء الجاية ..

تسلم على الخبرية ..

A_Tiger101us
22-10-2005, 04:56 AM
و الله كل اللى اقدر اقوله لو مايكروسوفت تحولت لعصر الطائرات و الخ الخ هو ( يع )
عموما مشكور على الخبر السىء جدا جدا بالنسبه لى :(

بو بسام
22-10-2005, 01:40 PM
مافي جزء جديد للعبة Age of Mythology: The Titans Expansion

Visa Card
23-10-2005, 03:45 PM
العصور اللي في الصورة هي خاصة بتطور العصر من البداية حتى عصر الفضاء ( حرب النجوم) وذلك في نفس اللعبة يعني ريحوا بالكم لسة بدري على الرابع لا والخامس بعد ..... انتوا نسيتوا ان الثالث ماجاء الا عقب طلعت الروح :D