المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة 24:the game

kloze
23-10-2005, 08:30 AM
بسم الله الرحن الرحيم

اتمنى اني ما اكون ضيف ثقيل عليكم واذا كان الموضوع مكرر ياليت يحذفونه المراقبين
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/927204_65922.jpg
الناشر: 2K Games, SCEE
نوع اللعبه : اكشن
موعد الصدور: 28 فبراير 2006
عدد اللاعبين : 1

#############

24 قصه تلفزيونيه للمثل الشهير كيفن سوثرلندستمون امتداد للفلم بقصه جديد كليا

اللعبه تدور احداثها خلال 24 ساعه ويقوم بدور البطل كيفن سثرلند والمعروف ب (جاك باوير ) وبقيه الممثلين في الفلم بنفس الصوت والشبه الكبير

اللعبه سهله للغايه لوجود نظام اوتو تارجيت الذي يخولك للانتقال من عدو الى اخر بضغطه بسيطه لزر الانالوج ايضا يوجد هناك خيار افضل واسرع وهو هيد شوت ضربه في الراس تقضي عليه

في اللعبه ستكون قادرا على تحريك الجثث واخفاءها عن الانضار لكي لا يراك الحراس وهذا يزيد من نسبه التجسس في اللعبه على ايه حال اذا كنت لاتريد الاختفا والتجسس هناك الركض مع اطلاق النار كاي لعبه اكشن لك الخيار اخي العزيز :)

الرسومات ممتازه جدا حيث ترا الشبه واضح للمثلين في مسلسل 24 خاصة جاك باوير شبه كبير جدا يقول احد المنتجين للعبه بانك ستذهل بالانفجارات وتناثر الاشلاء حولك والدماء بصوره واقعيه يضيف للعبه طابعا واقعيا ويقول انه يمكنك ان ترا انعكاس الشمس من الزجاج المهشم على الارض

حملت العاب الاكشن في الفتره الاخيره سمعه سيئه لكن اعتقد بان هذه اللعبه ستحقق نجاحا باهرا

تقبلو تحياتي :)

SALM0RE
23-10-2005, 11:52 AM
مشكوور اخوي على الخبر ......بس للاسف العبة تم تاجيلها الى السنة القادمه :( بس احسن ....العبة ناقصها شغل كثير :biggthump و انه من عشاق المسلسل وايد .

kloze
23-10-2005, 07:38 PM
والله توني ادري انها تاجلت

راح انتظرها على احر من الجمر

صاحب السلسله
25-10-2005, 03:33 PM
بسم الله
مشكور اخى للمعومات و انا فى انتظار العبه

kloze
28-10-2005, 06:07 AM
بسم الله
مشكور اخى للمعومات و انا فى انتظار العبه