المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة معلومات تنشر لأول مرة .. عن التوسعة الجديدة والضخمة للعبة WoW !

Flanteus
23-10-2005, 08:38 AM
السلام عليكم :D ...

حبيت أنقل لكم بعض المعلومات التي نشرت قبل أوانها و اللي المفروض تنشر في 29 اكتوبر أي بعد اسبوع تقريبا !! ..

لذلك ترجمة لكم بعض المعلومات ...

اسم التوسعة :
World of Warcraft - THE BURNING CRUSADE

يجي منه :09:

Max Level Increased

تم زيادة الليفل كاب الى 75 !!!!

يعني دروع الايبك بنت ابو خال عمة لفل 60 .. واللي كنت تجري وراها من شهور .. بللها واشرب مويتها :09: !!

بس مع ذلك لها أثر قوي قد تغنيك الى دروع ليفل 70 أعتقد ..

New Races

تم اضافة فريقين جدد .. كلهم للهورد :) !!

قصدي واحد للهورد والثاني للحلفاء :09: !!

وهم :
Blood Elves - Horde :

نبذة مختصرة :
هذا الشعب عانا الأمريين !! اذا كان الفورسيكن تقتلوا وخسروا احبابهم ..
فهذا الشعب حصل لهم أكثر .. ! لأنهم تعذبوا من الهيومان وعاملوهم بأردى معاملة .. وبعد ذلك مات الكثير منهم من هجوم السكورج المتوحش .. واصبحوا ضعفاء جدا .. وتواقين جدا للسحر لكن بالإتجاه المعاكس !!
حتى اتى اليدن وساعدهم واصبحوا هم والناجا .. تحت لوائه ولهدف واحد .. الا وهي امتصاص القوى السحرية !

( لمزيد من التفاصيل العب وار كرفت ذا فروزن ثرون ;) ) ..

ومن قوة حسن حظي الخارق انهم أضافوا الفريق هذا للهورد :biggthump

الكلاسات المتاحة لهم :
Warrior, Rogue, Mage, Priest, Warlock, Spellbreaker

Draenei - Alliance :

صفر على الشمال ما اعرف عنهم شيء .. أصلا مثلهم مثل الجينوم ماكانوا موجودين اساسا في اللعبة القديمة :أفكر:

الكلاسات المتاحة :
Warrior, Rogue, Hunter, Spellbreaker

New Class: Spell Breaker

تم اضافة كلاس جديد وهو سبل بريكر ومن اسمه واضح انه مصمم ضد الـ Caster ..

حسب معرفتي القديمة ظهر هذا الكلاس مع البلود الف نتيجة شغفهم الكبير بالحصول على القوة .. وليست أي قوة بل القوة السحرية .. وليس ذلك عن طريق تعلمها . انما عن طريق امتصاصها !! :afraid:

من الحركات الرائعة التي كانت موجودة مثلا ..
عنده حركة يسرق الباف ( الحالة الحسنة من العدو ) وياخذها لنفسه أو لغيره !!
كذلك العكس الحالات السيئة اللي عليه يشيلها ويحطها في العدو !!

كذلك كانت ضربته الهجومية فيها نوع من امتصاص المانا مع كل ضربة !!

كذلك كانت عنده قدرة على التحكم بـ وحوش الإستدعاء وتصبح له !! ( الله يعين الوارلوك على كذا اذا كانت موجودة :196: ) ..

طبعا عنصر الكلاس هذا Shadow ..

اما الحركات الجديدة والي راح تكون في لعبة واو .. طبعا نصها ما فهمتها لكن راح أنقل المهم :

Shadow Orbs :
باف يطلق كرات حول الشخصية .. تزيد الددج والباري.. وفي كل مرة يحدث ذلك يصاب العدو بضرر سحري من نوع آركين .. + تختفي احدا الكرات الى ان تختفي كاملة ..

( مثل الموجودة عند الشامان والبريست أعتقد .. لكنها بميزة زيادة في الـ Dodge & Parry .. وبذلك تصير مفيدة جدا جدا ضد الـ Melee ) ..

Demon Fangs :
باختصار اقوى دوت راح يكون في اللعبة DoT = Damge over Time ..
السبب ... لأنه راح يكون له كولداون 3 دقائق !!!!!!!

( حسب علمي جميع الدوت تطلق مباشرة Instant.. وما أفتكر فيه كلاس يطلق دوت كل 3 دقائق :bigeyes: .. صححوا المعلومة اذا كانت خطأ ..)

Fel Strike :
مثل الشامان اضافة عنصر Shadow للسلاح لضرر أكثر .. ولمدة 5 دقائق ..

Dark Whispers :
DeBuff ملعون :196: !! حسب اللي فهمته انه عند اطلاق راح تكون هناك نسبة محتملة 75% لإضعاف الهجوم Attack power و الـ Health بنسبة 10 % و 5 % على التوالي .. او الـ Mana 5% . ( عشوائية راح تكون على حسب الكلاس اعتقد .. بالنسبة للهيلث والمانا )

لكن في المقابل هناك نسبة اقل وهي 25% باضافة باف لـ العدو :bigeyes: وذلك بزيادة جميع اللإستات المذكور اعلى 10 % ( هيلث او مانا .. ايضا ) ..

اعتقد انها حركة مالها داعي .. الا اذا كان هناك تطويرة لها في التالنت تقلل النسبة الباف للعدو او تمحيها بتاتا وتصير 100% حالة سيئة للعدو :biggthump

Fel Concentration :
مرعبة للسحرة !!! لها نسبة نجاح 50% بابطاء الـ Casting time بنسبة 10% .. للأعداء ..

واذا اطلقت على اعضاء الفريق تعمل العكس بزيادة الكاست تايم بنسبة 10 % وبنفس نسبة النجاح ..
واكيد طبعا بتزيد المدة مع زيادة الرانك :أفكر:

Talent Trees :
راح يكون هناك 5 مواهب للكلاس :biggthump وهي :

لا لحد يصدق 3 كالمعتاد :p ..

Fel Protection :
مختص بتطوير قوى الدفاع لدى الكلاس لمجابهة الـ Melee Classes ( تقريبا مثل الهنتر في اختصاص Survivel .. )

Fel Combat :
مختص بتطوير القدرات والحركات الهجومية لدى السبيل بريكر .. ( وليست السحرية ! ) .

Spellbreaking :
مختصة بتطوير القدرات السحرية للكلاس و مقدار امتصاص الأسحار ! spell resistances امتصاص طفيف لحد يروح فكره 100 او ما شابه :09: .. بس على الأقل اسمه امتصاص .. يعني راح تزيد نسبة الـ resist للحركات اضافة الى تقليل وقت الحالات السيئة !! مثل Sheep أو Root مدري شنو اللي عنده الدرويد .. وهكذا !
( .. اعتقد ان الميج هو أكبر متضرر من الكلاس هذا .. راحت علينا :sad2: ) ..

هناك بعض الأمثلة لحركات التالنت .. ماني فايق اترجمها .. اقروها بأنفسكم :

Spell Alignment: The caster attempts to align his body with the next spell cast upon him. Once hit by the spell, his body 'aligns' to that spell's school, making him immune to that spell school for 20 seconds. Lasts until a hostile spell is cast on the Spellbreaker. 15 minute cooldown. LEVEL 40 TALENT - Fel Protection.

Spell Reflection: For 20 seconds, all positive and negative spells used on the Spellbreaker are reflected at the caster. 15 minute cooldown. LEVEL 40 TALENT - Fel Combat.

Spell Absorbtion: For 20 seconds, all spells used on the Spellbreaker will cause normal damage, but the mana cost of the spell is added to the Spellbreaker's mana. LEVEL 40 TALENT - Spellbreaking.

Improved Demon Fangs: Damage caused by the bite of the demon fangs does 5%/10%/15% more damage and has its cooldown reduced by 15/30/60 seconds. 3 ranks. FEL COMBAT.

Melee Specialization: Chance to cause shadow damage on hit with a melee weapon is increased by 10%/20%. 2 ranks. FEL COMBAT.Improved Shadow Orbs: Damage caused by the shadow orbs is increased by 10%/20%/30%. 3 ranks. FEL PROTECTION.

Shadow Shield: Increases your chance to block with a shield by 2%/4%/6%/8%/10%. Also gives a chance to cause shadow damage equal to the amount of damage that had been blocked to the attacker by 5%/10%/15%/20%/25%. 5 ranks. FEL PROTECTION.

Fire Resistance: Increases your resistance to fire spells by 2/4/6/8/10. 5 ranks. SPELLBREAKING.

Frost Resistance: Increases your resistance to frost spells by 2/4/6/8/10. 5 ranks. SPELLBREAKING.

Shadow Resistance: Increases your resistance to shadow spells by 2/4/6/8/10. 5 ranks. SPELLBREAKING.

Arcane Resistance: Increases your resistance to arcane spells by 2/4/6/8/10. 5 ranks. SPELLBREAKING.

تابع ..

rogue
23-10-2005, 11:46 AM
thanx for information

but can i ask for the site which u got that information in ?

cuz i want to read it in real phrase

and why u are strongly belive in this addon ?

maybe it just another lie :)

zxz999
23-10-2005, 11:49 AM
مشكور .....................

JoOoKeR
23-10-2005, 01:36 PM
مشكور يا فلنطس على هاذي الأخبار

واللة كني بي أول ما ينزل هذا الباتش بتشوف ذا الريس الجديد وذا الكلاس مالي السيرفير وانا واحد منهم

بس ما أتوقع أني أبدا الكلاس الجيد باخذ يا ورالوك أو روج :)

من جد من المميزات الي قلت لي عنها شكله بيطفر قوة الشادو بيرست في الديول :(

Silver Wolf
23-10-2005, 02:36 PM
مشكور ويعطيك العافية فلانتوس ...

وبتشوف السبيل بريكرز طافرين بهم شهرين وبعدين بيرجع للمعتاد :D

عندي كم سؤال ....

البلود الفز وين فيه منطقتهم ... ((انا اتوقع بيشاركون الانديد :) )) ?

وسؤال ثاني التوسعة هذي .. Expansion Pack ولا ابديت عادي ؟

Flanteus
23-10-2005, 03:12 PM
شباب مشكورين على الردود .. :D

والله على حظي المنيل .. كل ما اكتب موضوع وباحط التتمة بالمصادر وكل شيء يصير عطل في المنتدى .. وهو في الحقيقة نحس من جهازي :o !!

لكن المهم اني حفظت لكم بقية الموضوع وساضعها الآن :biggthump

وعلى رأي المثل انتو لسا شفتوا حاقة :196: !؟

New Areas

راح يكون هناك 6 مناطق جديدة وهي ..

Undermine:
ولأول مرة منطقة كاملة للجوبلن .. !! وأخيرا صار لهم موطن .. :D

هذه المنطقة للمستوى 60-65 .. وبها محطة تنقل بحرية ( كلا الفريقين ) ..

Quel'Thalas:
المنطقة الأم للبلود الف .. ( هذا يعني انهم راح يكونوا بالممالك الشرقية اذا ما خاب ظني ) ..

طبعا تمت تنقية هذه المنطقة من الـ Scorge بعد اعمال حثيثة من الهورد والـ Argent Dawn وبدأ البلود الف يعيدون بناء مدنهم فيها ..

Gnomeregan:
واخيرا اصبح للجينوم موطن حقيقي لهم ونالوا استقلالهم التام ( بعد ما كانوا مع الدوارف .. ) في عام 2973 بعد الحرب العالمية الـ عشرطعش :196: ..

.. وراح تكون هذه المنطقة بداية أي جنوم الى لفل 12 ...

مع اني ما اطيقهم بس مشي حالك :biggthump

The New Echo Islands:

كذلك الترول .. نالوا اخيرا استقلالهم بعيدا عن ريحة الأورك :196: .. راح تكون هذه المنطقة بداية لأي ترول الى لفل 12 ..

Northrend:
وأخييييييييييييييييييييييييرا !!! راح تكون القارة المتجمدة موجودة !!!! واللي كنت منتظرها من زمان عشان أقابل آرثر في حلة ليتش كينج بعد ما أصبحوا واحد ... شامبو صاير :p

المهم القارة الجديدة راح تكون منطقة واحدة كاملة باسمها .. والمستوى فيها راح يكون بين 65-75 ... وطبعا لا ننسى انه فيها أكبر وأضخم وأصعب انستينس عرفه التاريخ في أي لعبة أخرى !!!! ( تلميحة 100 لاعب على الأقل لفل 75 .. لمزيد من التفاصيل أكمل القراءة :D ) ..

The Emerald Dream:
هذه المنطقة لن تكون بأقل أهمية من القارة المتجمدة .. بل على الأكثر .. باختصار هذه هي منطقة النهاية في اللعبة .. أركيموند زعيم السكورج كان يحاول يتحكم بهذا المنطقة عن طريق شجرة الحياة ..

والذي ان حصل فتعتبر النهاية لأزيروث ايضا .. ولكن مات اركيموند قبل ان يصل الى غايته

اما الآن فقد تسللت بعض الكوابيس الى هذه المنطقة وعليك تنظيفها :09:

مستوى المنطقة .. 70-75 .. وطبعا راح تكون المنطقة مليئة بالأشياء العجيبة .. يصعب شرحها ( لأني ما فهمتها ) .. لكنهم كانهم يلمحون بأن روح أركيموند هي السبب في دخول الكوابيس !! وعليك ان تهزمه مرة أخرى !!

باختصار هذه المنطقة راح تكون عجائبية وخيالية للغاية ( وانا اعني ذلك ! ) !! ..

Transportation
جميع القوارب من بوتي بي وريتشات راح تكون متصلة بـ أندر ماين .. كذلك راح يكون هناك طائرة زبلن اليها .. ومن الاندر ماين راح تكون هناك طائرة ( طبيعية هورد ألاينس ) الى القارة المتجمة على ساحل مدينة الجوبلن .. تدعى Valgarde ...ولكن راح يكون هناك نوع من الـ PvP ما فهمت الترجمة كويس ..

( الآلينس اول مرة راح يركبون طائرة !! هذا اللي فهمته:D ) ..

تابع ..

Flanteus
23-10-2005, 03:15 PM
New High-End Instances

يا فرحتي ! :p

اعتقد انه فيه 5 بارتي انستينس لـ ليفلات منخفضة بس ما قالوا .. يا ريت يكون فيه

المهم هذا بنت ابو 40 + لاعب .. يعني لاق وتصفيق على كيفك:blackeye: .. :

Naxxaramas Necropolis:
40 لاعب المستوى لفل 60 ... مستوى الصعوبة بمثل مستوى Blackwing Lair ... وسوف يرسل اللاعب على The Tower of Medivh ..

The Tower of Medivh:
( أنتظر اني أدخل هذا الإنستينس بفارغ الصبر .. لأن ميديف هو الـ Prophet نفسه !! احد حراس أزيروث . واللي جلب الأورك الى هذه الأرض ... طبعا هذا كله اذا ما خانتني الذاكرة:05: ) ..

راح يكون الإنستينس العجيب هذا مثل الساعة الرملية .. تنقلك بين الماضي والحاضر والمستقبل !!! :33: !! ( عجيييييييييييييييب ) ..

40 لاعب لفل 75 .. ..

Caverns of Time:
هذا المكان يحكمه Nozdormu ويتفرع الى نوعين من الإنستينس .. 40 لفل 60 .. و 40 لفل 75 .. متوافقة الصعوبة مع المذكورة اعلاه ..

Outlands:
.. 5 لاعبين ليفل 75 .. .... لا شيء يذكر .. فقط وحوش عادية شبه سحرية من هذه المنطقة .. ( اللي لعب اللعبة القديمة يعرف نوع الوحوش اللي فيها بالتأكيد ^^ ) ..

THE BLACK CITADEL:

هع ! .. مرعب .. ومخيف .. 50 لاعب ( لم يحددوا اليفل ) .. بس اعتقد وبدون شك 75 ..

GRIM BATOL:
هع 2 نفس اللي قبله تماما ..

THE LAIR OF MALYGOS:
هع 3 نفس اللي قبلهم ..

THE EYE OF YSERA:
هذه الإنستينس لم يكن مكشوفا حتى دخلت الكوابيس الى الإميرلاد دريم .. .... وان صدقت الشائعات .. أعتقد انك راح تحارب آركيموند بالداخل !

لم يذكر شيء عن الليفل او عدد اللاعبين ( اعتقد انها شائعة حقيقية وليست قصصية :09: ) ..

وأخيرا ..

ICECROWN MOUNTAIN:

أصعب وأضخم انستينس في اللعبة .. لمحاربة ليتش كينق / آرثر .. وجيوشه .. ولا ننسى قائده وذراعه الشمال Anub'arak . أنوب أراك .. ( الخنفسانة :p ) ...

راح يكون انستينس لـ 100 لاعب . ليفل 30 :أفكر:

قصدي أكيد راح يكون ماكس ليفل .. ولكن .....

راح يكون عبارة عن تعاون بين الحلفاء والبدو !!! 50 لاعب من الألاينس و50 آخر من الهورد !!:bigeyes:

وطبعا انا بالقوة صدقت .. ولسا شاكك كيف راح يصير .. :jester:

لكن ذكروا انه اول ما تطب الآيس كراون راح تكون حليف مع عدوك حتى لو كنت في سيرفر PvP ..

وراح يعلمونك الآرجينت داون لغات بعضكم فيصير يقدر يتخاطب اللآينس والهورد مع بعض ! ( على اللغات العالمية .. طبعا Common and Orcish ) ..

ما زلت غير مصدق .. لكن ممكن يحصل .. لأنه أصلا من الناحية القصصية قد حدث هذا قبل 4 سنين وتحالفت جميع الاجناس ضد آركيموند اللي جاب الهلاك لأزيروث .. والآن في هذه اللعبة سوف تعود الكرة مرة اخرى لوريث الـ Scorge وهو الليتش كينج !!

اضافة الى أني كنت متوقع حدوث ذلك تماما :D

هذا كل شيء ..

اليكم الرابط .. http://www.wowguru.com/forums/showthread.php?p=55141 (http://www.wowguru.com/forums/showthread.php?p=55141) ...

وطبعا لا ننسى انها معلومات مسربة أي قد تكون غير صحيحة أو بعضها غير صحيح .. او حتى ناقصة !!

من يدري :biggthump

انتظروا الى 29 اكتوبر وراح ينزل خبر التوسعة بشكل رسمي :)

بالتوفيق سلام ..

hamoud05
23-10-2005, 03:16 PM
مشكور على المعلومات

و انا بزيد على اسئلتهم سؤال واحد بس :)

متى بتنزل التوسعة

Flanteus
23-10-2005, 03:24 PM
thanx for information

but can i ask for the site which u got that information in ?

cuz i want to read it in real phrase

and why u are strongly belive in this addon ?

maybe it just another lie :)

انا حطيت الرابط في آخر رد .. بامكانك الرجوع اليه ..

اما سبب تعلقي بهذه المعلومات .. لأنها وعلى حسب معرفتي بلعبة وار كرفت .. انها اقرب الى الصحيحة :33: ..

اضافة الى ان المعلومات قد تكون مسربة وصحيحة لقرب موعد الإعلان عنها ..!! ( وليس بعد سنتين :09: ) ..

وأخيرا لو رأيت المقال بنفسك أعتقد انك راح تشوف ان اللي بيكذب كذبة مثل هذي .. يحتاج على الأقل كم شهر ونيف :p

راجع الرابط ..... وارجو اتمام بقية ردي لتجد انني لست واثقا جدا من المعلومات مع ذلك ;)

شكرا لمرورك ..

سلام

Flanteus
23-10-2005, 03:27 PM
مشكور .....................

العفو .......................................

سلام :D

Flanteus
23-10-2005, 03:36 PM
مشكور يا فلنطس على هاذي الأخبار

واللة كني بي أول ما ينزل هذا الباتش بتشوف ذا الريس الجديد وذا الكلاس مالي السيرفير وانا واحد منهم

بس ما أتوقع أني أبدا الكلاس الجيد باخذ يا ورالوك أو روج

من جد من المميزات الي قلت لي عنها شكله بيطفر قوة الشادو بيرست في الديول

العفو يا الغالي .. ;)

أصلا ما راح تلاقي كلاسات ثانية الناس كلهم بلود الف سبيل كاستر :196: !!
يمكن لو لقيت بريست يشتروه بالذهب عشان يخلصون انستينس :09:

وترا احلى ما عجبني في البلود الف شوف الكلاسات اللي ممكن يلعب فيها !!

أكثر شعب في الهورد عنده كلاسات ولا أنا غلطان :biggthump ( او مساوي :jester: ) ..

بس المهم ان خياراته متعددة :biggthump

وانه في الهورد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :biggthump

من ناحية الكاستر اقول لك من الحين انسى !!!

انت لو تعرف هذا الكلاس .. كان يسبب رعب للسحرة في اللعبة القديمة . لدرجة ان حتى الهيرو السحرة ما يوقفون قدام وحدة بسيطة مثل الـ سبل كاستر .. تصدق !! :bigeyes:

اقلها .. عشان اوضح لك .. حركة نقل الباف هذي انا اراهن مليون في المية انها موجودة ... !!
يعني كذا البريست أو اي كلاس يسوي على نفسه باف راح يروح فيها !! والعكس بالعكس :196:

اتمنى فعلا انها تكون موجودة .. اسم الحركة Spell steal اعتقد ..

شكرا لمرورك ..

سلام

Flanteus
23-10-2005, 03:40 PM
مشكور ويعطيك العافية فلانتوس ...

وبتشوف السبيل بريكرز طافرين بهم شهرين وبعدين بيرجع للمعتاد :D

عندي كم سؤال ....

البلود الفز وين فيه منطقتهم ... ((انا اتوقع بيشاركون الانديد :) )) ?

وسؤال ثاني التوسعة هذي .. Expansion Pack ولا ابديت عادي ؟

العفو ولو ;) ..
ومثل ما قلت طافرين .. بس شهرين صعبة :33:

او صح شهرين ويمكن ثلاثة .. مع كثرة الكويستات الجديدة والأماكن راح يبدأ التعلم من جديد على اللعبة وكانها اول مرة :09:

اما منطقتهم فأنا ذكرت وين وطبعا ماني متاكد تماما .. :33:

هذه من اسمها توسعة وليس تحديث :biggthump
Expansion Pack :) .. يعني راح يجي على قرص مستقل تشتريه من مكتبة جرير للإتحاد السوفييتي :)

سلام :D

Flanteus
23-10-2005, 03:43 PM
مشكور على المعلومات

و انا بزيد على اسئلتهم سؤال واحد بس :)

متى بتنزل التوسعة

علمي علمك :02: !!

اهم شيء انك تجهز حالك من الحين .. :196:

انا بعد ما عرفت زيادة الليفل الى 75 .. استصغرت درع ايبك كنت بشتريه أمس لفل 57 :blackeye: !! تخيل !!

ولا تنسى لفل 75 نقاط تالنت أكثر !! يعني ممكن تقفل موهبتين بآخر حركة فيهم :33:

شكرا لمرورك

سلام

Flanteus
23-10-2005, 03:56 PM
شباب أقلكم حاجة :أفكر: ..

الكلام السابق كله خراااااااااط :p !!

ودي اصدقه الصراحة :33:

ويش رايكم ؟؟

سلام ;)

Flanteus
23-10-2005, 04:08 PM
بس حبيت أكرر ... :)

المعلومات السابقة قد تكون بكاملها غير صحيحة .. وانا نبهت على هذا في ردي السابق .. لكن انبهكم مرة ثانية .. عشان لا يجي واحد يشتكي ويقول انه كلام فارغ وانه شخص كتبه :أفكر:

ثانية لو قريتوا الرابط راح تجدون ان نفس الشخص يعترف بكذبه وانه كلام هو مخترعه :33:

مع ذلك تبقى المسألة قوية بحد ذاتها .. وان كذب في كلامه قد يكون بعضه صحيح :196: ( اتمنى ) ..

كذلك لم يذكر احد الهيرو كلاسس واللي كنت منتظرها بفارغ الصبر :12:

على العموم أترككم مع الصورة :31:

انا راح يجيني جنون التيس على كذا :D

سلام :)

أبوهاشم_2004
23-10-2005, 09:02 PM
60% خطأ

دورت في كل المنتديات ما في وصلة رسمية؟؟ و ما أحد قال مين وين جابها! و المصادر مجهولة ... و هي تذكرون الباتش 1.8 قبل ما ينزل الــNotes حقه إنتشرت شائعات مثل كذا

و ها هو يتكرر نفس المشهد.......

و لو سمحت حط مصدر موثوق....... لأني دورت و دخت و ما لقيته :09:

مشكور فلنطس على المعلومة :أفكر:

و لو كانت غلط :09:

أبوهاشم_2004
23-10-2005, 09:23 PM
طبعا بحط الأسباب:

1- ليش يحطون أجناس جديدة؟ ما يكفي إلحين؟؟ و الإسم مو مقنع bloodelves ؟؟ كأنه ولد عمره 8 سنوات مخترعه.

2- الكلاس الجديد؟؟؟ ماللله داااععععييييي spell breaker؟؟؟؟ يعني هذا يموت بسرعة بواسطة الـmelee class's ؟؟؟؟ و مضاد للــspell caster ؟؟؟ أقول 70% من كلاس اللعبة spell caster's بليزارد يبون الناس كلهم يتركون لعبتها؟؟؟؟

3- الصورة إللي إنت حاطه في صورة نايت إلفس و مش Blood elves .

4- و ليش يسوون intance جديد يبيله 100 شخص؟؟؟ مجانيين؟؟؟ السيرفر بيعللللققق أمممه!!

5- و ليش يخلون إنتانس تقتل في آرثس؟؟ أو الــlich king ؟؟؟ بيخرب قصة اللعبة كلها!!!!!!

هذه جزء بسيط من إنتقداتي و إنقدات غيري

Goal
23-10-2005, 10:15 PM
انا لا اكذب ولا اصدق

ولكن اضم صوتي مع صوت اخوي أبوهاشم_2004

وااقول صعبه بعض الامور تصير

صحيح 100% راح تنزل تطويره جديده

ولكن 100% مافي معلومات اكيده

افضل شي ننتظر ولا نعيش نشوة الخيال

وشكرا سلام

Freezard
23-10-2005, 10:21 PM
Blood Elves
Serving Illidan to satiate their magical addiction, the blood elves have grown stronger than they ever imagined. But even now, with demonic magic in constant supply, many of the blood elves are hungering for even more magic.

Racial Traits:
Demonic Corruption - Due to their corrupted blood and their hunger for magic, the Blood Elves begin the game with +10 resistances to all types of magic. In Addition, all of their resistances to magical spells and effects, excluding Nature, are increased by 8%.

صراحة صاحبنا هني ما عرف يكذب لول
لو مثلا مخليهم +10 fire resist كان احسن
او مثلا مخلي حركة ام دقيقتين ترفع الرززت 70% كانت تترقع
لكن resist all +10 قوية شوي وoverpowered

Flanteus
24-10-2005, 12:38 AM
صحيح كلامك شباب .. :33:

في أشياء صعب انها تكون صحيحة ..

لكن الظاهر ان المعلموات الأساسية كظهور الشعبين وخصوصا البلود الف شيء قوي :)

طبعا محد فيكم لعب الأجزاء القديمة فلا داعي لتفلسف :أفكر: ..

لكن بقية المعلومات كالحركات وما شابه أظنها ملح :09:

شكرا على مروركم ..

بس في نقطة مهمة .. اذا كانت أغلب المعلومات خطأ فهل معقولة يكون التاريخ الرسمي لظهورها خطأ أيضا :bigeyes: ؟؟

هه مشكلة :p !

سلام :biggthump

Flanteus
24-10-2005, 12:49 AM
60% خطأ

دورت في كل المنتديات ما في وصلة رسمية؟؟ و ما أحد قال مين وين جابها! و المصادر مجهولة ... و هي تذكرون الباتش 1.8 قبل ما ينزل الــNotes حقه إنتشرت شائعات مثل كذا

و ها هو يتكرر نفس المشهد.......

و لو سمحت حط مصدر موثوق....... لأني دورت و دخت و ما لقيته :09:

مشكور فلنطس على المعلومة :أفكر:

و لو كانت غلط :09:

لا ما أسمح لأني قايل ان المعلومات مسربة قبل ظهروها الرسمي ..

للمرة الألف موهد لا تتحمس كثير :p

وبيني وبينك اذا كانت المعلومات مسربة ..

هل راح تجدها في الموقع الرسمي :bigeyes: !!
أكيد في احد المنتديات :أفكر:

وعلى فكرة بارك لي ...... راح اكمل بالهنتر :biggthump

Flanteus
24-10-2005, 01:01 AM
طبعا بحط الأسباب:

1- ليش يحطون أجناس جديدة؟ ما يكفي إلحين؟؟ و الإسم مو مقنع bloodelves ؟؟ كأنه ولد عمره 8 سنوات مخترعه.

كأنك ما قريت كلامي أبدا .. تدري اني مترجم هذي المعلومات وانا اضفت من عندي لأبين الربط بينها .. لأني مثل ما قلت هي أقرب الى الصواب :)

2- الكلاس الجديد؟؟؟ ماللله داااععععييييي spell breaker؟؟؟؟ يعني هذا يموت بسرعة بواسطة الـmelee class's ؟؟؟؟ و مضاد للــspell caster ؟؟؟ أقول 70% من كلاس اللعبة spell caster's بليزارد يبون الناس كلهم يتركون لعبتها؟؟؟؟

لا تسألني :blackeye:
لوووووووووووووووول :p

اوكي للتوضيح أكثر .. هناك نوعين من الإلف في عالم أزيروث .. النايت الف الذين كانوا في الأصل بشر لكنهم كرسوا حياتهم لحماية الطبيعة حتى أعطتهم الخلود الدائم .. اتسيترا اتسيترا :09:

الهاي الف .. وهم طبقة راقية من الهيومان لهم نفس خصائص الإلف ..

من الهاي الف ظهر البلود الف واختفى الهاي الف تماما بعد تحطم بئر زمزم اللي كانت تمدهم بالحياة :09: .. مدري نسيت المصطلحات بس .. :D

يعني الحين بلود الف ونايت الف فقط في العالم .. :)
4- و ليش يسوون intance جديد يبيله 100 شخص؟؟؟ مجانيين؟؟؟ السيرفر بيعللللققق أمممه!!
الصراحة اذا كان اضافة عشرين لاعب بتأثر .. يمكن يكون كلامك صح ..

ولكن ما رأيك بـ AV اللي ما قدرت أتهنى فيها :blackeye: !!
40 لاعب ضد 40 لاعب = 80 لاعب !!

والمشكلة انهم يحاربون بعضهم وليس mob وهنا راح يفرق في الإتصال :33:
5- و ليش يخلون إنتانس تقتل في آرثس؟؟ أو الــlich king ؟؟؟ بيخرب قصة اللعبة كلها!!!!!!
لا ما بيخرب .. ولا حاجة .. ولكن خايف انهم ما يطلعون وار كرفت 4 :(

انا بس حبيت أرد لتصحيح بعض المعلومات .. وليس لتأكيد هذه المعلومات المسربة :)

سلام ;)

Flanteus
24-10-2005, 01:04 AM
انا لا اكذب ولا اصدق

ولكن اضم صوتي مع صوت اخوي أبوهاشم_2004

وااقول صعبه بعض الامور تصير

صحيح 100% راح تنزل تطويره جديده

ولكن 100% مافي معلومات اكيده

افضل شي ننتظر ولا نعيش نشوة الخيال

وشكرا سلام

نعم الأفضل التحرز لكي لا نصاب بخيبة أمل :(

ولكن من يدري .. يمكن يكون الحدث الحقيقي والرسمي هو عن الهيرو كلاسس :biggthump :biggthump

هذا ما اتمناه فقط والا راح أبطل لعب :o !!

شكرا لك .. سلام :)

Flanteus
24-10-2005, 01:08 AM
Blood Elves

Serving Illidan to satiate their magical addiction, the blood elves have grown stronger than they ever imagined. But even now, with demonic magic in constant supply, many of the blood elves are hungering for even more magic.

Racial Traits:
Demonic Corruption - Due to their corrupted blood and their hunger for magic, the Blood Elves begin the game with +10 resistances to all types of magic. In Addition, all of their resistances to magical spells and effects, excluding Nature, are increased by 8%.

صراحة صاحبنا هني ما عرف يكذب لول
لو مثلا مخليهم +10 fire resist كان احسن
او مثلا مخلي حركة ام دقيقتين ترفع الرززت 70% كانت تترقع
لكن resist all +10 قوية شوي وoverpowered

والله العظيم اني ما قريت العبارة ذي .. وكنت حاط في بالي انهم راح يبدأو بـ +10 لجميع انواع السحر ..

والحين لمن قريت الاقتباس طلع صحيح .. بس من الناحية الإشاعية :09:

في اللعبة القديمة .. السبيل بريكر كانوا ..

لا يتأثرون بالسحر خير شر :) ..

لكن في اللعبة أعقتد انها أقرب الى الصواب :33:

مع ذلك للوهلة الأولى كأنهم راح يكتسحوا الكاستر .. ولكن لا تنسوا انه راح تظهر حركات جديدة اذا رفعوا الليفل ومن ثم ظهور حركات معاكسة للسبل بريكر اعتقد :33:

سلام

Freezard
24-10-2005, 04:16 AM
السلام عليكم
الميزة هذي مكتوبة حق البلود الف ككل مو شرط spell breaker
يعني باختصار BE = +10 resist all مشكلة
وثانية شغلة مسألة 100 لاعب شوي ما تدش المخ
يعني لو 80 قلنا مو مشكلة رايدين واحد الاينس والثاني هورد
وتعلم اللغات شوي راح تشيل حلاوة العداوة بين الاينس وهورد
بالنسبة لي اقولك ان هالاشاعات 100% كذب وكلنا يتذكر 1.8 اللي طلعوه عنه من اشاعات

أبوهاشم_2004
24-10-2005, 07:44 PM
المشاركة الأصلية بواسطة أبوهاشم_2004
طبعا بحط الأسباب:

كأنك ما قريت كلامي أبدا .. تدري اني مترجم هذي المعلومات وانا اضفت من عندي لأبين الربط بينها .. لأني مثل ما قلت هي أقرب الى الصواب :)

و بليزارد غبية و تضيف race كامل؟؟ ؟

لا تسألني :blackeye:

بسألك :D إنت إللي جبت الإشاعة هنا :09:
لوووووووووووووووول :p

اوكي للتوضيح أكثر .. هناك نوعين من الإلف في عالم أزيروث .. النايت الف الذين كانوا في الأصل بشر لكنهم كرسوا حياتهم لحماية الطبيعة حتى أعطتهم الخلود الدائم .. اتسيترا اتسيترا :09:

الهاي الف .. وهم طبقة راقية من الهيومان لهم نفس خصائص الإلف ..

من الهاي الف ظهر البلود الف واختفى الهاي الف تماما بعد تحطم بئر زمزم اللي كانت تمدهم بالحياة :09: .. مدري نسيت المصطلحات بس .. :D

يعني الحين بلود الف ونايت الف فقط في العالم .. :)

إيه بس ليش؟؟؟ ماله ددداااعععيييي

طيب ليش بليزارد تضيف شئ جديد؟؟؟
الصراحة اذا كان اضافة عشرين لاعب بتأثر .. يمكن يكون كلامك صح ..

ولكن ما رأيك بـ AV اللي ما قدرت أتهنى فيها :blackeye: !!
40 لاعب ضد 40 لاعب = 80 لاعب !!

والمشكلة انهم يحاربون بعضهم وليس mob وهنا راح يفرق في الإتصال :33:
لا ما بيخرب .. ولا حاجة .. ولكن خايف انهم ما يطلعون وار كرفت 4 :(

بالعكس... بيشيل طابع اللعبة الغامض! :02: و قريت في واحد من املواقع و المنتديات إنه هذا غلط! :biggthump

و أكبر دليل على إنه إشاعات !!! هو

-

-

-

-

-

-

حيتراوح حجم الباتش هذا من 800 ميجا إلى 2 جيجا!!!!!!

و إذا صار كذا بتكون مجنون تشتري لعبى الباتش حقه 800 ميجا.........

إنتو إللي وازنوها...

كل هذه الأماكن.... كل هذه الــجرافيكس.... أضافة Class جديد!!! و ه1ا على الأقل ياخذ 300 ميجا ! إضافة 2 Race :bigeyes:

إنتو وازنوها فكروا بنفسكم..........:196:

KJF
24-10-2005, 11:49 PM
موهد اش بيك على الرجّال :vereymad: حرام عليك فقعت مرارته وهو يقول لك انه المعلومات مش مأكدة :p

الاخبار اكيد نصها خزعرهلابوهلات :) اصلا لو تتعلم لغة مشتركة, تظل معك للابد! يعني تقدر تكلم اي الينس باللعبة وتصيروا صحاب واحباب ويخترب الRole Playing :(
هذا طبعا اذا بليزارد ما لفقوها وقالو لك انك "بتنسى" اللغة المشتركة وبترجع عدو بعد الانستانس :09:

بس مع هذا, احتمال تعلم لغات جديدة ممكن.. لانه لو تلاحظ بقائمة الSkills تشوف قائمة Languages وفيها اللغات الي تعرفها :)
يعني احتمال انك تتعلم لغات جديدة!

بس حبيت أسال, وش بتشوف لو ما كان عندك التوسعة؟؟ يعني ما تشوف Texture للبلود ايلف؟ او ما تتلفى Buff حق السبيل بريكر؟

PS:
check out these pages, guys ;)
I'm sure Flan already read em all :D
http://en.wikipedia.org/wiki/Races_in_the_Warcraft_universe
http://en.wikipedia.org/wiki/Azeroth_%28world%29

وهون معلومات عن البلود الف:
http://en.wikipedia.org/wiki/Blood_Elves

والDraenei:
http://en.wikipedia.org/wiki/Races_in_the_Warcraft_universe#Draenei

مكتوب انهم جائوا مع الOgres والOrcs لعالم Azeroth!

YAAAAAY! :33:

Flanteus
25-10-2005, 03:06 AM
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/9/95/Draenei-warcraft-image-wow.jpg/150px-Draenei-warcraft-image-wow.jpg

لووووووووووووول طلعوا ذولي هم الدرينيخثصبمنثت مدري شنو :196:

اجل كانوا موجودين بس ما كنت اعرف اسم الريس حقهم :blackeye: !!

على العموم مشكور على الروابط كجف :196:

اقول من هنا أنسوا انهم يكونوا مع الآينس :أفكر:

اذا فعلا بيظهروا .. لأنه مستحييييييييييييييييييييييييييييل :09:

سلام

Flanteus
25-10-2005, 03:21 AM
موهد اش بيك على الرجّال :vereymad: حرام عليك فقعت مرارته وهو يقول لك انه المعلومات مش مأكدة :p

الاخبار اكيد نصها خزعرهلابوهلات اصلا لو تتعلم لغة مشتركة, تظل معك للابد! يعني تقدر تكلم اي الينس باللعبة وتصيروا صحاب واحباب ويخترب الRole Playing
هذا طبعا اذا بليزارد ما لفقوها وقالو لك انك "بتنسى" اللغة المشتركة وبترجع عدو بعد الانستانس

بس مع هذا, احتمال تعلم لغات جديدة ممكن.. لانه لو تلاحظ بقائمة الSkills تشوف قائمة Languages وفيها اللغات الي تعرفها

بس حبيت أسال, وش بتشوف لو ما كان عندك التوسعة؟؟ يعني ما تشوف Texture للبلود ايلف؟ او ما تتلفى Buff حق السبيل بريكر؟

PS:
check out these pages, guys
I'm sure Flan already read em all
http://en.wikipedia.org/wiki/Races_in_the_Warcraft_universe

والDraenei:
http://en.wikipedia.org/wiki/Races_in_the_Warcraft_universe#Draenei

بمناسبة اللغة كلام فاضي .. يعني اذا خرجت من المنطقة تنسى اللغة .. حتى انا فكرت فيها :09:

بالنسبة للتوسعة .. انا الأشياء اللي متاكد منها هي ظهور ريس جديد السبب لظهورهم بشكل رسمي في توسعة وار كرفت 3 :) !!

واعتقد ان بليزارد ناوية تعيد نفس الحركة توسعة بظهور ريسس جدد .. مع العلم انهم موجودين في الأصل :أفكر: ..

وكما ان القارة المتجمدة موجودة فأعتقد ظهورها أيضا .. والا كذا ما راح تصير اللعبة كاملة :blackeye:
( او بمعنى آخر الى متى !!! :( )

من جد شباب ترا شيء متخلف انا اعرف أشياء حصلت وظهرت في الأجزاء القديمة والحين تمر اربع سنين ( من ناحية القصة ) وسنة وشوي من ناحية اللعبة ولسا ما اكتملت اللعبة :o

ولحد يفكر أبدا انها اضافات من بليزارد .. أبدا !!
كل شيء ذكر في المقال هذا موجود حقيقي في اللعبة وقصتها الحقيقية .. واحنا بس ننتظر ظهورهم :أفكر:

طبعا ما عدى الجزء المتعلق بلعبة واو نفسها ( الإنستينس - الليفل - الحركات ).. وكثرة الملوحة الزائدة فيه :biggthump

بالنسبة للروابط اخوي كجف .. انا ما قريت منها شيء كل المعلومات عرفتها من الجزء القديم.. والروابط زيادة تاكيد على كلامي :biggthump

شكرا لك ..

بسألك :D إنت إللي جبت الإشاعة هنا

ما ضربتك وقلت لك صدق الإشاعة :196: !!

أبوهاشم_2004
25-10-2005, 06:13 AM
حيتراوح حجم الباتش هذا من 800 ميجا إلى 2 جيجا!!!!!!

كأنه محد شافها.... علشان لا تصابوا بخيبة أمل أنا كلامي صحيح....

الاخبار اكيد نصها خزعرهلابوهلات :) اصلا لو تتعلم لغة مشتركة, تظل معك للابد! يعني تقدر تكلم اي الينس باللعبة وتصيروا صحاب واحباب ويخترب الRole Playing :(
هذا طبعا اذا بليزارد ما لفقوها وقالو لك انك "بتنسى" اللغة المشتركة وبترجع عدو بعد الانستانس :09:

بس مع هذا, احتمال تعلم لغات جديدة ممكن.. لانه لو تلاحظ بقائمة الSkills تشوف قائمة Languages وفيها اللغات الي تعرفها :)

PS:
check out these pages, guys ;)
I'm sure Flan already read em all :D
http://en.wikipedia.org/wiki/Races_...rcraft_universe (http://en.wikipedia.org/wiki/Races_in_the_Warcraft_universe)

والDraenei:
http://en.wikipedia.org/wiki/Races_...niverse#Draenei (http://en.wikipedia.org/wiki/Races_in_the_Warcraft_universe#Draenei)

أولا أنا ما عارضته هو... عارضت الإشاعات... و انا بالعكس مبسوط منه إنه نبه هذا الأمر... بس المشكلة مابي الناس يصابون بخيبة أمل... خاصة هو نظراً لتحمسه :09:

ثانيا : عادي هو صديقي بيني و بينه! أبي أنبه إنه السالفه ما تكون صدق... و خاصة سالفة الــكلاس الجيد و الــrace الجديد... :biggthump

رسالتي ببساطة إنه مش لازم يكون صحيح :05:

و أعتذر إذا زعلتك يا فلنطس :09: أو حسيت إني أهاجمك:09:

Flanteus
25-10-2005, 12:40 PM
كأنه محد شافها.... علشان لا تصابوا بخيبة أمل أنا كلامي صحيح....

هذي انت جبتها مو انا :09: ...بس على فكرة لو تسأل لاعبي فف11 وتسالهم كم مساحة التوسعة اللي نزلت .. الظاهر انها اكثر من 500 ميجا .. لأنها جات على ديفيدي :33:

أولا أنا ما عارضته هو... عارضت الإشاعات... و انا بالعكس مبسوط منه إنه نبه هذا الأمر... بس المشكلة مابي الناس يصابون بخيبة أمل... خاصة هو نظراً لتحمسه :09:

ثانيا : عادي هو صديقي بيني و بينه! أبي أنبه إنه السالفه ما تكون صدق... و خاصة سالفة الــكلاس الجيد و الــrace الجديد... :biggthump

رسالتي ببساطة إنه مش لازم يكون صحيح :05:

و أعتذر إذا زعلتك يا فلنطس :09: أو حسيت إني أهاجمك:09:

لا يجب أن تسجن وتجلد خفسون جلدة :12:

:09: عادي ترا :09:

المهم سبب احتماسي شيء واحد .. هو اني متاكد ولو بعد 2000 سنة .. سواء شئت ام ابيت :196: !

راح يظهر الريسس الجدد .. لأن القصة وجميع الدلائل تشير الى ذلك !!!

اسألني انا ! ..

انا ( واعوذ بالله من كلمة انا :196: ) متعمق بشكل كبير في قصة وار كرفت ... واللعبة وقفت على أشياء ظهرت في لعبة واو قبل 4 سنين .. المشكلة انهم وقت ما وقفوا قصة اللعبة وبدؤها في واو .. اختفت سلالات كانت موجودة :blackeye: !! اختفت قارة بكاملها !! اختفت احداث مهمة كانت حاصلة !!! واتس اب ؟!! :bigeyes:

هل راح يخلوها في الجزء الرابع من وار كرفت .. :أفكر:
عاد هنا ما ادري .. لكنه احتمال ضعيف . السبب انه لازم تكتمل الصورة في واو أول ( وهي ظهور الريسس الموجودين اساسا !! والقارة المتجمدة ... وطبعا اذا ظهرت القارة غصبن عن ابو خشم مخترع واو لازم يحط الليتش كينج لان السكورج أصلا متمركزين هناك !! ) ومن بعد ذلك تدور الأحداث او تتوقف عند واو وينزلون جزء رابع من السلسلة الإستراتيجية تبين الأحداث الحاصلة بعد واو بسنتين او اربع اللي يكون :196:

لهذا السبب انا متحمس .. :biggthump

شيء آخر أحد ممكن يقولي الصورة اللي انا جايبها .. اشاعة هي كمان :blackeye: ؟؟!

OctoBot
25-10-2005, 10:25 PM
إما إنها إشاعة قوية من جد أو إن بليزارد خرفت, البلود إلفز اللي هم كانوا أصلا هاي إلفز بعد ما تشردوا انتقلوا إلى خدمة إليدين ( ديمون هنتر, نايت إلف ) و بعد عدة حروب تحت حكم إليدين, آرثاس قتل إليدين, يعني الأنديد قتلوا قائد البلود إلفز كيف يصيرون معاهم؟, و بعدين أنا ما أعتقد السبل بريكر حقيقي ( تخمين ).

Silver Wolf
25-10-2005, 11:10 PM
للي يبي يشوف البلود الف اشكالهم الحقيقية في واو ...

يروح لستونتالون ماونتنز وبتلقون ان بي سي عند البحيرة الظاهر انها والله اعلم بلود الف ...

وهالان بي سي خلاني اتأكد 80 % ان البلود الف راح يجون وبعدين على مااعتقد بعد ماقريت مقتطفات من قصة وار كرافت في النت ان لهم دور في القصة ويقولون انهم اكثر سلالة عانت في اللعبة ...

الا يا فلانتوس وش سالفة البرنينج ليجون .. ومن هذولي ومن هو الليتش كينج ومن هم السكورج .. وبعدين البرنينج ليجون وش يبون ومن قائدهم واهدافهم وليش نشروا الدمار في ازيروث ؟

ياليت تعطيني نبذة لو بسيطة عن البرنينج ليجون .. واذا فيه موقع فيه قصة وار كرافت بالكامل ياليت تعطينياه ...:)

Flanteus
26-10-2005, 04:37 AM
إما إنها إشاعة قوية من جد أو إن بليزارد خرفت, البلود إلفز اللي هم كانوا أصلا هاي إلفز بعد ما تشردوا انتقلوا إلى خدمة إليدين ( ديمون هنتر, نايت إلف ) و بعد عدة حروب تحت حكم إليدين, آرثاس قتل إليدين, يعني الأنديد قتلوا قائد البلود إلفز كيف يصيرون معاهم؟, و بعدين أنا ما أعتقد السبل بريكر حقيقي ( تخمين ).

أولا لازم تفرق بين النديد لنه هناك نوعين من الأنديد .. وهم الانديد الأصليين وهم يسمون نفسهم السكورج جايين من البيرنق ليجون أو شيء من هذا القبيل .. ( ترا لاعب اللعبة من عام 2003 :blackeye: ) ..

وهناك نوع آخر وهم المتحولين .. وهم الفورسيكن واهم شخصيتين هما سالفانيا و آرثر ..

طبعا الفورسيكن بقيادة سالفانيا هم الطيبين في اللعبة لأنهم مازالوا يحتفظوا بذكرياتهم لمن كانوا بشر ( سالفانيا هاي الف ) .. وتلعنوا بعد تقتلوا على يد آرثر + السكورج ...

اما آرثر فلم يمت لكي يتحول انما تأثر بالسيف الملعون اللي كان يحمله والي كان مخطط له زعيم السكورج بكبره ( يعني كانت مؤامرة كاملة لكي يأخذوا آرثر معهم ) ..
وقبل ما يمسك السيف مر آرثر بأحداث كشفت عن شخصيته المغرورة والغبية :أفكر: ... حيث انه قتل أفراد شعبه وقتل صديقه العزيز ( قبل ما يتحول ) وكان دوارف .. وبعد هذا كله كمل السيف الباقي !!

وقتل أبوه بعدها .. ثم قتل سالفانيا بعد ما تحول أنديد كامل :D وقتل مدربه وقتل وقتل وفي الأخير قتل اليدين الي ان بيمنعه من الوصول الى ليتش كينق ..!!!!:blackeye:

ملاحظة مهمة : الليتش كينق جاء على اسم شخصيتين في اللعبة ... انا الى يومك هذا محتار وما فهمت ويش القصة بينهم أو هم شخص واحد :09: ...

فاذا انضم البلود الف الى الهورد وليس شرط الى الفورسيكن فأعتقد انه مناسب ..
ولا ننسى ان سالفانيا تحولت أنديد ( في واو شكلها ما زال هاي الف مدري ليش :33: ) وهي في الأصا هاي الف .. والبلود الف هم في الأصل هاي الف .. يعني قائدتهم القديمة معهم هذا أمر قوي رغم اختلاف جنسياتهم الآن :09:

لكن في نفس الوقت مستحيل ولا يمكن انهم يرجعوا للهيومان ابدا !!!

سلام

Flanteus
26-10-2005, 04:51 AM
للي يبي يشوف البلود الف اشكالهم الحقيقية في واو ...

يروح لستونتالون ماونتنز وبتلقون ان بي سي عند البحيرة الظاهر انها والله اعلم بلود الف ...

وهالان بي سي خلاني اتأكد 80 % ان البلود الف راح يجون وبعدين على مااعتقد بعد ماقريت مقتطفات من قصة وار كرافت في النت ان لهم دور في القصة ويقولون انهم اكثر سلالة عانت في اللعبة ...

الا يا فلانتوس وش سالفة البرنينج ليجون .. ومن هذولي ومن هو الليتش كينج ومن هم السكورج .. وبعدين البرنينج ليجون وش يبون ومن قائدهم واهدافهم وليش نشروا الدمار في ازيروث ؟

ياليت تعطيني نبذة لو بسيطة عن البرنينج ليجون .. واذا فيه موقع فيه قصة وار كرافت بالكامل ياليت تعطينياه ...:)

همممممممم توي ادري انهم موجودين .. :33:

بس لو تبي تعرفهم أكثر يغلب على ملابسهم اللون الاحمر .. ويميز الرجال منهم بدرع أحمر طويل مثل اللي شفتهم بالصورة .. فاذا كان مطابق فهؤلاء هم :biggthump

بالنسبة للبيرنق ليجون فأعتقد هو المكان اللي اتو منه الأنديد يسمى كذا أو عالمهم الخاص .. اعتقد اذا ما خانتني الذاكرة ..

والسكورج هو المسمى العام للأنديد الأصلييين ..
اما الليتش كينق فهو أحد مستشارين قائد الأنديد وهو آركيموند .. ( وفي ليتش كينق آخر أو هو نفسه محبوس في الآيس كروان ما أدري كيف ركب الإسمين .. عشان كذا انا ملخبط :196: !! )

والبيرنق ليجون ما جا كذا واحد في قديم الزمان أظهره في الأرض قبل البشر وقبل الاورك وقبل حتى النايت الف .. ( وهو اللي امر اليدين بتدمير السكورج عشان يصلح غلطته :D )

وبعد ما عاثوا في الأرض الفساد .. مدري مين خرجهم وراحوا عالم ثاني :33:

والحين رجعوا .. يبغوا يرجعوا حقهم المسلوب وهو كوكب أزيروث ( اليهود في فلسطين ) .. :p

وكل العالم قامت عليهم .. آرثر كان من أكبر أهدافهم وقبل ما يبداوا هجومهم كانوا مخططين له . مدري ليش :blackeye: ...

والحين آرثر هو زعيم السكورج الاكبر بعد ما مات آركيموند .. وطبعا في أطراف من وزراء البيرنيق ليجون ما بلعوها وانقلبوا على آرثر .. فقامت سالفانيا بتقتيلهم جميعا ( وآرثر ما يدري وهي أيضا لا تدري انهم بيقتلون آرثر لأنها لو كانت تدري كان سابتهم :p ) واسرت واحد وخلته خاتم في اصباعها .. وهو اللي تشوفه واقف بجانبها في واو .. ( هؤلاء لهم اسم بس ناسييييييييييييييييه :blackeye: ) !

بالنسبة للموقع انا نفسي أبغى أعرف موقع للقصة .. لأن من اللعبة ما راح تعرف كل شيء :blackeye:

شكرا لإهتمامك ..

سلام

Silver Wolf
26-10-2005, 12:23 PM
همممممممم توي ادري انهم موجودين .. :33:

بس لو تبي تعرفهم أكثر يغلب على ملابسهم اللون الاحمر .. ويميز الرجال منهم بدرع أحمر طويل مثل اللي شفتهم بالصورة .. فاذا كان مطابق فهؤلاء هم :biggthump

بالنسبة للبيرنق ليجون فأعتقد هو المكان اللي اتو منه الأنديد يسمى كذا أو عالمهم الخاص .. اعتقد اذا ما خانتني الذاكرة ..

والسكورج هو المسمى العام للأنديد الأصلييين ..
اما الليتش كينق فهو أحد مستشارين قائد الأنديد وهو آركيموند .. ( وفي ليتش كينق آخر أو هو نفسه محبوس في الآيس كروان ما أدري كيف ركب الإسمين .. عشان كذا انا ملخبط :196: !! )

والبيرنق ليجون ما جا كذا واحد في قديم الزمان أظهره في الأرض قبل البشر وقبل الاورك وقبل حتى النايت الف .. ( وهو اللي امر اليدين بتدمير السكورج عشان يصلح غلطته :D )

وبعد ما عاثوا في الأرض الفساد .. مدري مين خرجهم وراحوا عالم ثاني :33:

والحين رجعوا .. يبغوا يرجعوا حقهم المسلوب وهو كوكب أزيروث ( اليهود في فلسطين ) .. :p

وكل العالم قامت عليهم .. آرثر كان من أكبر أهدافهم وقبل ما يبداوا هجومهم كانوا مخططين له . مدري ليش :blackeye: ...

والحين آرثر هو زعيم السكورج الاكبر بعد ما مات آركيموند .. وطبعا في أطراف من وزراء البيرنيق ليجون ما بلعوها وانقلبوا على آرثر .. فقامت سالفانيا بتقتيلهم جميعا ( وآرثر ما يدري وهي أيضا لا تدري انهم بيقتلون آرثر لأنها لو كانت تدري كان سابتهم :p ) واسرت واحد وخلته خاتم في اصباعها .. وهو اللي تشوفه واقف بجانبها في واو .. ( هؤلاء لهم اسم بس ناسييييييييييييييييه :blackeye: ) !

بالنسبة للموقع انا نفسي أبغى أعرف موقع للقصة .. لأن من اللعبة ما راح تعرف كل شيء :blackeye:

شكرا لإهتمامك ..

سلام

يعطيك العافية ...

طيب عندي سؤال بسيط النايت الف والهاي الف والبلود الف وش الفرق بينهم ؟ .. ووش قصتهم بالضبط بين بعض ؟

(( ادري اسألتي واجد بس ترى هذا ولا شي :D ))

Flanteus
26-10-2005, 10:40 PM
يعطيك العافية ...

طيب عندي سؤال بسيط النايت الف والهاي الف والبلود الف وش الفرق بينهم ؟ .. ووش قصتهم بالضبط بين بعض ؟

(( ادري اسألتي واجد بس ترى هذا ولا شي :D ))

:D ...

الصراحة يعجبني اهتمامك بقصة واو .. وانا أنصحك تجرب الجزء القديم لأنك راح تعيش احداث رائعة وراح تفهم الكثير عن العبة .. وانا الى يومك هذا ألعب اللعبة ومستمتع فيها أكثر من واو أحيانا :biggthump

النايت الف .. يقال انهم كانوا بشر قدماء .. كرسوا حياتهم للطبيعة واعطتهم الخلود الدائم .. :31:
او هم نايت الف من اول .. وأول من ظهر في كوكب ازيروث ... طبعا أعمارهم بالآلاف ...

فـ اليدن لمن مات كان عمره 15 الف سنة .. وكذلك بقية الشخصيات المهمة اعمارهم تجاوزت 10 ألاف سنة .. ومن هذا القبيل ..

( قصتهم عندي في كتيب صغير بس ماني فاضي أقراه :196: ) ..

اما الهاي الف .. فهم كانوا مع البشر اناس عاديين يعيشون بينهم ..
لكن اعتقد ان البشر حسدوهم لأنهم خالدين ..( من عندي هذي:09: ) ..
ولكن هذا يظهر بصورة قوية فالبشر ماكانوا يهتمون بهم ابدا .. يحاربون لوحدهم ويدافعون عن انفسهم لوحدهم ..

وكانوا يستمدون قوتهم من موية كانوا يحمونها طيلة سنين .. وجا آرثر ودمرها .. وهنا ذهبت قوتها وذهب الكثير منهم ضحية الحرب القاتلة مع آرثر وتحولت قائدتهم سالفانيا الى أنديد .. ولكن بقي القليل منهم ..

فسموا انفسهم البلود الف .. نتيجة اخوانهم اللي ماتوا + ذهاب قوتهم من الموية ..

فأصبحوا يبحثوا عن السحر كبديل ! وتحت قيادة الشاب ... نسيت اسمه :33:

لهذا السبب مافي هاي الف واحد في عالم أزيروث لأنه أكيد أصبح بلود الف بعد كل ما حدث .. وراح يتأثر باختفاء الموية :D

ولا وبعد هذا كله .. ظهر قائد من قواد البشر ( شرير مثله مثل آرثر ) كان ينوي يكمل عليهم فكان يرسلهم في مهمات صعبة بدون أي بشري معاهم .. ضد السكورج وجيوشه !!

بغية القضاء عليهم واضعاف السكورج ..

لكن جائتهم مساعدة من الناجا .. ( ترا الناجا طيبين... في واو اعتقد انهم ناجا أشرار مثل مافي بشر أشرار الناجا في واو كذا ... والا هم أساسا أطيب من الطيبين :09: ) ..

ووجدوا ان اليدين يبحث عن القوى السحرية كما هم يحتجانوها تماما فاجتمعت أهدافهم واصبحوا تحت قيادة اليدين ..

وترا على فكرة البلود الف ليس لهم نصف عداء ضد النايت الف ابدا !! بل على العكس .. صارت مواقف بين النايت الف والبلود الف كل واحد ساعد الثاني ضد السكورج .. فما أدري كيف راح يظهروا مع الهورد ضد النايت الف ! ( او يمكن تكون معهم فرندلي :09: ) ..

ارجو ان تكون الأمور اتضحت .... :)

سلام

KJF
28-10-2005, 11:21 PM
http://www.worldofwarcraft.com/burningcrusade/

yaaaaaaay :)

Silver Wolf
29-10-2005, 12:01 AM
يعطيك الف عافية يافلانتوس ...

والظاهر اني بلعب وار كرافت عشان افهم القصة شوي ...

لأن بصراحة بعد مابديت افهم القصة شوي بديت استمتع باللعب فصارت المتعة متعتين :D

(http://www.worldofwarcraft.com/burningcrusade/)http://www.worldofwarcraft.com/burningcrusade/

(http://www.worldofwarcraft.com/burningcrusade/)

ممتاز يعطيك العافية اخوي :D

Flanteus
29-10-2005, 12:52 AM
http://www.worldofwarcraft.com/burningcrusade/

مشكوووووووووووووووووووووووور أخوي على الرابط ... اذا كانت المعلومات بعضها صحيح :biggthump

وأخيرا المعلومات الرسمية من بليزارد !!

من ضمن المعلومات :

الليفل كاب وصل الى لفل 70 فقط .. ( كان ودي يخلونها الى لفل 80 :sad2: ) ..

البلود الف ...

من فريق الهورد !! :biggthump
owned01:
:afro:

:withstupi

:star:
:fest06:
:banana:

لا من جد ترا كنت بحول ألاينس لو كانوا من الحلفاء :05:

+

اخيرا اصبح من شعب الهورد ناس أشكالهم زينة :09:

اليكم بعض الصور :
http://www.worldofwarcraft.com/burningcrusade/images/screenshots/ss17.jpg

http://www.worldofwarcraft.com/burningcrusade/images/screenshots/ss18.jpg

http://www.worldofwarcraft.com/burningcrusade/images/screenshots/ss19.jpg
http://www.worldofwarcraft.com/burningcrusade/images/screenshots/ss1.jpg

http://www.worldofwarcraft.com/burningcrusade/images/screenshots/ss2.jpg
http://www.worldofwarcraft.com/burningcrusade/images/screenshots/ss3.jpg

لمزيد من الصور هنا (http://www.worldofwarcraft.com/burningcrusade/imageviewer.html?/burningcrusade/,images/screenshots/,17,24,townhall/bloodelves.html#none)..

ايضا هناك عرض في الصفحة الرئيسي للموقع أرجو مشاهدته لا يفوتكم ..

سلام

Flanteus
29-10-2005, 01:00 AM
يعطيك الف عافية يافلانتوس ...

والظاهر اني بلعب وار كرافت عشان افهم القصة شوي ...

لأن بصراحة بعد مابديت افهم القصة شوي بديت استمتع باللعب فصارت المتعة متعتين :D

ممتاز يعطيك العافية اخوي :D

كأني سامع الكلام ذا من قبل :196:

شكرا على اهتمامك .. :biggthump

سلام

Flanteus
29-10-2005, 01:04 AM
World of Warcraft: The Burning Crusade Preview Trailer (http://www.worldofwarcraft.com/burningcrusade/movies.html)

اضغط على الرابط للإنتقال الى صفحة العرض ..

حجمه 50 ميقا ..
والتحميل سيكون ببرنامج بليزارد الغبي :o

Flanteus
29-10-2005, 02:04 AM
نسيت أذكر بعض المعلومات المهمة ..

راح تكون هناك وظيفة جديدة وهي - Jewelcrafting ..

Socketed Items ما فهمتها :31:

Flying mounts :
يعني ماونت طائر تتنقل فيه :33: .. معقولة :biggthump

التوسعة ... لازم تشتريها مثل ما قلت :)

لم يحدد بعد تاريخ اصدار التوسعة او حتى ثمنها ..

التوسعة راح تكون شاملة بكل شيء تقريبا في عالم واو .. في المناطق والأدوات والكويستات والباتل جراوند ولكن لم يذكروا الا هذه الأشياء :)

هذا كل شيء .. المصدر ..

http://www.worldofwarcraft.com/burningcrusade/faq.html

يعني كل شيء رسمي :biggthump
ويعود الشكر الى الأخ كجف :09:

Flanteus
29-10-2005, 02:12 AM
أخيرا شفت العرض :) ..

عرض تقديمي بسيط مدته 5 دقائق تقريبا ..

يوضح بعض الأشياء عن القصة والأحداث وعن البلود الف .. وصور عن الوحوش الجديدة ..

لكن الشيء الي فهمته ان الماونت الطائر راح يكون فقط في الآوت لاند ... :196:

لأن اصلا المنطقة هذه عبارة عن جزر طائرة في الهواء .. فراح يصعب التنقل مشيا على الأقدام فابتكروا الماونت الطائر في هذه المنطقة ..

هذا الشيء المؤكد .. الى الآن ..

نراكم على خير ..

سلام

أبوهاشم_2004
29-10-2005, 04:09 AM
ماله داعي لازلم القرف..... و نروح نطلبه من جرير.... انا للأسف من إلحين قاعد أدور لعبة ثانية.... يمكن أترك واو .... Flying mounts من جدهم؟؟؟؟

و Blood elve ؟؟؟ و شو سوو في اللعبة ؟؟؟ صارت أسخف و أسخف؟؟ و نتنظر التقدير من Gamespot....!! إنشالله 0 من 9......

و دروع الــepic ما صارت تسوى.....

Flanteus
29-10-2005, 05:39 AM
ماله داعي لازلم القرف..... و نروح نطلبه من جرير.... انا للأسف من إلحين قاعد أدور لعبة ثانية.... يمكن أترك واو .... Flying mounts من جدهم؟؟؟؟

و Blood elve ؟؟؟ و شو سوو في اللعبة ؟؟؟ صارت أسخف و أسخف؟؟ و نتنظر التقدير من Gamespot....!! إنشالله 0 من 9......

و دروع الــepic ما صارت تسوى.....

موهد بالله اتلهي :o !

عندك رد زين تفضل غيره قطرنا بسكاتك :196:

المهم ..

مساكين الالاينس مطلعين لهم جينوم ريس كامل بس عشان يتوافقون مع الهورد .. محد يبيهم ... :09:

بس يا ترى مين راح يكون مع الحلفاء هذه المرة :33: ؟؟

الصراحة انا نفسي ما أعرف :blackeye: !! ما أفتكر هناك حليف بشري حسن المظهر ممكن يكون معاهم :09:

سلام

Blayker
29-10-2005, 08:40 AM
لوول ريس جديد للهورد ياخي الحمد لله طلع ريس مافيه اعاقات خلقيه :D :D :D اما قصة الماونت الطاير ها فيه امكانيه تذبح هوردز وانت تطير :D :D

عندي سؤال هذي الحين نسخه تشتريها ولا باتش ندفع قيمته زي قيلد وار؟؟؟؟؟

بعدين وش يصير لشخصيات هل لازم نلفل شخيه ثانيه؟

Flanteus
29-10-2005, 03:44 PM
لوول ريس جديد للهورد ياخي الحمد لله طلع ريس مافيه اعاقات خلقيه :D :D :D اما قصة الماونت الطاير ها فيه امكانيه تذبح هوردز وانت تطير :D :D

عندي سؤال هذي الحين نسخه تشتريها ولا باتش ندفع قيمته زي قيلد وار؟؟؟؟؟

بعدين وش يصير لشخصيات هل لازم نلفل شخيه ثانيه؟

لووول اعاقات خلقية :D

بس أكيد الماونت الطائر راح يكون مثل الماونت العادي ما تقر تحارب الا لمن تنزل منه .. وراح يكون مداه محدود في الأوت لاند .. اضافة الى انه يمكن يكون حتى ارتفاعه محدود ...

لكن شيء واحد متاكدين منه .. انه راح يكون لكل لاعب ماونت طائر خاص فيه .. السبب .. لأنهم قالوا ماونت طائر وليس محطات طيران عن طريق الفلايت باث المعروفة :33:

بالنسبة للتوسعة . انا ما فهمت كلامك .. بس هل سبق ولعبت فف11 ؟؟

هل لعبت الجزء السابق من السلسلة ؟؟

كان هناك توسعة اسمها ذا فروزن ثرون .. على اللاعبين شرائها .. لتكملة القصة !

واعتقد والله أعلم انه بامكان اللاعبين الإستغناء عنها :blackeye:

اما الشخصيات فايش المشكلة ؟؟؟

انت لفل 60 كمل الى 70 وخلاص :09:

سلام

cOoL gUn MaStEr
29-10-2005, 03:48 PM
السلام عليكم ....

عندي كم سؤال بس مشكلة الأسئلة إنها ....... يعني .......... أسئلة مبتدئين مررررررررةةةة ...

بصراحة أنا ألعب ذا فروزن ثرون بس واو لعبته يمكن نصف ساعة بس عند واحد من أصحابي ....

بس عجبتني اللعبة وأبغا أشتريها والمشكلة مني عارف متطلبات اللعبة ....

س1 / لما أشتري اللعبة وأحملها على الجهاز يبغالي أنزل من الإنترنت كل التجديدات ؟؟

س2 / وهل التوسعة الجديدة للعبة بتجي مع اللعبة لما أشتريها ؟؟

س3 / كم تكاليف الإشتراك ؟؟

س4 / وكم المدة حقت الإشتراك ؟؟ لأنه أنا سمعت كثيرين يقولون اللعبة 15 دولار في الشهر

س5 / اللعبه مالها ((( كراك ))) يعني تسير تشتغل بدون سي دي ؟؟؟

<<<<<<<<<<<<<< اللي يشوفه يقول مسوي إختبار ههههههههه

ومشكوووور على الموضوع ....

Flanteus
29-10-2005, 03:57 PM
السلام عليكم ....

عندي كم سؤال بس مشكلة الأسئلة إنها ....... يعني .......... أسئلة مبتدئين مررررررررةةةة ...

بصراحة أنا ألعب ذا فروزن ثرون بس واو لعبته يمكن نصف ساعة بس عند واحد من أصحابي ....

بس عجبتني اللعبة وأبغا أشتريها والمشكلة مني عارف متطلبات اللعبة ....

س1 / لما أشتري اللعبة وأحملها على الجهاز يبغالي أنزل من الإنترنت كل التجديدات ؟؟

س2 / وهل التوسعة الجديدة للعبة بتجي مع اللعبة لما أشتريها ؟؟

س3 / كم تكاليف الإشتراك ؟؟

س4 / وكم المدة حقت الإشتراك ؟؟ لأنه أنا سمعت كثيرين يقولون اللعبة 15 دولار في الشهر

س5 / اللعبه مالها ((( كراك ))) يعني تسير تشتغل بدون سي دي ؟؟؟

<<<<<<<<<<<<<< اللي يشوفه يقول مسوي إختبار ههههههههه

ومشكوووور على الموضوع ....

اخوي بامكانك وضع الأسئلة هذه في موضوع الإستفسارات الخاص بواو ..

1- نعم

2 - لا .. لأنها ما نزلت بعد ..

3- 15 دولار في الشهر ..

4- كلام الناس صحيح ..

5- نعم مالها كراك ..

سلام

Silver Wolf
29-10-2005, 07:22 PM

وانت الله يهديك كل ما نقول شي تقول كني سامع الكلام هذا فمنتدى اجنبي :D

الزبدة السبيل بريكرز ماذكروا عنهم شي ... يعني اشاعة ... وهو بيني وبينك انا مبسوط انها اشاعة لأنها اذا طلعت صح فبيقطعون رزق الميج والبريست :o

وعلى فكرة وش تتوقعون الريس الجديد حق الالاينس ؟ :06:

انا اتوقع الغوبلين :biggthump ... وسالفة الدرايني ذولي ماخشت مزاجي يعني مااتوقع يحطونهم قابلين للعب :afraid:

Silver Wolf
29-10-2005, 07:23 PM

وانت الله يهديك كل ما نقول شي تقول كني سامع الكلام هذا من قبل فمنتدى اجنبي :D

الزبدة ما لاحظت انه مافيه شي عن السبيل بريكر .. معناها اشاعة ... مع اني ماظنيت انها اشاعة واكيد الموقع ماطلع كل شي عن اللعبة مثل الريس الجديد اللي تبع الالاينس !!!

انا اتوقع بنسبة 60 % انه الجوبلن ...!!!!

Flanteus
29-10-2005, 10:03 PM
وانت الله يهديك كل ما نقول شي تقول كني سامع الكلام هذا فمنتدى اجنبي :D

الزبدة السبيل بريكرز ماذكروا عنهم شي ... يعني اشاعة ... وهو بيني وبينك انا مبسوط انها اشاعة لأنها اذا طلعت صح فبيقطعون رزق الميج والبريست :o

وعلى فكرة وش تتوقعون الريس الجديد حق الالاينس ؟ :06:

انا اتوقع الغوبلين :biggthump ... وسالفة الدرايني ذولي ماخشت مزاجي يعني مااتوقع يحطونهم قابلين للعب :afraid:

لا أنا قصدي سالفة المتعة متعتين :196:

وبيني وبينك كان ودي يطلع السبيل بريكر .. في واو .. على الأقل كذا نكون انتهينا من الكاستر نهائيا :196:

اما الغوبلن فاحلم انهم يكونون ألاينس ابدا ابدا !!

انت مرة رحت بعيد لأنهم أصلا متمركزين في العالم ومالهم أي عداء مع أي احد .. بل أصلا مالهم قصة قد حصلت في وار كرفت.. ( يمكن في المواقع تشوف تاريخ عنهم أو عن ظهورهم ) .. بس من ناحية اللعبة .. هم كانوا فقط يديرون المحلات ويفتحون أسواقهم للجميع :biggthump

مثل الأكشن هاوس في واو تماما .. التابع لهم .. تشتري من عندهم وتلاقي بجانبك عدوك اللدود يشتري معاك :biggthump ..

لكن في المنتديات الأجنبية ذكروا الدايري مدري ايش وذكروا البنادا ... وهم أيضا لا يشتغلون لمصلحة أحد .. وظهروا في لعبة وار كرفت كشخصيات سرية !! وكان في الأصل هيرو واحد ..

فما أتوقع انهم يتكاثرون بسرعة :blackeye:

اما الدايري فهم آتون من كوكب الاورك ويكرهون الاورك كرها جما .. ( يمكن لهذا السبب راح ينضموا للحلفاء ) .. وهذا هو السبب الوحيد اللي ذكروه .. ولكن يظل هناك تحالف عميق بينهم وبين البلود الف .. في احدى المعارك العظيمة ضد قواد الأورك ..

كذلك الفوربلق وهي حيوانات مسالمة مع النايت الف .. ولكن لا يتكلمون :blackeye:

فعلا ترا احترنا ولا أحد جاب الريس المناسب للألاينس .. !!!

Flanteus
29-10-2005, 10:07 PM
وانت الله يهديك كل ما نقول شي تقول كني سامع الكلام هذا من قبل فمنتدى اجنبي :D

الزبدة ما لاحظت انه مافيه شي عن السبيل بريكر .. معناها اشاعة ... مع اني ماظنيت انها اشاعة واكيد الموقع ماطلع كل شي عن اللعبة مثل الريس الجديد اللي تبع الالاينس !!!

انا اتوقع بنسبة 60 % انه الجوبلن ...!!!!

شكلك كنت بتحرر الرد مرة ثانية بس خلص الوقت المسموح :09: ...

بالمناسبة الآوت لاند .. هي كوكب الأورك الحقيقي الذي أتى منه !!

انا ما كنت حاط في بالي هذا الشيء .. ابدا ..

لكن لمن استرجعت بعض المعلومات ظهر هذا الشيء ..

وهذا يدل على أن الآوت لاند .... ( قد تكون ) ..

كبييييييييييييييييييييييييييييييييرة في حجم قارة كاليمدور او الممالك الشرقية !!!

وفيها فقط سوف يفتحون الفلايت ماونت !!

مع ذلك لم يفتحوا القارة الشمالية ( النورثريند ) .. لأنهم اذا لم يفعلوا فأعتقد راح يكون هناك توسعة أخرى بعد 2 -3 سنين :31: ..

لأن اللعبة لم تكتمل !!:blackeye: !!

سلام

KJF
29-10-2005, 10:15 PM
لاحظت شي بالFaq:

Q: What are the new races? When will you reveal all of them?
A: The first new race that we have announced for the expansion set is the Blood Elf race. No longer trusted by the Alliance, these former High Elves have joined the Horde to hunt down the demons that destroyed their homeland of Quel'Thalas. We plan to unveil details about possible additional races at a later date.

احتمال يظيفون Races جدد كمان بعدين!!! Holy Ship! :D

Jewelcrafter:
هذا ال Profession يتوقع انه يكون منافس للEnchanter
في اشاعات تقول بانه راح يتخصص بصناعة الTrinkets, Necklaces والRings
ويقولون كمان انه بيقدر ان يزيد قوة اسلحة او يزيد الDefense في الدروع (اشاعات!)

cOoL gUn MaStEr
30-10-2005, 03:09 AM
السلام عليكم ...

مشكووور مممرة على إنك جاوبتني على أسئلتي ...

وأنا بإذن الله حسوي أكاونت في اللعبة ...

بس تعرف محلات تبيع اللعبة غير جرير وتكون اللعبة أصلية ...

لأنه جرير دورت على (( wow)) ما لقيتها

بس متى تتوقع إنه يسير تشتري اللعبة ومعاها التوسعة ولا يعني لازم لازم أنزلها من النت ...

وشكرا ثاني مررة ...

!! مرجوج07 !!
30-10-2005, 06:21 AM
سلاااااااااام
يا كوووووووول قن ماستر جربت تدور في فروع اللعاب طوكيو

الزبدددددة
متى رايحة تنزل التطويرات ذي.........

وعن البلبريكر اظاهر انها اشاعة بعد لني فريت المواقع كلها ولالقيت حد ماكد الخبر
وتعالو وش الكلاسات الي منزلينها في البلود الف لني صراحة ناوي واحد هنتر من عندهم=====>من جد الريس الوحيد الي من غير عاهات خلقية لوووووووول تقول كنه خلطة جينات وطلع شعب الهورد

وبعدييييييين تعالو من كان في اورقريمر اليوم على الساعة اثنين ونص
تدرون وش صار مدري اثنين من اللينس مدري كيف دخلو زلا كيف طلعو قدام الاكشن هوس واحد وارير دورف واحد ميج مدري ورلوك لني شفته يسوي فيير نايت الف كذا فجئه طلعو ومدري الا اصوات وراي قامت الي يضرب ولي يرسل سبيلات والباقي يفكر يختفي عشان يسوي باك ستاب الا وصلو البانك وماتو هناك بس طول(مع انه كان في 1000 واحد قاعد يضرب فيهموقدرو يصلو البنك ) وصراحة انجاز بس ياريت واحد يشرحلنا عن الثغرات العسكرية في ارقريمار الي تمكن اللينس من دخلهاااااااااااااا

وسلامتككمممممممممممممممممممممم

!! مرجوج07 !!
30-10-2005, 06:23 AM
الزبدددددددددددددة ابي اعرف كييييييييييييييييييييف ادخلوووووووووووها والسلاااااااااااااااام لني باقي الين الحين مصدوم وماني مستوعب

Silver Wolf
30-10-2005, 04:35 PM
شكلك كنت بتحرر الرد مرة ثانية بس خلص الوقت المسموح :09: ...

صادق ... ياخي انا تجيني مشاكل فالكتابة هنا .. امس ابكتب رد طويل عن الريس الدرايني بس فجأة قالي الموضوع خاطئ والقى الرد انمسح ....

الزبدة انا كنت بقول ان الدرايني هذولي عيال عم الاوركس بس في نفس الوقت يكرهونهم ...

ويقولون ان عندهم جينات الاوركس والاوجري .. لكن من اشكالهم احس انهم مايصلحون لاي كلاس فاللعبة وحتى اشكالهم ماتناسب الالاينس ...

يعني انا اتوقع يكون ريس يشبه اي ريس في الهورد لكن يكونون معادين لهم .. زي النايت الفز والبلود الفز ... لكن الى الآن مالقيت في القصة اي ريس هورد جزء من اتباعه منضم للالاينس !!! :D

والله حيرتنا بليزارد ... وياخوفي يكون الدرايني صدق تبع الالاينس لأنه اذا حصل بتطيح من عيني اللعبة :D

The Devil eye
30-10-2005, 05:20 PM
انتـظروا أقل شي 6 شهور عشان ينزل الـExpansion :p ...

!! مرجوج07 !!
30-10-2005, 07:36 PM
في ذا الموقع لقيت شويت حكاوي عن واو مركزين على الالف بشكل عام وفيه قسم هستوري مدري وش فيه باقي ما فكيته انشالله تلاقون الي يرضيكم فيه:

http://www.wowwiki.com/Category:High_Elf

NOBUNAGA
01-11-2005, 02:17 AM
مشكور اخوي Flanteus (http://www.montada.com/member.php?u=28258)

اول شي باركو لي ... ركبوا لي dsl بعد انتظار دام 6 شهور :D
جهود تشكر عليها شركة الأتصالات :09:

==========

المهم عندي سؤال

التوسعة هذي لازم يكون عندي الشريط او لا؟؟

ونزلت ولا لسه ؟

KJF
01-11-2005, 09:33 PM
مشكور اخوي Flanteus (http://www.montada.com/member.php?u=28258)

جهود تشكر عليها شركة الأتصالات :09:

==========

المهم عندي سؤال

التوسعة هذي لازم يكون عندي الشريط او لا؟؟

ونزلت ولا لسه ؟

مبروك على الDsl.. كم السرعة الحين؟ :D

التوسعة لازم تشتريها على شريط خاص, او تحملها من الشركة مقابل دفع سعر اللعبة للشركة (يرجح انهم يعملون كذا)

ولازم يكون عندك الشريط الاصلي حق World of Warcraft (مو التوسعة) علشان تقدر تلعب التوسعة!

والتوسعة بتنزل بعد نص سنة تقريبا..

NOBUNAGA
02-11-2005, 04:16 AM
مشكور اخوي

بخصوص السرعة
السرعة 2ميجا ............ قوية هذي الشركة الله يخليها لنا :09: (ايه هين :o )

=========

تقولي لازم تكون عندي اللعبة

يعني ماني خاسر شي اذا شريت اللعبة الحين

مشكور اخوي مرة ثانية :ciao:

BoOoOo7a
03-11-2005, 05:44 AM
انتـظروا أقل شي 6 شهور عشان ينزل الـExpansion :p ...

ليه؟؟

طيب هو متى موعده الأصلي بينزل؟؟..

لأنه اول ماينزل رسمياً..تلاقيه ثاني يوم بجرير ^^..او تلاقيه ينتشر بالأنترنت :p..

وشكراً...

Silver Wolf
06-11-2005, 04:28 AM

مبروك :D

انا قدمت طلب ... ولهم شهر يقولون الاسبوع الجاي بيجيك الفني حقنا .... والى الآن ماجا ... :(

الله يعين .. ادعولي :(

وابشركم بعد لقيت رام يناسب كمبيوتر بعد مادرت على المحلات كل المحلات يقولون ماعندنا رام يناسبه ، انا مالي خبرة فالهاردوير لكن اول مرة اسمع انه فيه جهاز يبيلها رام معين ..

المهم ماعلينا متى موعد الاصدار الرسمي .. وعلى الطاري ....

انا سمعت انه الالاينس ريس بيكونون البروماستر بانديران .. اللي اشكالهم على هيئة الباندا ...

واللي يلعب وار كرافت اكيد يعرفهم .. هم كانوا وحدات ناشيورال .. يعني الظاهر ما كانوا يتبعون للالاينس اصلا يعني مثل الغوبلن الظاهر !!!