المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استعراض + انطباعات لعبة " Super Princess Peach "

عاشق ننتندو
23-10-2005, 07:37 PM
http://gbamedia.gamespy.com/gba/image/article/660/660609/super-princess-peach-20051021050334913.jpg

مملكة الفطر اكثر العائلات المالكه اختطافا اغلب الشكوك سوف تتجه للاميره بيتش التي مللنا من كثر اختطافها هذهالمره تجري اللعبه بعكس الوقائع القديمه فتم اختطاف هذه المره بلويجي وماريو من قبل باوسر وعليك شق الطريق و فك اسرهم بواسطة الاميره .منذ ان تم الكشف عن اللعبه لاول مره لم نعرف الكثير عنها مجرد صوره تتبعها الصوره ولم تحظى الاميره قط بلعبه وبطوله مخصصه لها مثلما حدثت مع ماريو ..لويجي..يوشي ..

http://gbamedia.gamespy.com/gba/image/article/654/654249/super-princess-peach-20050927044759658.jpg

وبغياب الالعاب الثنائيه الحاليه او بالاحرى العاب البلاتفورم من ننتندو اذا استثنينا ماريو بروس الجديده تكون هذه اللعبه من اوائل العاب البلاتفورم الثنائيه للجهاز للسوق الياباني طبعا . لكل شخصيه تقريبا لديه طريقه معينه للقتال ايضا لكل شخصيه رايناها كانت تحظى بسلاح خاص .. ماريو ( المدفع المائي) ..لويجي ( المكنسه) ..واخيرا الى الاميره باستخدام مظلتها النطاقه وتدعى " Kassaa "

بامكان المظله فعل الكثير من الامور منها استخدامه للتعويم فوق الماء والهواء ايضا كاداه للتزحلق من على الخط ايضا كوسيله لضرب الاعداء . حتى مع وجود المظله بامكان الاميره اداء الكثير من الحركات القفز والضرب والامساك بالاعداء ورميهم ويمكن استخدامها لضرب الاعداء لو لحل بعض العقبات ايضا كما يمكنك من الاحتفاظ به لملئ عداد العاطفه لديك ( القوه بالمعنى الاخر) . مثل العاب ماريو الكلاسيكيه يمكنك ايضا جمع العملات المعدنيه لكن هذه المره سوف تستفيد من تجميعك لها بعكس اجزاء العاب ماريو الاخرى .. عند انهائك لمرحله معينه يمكنك زياره محل تود لشراء الادوات المفيده وبعض الحركات الخاصه لسمو الاميره .

http://gbamedia.gamespy.com/gba/image/article/660/660609/super-princess-peach-20051021050338429.jpg

لنتجه للحديث عن عواطف الاميره واللتي يبلغ عددها اربع عواطف ويمكنك استخدامها من خلال ضغطك لتعبير الوجه المناسب ومنها عاطفة السعاده والتي بمقدورها ملئ عداد الصحه لديك بمرور الوقت . الحزن والتي بمقدورها جعل الاميره تبكي وانزال دموع كثيره .الغضب والتي تجعل لبيتش وهجا ناريا يحيط حولها ويمكنك الطيران لفتره قصيره في الهواء. ايضا الحاله الرابعه هي الحاله العاديه التي تعيد لبيتش حالتها الطبيعيه .ومع استخدامك للقوى هذه سوف يقل عداد العاطفه ( الباور) وعليك الامساك بالاعداء والاحتفاظ بهم ( اي اكلهم) لكي تستطيع من اعادة ملئه مره اخرى ايضا توجد طريقه ثانيه لاعادة ملئه من خلال وجود كريستالات زرقاء مبعثره هنا وهناك في المرحله الواحده وعملها اعادة ملئ الطاقه بالكامل.

ايضا العواطف لها دور مغاير اخر يمكنك استخدامها لحل الغاز المراحل او العقبات المتواجده .مثلا يمكنك استخدام عاطفة الغضب لحرق الجسر الخشبي الذي يتواجد باسفله بعض الادوات المفيده واخذها عندما تتحول الى رماد.ايضا مثال اخر يمكنك استخدام عاطفة البكاء من اجل اسقاط لدموع وسقاية النبته لكي تطول ويمكنك الصعود من خلالها واجتياز العقبه.

http://gbamedia.gamespy.com/gba/image/article/654/654249/super-princess-peach-20050927044800376.jpg

مثل اغلب العاب ماريو الكلاسيكيه لكل عالم محتوى مختلف وعوالم بصريه خاصه لها وتنتهي بزعيم بنهاية المطاف والمرحله التي تسبقها سوف تستخدم خصائص الجهاز لاجتيازها .ايضا كل زعيم معين يجب عليك استخدام عاطفه معينه للقضاء عليه . من خلال التجربه تبين لنا ان اللعبه حتى الان سهله وايضا الالغاز يمكنك فهمها بسهوله لكن بعد بعد تعلم الموقف ايضا طريقة عرض القصه رائعه وايضا الحوارات رائعه وكثيره.

اللعبه برايي جذابه بدرجه كبيره وتذكرنا بعالولم لعبة يوشيز ايلند التي اعتبرها من افضل العاب البلاتفورم عندي ..الجرافيكس جيد جدا ايضا الالوان مختاره بعيانه وغنيه بالصوره الواحده ايضا من خلال العروض تبين ان اللعبه ايضا تمتلك الحان جديده وكلاسيكيه مناسبه للجو التي تعيشه اللعبه حتى الان لم يتم اعلان صدورها بامريكا حتى الان يمكن شرائها يابانيه ..تقيم فامتيسو كان جيد لها اهم شي نشوف العاب بلاتفورم او ثنائيه جديده مثل ما شفنا بكاسل فينيا .

http://gbamedia.gamespy.com/gba/image/article/654/654249/super-princess-peach-20050927044759439.jpg

شكرا لكم ..^^

faisalsan
23-10-2005, 08:13 PM
ماشاءالله عليك مبدع بحق !

تقرير جميل وحلو ومنصف للعبة ^ ^
ومرتب ومنسق, واختيار كلامات في وصف اللعبة ممتازة جدا منك :bigeyes:

واضح ان لك مستقبل قوي في المراجعات ;)

شكرا لك,استمتعت وانا اقرأ موضوعك :biggthump

اما بنسبة للعبة..فما عليها كلام صراحة..وخصوصا اني من محبي ال2D ^^

في انتظار النسخة الأمريكية,ومستحيل اخذها يابانية :أفكر:

في امان الله,جاري الترشيح اذا فتحت عندي نافذة الترشيح :196:

BL@CK_SH@DOW
23-10-2005, 08:18 PM
السلام عليكم

مشكور اخوي على الاستعراض لاكن مستحيل اشتريها :31: لو لعبه ماريو كان شريناها اما بيتش :o

:ciao:

hussien-11
23-10-2005, 08:20 PM
ما شاء الله استعراض إبداعي :)
تصدق أول مرة أعرف انه المظلة هي السلاح الأساسي باللعبة ! أيضا أنا أهتم باللعبة كثير لنفس سببك تقريبا ، وهو انه اللعبة تذكرنا كثيرا بيوشيز ايلند ;) .. فكرة المتجر حلوة و جديدة أيضا ، يعني بدأت أحس انه الجيم بلاي باللعبة عميق مو سطحي مثل ما كنا نتصور :D
يسلموا مبدع ننتندو :09:

THE_MATRIX
23-10-2005, 08:49 PM
روعة الصراحة رائع جداً عزيزي ^^..
مرتب و نسيق بالفعل ..
شكراً عاشق ننتندو :) ..

faisalsan
23-10-2005, 08:52 PM
تصدق أول مرة أعرف انه المظلة هي السلاح الأساسي باللعبة !

بعد اذنك عاشق..بعد اذنك طبعا مأبغى اخرب موضوعك الأبداعي^^"

لكن حبيت ان اضع هذا الرابط وفيه عرض لكل حركة من حركات المظلة :biggthump
http://www.nintendo.co.jp/ds/aspj/chara.html
انزلوا تحت وتلقون الروابط

*وضعته للفائدة فقط :biggthump

في امان الله,,

Zero_IYAD
23-10-2005, 09:20 PM
تقرير لطيف و جميل :p

استعراضك يشمل كل المعولمات المتوافرة عن اللعبة حاليا :33:

من جهتي أنتظر ألعاب أولى منها :D

يعني قارن بين MARIO BROS or SUPER PRINCESS PEASH :D .. سأترك القرار لك :jester:

شكرا....:biggthump

kirby64
23-10-2005, 09:35 PM
تقرير روعه يا عاشق الننتندو @_@ ~!...

بيتش التي مللنا من كثر اختطافها هذهالمره تجري اللعبه بعكس الوقائع القديمه فتم اختطاف هذه المره بلويجي وماريو من قبل باوسر

اخيرا !!XD ....
ما اصدق انهم غيروا القصه الي دائما تنعاد ..@.@
بس باوسر اختطف ماريو ؟ ما اقدر اتخيل XD...

جرافيكس اللعبه حلو ^.^ يذركني تصميم المراحل و الخلفيات شوي بكربي X_X ..

خصوصاً هالصوره
v
V
V

http://gbamedia.gamespy.com/gba/image/article/654/654249/super-princess-peach-20050927044800376.jpg

شكرا عالتقرير ...

Keep it up ~!..^.^

Mata ne !

(falco)
23-10-2005, 10:09 PM
الله يعطيك العافية اخوي تقرير مذهل واللعبة كنت شايلها من مخي لكن بعد موضوعك عجبتني وايد لكن مشكلتها البطل مااحب بيتش لكن مايهم وايد وشكرا لك اخوي

Dreamer Boy
24-10-2005, 12:36 AM
ممتاز جدا حميد .. استعراض ولا اروووووع .. رهيب جدا اختصار .. من دوون ملل .. من دون تكسير يدك وخرجت بها النتيجة [ المفروض الى المميزة هع معليش مراقبين ] ... بس غلط قولك انطباعات للعبة لم تلعبها فقط كلمة استعراض او بريفير تكفي والى الامام استاذ حميد ..

اخوك وضـ ـــ ـــ ــاح وزي مابتقول كاس

THE Kojima
24-10-2005, 07:46 AM
بصراحة..و بدون أي مجاملة...انا ما كنت متحمس لهذه اللعبة كثير..بس بعد ما قرأت موضوعك غيرت رأيي..و صارت من أهم ألعاب الدي اس المنتظر بالنسبة لي إلى جانب ماريو كارت و لعبة ماريو الside scrolling platfrom اللي راح تنزل...شكراً جزيلاً على الموضوع يا عاشق..^^

Lunar Poet
24-10-2005, 01:27 PM
مراجعة رائعة و ممتازة ^__^ .. حمّستني للعبة :D ..
نادراً ما نلقى ألعاب بهالأسلوب الكلاسيكي هالأيّام :) ..

ان شاء الله نسمع أوّل الأخبار عن النّسخة الأمريكيّة -___- ..

شكراً ماريو2 ^^ ..

عاشق ننتندو
24-10-2005, 01:45 PM
لوول ..شكرا لك واحد اعطى رايه للموضوع ..ولو كان فيه خيار انك تقتبس كلام الردود مره وحده ..لكان ردين لكل واحد فيكم ..

الموضوع كان ودي ادخل عليه تعديلات كبيره بس مش بيدي التعديل لكم مره فقط ... :blackeye:

وضاح بالنسبه للانطباعات اتوقع انطباعات ..لاني ذكرت اللي جربوا اللعبه وهم المحررين طبعا وما تفرق لو اضفتها ..لان الاستعراض مجرد معلومات اوليه قبل صدورها بفتره ..

اي اسئله واستفسارات عن اللعبه ..انا حاضر ..^^

شكرا ..

ahmadkb
24-10-2005, 03:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مراجعه رائعه أخي عاشق ننتندو

من أول ماشاهدة عروض اللعبه إعجبت بها خصوصاً بأني من محبين الـ2D.

اللعبه في اللسته

عاشق ننتندو
25-10-2005, 02:37 PM
اهلا فيك احمد ..

-___- ليش الل عنده فكره خاطئه عن اللعبه .. اللعبه بالمراكز العشره الاولى وان شالله نشوفها حققت فوق ال 150 نسخه على اقل تقدر اقول احمد شو اسم المانغا اللي بثالث توقيعك ..>>.. سوري على الخروج بالموضوع ..

*|legend|*
27-10-2005, 08:03 PM
مرحبا حمادة ..^^

ما شا الله عليك بكل مكتن مبدع ..^^

لعبة برنسس بيتش من الألعاب المنتظرة بالنسبة لي , صح ان الوانها بناتية , لكن شكلها ممتعة >> ألوانها مانجا بالفراولة لووول

اللعبة في ابتكارات حلوة و خاصة المظلة و العدادت الاربع بشاشة اللمس , و مثل ما قلت تذكرني بيوشي آيلاند ..^^

شكراً حميد .^^

FAS
30-10-2005, 03:17 PM
مشكور حميد عالموضوع ...
استعراض رائع جدا ...

اللعبه ولا كانت على بالي ...
غيرت وجهة نظري حولها ...

يسلموو عالموضوع ...

سلام