المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة Doom تصدر كفيلم ...

Austin 3:16
24-10-2005, 07:20 AM
السلام عليكم ...

لعبة التصويب الاسطورية Doom صدر فيلمها في صالات السينما ..وقد حصد في الاسبوع الاول 15.4 مليون دولار متصدرا شباك التذاكر ....:biggthump
http://www.imdb.com/title/tt0419706/
من الممثلين المصارع المعروف The Rock ...وسمعت ان قصة الفيلم قبل احداث الجزء الاول من دووم...;)

من المعروف ان لعبة Doom تسببت في جعل بعض الطلاب في امريكا من قتل زملائهم ثم الانتحار وذذلك بفضل لعبتهم المفضلة دووم ..لذا لاتاخذون الاطفال معكم ..والا قتلوكم على السرير ..:afraid:

عاشق X360
25-10-2005, 03:51 AM
خذ هالقاعدة أي فيلم مقتبس من لعبة أو لعبة مقتبسة من فيلم فإعرف ان مصيره الفشل

ولاتأخذ بمبيعات الفيلم شف بي كوووول اللي انباع بالملايين وطلع أفشل فلم شاهدته والروك

لو يرجع للمصارعة مع خويانه اوستن وتربل اتش احسن له عالعموم مشكور اخوي

25-10-2005, 04:08 AM
أهم شيء في الفيلم القصة ..لانها تحكي عن احداث قبل صدور الجزء الاول من اللعبة .. وحتى لو كانت فاشلة ..فانا سوف اشاهدها غصب علي ..لانها لعبة خرافية ..وشكرا لك على الرد...

S a R iVi e D
26-10-2005, 10:59 PM
.... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

من الممثلين المصارع المعروف The Rock

آهههههه .. :wow: .. الحين عرفت من انه The Rock ... طبعا The Rock .. موجود في لعبة The Scorpion King .. واللعبة جميلة جدا وحققت نجاحا بدوره كذلك .. :)

من المعروف ان لعبة Doom تسببت في جعل بعض الطلاب في امريكا من قتل زملائهم ثم الانتحار وذذلك بفضل لعبتهم المفضلة دووم ..لذا لاتاخذون الاطفال معكم ..والا قتلوكم على السرير ..:afraid:

{ العقل السليم في الجسم السليم } .... :) ماشاء الله كلهم يأخذون الشىء على محمل الجد ... تعرف والله اخوي الصغير كنت بلعبه العاب رعب .. لكن بعدها اصابته حالة من الخوف ... وهذا بسببي لذا فلعبة دووم تعتبر مخيفة بالنسبة لي من ناحية الاصوات فقط .....

ومشكور اخ اوستين على موضوعك ..... :ciao:

THE ROCK IS THE BEST EVER
26-10-2005, 11:58 PM
مشكور اخوي اوستن على الخبر

من الممثلين المصارع المعروف The Rock

انا اي فلم THE ROCK لازم اشوفه

S a R iVi e D
27-10-2005, 12:11 AM
مشكور اخوي اوستن على الخبر

انا اي فلم THE ROCK لازم اشوفه

طبعا ... واضح من اسمك ..... :)

BIG-M
27-10-2005, 12:27 AM
دوره بالفيلم ثاناوي ...

مثل فيلم Be Cool

R O C K Y
27-10-2005, 12:36 AM
مشكووور اوستن على الخبر ^^

الفلم من زمان قاعد اقرا عنه ... واخيرا نزل

دوره بالفيلم ثاناوي ...

مثل فيلم Be Cool

لا لا اخوي انت غلطان

ذا روك هو البطل بالفلم

امبريلا
27-10-2005, 03:29 AM
مشكور اخوي اوستن(ستون كول)

عالخبر الحلو

27-10-2005, 03:40 AM
مشكورين على الردود ..وللعلم The Rock هو البطل ...

الشيء المميز في الفيلم انه ياحي اللعبة ..بمعنى ان بعض تصوير الفيلم تكون من خلال كاميرا المنظور الاول ..مثل اللعبة تماما من حيث دخول الابواب وتلقيم السلاح ..وحتى الوحوش ..

PaPEr Cut
27-10-2005, 04:43 AM
الشيء المميز في الفيلم انه ياحي اللعبة ..بمعنى ان بعض تصوير الفيلم تكون من خلال كاميرا المنظور الاول ..مثل اللعبة تماما من حيث دخول الابواب وتلقيم السلاح ..وحتى الوحوش ..

شفت العرض الإعلانـي للفيلم :wow: ..
صراحة فيلم ناجح بكل المقاييس وممكن يزيح ريزدنت إيفل وتفاهة تومب رايدر ..
معظم الوحوش في الفيلم موجودين في اللعبة الأصلية ومنهم "المخلوق المربرب :09: " ..
كذلك البيئة والدهاليز الحديدية ، وكما ذكرت أوستن بعض اللقطات خصوصاً في المواجهات راح تنتقل الكاميرا للمنظور الأول وماراح يظهر إلا السلاح !! .. :31:

يعطيك العافية 3:16 ، ومن العايدين .. :)

27-10-2005, 01:39 PM
اهلا باخوي بيبر كت ...والحمد لله على السلامة وينك مانشوفك ...وانا بغعتقادي انه سوف يكون اول فيلم ناجح مقتبس من لعبة ...وشكرا على ردك ...ومن الفايزين

S a R iVi e D
27-10-2005, 02:02 PM
انا بعتقادي انه سوف يكون اول فيلم ناجح مقتبس من لعبة ...وشكرا على ردك ...ومن الفايزين

لا والله ياخوي ما اعتقد ينجح ..... شوف لعبة دووم ..... صدرت قبل ان يصدر فلمها .. ولذلك فلن تنجح وسيخيب ظن المعجبين باللعبة جايز مثلا ينجح ... صدقني ....لو كان في العكس لنجحت .....

وعلى سبيل المثال فلم ذا سكوربيون كينج .. الفلم صدر وحقق نجاحا كبيرا واعتبره فلم ممتاز للغاية ... فعندما صدرت لعبته اصبحت شهيرة وحققت نجاحا باهرا .... آمل ان تكون قد فهمت قصدي .. كما هو الحال مع ميتل جير .. لقد كانوا يريدون اصدار فلم له على ما اظن

سلام .......

27-10-2005, 08:08 PM
اخي سارمد حتى الاعكس صحيح ..فأي لعبة مقتبسة من فيلم فاشلة .. وشف التقديرات التي في المواقع العروفة ..ماعدا القليل ( مثل سبايدر مان ) ..

SNYMA
27-10-2005, 08:15 PM
اخي سارمد حتى الاعكس صحيح ..فأي لعبة مقتبسة من فيلم فاشلة .. وشف التقديرات التي في المواقع العروفة ..ماعدا القليل ( مثل سبايدر مان ) ..
و ذكريات ريديك :D أدري أنا خارج الموضوع
على العموم الفلم شكله تجاري بحت:31:

S a R iVi e D
27-10-2005, 08:24 PM
هههههههههه .... على سبيل اقوى مثال سلسلة افلام جيمس بوند .. بعدها نزلوا اللعبة وحققت نجاحا باهرا .... ما تفسيرك يا اوستين .. ;)

عاشق X360
30-10-2005, 07:18 AM
أصلا ألعاب جيمس بوند هي الأخرى ماخشت مزاجي السبب في إعطائها فوق حقها

أنها من شركة أمريكية ولا لو كانت متل جير كان أعطوها 7 ويقولون يخب لاتنسى هناك

عنصرية في عالم الألعاب

S a R iVi e D
30-10-2005, 11:53 AM
أصلا ألعاب جيمس بوند هي الأخرى ماخشت مزاجي السبب في إعطائها فوق حقها

أنها من شركة أمريكية ولا لو كانت متل جير كان أعطوها 7 ويقولون يخب لاتنسى هناك

عنصرية في عالم الألعاب

انا لم اقارن عطيت فكرة بس فهمت ولا لا .......... :31: من الغبي اللي يقارن لعبة جيمس بوند بلعبة ميتل جير اصلا ميتل جير لامثيل لها ..... ولعبة جيمس بوند زودوها كثير عن ميتل جير مع العلم من انها ماتستاهل

عاشق X360
30-10-2005, 08:55 PM
بالفعل كلامك سليم الألعاب اليابانية أفضل من الأمريكية ولاتنسى قاعدة اي فيلم مقتبس من لعبة

فاااااااشل تخيل رزدنت ايفل الفيلم الثاني مخلين البطلة دانتي تكفخ النمسس والنمسس شكله

عبيط هذا يدل على ان هذه القاعدة سليمة مئة بالمئة على فكرة أوستن ماشفت فلم خويك اوستن

The.Longest.Yard الفيلم هذا بعد ماخش مزاجي ودووم قريبا بشوفه

S a R iVi e D
30-10-2005, 09:06 PM
بالفعل كلامك سليم الألعاب اليابانية أفضل من الأمريكية ولاتنسى قاعدة اي فيلم مقتبس من لعبة فاشل

الله يخلينا اليابانيين .. يعطيهم العافية كل اسبوع بينزلونا لعبة جديدة .... والله صح كل فلم

يقتبس من لعبة فاشل والعكس هو الافضل اي كل لعبة مقتبسة من فلم تنجح والسلام

عليكم ....