المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة ال Latency في لعبة WOW نسخة اوربية

Silver Spirit
24-10-2005, 10:35 PM
السلام عليكم

اخواني انا بدأت تظهر عندي مشكله ماكنت اعاني منها من قبل وهي مشكلة ال Latency يوصل عندي فارق الوقت بعض الأحيان الى 3000 واحيانا الى 9000 ولا ينزل الا بعد ماتطلع عيني
والغريب انه يطلع ونزل بشكل مفاجأ

طبعا انا من السعودية واتصالي DSL 256 واشتراكي مع سعودي نت
وادخل على سرفر Hellscream الأوروبي

عندي سؤالين بس
و ش الحل مع هالفرق في الوقت ؟
والسؤال الثاني ياليت اللى يلعبون في سرفرات اوربيه يذكرون لي ال latency حقهم ومن اي بلد ونوع الأشتراك

لاني ماااااااااااااني قادر العب ابد!!! وبديت افقد اعصابي
:vereymad::vereymad::vereymad::vereymad:

BoOoOo7a
24-10-2005, 11:33 PM
انا اقولك السبب العلمي اللي فهمته من خلال بحثي مع اصحاب شركة الأتصال -_-..

وأخيراً عرفت السبب وهو ان شبكة الشركة اللي ماخذ منها لا تستحمل..و((خطوط الأرتباط الدولية)) ضعيفة عندهم ^^..
يعني حتى لو كان اتصالك 8 جيجا..فأن البنج العالي ليس من من الأتصال..

فمثلاً انا اتصالي 256 والبنج اكثر حاجة شفتها 2000 .. ولكن اعرف واحد صديق من دولة ثانية عنده 2 جيجا..والبنج حطم حاجز الـ 15000 عنده -_-!!..والسبب هو ان الشركة اللي ماخذ منها شبكتهم ضعيفة وعليها اكثر من 300 واحد سرعاتهم فوق 1 جيجا xD..برأيك كيف البنج ؟؟

خرافي!!!!!!!!...

وأذا تبي شركات تسوي معها اتصال دي سي ال..فأنصك بـ جيل + icc ..

واذا بتسوي معهم اشتراك..فقط رح مكتبهم وأشترك وخذ بيانات الأتصال وبس ^^..

وشكراً..

Gamer.sa
25-10-2005, 01:32 AM
اخوي العزيز .. من المعروف ان النسخ الأوروبيه مختلفه تمام عن الأمريكيه من ناحيه ال Latency , النسخ الأمريكيه يكون البنج فيها خفيف بعكس النسخه الاوروبيه ..وبخاصه بعض السيرفرات المشهوره او القديمه .. مثل Hellscream , burning blade , zenedar , shadowmoon
السيرفرات هذي تقريبا قديمه وفيها ضغط عالي .. ولاتنسى ان شركه الأتصال بعد لها دور رئيسي ..

Silver Wolf
25-10-2005, 11:00 PM
اخوي جيمر ...

على حسب ماسمعت ان حقين النسخة الامريكية يشتكون من اللاق ...

على طاري اللاتينسي ... انا سعودي نت لكن دايل اب .. واللاتنسي عندي من احلى مايكون 200 - 1000 في اغلب الاوقات :D

وانا ابشركم قدمت على الكيبل عند الاتصالات وبيأسسون الخدمة ، لكن الى الآن محتار وش اختار اي شركة يعني خبراء الدي اس ال .. ابي شركة اللاتنسي فيها اقل من 200 :D

والله يعينك سيلفر سبيريت على للاق ، وانا كنت ابقدم على سعودي نت لكن بعد ماشفت كثير يشتكون من البنق في الاونلاين تراجعت :D

hazard
26-10-2005, 07:21 AM
حتى انا اعاني من latency في نفس server خصوصا بعد المغرب تبدأ الا رقام الفلكيه تلعب . هدا وانا اشتراكي awalnet dsl 256 . (شكله دايل اب awalnet قاعد تسوقها)

name:redhuter
class:hunter
lvl60
rank:ما عندك احد
يريت لو نتواصل

اميركو
26-10-2005, 12:12 PM
مشكوورين اخواني ع المعلومات القيمة ...

Gamer.sa
26-10-2005, 02:20 PM
لول , بالعكس اخوي النسخه الأمريكيه الأتصالات بيننا وبينها رائعه جدا .. وراح ارسل لك صوره تبين لك حلاوه البنج في النسخه ^^
وبالنسبه للأتصال الرائد في السعوديه خذ لك . سعودي نت . صراحه رائع جدا .. اللهم مع بعض العملاء ما ادري ليه يشتكون منه xD
هذي صوره لأحد الأشخاص في احد السيرفرات الأمريكيه ..

Silver Spirit
26-10-2005, 02:45 PM
مشكورين اخواني على الرد
انا ما اشتكي من سعودي نت في خدمة ال DSL صراحة ممتازين وخدمة افضل من غيرهم
لكن المشكله مع واو ماصارت لي الا من فتره اقل من اسبوع وتحديدا بعد اخر باتش لاحظت ارتفاع اللاق فووووووووق على حد علمى ان الباتش كان المفروض يحل مشكله اللاق في IF بس حاس اللعبة

المسألة فيها حظ ....... يعني على السرفرات والراوترات اللى تتصل عن طريقها من بيتك الى السرفر هي اللى تحدد ..

Hoyhoy
26-10-2005, 07:29 PM
Hmm Besmalah

first sorry for writing in english

I was with Saudi net...and i had +300 ping with them

Then after the last patch ALL people started having high latency :afraid:

So i Tried playing with awalnet and the latency is much better now...i am not saying that u wont have high latency sometimes but its better then saudinet :o

alb3tal
26-10-2005, 10:01 PM
انا من الامارات ادخل سيرفر Agrammar والاتينسى 500 أو 600 ...