المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتهموني

الراشدين
25-10-2005, 01:19 PM
ادافع عن ديني و عن ارضي وعن عرضي اتهموني بالارهاب
فمن قطع الاميال لقصف البلاد من حشد الجيوش من يسرق الموارد الطبيعية من يعتقل الشباب المسلم من صنع كوانتوناما وبوكا وابو غريب من صنع الجيش العميل والداخلية المجوسية لاطفاء و لقتل فينا الفروسية والكرامة والشرف الاسلامي العربي من خرب البلاد هل الالارهاب ام الحرية والديمقراطية
لقد جاواونا بدبابات وطائرات والاسلحة الفتاكة وقالوا هذه الحرية وسلبوا ونهبوا وقتلوا وختصبوا وقالوا هذه الد يمقراطية لماذا الجندي الامريكي لايحاسب والمجاهد المسلم ارهابي هل المسلم غادر بلاده وقاتل شعب كان يعيش بامن وسلام اياه الشعب المسلم كن متيقن ان المجاهدون ما يصنعونه لمقاتلة المحتلون وابناء علقم من المنافقين والمرتدين مبني على معلومات موكدة من عيون الاسلام والله لايقتل احد الا كان صاحب عمالة وموالات للامريكان واذا احببت اخي المسلم ان تحسب فكريا فقل مع نفسك لما استهدف الفندق ولم تستهدف المعسكرات الامريكية وهي كثيرة في العراق ؟ اعلم ليس الحقيقة ما نشر على شاشات التلفاز انما كان في الفنادق المفكرين من الاداره الامريكية الذين يديرون ويفبركون الاحداث وهم كبار القادة هم الذين يوجهون الجعفري والطالبان والاحزاب الاخرى والصحفيون المتواجدون هم مزامير امريكا الذي يبينوا للعالم ان الصواريخ الامريكية هي الحرية و ابو غريب وبوكوا هما الديمقراطية والجهاد الاسلامي هو ارهاب و انتحار و قتل الانفس بغير ذنب يذكر
احذروا من الاعلام وكونوا متيقنين ان عقيدتنا في كتاب الله وسنة نبيه وليست في الاعلام والتلفاز
اياايها المسلم لازم طاعة الله لكي ننصر في الدنيا والاخرة والله لقد اذلنا الله بمعاصينا

غضب الله
25-10-2005, 01:36 PM
لا تحزن اخي الراشدين فان الله معنا
وستكون مقاصل الرؤس قريبا في انتظارهم
فوالله اني لارى بان رؤسا قد اينعت قطافها

واصبر وما صبرك الا بالله
ولعنة الله على الظالمين

الراشدين
25-10-2005, 03:55 PM
النصر قادم يا اخي نحن متيقنون بذلك والله لكن كتبت ذلك لتحذير المسلمين بعدم الانخداع بالاعلام اليهودي الصليبي

asadlion
25-10-2005, 04:00 PM
لله درك النصر قادم يلسود الله في الارض
امضوا والله دعائنا وقلوبنا معكم

Wing_Zero0
25-10-2005, 06:51 PM
الجواب اكيد لا