المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة صـفـحات ضـائعه بيـن عالـم الـرعب و الـغموض

MAX : KILLER
25-10-2005, 09:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

عام آخر نحن في سبيل اغلاقه ... و ذلك في سبيل بدأ صفحة جديدة مع طور جديد في ألعاب الرعب .. مع الجيل الثالث من الـ PlayStation ...
جهاز أسود ذو ألعاب عملاقة .. سهرنا عليها ليال طويلة .. للعب شتى أنواع ألعاب القتال ، الرعب , المغامرات .. ننتظر بهوس لموعد صدور احدى الألعاب أو تلك ... نبقى نجاهد حتى ننهيها .. و ذلك بشعور مغال يحوي النصر و المتعة .
هنا في منتدى الرعب .. أعطى الكثيـرون جهودهم .. و ذلك في سبيل إبراز ألعابهم المفضلة على جهازنا الأسود في أفضل مميزاتها ... و في أقوى صورها ,, تعب الكثير و أعني الكثير في إصدار الأخبار بخصوص ألعابنا المفضلة أولا بأول .. و المواضيع الخلابة التي زينت منتدانا الزاخر بكافة الأعضاء و المراقبين و الإداريين الذين عملوا جاهدا لإضفاء الصورة الصحيحة عن منتدانا .. و هذا الوضع مؤكد أنه سوف يستمر .. إلى المدى البعيد بإذن الله .
في جهازنا الرائع الـ PS2 .. ألعاب برقت في سماء ألعاب الرعب ... تمسكنا بمحبتها .. حافظنا على صورتها سواء بسلبياتها أو بإيجابياتها .. ألعاب رائعة صممت خصيصا أولا لجهازنا الأسود ... ثم توالت شركات الأجهزة الأخرى على الحصول على نسخ منها لعرضها على أجهزتهم و ذلك ليضفوا النجاح لهم كما أضفت تلك الألعاب على الـبلاي ستايشن 2 .

نحن الآن نسير على خط النهاية ... لندخل في غضون عام 2006 عصر جديد من الأجهزة المستقبلية .. و بذلك تكون خاتمة لألعاب رائعة .. ستظل في طي الذاكرة ,, لكنها في نفس الوقت قد تكون بداية لأجزاء جديدة منها .
سأقوم بعرض أهم ألعاب الرعب التي قامت بعمل رائع فعلا ... ألعاب قمنا بالتحدث عنها أوقاتا طويلة ... و لا نزال ..
لكن قبل عرض الألعاب التي تستحق شرف أن تطلق عليها رعبا .. علينا أن نعرف أولا ... ما هو الرعب ؟
هل سبق أن لاحظتم .. أن ألعاب الرعب هي عبارة عن قصة مخيفة في أشد إخافتها حتى قبل أن تنهيها ؟ قد يتوقف البعض عن اللعب – احم , مو أنا - مفكرا هل يكمل اللعب أم لا ؟ قد يقول لنفسه :عموما .. هذا الوحش لا يَستطيعُ إيذائي ، يكمل اللعب .. ثم يقول لنفسه عندما يختم اللعبة : حسنا أرأيت ؟ إن القصة قد انتهت .. لكن بطريقة ما تشعر بخيبة أمل ... نعم لقد أنهيتها ! لكنك في نفس الوقت لم ترغب بذلك .
تلك هي ألعاب الرعب .. و هي برأيي عبارة عن رواية مطولة ذات تفاصيل مخيفة .. و عندما يتعلق بألعاب الرعب .. جزء منا لا يريد إنهائها ,, لا نريد للإحساس الرائع أن يتوقف.

لنقم بتعريف الرعب في الألعاب .. و هو تحليل علمي بحت و ليس من خيالي ... و أتمنى في ذلك أن تكونوا صبورين معي .

الرعب هو ليس عبارة عن "صدمات رخيصة" ، هذا حين يقفز الوحش فجأة إليك عادة مصحوب بتزايد حاد في الموسيقى الخلفية .. يملأ كامل عالمك بالصراخ .
بشكل رئيسي .. هل تصدقون أن قشر الموزة قد تنجز نفس التأثير ؟ ؟ نعم عندما تتزحلق عليها ..تلك هي مفاجأة .
هذا ليس رعبا ... المفاجئ لا يعتبر مرعبا << معصب !
الرعب حاجة معنوية تنتشر إلى خيالك .. هو الجزء الغير مكتوب في قصة اللعبة التي تلعبها بل تشعر بها في كل خطوة تخطوها . الظلام هي مادة رعب مكبرة .. الأصوات التي قد لا تكون عادة مزعجة .. بل قد تكون هادئة تنساب ببطء في جو اللعبة ..

حسنا ... لنر الألعاب التي تصدرت أفضل ألعاب البلاي ستايشن و ما هي الخاتمة المرعبة التي اختتمنا بها الجهاز الأسود مع خطوة تعريفية مطولة مفصلة عن كل لعبة بأجزائها الكاملة بدءا من الـ PS1حتى آخر جزء منه في الـ PS2 ليكون ذلك مرجعا واضحا لألعاب رعب استعدادا للجيل الجديد من الجهاز المستقبلي ... الـبلاي ستايشن 3، إنها ألعاب تركت بصمات واضحة على مفاهيم الفيديو جيم ، فلندخل مكتبة الرعب .

تاريــــــــخ ضبابي غامض عشناه

بالطبع لا أستطيع البدء بلعبة غيرها ، لمن لا يعرف التل الصامت - و أشك في ذلك - هي لعبة رعب تحث على المجازفة و محاولة البقاء أنتجت من قبل كونامي .

ما هو التل الصامت ؟
التَلّ الصامت هي عبارة عن مدينة صممت خصيصا لتكون منتجعا بجانب بحيرة في الولايات المتحدة الأمريكية ( من المحتمل في نيو إنجلند ) عموما تلك المدينة أصبحت مهجورة و معزولة في الحقيقة ، فيه عالمين آهلين بالوحوش المفزعة والكيانات الشيطانيةِ. في كل لعبة، اللاعبون مطلوب منهم حل لغز معقد لتوضيح لماذا هم مطاردون برعب التل الصامت .

التل الصامت مصور بطرق مختلفة في كل جزء . و الأعداء والبيئات يتعلقان بمواضيعِ و مؤامرة كل لعبة. فالجزء الأول يركز على طائفة في التل الصامت و نشاطاتهم الدينية . و الجزء الثاني في البلدة َقد تكون تجسيد مجازي لروح شخصِ يعاني من مشاكل ، أَو ربما نوع مِنْ عذابِ الذي فيه شخص محكوم بذنوبه الماضية ، تواصل اللعبة الثالثة فكرة المعارك بين القوات الخيرة و الشريرة لإكمال ما حدث في اللعبة الأولى أما اللعبةَ الرابعةَ فهي تبين بشكل مفتوح في تصويرِها لبيئتها التي تتعلق بالأرواح .

ا صدارات KONAMY بخصوص اللعبة :

التل الصامت (1999 ) PS1 :

كان هذا الجزء في البلاي ستايشن 1 هو المقدمة الرائعة لما تلت من الأجزاء في البلاي ستايشن 2 :

المخلص المفيد للقصة
قبل سبعة سنوات وجد هاري مايسن وزوجته طفلة رضيعة بالطريقِ .. فتبنوها كما لو أنها ملكهم و أسمياها شيرل. و مع أن زوجة هاري مايسن توفت بعد ذلك بفترة قصيرة واصل هاري شيرل كما لو أنها ابنته الخاصة .
في بداية اللعبة نجد هاري مايسن وشيريل متجهين إلى مصيف بلدة التل الصامت القديم . و تحدث الأحداث الغريبة قبل أن يدخلوا البلدة حتى . شرطي يمر بدراجته البخارية و يتجاوزهم ... ولحظاتِ قليلة لاحقاً يرى هاري الدراجة واقعة بجانب الطريق و الشرطي ليس في أي مكان على مرأى البصر.بعد ذلك تصاب سيارة هاري بحادث مفاجىء ... تدور حول نفسها .. و تنزلق خارج الطريق هاري وعيه يكتشف ُ بأن شيريل مفقودة وهو يجد نفسه في وسطِ شر يبتلع التل الصامت ببطء . هو عالم أوهامِ مرعبة لشخص ما أتت إلى الحياة .

رواية مسرحية التل الصامت ( 2001 ) :

هي لعبة أصدرت على جيم بوي أدفانس فقط في اليابان. اللعبة عَرضتْ مؤامرة ذات علاقة غير معلنة في التل الصامت 1. اللعبة تتحدث عن الولد آندي الذي يعيش في البيت المجاور لمنزل هاري وشيريل مايسن .. من المؤسف أنها لم تصدر باللغة الإنجليزية .

التل الصامت ( 2001 ) PS2 :

الملخص المفيد للقصة
قبل ثلاث سنوات توفيت زوجة جيمس سندرلاند ماري بالمرض الطرفي . استمر في حزنه من خسارته . يستلم رسالة من زوجته الراحلة تطلب فيه منه مقابلتها في "مكانهم الخاص " في التل الصامت .
يجد جيمس نفسه في مدينة هي عبارة عن جحيم مقارنة بالمدينة التي كان يعرفها من قبل . ملاحق فيها بوحش ذا رأس مثلثي مرعب يعد من أرعب وحوش سايلنت هيل على الإطلاق .

سايلنت هيل 3 ( 2003 ) PS2 :

الملخص المفيد للقصة
سبع عشْرة سنة مرتْ منذ أحداث اللعبة الأولى . هذر فتاة مراهقة طبيعية تحب التسوق و عندها موقف حاد حول كل شي تقريبا . تبدأ بتجنب غريب يدعي بأنه محقق قد أرسل لإيجادها .
تجد هيذر البيئة من حولها فجأة قد تحولت إلى فساد غريب . تحاول الهروب من الرعب إلى بيتها و أبيها رغم ذلك في الطريق تواجه سر غامض و منسي .
إن القصة ومواقع اللعبة الثالثة ترتبطان مباشرة بالتل الصامت الأول .

سايلنت هيل 4 " الغرفة " ( 2004 ) PS2 :

الملخص المفيد للقصة
هذا الجزء أصدر في سبتمبر/أيلول 7, 2004. هنري تاونسيند، يعيش في جنوب آشفيلد و هي بلدة تجاور التل الصامت ، في أحد الأيام يجد نفسه محبوس في شقته الخاصة بشكل غامض . و ليس بإمكانه الهروب سواء من خلال النوافذ أو من بابه الأمامي، الذي أغلق بالسلال من الداخل. لا أحد يستطيع سماعه ، حتى الأشخاص الذين يقفون مباشرة خارج بابِه الأمامي ، عندما يطرق الباب بعنف ويَطْلب النجدة ، و بعد خمسة أيامِ من حبسه يجد هنري فتحة ظهرت في حائط حمامه ، و مسلح فقط مع أنبوب من فولاذِ وقع من الحائط المكسور ، هو يوشك أن يخاطر إلى الجنون الجهنمي للتل الصامت .

بعد نجاح هذه الأجزاء كانت عدة شركات قد أصدرت كتب هزلية متعددة بخصوص اللعبة مثل :
Silent Hill: Dying Inside (2004) : ( يحتضر في الداخل ) أصدرت أولا مجزأة إلى خمس قضايا ... ثم بعد ذلك جمعت في كتاب واحد ذات غلاف واحد .
Silent Hill: Among the Damned (2004) : ( بين الملعونين )
تتحدث عن مخاوف جندي يتعامل مع ذنبه الباق على قيد الحياة .
Silent Hill: Paint it Black (2005) : ( قم بصبغه باللون الأسود ) في هذا نحن نجد فنانا سحب إلى التل الصامت عندما يحتاج لإيجاد إلهام لعمله الأخير .
Silent Hill: The Grinning Man (2005) : ( الرجل الباسم )
Book Of The Lost Memories : ( كتاب الذكريات المفقودة )
وهو فعلا من أهم الكتب التي تكشف العديد من الأسرار التي لم يفهمها الكثيرون في اللعبة المتعددة الأجزاء ، هذا الكتاب ظهر كإضافة إلى التل الصامت 3 كدليلَ للعبة من قبل كونامي في 2003. هو طبع بالصفحات الخلفية للدليل بالشكل المقلوب ... لذلك عليك قلب الكتاب لقراءته ... يعطي ذلك شعورا غريبا أليس كذلك ؟ هذه الكأس المقدسة من عالم التل الصامت تغطي كل شي بالكامل من الأشخاص إلى المخلوقات .

&& ليس بإمكاني وصفها ،، إنها لعبة متسلسلة تعني قصيدة شعرية بالنسبة لي ،، طقوس غريبة ،، رجفة تحس بها في أطراف أناملك .. ولكن ذلك يعجبك .. تفاصيل صغيرة نتعجب من وجودها مثل المواضيع التي أبرزها لنا الكاتب المميز : Silent doom بخصوصها ، نحن بانتظار جزئه الجديد القادم على الـ PS3 ،، لنأمل أن يكمل المشوار نفسه الذي أعجبنا به دوما .

طوائف شريرة ، أرواح قلقة ، أضواء الكاميرا البيضاء و الأضواء القرمزية ، و الوشم الأزرق القادم !

إنه عالم مليء بالألوان !

الشركة المنتجة : Tecmo

Fatal Frame
4 – 3 – 2002

لعبة فاتل فريم هي لعبة رعب تستند على شيئين : إما أن تموت و إما أن تجاهد للنجاة بنفسك للكشف عن الحقائق المثيرة للتساؤل .
موجهة بإحساسها السادسِ ومسلحة فقط بآلةِ تصوير أثرية، تذهب ميكو لحل لغز اختفاء أخيها المفاجئِ. فهو كَانَ صحفي يسعى لجمع الأدلة عن القصرِ المطارد تاريخيا .تكشف ميكو تفاصيل مرعبة حول قصر هيمرا ، حقائق مزعجة عن ماضيها . فالملكية والمنطقة المحيطة لهما تاريخ يتضمن جرائم َ قتل مريعة .
القصة
يزور أخو ميكو قصر himura لإجراء البحث في حوالي ثلاث جرائمِ قتل. و عند هذا تقرر ميكو مساعدة أخيها في مشروع بحثه . .
يحاول ميكو و أخوها جَمْع المعلومات مِنْ الناس المحليين لكنهم الناس يترددون . هم يريدون المتابعة بحياتهم ... من دون أن يعودوا إلى الوراء بذاكرتهم و يزوروا الماضي. . لكن على الرغم مِنْ قلتِهم في المساعدةِ. تستطيع ميكو إيجاد بَعْض صورِ الناسِ التي ماتتْ.
أثناء عودتهم من زيارتهم تتيه ميكو و أخيها في الغابة ، متعبين من يوم طويل تنام ميكو في السيارة و تبدأ بعالم الأحلام و في حلمِها، تَرى الناسَ المنكوبينَ مِنْ الصورِ أحيطوا بالظلامِ. لَفّتْ كُلّ حبال باحكام حول أرساغِهم. كواحلهم ، وعلى رقابهم أيضا و بجوارهم ، هناك امرأة .. مرتدية رداء أبيض اللون . يحجب وجهها عن الرؤية شعرها . و بينما ميكو تراقبُ. تسحب هذه المرأة الغامضةِ باحكام الحبال على الناس الموتى. و ينتج عن ذلك صوت مريع للحبل و هو يشد ُّ. تسمع ميكو ضوضاء عالية وتَصْحو مِنْ حلمها مع بداية مرعبة بالنسبة لها . تَجِدُ نفسَها في السيارةِ. .الواقفة بجوار جانب القصرِ. تَنْظرُ إلى من حولها بشكل مذعور. فقط لترى أخيها يختفي داخل البيت . تشعر بعدها بإحساس كامل بالوحدة . تمسك آلة تصوير أمها الميتة . و التي كانت متواجدة بشكل ملائم في المقعد الخلفي للسيارة ، و مسلحة فقط بآلة التصوير و مصباحها الكشاف . تقفز ميكو من السيارة للبحث عن أخيها . في حالتِها المذعورة. . تعتقد بأنها ترى المرأة ذات الرداء الأبيض من مسافة بعيدة .
تضع جانباً مخاوفها. . تدخل القصر للبحث أخيها . . . البيت يَبْدو مهجوراَ جداً. . فقط مصباحها الكشافِ ... و ضوء القمر هو الدليل في مسيرها لتبدأ بعدها رحلة المعاناة .

Fatal Frame ll
2002 – 10 –12

Mio و Mayu هما أختان توأمان جمعهما الحب لبعضهما البعض و اعتبرت كل منهما الأخرى سندا لها ، تبدأ القصة عندما تزور الأختان منزل الطفولة الخاص بهما .. وهو منزل يحمل ذكريات عديدة الذي دفع Mio بالتفكير بها حتى أنساها ما حولها ،، حيث بينما هي غارقة في التفكير لاحظت أن أختها Mayu ليست بجوارها ، تلتفت إلى ما حولها لتبحث عنها لتجدها تتبع فراشة رائعة الجمال ذات لون قرمزي نحو الغابة فتقوم Mio بملاحقة خطى أختها ... لكنها لم تستطع اللحاق بها فوجدت نفسها وحيدة في مكان ضبابي كثيف ، تلاحظ وجود أضواء غامضة بين الأشجار و أصوات هادئة خفيفة تحملها الرياح ،، و من لا يدفعه الفضول لرؤية هذا الأمر الغريب ؟ تتجه خطى Mio نحو تلك الأضواء الهادئة البراقة .. تقف Mio ، يتلاشى الضباب ببطء ... و لدهشتها ترى أن Mayu واقفة وسط المئات من الفراشات القرمزية .. تقوم Mio بمناداتها ... وبعد ذلك ،، تبتعد الفراشات القرمزية وهي تتراقص بعيدا Mayu حيث يخفت الضوء القرمزي تدريجيا .
الحاسة السادسة لدى Mio ضعيفة جدا بخلاف أختها Mayu حيث أنها امتلكت هذه الموهبة بعد سقوطها أثناء ملاحقتها لأختها التي كانت تلعب و تلهو مسببا لها عرجا دائما في رجلها اليمنى مما أشعر Mio بالذنب لأنها هي المتسبب بشكل غير مباشر لإصابتها ، فهنا تعد نفسها بالاهتمام بها ، مهما كان الثمن. و لو على حساب رعب متواجد .. بكثرة !

Fatal Frame lll
تاريخ الإصدار الياباني : 2005 – 28 – 7

ري كوروساوا هي صحفية مستقلة بعمر 23 سنة. بعد الموتِ الغامضِ لخطيبها ، أعطيت لها مهمة فوتوغرافية لأخذ صور على ما يسمى بـالـ 'haunted house'.
عند التقاطها للصور ، تكشف احداها صورة لخطيبها الميت. و أثناء بحثها خلال القصر ،تكتشف ري ظهور وشمِ يشبه أفعى غريبة على جسمِها. و الذي يثير الأعصاب أيضا ذلك أن عددا من الأرواح الذين تراهم بالقصر يمتلكون هذا الوشم أيضا. وهو عبارة عن ألم كل روح لشيء معين حصل لها ... ووشم ري يعني ألمها لموت خطيبها .
تجند ري مساعدة كي أماكورا وهو كاتب للتحري في القصر. كي كان صديقا مقربا من خطيبها و الحاسة السادسة لديه ضعيفة جدا ... لكنه يفيدك أثناء اللعب مثل دفع الأشياء الثقيلة التي لا يمكن لري وميكو دفعها حيث بعد تغلب ميكو هاناساكي على فكرة اختفاء أخيها .. تتابع ميكو حياتها بعملها كمصورة مساعدة . نعم هذه هي ميكو من FF1 وقواها الخفية قد عادت من جديد ، وهي عندها الاحساس الروحي الأقوى في الحقيقة من الأشخاص الثلاثة في اللعبة في الـ 'haunted house. وهو مكان لا يرغب الكثيرون التواجد فيه !

&& إنه عالم ياباني ساحر ، أسرنا بغموضه العجيب و ألغازه المثيرة ،، و أصوات تأمرك بالانصياع نحو رعبه الخلاب .. و موضوع رائع قرأناه جميعا للكاتبة : Lady Arwen عن الجزء الثاني ، لا نعرف إن سيصدر جزء رابع على الـ PS3 ( لينكي وراك مستعجل ما جربت الثالث ! ) لكننا نأمل يحصل ،، إنه أمر نرغب به .

برعب منزلك أنت ملاحق ... أينما كنت ،، تشعر بظل ورائك ،، تلتفت لتجد القاتل خلفك !!!

حسنا .. إن الجزئيين الأولين لم يمثلا ألعابا جيدة فعلا ،، لكنها فرصة ممتازة للتعرف عن تاريخ جزئه الثالث الذي أثار إعجابنا .

Clock Tower
الناشر : CAPCOM
الاسم الياباني : Clock Tower 2 Ghost Head

قاتل شرير عَرفَ فقط باسم سيسورمان طليق ، و بعشرة جثث ِ تحتل المشرحة المحلية ، يعود الأمر للاعب لاكتشاف ما يجري في هذه النقطةِ الجديدةِ و تبدأ فيها مغامرة الإنسان .
Clock Tower هو عبارة عن لغز قتلِ أساسيِ الذي تحاول فيه شخصيات اللعبة المختلفة بتقديم Mr. Scissors للعدالة. الأمر كله في اللعبة هو عبارة عن إيجاد بعض الأجسام و استخدامها للدخول نحو منطقة جديدة . أَو التحدث مع الناس لجعلهم إما يعطوك غرضا أو يقوموا بعمل أمر ما لك مما يعجل في التحقيق الذي تتولاه .
اللعبة سهلة اللعب جدا ، و بعض الألغاز سهلة وتحصل فيها على مجسم واحد تأخذه إلى الموقعِ الآخرِ لفتح باب للدخول إلى الجزء القادم من اللعبة . لكن بعض تلك الألغاز تختبر صبرك في اللعبة .
محور قصة عظيم و بعض المشاهد و المفاجئات مخيفة فعلا ، لكن الحوارات في اللعبة سخيفة و تخرب الجو كليا ، ستضيف اللعبة لك بعض السرور و تملئ بعضا من وقت فرغك ، إلا أنها ليست أبلغ مثال للألعاب الجيدة التي تستطيع لعبها . عموما قد يعتبرها البعض سخيفة لكنها لا بأس بها من العديد من النواحي .

-- MAX KILLER

(Heather)
26-10-2005, 12:44 AM
مشكور اخي العزيز ماكس .. صراحة انا معاك 100% في كل كلمة قلتها ... يعني لو بعلق على موضوعك ..ماراح اقول الا انك احسنت في صيغة وطرح الموضوع بشكل ممتاز جدا وفي توصيل المعلومة بشكل مبسط وممتاز وكذلك مشوق ..اتمنالك المزيد من هذه المواضيع الممتازة وشكرا لك:)

اختــــــــــــ هيذرــــتك
:ciao:

26-10-2005, 01:16 AM
اهليـن بـ قاتلة الرعب هيذر ..

مشكور اخي العزيز ماكس .. صراحة انا معاك 100% في كل كلمة قلتها ... يعني لو بعلق على موضوعك ..ماراح اقول الا انك احسنت في صيغة وطرح الموضوع بشكل ممتاز جدا وفي توصيل المعلومة بشكل مبسط وممتاز وكذلك مشوق ..اتمنالك المزيد من هذه المواضيع الممتازة وشكرا لك:)

العفو اختي العزيزة هيذر .. هذا اقل شي ممكن اقدمه الى عالم الرعب .. وان شاء الله القادم افضل .. و انا نفسي اشوف لك مواضيع لأني حاس انك من عشاق العاب الرعب بالفطرة .. لكي اخلص تحياتي

--

Maldini
26-10-2005, 03:12 AM
اهلا اخي العزيز ماكس في منتدى الرعب و اعتبر نفسك بين اهلك و ناسك اهلا بيك اخي
شكرا لك اخي العزيز على الموضوع الرائع و المميز و لكن كان يجب عليك ان تكتب انه منقول من جيم ماستر يا اخي العزيز و شكرا لك ممن جديد على الموضوع و ان شاء الله مزيد من الابداع اخي في مواضيع قادمة
شكرا لك

chris
26-10-2005, 04:09 PM
موضوع رائع جدا
وكلام متميز لاينبع الا من مهارة كاتب

ما شاء الله عند مشاهدتي لاسم الموضوع قلت يبدو الموضوع رائع
ولكن بعد قراته وجدته اروع مما تصورت

شكرا لك يا اخي العزيز MAX : KILLER على هذا الموضوع الرائع

بالمناسبة لماذا اهتممت فقط بسيلنت هيل وكلوك تور و اخيرا فاتل فريم
واهملت بقية العاب الرعب الاخرى :33: :33:

سلام chris

*Mkoshar*
26-10-2005, 06:34 PM
احسنت اخي العزيز MAX:KiLLER
موضوع وكلام رائع وتحليل اروع ابدعت يا اخي اتمنى لك التميز في مواضيعك القادمة
اخوك Mkoshar

(Heather)
26-10-2005, 06:48 PM
مشكور اخي العزيز على مجاملتك الحلوة:أفكر: :)
وانتظر مني المواضيع الجميلة كما انتظر منك المواضيع الاجمل:)
:biggthump

أخـــــــــــــــــ (هيذر)ـــــتك
:ciao:

26-10-2005, 07:09 PM
اهلين بالجميع ..
اخوي العزيز السفاح .. ^^ مافهمتك والله .. -_-" ...؟؟

مراقبنا العزيز شرس .. تسلم والله على الكلام الاكثر من رائع .. بالنسبة لأختيار الالعاب فكان عشوائي بصراحه و هي الالعاب الي كانت in my head .. اعذرن اذا انا ماحطيت لعبتك المفضلة ..

اخوي العزيز Mkoshar .. تسلم والله على التشجيع و على الرد الاكثر من رائع ..

حيا الله اختي العزيزة هيذر مرة ثانيه ^^ .. العفو اختي و انا ما اقول غير الحق ^^ .. وانا الان ابروح اشوف مواضيعك ^^ وتسلمين على المشاركة الثانيه

--

morano
26-10-2005, 07:10 PM
مشكور أخي العزيز MAX : KILLER على موضوعك الأكثر من رائع:biggthump
ولكن مثل ما قال أخي العزيز chris لماذا اهملت بقية العاب الرعب الأخرى:sad2:

26-10-2005, 07:12 PM
اهلين اخوي مورانو .. ^^

العفو اخوي .. وان شاء الله ان الموضوع حاز على رضاك .. ^^"

وانا جاوبت على اخوي شرس و تقدر تلقا الاجابه في الرد ^^

وتسلم لي على الرد

--

امبريلا
27-10-2005, 03:46 AM
اعتقد انك نسيت وحدة من افظل العاب الرعب

وهي ملكه العاب الرعب :

الاسطورة:رزيدنت ايفل

27-10-2005, 06:44 PM
امممممممممممم ^^"

اخوي امبريلا .. RE اعتقد انه المفروض نسويها بموضوع لحاله ^^ ..

وشكرا لك على المرور

hod hod
30-10-2005, 05:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله ابدعت اخوي ماكس
وكلمة الابداع قليله والله
وبينت كل لعبه وبئتها
وشكلك من عشاق سايلنت هيل بصراحه سايلنت هيل هي اللعبه الوحيده الي تدخلني جو مرعب
بعدين فايتل فريم
تشكر اخوي على هذا الابداع :ciao:

30-10-2005, 06:40 AM
اهليــن هد هد .. نورتي الموضوع خيتو والله .. ^^"

كلامك والله يخلي الواحد ينفخ عمره .. ^_____* .. !! تسلمين والله على الكلمات الرائعه .. و انا بالفعل من عشاق سلسلة الرعب التل الصامت بكل فخـر .. لكن بصراحه ما احب اوضح للناس وشكلك انتي عرفتي .. بس وشلون عرفتي .. ><" .. ؟؟ لاتقولين عشان الموضوع ممكن اي واحد يسوي موضوع عن اي لعبه .. ^^" .. المهم ما اطول عليك في الرد .. واقلك الف شكر على الترشيح وماقصرتي وانا الان ابروح اشوف اخر مواضيعك وانتظري ردودي .. ^_______^ ..

--

hod hod
30-10-2005, 07:14 AM
اهليــن هد هد .. نورتي الموضوع خيتو والله .. ^^"

كلامك والله يخلي الواحد ينفخ عمره .. ^_____* .. !! تسلمين والله على الكلمات الرائعه .. و انا بالفعل من عشاق سلسلة الرعب التل الصامت بكل فخـر .. لكن بصراحه ما احب اوضح للناس وشكلك انتي عرفتي .. بس وشلون عرفتي .. ><" .. ؟؟ لاتقولين عشان الموضوع ممكن اي واحد يسوي موضوع عن اي لعبه .. ^^" .. المهم ما اطول عليك في الرد .. واقلك الف شكر على الترشيح وماقصرتي وانا الان ابروح اشوف اخر مواضيعك وانتظري ردودي .. ^_______^ ..

--

تسلم اخوي
والله ماقلت الاالحق:)
اما شلون عرفت انك تحب سايلنت هيل مادري والله
مجرد احساس:33:
انا من عشاق فاينل فانتسي:p
:D<<<<<<<<<هي يابنت هذا منتدى الرعب مو الاربي جي
والترشيح قليل عليك اخوي
وحياك الله بمواضيعي تنورها:ciao:

30-10-2005, 09:00 AM
حيا الله هدهد ..

من عشاق فاينل فانتزي .. !! لا مو معقوله .. !! انا مجنون هاللعبه ^^" ..

طيب تفضلي زوري هالموضوع شامل لجميع الاجزاء من كتابتي .. ^_^

http://www.montada.com/showthread.php?t=429856&page=2

وشكرا لك على المرور

--