المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أي جزء من أجزاء سلسلة ( فاينل فانتسي ) هي الأروع من ناهية القصة ...

M7MOOOD
16-10-2001, 02:40 PM
الرجاء من الجميع التصويت ...

و أنا سأكون أول المصوتين ...

أروع قصة في أجزاء ( فاينل فانتسي ) و باقي الألعاب هي ..............

( فاينل فانتسي 7 ) .

و أنتم .......

ماذا تقولون ؟؟

al6arab.org
16-10-2001, 03:35 PM
حررررررررررررررررررررام عليك يا راجل معقوله تكون 7 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فاينل فانتسي 8 هي قصه وتصوير وابداع في المناظر الخلابه وخصوصا عند الكشف عن المدينه المخفيه في اخر ديسك !!

بصراحه انا لعبت الاثنين وخلصت 8 وبصراحه عشت اسبوع كاملا اتذكر ما حدث من مواقف وقصص تشعر الواحد كأنه معهم يحارب ضد الشر .

الان انا احاول اندمج مع الجزء 7 ولكن ضعف التصوير في الجرافكس يحول بيني وبين ذلك . القصه مدهشه لا انكر هذا وكنت اتمنى فقط لو كانت بنفس تصوير وابداع 8 , حتى مع ظهور النسخه الجديدة 9 لم يهتموا للشخصيات ولكن اكتفوا بجعلها صغيره وغير مفهومه حتى ان البطل يحمل ذنب في مؤخرته . الحقيقة انا انصدمت من هذه الاصداره لانها لم تكن مثل ما توقعتها , كانت المفروض ان تكون تكمله لما سبقها في 7 او القريبه منها 8 . بس الجزء 10 جاء كمثل الدواء الشافي لهذه الاصداره وحقيقه انا كنت اود لو انها نزلت على البلاي ستشن القديم وليس الجديد ولكن حقيقه اللعبه تستاهل الكثير واتمنى لو تحصل لي فرصه والعبها على البلاي ستيشن الجديد , وخصوصا بعدما شاهدت المديح لها من كل مكان وخصوصا عندما شاهدتها على اخبار الـــMBC

M7MOOOD
16-10-2001, 10:05 PM
يا أخ ( al6arab.org ) أنا بعد لما أنهيت الجزء الثامن قعدت أكثر من أسبوع و أنا أتذكر الأحداث ...

كذلك لما أنهيت الجزء السابع و الجزء الثامن ....

أما عن قولك بأن الثامن أفضل من السابع لأن رسم الأخير أسوء من رسم و تصوير الجزء الثامن ...

فأنا أحب أقولك بأن هناك فرق سنتين و نصف بين صدور الجزء السابع ... و صدور الجزء الثامن ...

فمن الطبيعي أن يكون رسم الجزء الثامن افضل من رسم و تصوير الجزء السابع ... لأن كل يوم الجرافيكس ( الرسوم ) تتحسن و تتطور ... فما بالك بسنتين و نصف ?: ?:

و يا أخ ( al6arab.org ) ترى اللعبة ما تتفوق في رسوماتها ...

بل اللعبة تتفوق في قصتها و تسليتها ...

و الصراحة تسلية و قصة الجزء السابع أفضل من الجزء الثامن ...

فالجزء السابع لما صدر أخذ رقم قياسي في البيع لم يوصل أليه رقم بيع الجزئين الثامن و التاسع سويا ...

و الجزء السابع هي اللعبة الوحيدة اللتي أخذت تقدير كامل في جميع المجلات و المواقع ...

و هي حاملة لقب ( أفضل لعبة في التاريخ من جميع النواهي ) ...

و بالفعل هي تستحق هاذا اللقب .

M7MOOOD
17-10-2001, 01:54 PM
للرفع ...

Guilty Gear X
17-10-2001, 02:17 PM
فينال فانتاسي 2 (الربع على البلاي ستاشين)؟؟؟
غلط!!!!!
الجزء الثاني بالانجليزي هو الرابع بالياباني....والرابع ياباني على النينتيندو و الواندير سوان!!
والثالث الانجليزي هو السادس بالياباني!!! اما الثالث الياباني على النينتندو فقط.

لنعد لموضوعك..انا ارشح نهاية الرابع لان زواج البطل(كسيل على ما اذكر) من روسا وحفل الزفان
والاغاني والحركان وايد حلوة.

ريـــنــــوا
17-10-2001, 02:45 PM
ما في زي فاينل فانتسي 8 أروع قصه على الاطلاق لا تقارن بأي قصه ثانيه.

غموض اللعبه و كئبتها و موت ايريس و غباء تيفا الشديد كلها عوامل اثرت في قصه FF7
مع أن اللعبه حازت قلوب معظم الناس بس عمرها ما عجبتني.

squall 911
17-10-2001, 04:08 PM
أما أنا القصة حقت السابع عجبتني بس مع كل ذلك فاينل فانتسي 8 ":" ":" ":" ":" ":"

al6arab.org
17-10-2001, 04:26 PM
اهلا اخ محمود

في الحقيقه انا معاك انها مضت اكثر من سنتين ونصف على اصدار الجزء الثامن بعد انتهاء الجزء السابع , ولكن ماذا بالنسبه للجزء التاسع ؟؟ الم يكن هناك رجوع للوراء بدل مايكون هناك تقدم وربط احداث الجزء التاسع باجزاء الثامن , انا الحقيقة انصدمت لما شفت الجزء التاسع , توقعتها مكمله للجزء الثامن ولكنها كانت مستقله ويمكن تميل للاحداث اللي مضت في الجزء السابع .!!!

الجزء السابع يملك قصه جيدة ولكن لو كانت هناك امكانيه لتوصيل هذه القصة في رونق مثل كما حدث في الجزء الثامن لكان هناك افضل لعبه على الاطلاق .

افضل لعبه على الاطلاق لانها اول لعبه تحدث بهذا الشكل من الاداء المتوقع في ذلك الوقت . يمكن عندما تغيرت الاحداث كثير في الجزء الثامن لم يصبح الناس مهتمين بالجرافكس اكثر لانهم اعتادو على الجرافكس القديم .

انا حقيقه حبيت الجزء الثامن من غيره من الاجزاء : لانه يحتوي على GF , والتركيز على المناظر والابداعات في الافلام واهتمام اكثر بالشخصيات .

لم يعجبني الجزء التاسع لانه : لم يكن هناك GF وكل ضرباتهم كانت غير مقنعه لانها لم تكن بذلك القدر من الابداع . ولانهم لم يهتموا بتفاصيل الشخصيات ورجعوا الي الوراء كما حدث في الجزء 7 فهل هذه مشكله جرافكس لا اظن , كنت متصورها تكون تكمله للجزء 8 ولكنها خذلتني جدا.

على العموم انا الان انتظر ان العب بالجزء العاشر , اجد انهم اهتموا بالشخصيات , ما ادري اذا فيها GF ؟؟؟ , ولا ادري لاي تكمله هي القصه ؟؟

حقيقه حاط امل كبير على الجزء العاشر .

M7MOOOD
18-10-2001, 12:53 AM
شكرا لكم جميعا على مشاركتكم في الموضوع ...

ولكن تضل أجزاء فاينل فانتسي .... كل الأجزاء تمتلك قصة رائعة تميزها عن قصص الأجزاء اللتي قبلها و اللتي بعدها و ذلك لأنها و ببساطة ( فاينل فانتسي ) ...

و لكن الصراحة قصة الجزء السابع هي الأفضل عندي ( لأنها أثرت فيني كثيرا ) ...
و بعدها يأتي الجزء الثامن ( الروعة ) و السادس ( المذهل ) .
ثم التاسع ( الممتع ) .

و يا أخ ( al6arab.org ) ...
أنا معك بأن الجزء الثامن هو الأفضل من ناهية تصميم الشخصيات ... ( تصميمها مذهل كتصميم شخصيات الجزء السادس ) ... و أيضا هو الأفضل من ناهية العروض السنمائية ... و لكن رسوم الجزء التاسع أكثر دقة من رسوم الجزء الثامن ... و لو دققت في رسومات التاسع لوجدت بأنها مذهلة و في غاية الدقة ... و هي الأدق في سلسلة ( فاينل فانتسي ) أما عن تصميم شخصياتها فهي رائعة و لم يعودوا كما قلت بذلك ألى الوراء لأن الشخصيات في الجزء التاسع تظهر على وجهها جميع الملامح و بدقة متناهية ( العين .. الأنف .. الفم ... ألخ ) عكس وجوه شخصيات الجزء الثامن و السابع و اللتي لا تظهر على وجوههم جميع الملامح ...

أما أنا شخصيا فلا تهمني الرسوم كثيرا ...
أنا تهمني ( فاينل فانتسي ) و بس( قصتها .. أحداثها ... شخصياتها ... ألخ ) ...
سواء اذا كانت رسوماتها سيئة أو ممتازة .... فهي تضل ( فاينل فانتسي ) قمة ألعاب الىر بي جي .

E:man
18-10-2001, 03:01 AM
FF7 وبس
والباقي طماطم وبقدونس=خس":"

M7MOOOD
19-10-2001, 09:59 AM
لحد الآن المركز الأول :
الجزء السابع و الجزء الثامن و الجزء التاسع ...

و المركز الثاني :
الجزء السادس ...

و المركز الثالث :
الجزء الرابع و الجزء العاشر ...

و نحن بأنتظار المزيد من التصويت .

M7MOOOD
19-10-2001, 07:27 PM
وين الحماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس ...

ركان
19-10-2001, 08:12 PM
لماذا كل النسيانل ffx انها تملك مؤهلات تستطيع بها كسح كل الألعاب الأخرى وهي أفضل حتى من ff7 وff8 لماذا؟ لن يستطيع الkeybord التعبير عن جمالهاوشكراً.

M7MOOOD
19-10-2001, 08:59 PM
يا عزيزي ( ركان ) ...

اللعبة تكون جميلة بقصتها ...

و لا بجمال رسومها ...

و الصراحة أنا سامع أن قصة ( فاينل فانتسي 10 ) جدا سخيفة ....

و أنا ما أظن أن راح يي اليوم اللي يصدر فيه جزء جديد من أجزاء ( فاينل فانتسي ) و يتفوق على الجزء السابع ...

لأن في الجزء السابع ...

فعلا أبدعت فيه سكوير من ناهية القصة و الرسوم .

":" ":" ":"

squall 911
19-10-2001, 09:13 PM
الجزء العشر قصته سخيفة ?: :( :( :(

تحطمت أمالي في اللعبة

M7MOOOD
19-10-2001, 09:36 PM
شفت يا أخ ( ركان ) ...

ما قتلك ...

الكل يقول أن قصة الجزء العاشر سخيفة .

al6arab.org
19-10-2001, 11:21 PM
شباب كل واحد عنده الحق يعبر عن رأيه

واذا هو شاف الجزء العاشر حلو فهذا رأيه ولازم نحترمه

بس انا حبيت اقول شيء واحد هو الجزء التاسع والعاشر نزل على اجهزة الكمبيوتر العاديه PC ????????????

شكرا

M7MOOOD
20-10-2001, 04:36 PM
للرفع ...

ريـــنــــوا
20-10-2001, 07:26 PM
أنا الى الان ما أعرف ليش الي يحبوا FF7 يحبوها ما أعرف ايش الجانب من اللعبه الي خلاكم تحبوها.
من جد عطوني شيء واحد غير ايريس و عرض النهايه حلو في FF7 ?

أذكر أول ما لعبتها كنت مشتركه بمنتدي ايدوز الرسمي و كان فيها قسم خاص بـ FF7 على البي سي ( لانها شاركت بأنتاج اللعبه على البي سي ) كان فيها بنتين دائما اتهاوش معاهم على مين أحسن 8 ولا 7 و كل ما فتحوا موضوع عن مدح اللعبه اسبها و كل ما فتحت موضوع عن 8 سبوها ( مو سب سب يعني نقاش عقيم لا أنا اقتنعت ولا هم اقتنعوا )

المهم من ورا هذه القصه أنا اشتقت للهوشات ... سوري المناقشات مين يبدا معاي مناقشه عن مين أحسن ؟؟
:D :D :D

fmm
20-10-2001, 08:35 PM
زي ماقالت الاخت رينوا فينال فانتاسي 8 هوالافضل في ناحية القصة ام فينال فانتاسي 7 هو الافضل ناحية التشويق بس لوكان رسومه زي 8 كان طلع شئ يعن فف 8 ودك تشوف ويش الي يصير اما فف7 ودك تزور الاماكن الجديدة والاشياء المثيرة ............وغيرها
بس الصراحة فف8احلى لانه كراهية سكوال لاصدقاؤه في البداية حتى كراهيته لرينوا وحبه لها في الدسك الثالث يعط اللعبة جو رائع ................. ولا احد يزعل وشكرا:D :D :أفكر: ;) :)

Pentium
20-10-2001, 09:49 PM
السلام عليكم......
أنا بصراحة......أعشق كل جزء من أجزاء فاينل فانتسي.....
فكل منها له ميزاته الخاصة........
لكل جو و لكل قصة.........و لكل شخصيات........

و لا أتفق مع رأي الأخ al6arab.org في أن FF9 مخيبة للآمال...
حرام عليك اللعبة رائعة.......
فالشخصيات صحيح غريبة....و لكنك لو تعمقت فيها.......ستجد أنه تصميم ناجح جداَ........و ماذا يعني إذا كان زيدان له ذنب.....فأنت تلعب بفاينل فانتسي المليئة بالفاجآت......أيضاً وجود Vivi أضفى على اللعبة جو رائع.....و كذلك الأميرة غارنيت......

و رسومها أحسن من FF8 .....و خصوصاً أثناء النظر على الملامح و الأشياء الصغيرة و التعابير التي تظهر على الوجه.....
إضافة إلى أنها تحوي قوى السامون التي هي بديل بالإسم عن الـ GF....
و عروضها السينمائية في منتهى الروعة و التشويق.........
ماذا أكثر من ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و بالنسبة للسابع.....فهو أيضا أسطورة بحد ذاته...و لا يمكنك مقارنة رسوم لعبتين.....الفرق بينهما سنتين و نصف أليس كذلك.........؟
لأن رسوم FF7 في الفترة التي صدرت فيها كانت رائعة......

و أعتقد أن الحكم على قصة FF 10 سأقدر عليه الآن......
لأني لم ألعب بها حتى الآن .......و لكني لا أعتقد أبداً نها ستكون:
" سخيفة ":غضب: :غضب:

Night Fox
21-10-2001, 07:42 PM
السلام.......
انا أقول وبكل تأكيد فف7 من ناحية القصة":" ":"

M7MOOOD
21-10-2001, 09:59 PM
يالله يا جماعة ...

زيدوها حماااااااااااااااااااااااااااااااااااس ...

":" ":" ":" ":" ":" ":"

M7MOOOD
03-11-2001, 02:41 PM
للرفع يا كسالى ...

ريـــنــــوا
03-11-2001, 02:50 PM
هييييييييييييييييي FF8 المركز الاول
:D :D :D :D

M7MOOOD
03-11-2001, 02:59 PM
يستاهل الثامن أنه يكون في المركز الأول مع أني أقول بأن قصة الجزء السابع أحلى ببلايييييين المرات من الثامن .

Angel whisper
03-11-2001, 03:18 PM
أنا أفضل السابع وكان من الممكن أن أفضل الثامن..
بس أنا جلبت الدنيا وأنا أدوره وما حصلته في أي محل في الدولة..
How sad

ابو عبد الرحمن
03-11-2001, 04:31 PM
تبون الصرحه شوقتوني العب فاينل فنتاسي انا اعرف العبه من زمان بس ما فكرت يوم اني اشتريها طيب ممكن اسال وش احسن من ناحيه القصه

فاينل فنتاسي ولا ميتال جير

انا رايح اشتري الجزء السابع والثامن من العبه بس شكلها منقرضه من الاسواق ولا موجوده الا الان عطوني جواب

اما رائيي(( رائيي هذا بناء على ردود الشباب انا قريتها كلها وهذا
استنتاجي))

فاينل فنتاسي السابع احسن من ناحيه القصه ومتوسطه من ناحية الرسوم

فاينل فنتاسي الثامن عكسها

M7MOOOD
03-11-2001, 08:52 PM
يا أخ ( أبو عبدالرحمن ) ...

أكيد أي جزء من أجزاء فاينل فانتسي يمتلك قصة أفضل من قصة ميتال جير سوليد ببلايييييين المرات ...

و أنا أنصحك أنك تشتري فاينل فانتسي السابع بالأول ... لأنك أذا لعبت هالجزء راح تعشق باقي الأجزاء .. مثلي فأنا كنت ما أحب ألعاب الآر بي جي ... بس لما شريت السابع و لعبته ... صارت مكتبتي كلها ألعاب الآر بي جي .... و شريت كل أجزاء فاينل فانتسي .. حتى اللي صدرت على السوبر نتندو ... ماعدا الأجزاء الثلاثة الأولى ...

و نصيحة مني ... ( روح بأسرع وقت و أشتري فاينل فانتسي السابع ... و تراه للحين موجود بالأسواق ) ...

بسرعة لا تفوت عليك أحلى لعبة في العالم و حاملة لقب ( أفضل لعبة في التاريخ من جميع النواهي ) .

M7MOOOD
21-11-2001, 03:14 PM
للرفع ...

moon girl
21-11-2001, 06:23 PM
فاينل فانتسي 8

":" ":"

M7MOOOD
15-12-2001, 02:08 PM
للرفع ...

Majid Ali
15-12-2001, 03:51 PM
FF8 هو احسن قصة .. بعدين وراكم دخلتو بالرسوم و و و... ياشباب القصة بس ‍‍!!

سعيد
15-12-2001, 04:33 PM
مافي قصة احسن من الجزء السابع .... :D
بس انا مش مع اللي قال ان قصة الجزء العشر سخيفة ... :غضب: ... كيف سخيفة وانت ما لعبت اللعبة بشكل كامل علشان تحكم عليها من الحين ... وبعدين ما عليك من كلام الناس .. انت العب وبعدين احكم ...

فاينل فانتسي 7 ... والباقي تحت .... ":"

link.p
15-12-2001, 05:16 PM
ما يبــــــلها كلام.........من نايحة القصة اكيـــــــــــد فاينل فاننتسي7.....وما تقارن بغيرها ابدا من هذه الناحيه..